مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

$دمعه غلا$

حيااااااك الله ....:35:

انتي وضرتي دمعة غلا ....:22:

المهم ممنوع للبس الدروع لحماية الرصاص ...:10:

لالا انا ماني بجايتكم انتم سوالفكم تلوع الكبد الا توعدوني تجيبون سوالف رايقه عشان تهدا معدتى الهايجه

حيااااااك الله ....:35:

انتي وضرتي دمعة غلا ....:22:

المهم ممنوع للبس الدروع لحماية الرصاص ...:10:

لالا انا ماني بجايتكم انتم سوالفكم تلوع الكبد الا توعدوني تجيبون سوالف رايقه عشان تهدا معدتى الهايجه

الضيف ماله غير راي المعازيب

...............

السوالف ماحد يتحكم فيها ..وخاصه بين الضراير ...:31:

لازم نشطح :21:

بس لا تخاف ضحكات مجهزه لكم مهديات للا تحتاج

كل شي جاهز؟؟؟
سيارة لاطفاء
وسيارة لاسعاااف ...

:19::19::19::19::19:​

$دمعه غلا$

اللَّهُمَّ إِنِّي قَدْ سَئِمْتُهُمْ وَسَئِمُونِي ، وَمَلَلْتُهُمْ وَمَلُّونِي ، فَأَرِحْنِي مِنْهُمْ وَأَرِحْهُمْ مِنِّي ،
ياربي مليت منهم وسئمتهم ياربي عجل علي بموتتً ترحمني بها من بؤسي وشقائي

اسأل الله العلي العظيم ان يفرج همك ويشرح صدرك ويبدل احزانك افراح ويجعل ماصابك تكفير عن دنوبك ويجعل ايامك القادمه سعاده وسرور ويسخرلك زوجك وعيالك اللهم امين

$دمعه غلا$

الضيف ماله غير راي المعازيب

...............

السوالف ماحد يتحكم فيها ..وخاصه بين الضراير ...:31:

لازم نشطح :21:

بس لا تخاف ضحكات مجهزه لكم مهديات للا تحتاج

كل شي جاهز؟؟؟
سيارة لاطفاء
وسيارة لاسعاااف ...

افا والله ياهالقلب شايل --لبى قلوبنا والله

لاراالامل

عبره انا مخطوبة لمعدد انا التانية بس خايفة ومتردد موعارفة اكمل معه اوافسخ احس انوحريص يعرف فين يصرف فلوسه يطنش مايتصل كتير يخاف علي شعورالاولي وابنائه اكترمني يتكلام اكترمن الفعل يوعدماينفذ كيف اتصرف معه من جدقهررررررررررررررررررر غربي جنوبي وانا جنوبية غربية

start change

عبره انا مخطوبة لمعدد انا التانية بس خايفة ومتردد موعارفة اكمل معه اوافسخ احس انوحريص يعرف فين يصرف فلوسه يطنش مايتصل كتير يخاف علي شعورالاولي وابنائه اكترمني يتكلام اكترمن الفعل يوعدماينفذ كيف اتصرف معه من جدقهررررررررررررررررررر غربي جنوبي وانا جنوبية غربية
لارا الله يكتب لكي الخير

انتي وافقتي على زوج صديقتكي صح

عبره

هلا لارا حياك الرحمن بين أخواتك في الملف ... بالنسبة لما تفضلتي به ... اذا كانت خطوبه دون عقد قران ... وانتي شايفه جميع هالسلبيات فيه دون ايجابيات ... يعني مثلا راعي كلام دون فعل وبخيل ... وحتى باتصالته فيك مو مهتم ... هذا بالخطوبه والله يعين بعد الزواج ... من رأي يا أختي الكريمه انتي بعدك على البر وليش تدخلي بزواج ومسؤوليه مع شخص مو مقدرك حتى في فترة الخطوبه الي هي يجب ان تكون اسعد ايام حياتك ... انسحبي افضل لك ... والله الموفق

عبره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى