مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

حنيني2010

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اي شفته عجبني مررررررررررره حلو كسر الروتين الحياه مو كلها رومانسيه وحب

صح شو عملتي بالموضوع اللي قلتلك اعمليه جربتي والا لا
عملته لكن بطريقة ثانية

أرسلت عالايميل مقال عام عن الموضوع و شو تحب المرأة وشو يحب الرجل
وسألته عن رأيه في جزء الرجل،،،

وتغير معي مرررررررررررررررررررره صموت، حتى كلامه صار جريء !!! >>> شكله كاين مستحي أ آخذ عنه فكرة غلط خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
عملته لكن بطريقة ثانية

وتغير معي مرررررررررررررررررررره صموت، حتى كلامه صار جريء !!! >>> شكله كاين مستحي أ آخذ عنه فكرة غلط خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الحمدلله .......... هو كائن يبي له اللي يعطيه دافع وهو يكمل الباقي

نفسي طموح

عملته لكن بطريقة ثانية

أكيد هذا فاتني في الصفحات اللي قريتها ممكن تشرحوا لي :20:

بسمة حنين

لسه حنيني ما تحدد موعد الفرح يعني بخصوص الشي ذا راح اكلمه يعني لان في عدة اراء وهم حددوا موعد واحنا ما ناسبنا وحابه اتناقش معاه بهاذا الخصوص وبصراحه ماني حابه يخبرونا بوقت قصير وضيق وبس هاذي هي السالفه(ومن هذاك اليوم حاسته زعلان علىالموعد اللي هو يبغاه)

حنيني2010

الحمدلله .......... هو كائن يبي له اللي يعطيه دافع وهو يكمل الباقي
دافع !!!

قولي يبي مدفع !!! اففففففففففففففف
نففففففففففففففسي يفاجئني بشي،، أي شي (شي حلو طبعا)

>>>> وشكلها رح تبقى بنفسي لأموت

start change

بنات مرررآآ متنرفزه وزعلانه

زوجي الحمدلله طيب وحنون بس لآآزم تجي اشياء تفقع القلب احيانا وممكن يكون من غير قصد ،

زوجي حسساسس جدددن وانا اتوقع نمطو جنوبي شرقي ، الموهيم سار انو من بداية ايام زواجنا انا كنت الجد جد والصراحه راحه لما اتضايق من شيء اقول وكدا وهوا يقول انتي انسانه تجرحي وكدا
انا لما كنت اتضايق من ريحة فمو لو اكل ثوم او بصل اقول لو وهوا يقول انتي تجرحي <<صححح كان اسلوبي بريء وصريح بسس خطأ ><

وذيك الفتره كان يبعد عني ولما دخلت مملكة بلقيس تعلمت حاجات كثير ،

دي الفتره زوجي سار ينام وهوا ما يفرش اسنانو وأحيآنآ يكون آكل ثوم ولمآ يجي يبوسني وكدآ انا والله اتضايق من ريحة الثوم وما اكذب عليكم اكمل معاه وسرت امسك نفسي وابتسم بس تفكيري كلو مع الثوم وكيف اوصل لزوجي انو اتضايق وما اندمج معاه في الاتصال الجنسي كثير

زوجي وانا ما صدقت نسير حبايب وابا اقوي علاقتنا ببعض اكثر وعارفه لو صارحتو راح ينجرح حبيبي ونرجع للبعد والمشاكل كيف اوصل لو ويسير يهتم اكثر ومن غير جروح ولا لصصصق :)

start change

أنا احب الرجال اللي حار بحركاتو ويمزح ويتحمسس للأشياء ، يعني في نوع من الرجال تحسيه يبا يلفت الانظار ويبا يبرز نفسو دايمن ،<< تعجبني هالنوعيه

لكن زوجي جنوبي طيوب حنون هاديء ما يلفت الانظار ولا شيء كل شيء عندو عادي ، مو كثير يتحمس ، بارد ، << هذا الغالب على نمطو

هل اصارحو حبه حبه في الاشياء اللي تغريني منو كرجل ويتغير معايا وكدا والا خطأ ؟؟

حنيني2010

لسه حنيني ما تحدد موعد الفرح يعني بخصوص الشي ذا راح اكلمه يعني لان في عدة اراء وهم حددوا موعد واحنا ما ناسبنا وحابه اتناقش معاه بهاذا الخصوص وبصراحه ماني حابه يخبرونا بوقت قصير وضيق وبس هاذي هي السالفه(ومن هذاك اليوم حاسته زعلان علىالموعد اللي هو يبغاه)

إذن مثل ما قلتلك اعملي،، وقبلها تأكدي من والدك شو الأوقات اللي تناسبكم و خليه يختار منها و يردلكم خبر،،

حنيني2010

أنا احب الرجال اللي حار بحركاتو ويمزح ويتحمسس للأشياء ، يعني في نوع من الرجال تحسيه يبا يلفت الانظار ويبا يبرز نفسو دايمن ،<< تعجبني هالنوعيه

لكن زوجي جنوبي طيوب حنون هاديء ما يلفت الانظار ولا شيء كل شيء عندو عادي ، مو كثير يتحمس ، بارد ، << هذا الغالب على نمطو

هل اصارحو حبه حبه في الاشياء اللي تغريني منو كرجل ويتغير معايا وكدا والا خطأ ؟؟

أبدا ، نهائيا بتاتا البتة
اوعك تسويها، يحس انك تنتقديه لأنه بالتأكيد عارف حاله كويس

بدك زوجك البخيل يصير كريم >>> كل ما يجيبلك شي امدحي كرمه و انفخيه
بيصير يحب يجبلك أشياء يعني بيتحول لكريم

بدك البطيء يصير سريع >>> كل ما حقق لك شضغلة امدحي سرعته (هو بالنسبة لناس كثير يعتبر سريع!)

حنيني2010

هل ارسل دي ، واكتفي فيها او اضيف معاها كلام او نكته عن نفس الموضوع ؟؟

والله من حبي ما ابا اجرحو ، بس الانسان لما يكون في شيء خطأ عندو ، ما يحس فيه غالباً

بلا من الصورة،،،
بعد كل وجبة ولما تصحو من النوم ، لما يقوم يغسل قومي معه واعطيه غرشته ومعجون الاسنان خليه ينظف أسنانه

ياهلا والله وحشتيني ياصمت وخجل

وحنيني 2010
وكل البنات لاهانوا بس ليش وقفتم كم يوم عسى المانع خير ودلـــــــــــــع ؛؛؛

start change

حنيني الرجل الجنوبي من طبعو اساسا انو بارد صح ، هوآ هادي وممكن اوقات خامل صح ؟؟
طيب كيف هوا يحب يكون محاط بالنساء ومن طبعو البرود ، البرود اوقات يقتل حماس الزوجه ؟

start change

انا مستغربه انا كمان جنوبيه وجنوبيه غريبه ، زوجي محتاره اصنفو هوا جنوبي ميه في الميه ، لكن غربي والا شرقي ما اعرف ؟؟

لانو مسستحيل يفرط في اشياؤ القديمه واعتقد يعتبرها جزء منو ، مع انو ما يستخدمها بس ما يبا يرميها زي الملابس القديمه ما يبا يرميها وانا ايا اوديها لأحد محتاج احسن يقول اخاف بعدين ترميني انا ، قلت ممكن انو يعتبرها جزء منو ؟

حنيني2010

حنيني الرجل الجنوبي من طبعو اساسا انو بارد صح ، هوآ هادي وممكن اوقات خامل صح ؟؟
صح
طيب كيف هوا يحب يكون محاط بالنساء ومن طبعو البرود ، البرود اوقات يقتل حماس الزوجه ؟
إلا يقتل الزوجة نفسها مو بس حماسها،، أنا كمان زوجي جوجو شرقي

بس هي فكرة تعايش لا أكثر، بدك تتعودي و تتعايشي مع كسله لأ،ه جزء من طبعه

انا اطلب الله ثم انتم تساعدوني

الجنوبي من بعد ماصار بينا تتش كبير جدا ورجعت لمملكتي ولزوجي تفكيره متغير فيا تماما180 درجه مع اني والله قبل لااسوي شي افكر في ربي الحمدالله بس مثلا
قلتله اشتقت لغدا يوم الجمعه ( لانه نتغدا سوا مع اهله ) غمزلي وقال يعنني احب اهلك !!!!!
وشي ثاني انه انا احب نفسي
وانا ماني فاهمته
واي شي اسويه اقصد من وراه شي حتى لو نظفت البيت اي شي اي شي حتى لو ضحكتله يحسب وراي شي ...........
واشياء كثيره تفكيره مره متعبني ليش يفكر فيا كذا مع انه ماكان كذا ابددددددددددددددددددا بس بعد مارجعت من المشكله لقيته كذا واتوقع انه من اهله مع انهم طيبين بس حتى هم بعد المشكله تغيروا علي بس ماهمني اللي هامني زوجي الجوجو الله لايحرمني منه وبس ..

احبةb

بختصارررر يا حلويييييين كيف اتصرف لمن زوجي يطالع بالحرييييييييييم اموتتتتتتتتتتتتتتت قهر تخيلو الحريم والله قريب الاحم يبان وانا بدولة كافرة فاجررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة ويقولي تصدقين الحريم ال معي بالمعهد اخسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس من كذا وانا قولة الله يهديهم اذا ذهب الحياء ذهب الايماااااااااااااااااااان

أعلى