مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ( تجمع الأمل المنشود ..ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين 11 )ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روتـــانا

رتووون بشري تصالحتي أنتي و خاااااالد ؟

نووووووو نووووووو نووووووو ... بابا يقولي زوجك يتدلع عليكي لانه عارفك تحبيه .. خليه الين يطيح من راسو .. بس والله انه طيوب وحبوب .. بس خليه :bleh: لا يفكر ان التطنيش حيخليني اجري وراه :schmoll:..

والله ان المشكله هبلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ههههههههههه

وانا نفسي طوييييييييييييييييييييييييييييييييل .. خلي براحته .. اليوم جا وانا كاشخه وريحة الكابتشينو والبخور معبي الغرفه واكلم ماما واضحك (( شربت كوبين كابتشين عشان تطلع الريحه هههههههه)).. سلم ودخل الحمام .. ورجع لقاني مبتسمه واقرا المواقف .. شوي ونام .. وانا ماقدرت امسك نفسي على موقف الحامل ومت ضحك حسيت السرير بنهز هههههههههه .. صحي طالع فيا يتاكد هو حلم ولا حقيقه وكمل نوم ههههههههههههههههههههه..

روتـــانا

معوله ... ليش رافعتلك ضغطك ههههههههههههههههههههههههههه

شكلي رافعه ضغط كلل الشماليين زوجي ومعوله هههههههه بس الحمد لله بابا ورموي راضيين علي ههههههههههههه

روتـــانا

مافي ولا وحده في التجمع من جده غيري :(

والله مني متذكره .. اول ما اتذكر اقولكم ؟؟؟ رغم انها كتير والله بس مدري فين اختفت هع

سماء الأمل

ومرت السنين ونحن ما زلنا في انتظار
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ولعل في دلك حكمة لا يعلمها الا الله فانا اكتب والالم يعتصر قلبي ولكني كلي امل ان يرزقنا الله قريبا ونبارك لكم وتباركون لي بإدن الله عزوجل وانا اول مرة اشارك في هدا التجمع فاقبلوني اخت لكم وبارك الله فيكم

روتـــانا

احنا مو متعودين عالتطنيش ابدا ودايما قبل لاننام نكون اتصالحنا ..

بس صارت مره .. وهدي التانيه ... فا الموضوع كلو مو متعودين عليه .. وما ابغى اكلمه عشان لا يتعود عليه .. ويصير يعتمدو معايا على اساس بيجيب راسي..

سماء الأمل حيااااااك الله معانا ,

و إن شاء الله ربي يرزقك ويرزقنا بالذرية الصاااالحه ,

إذا ما عليك أمر عرفينا على نفسك شويه .

سماء الأمل

الله يسعدكم اللي رديتو بسرعه
انا من جدة وعندي ولد وبنت بس ماشاء الله صاروا 6و8 سنين وانا انتظر الحمل من اربع سنين تقريبا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى