مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

مساء الورد كيفكم اليله وكيف الاستعدادات للعمرة عبورتنا الحلوة ؟؟

عبره

مساء الورد كيفكم اليله وكيف الاستعدادات للعمرة عبورتنا الحلوة ؟؟

هلا وغلا ست هانم ... خلصت استعدادات باذن الله اخوي قدمها يوم بكره ان شاء الله منتصف الليل نمشي واذا في خيره لي رحت ... بس زوجي الله يهديه مرتفع سكريه عشان بروح مع اهلي يكسر خاطري ... يقول ما اطمن الا اذا كنتي معاي ... والله ضاق صدري عليه ... مادري شسوي له ... جنوبي بحت

ست هانم

وليه زوجك مو مطمن عليك مع اخوك بالعكس مع الاهل الوحده تاخذ راحتها اكثر .. من وجهت نظري خاصه اذا الزوج مشترك الله يعين وسكر كمان ربي يشافيه ويطمنكم على بعض واذا لك خير بالروحه تتسهل باذن الله وكلي ربك وماتشيلين هم .

ست هانم

غريبه من الجنوبي معدد غالبا الغربي هو ابو الحريم ؟؟؟ ولا وش رايك عبوره

عبره

وليه زوجك مو مطمن عليك مع اخوك بالعكس مع الاهل الوحده تاخذ راحتها اكثر .. من وجهت نظري خاصه اذا الزوج مشترك الله يعين وسكر كمان ربي يشافيه ويطمنكم على بعض واذا لك خير بالروحه تتسهل باذن الله وكلي ربك وماتشيلين هم .
لا حبيبتي فهمتي غلط او انا ما وضحت كلامي عدل ... زوجي من اول ما تزوجني ما اجي واروح الا معاه نااااااااااادر جدا اسافر مع اخوي الا اذا عزاء من اهلنا بالسعوديه اطر اروح لا قدر الله ... فخلاص تعود اني انا بذمته مو بذمة اخواني ... وبعدين هالفتره ماهي ايامي عشان يقدر يروح معاي ... فقلت له مافي الا العافية بس تطمن ... عاد يقول تروحين وتجين بالسلامه بس غصب السكر عندي ارتفع ... يحاتي لا اكثر ولا اقل

$دمعه غلا$

اهلين دموعه اخبارك

تمام الحمدلله بس حاسه برد موطبيعي كانها بداية سخونه لوتشوفوني تقولون في الاسكيمو عايشه لابسه ملابس برد ويوم وضيت جاني برد موطبيعي 3الحفه على وكاني ماني متغطيه بس الحين اشوى البرد خف ماصار سؤال جبتلكم قصة حياتي

عبره

مساء الخير كيفكم ياحلوات هاه عبوره قوليلي لزوجك خلاص طيب وديني انت

والله وانا مسؤوله عن هالحلف امام ربي هو من هالناحية ما يقصر ابد العيد الاضحى الي فات حاجين ومعتمرين ... بس انا قلت دام مو ايامي خلني اروح مع اهلي ... ولو بقوله خلاص اهون واذا جت ايامي توديني ... بيقول لي صار 100 % اعرف طبعه الله يصلحه وانا احب جمعة خواتي ...

ست هانم

هلا دموعه اخبارك ان شاء الله تمام

عبوره الله يوفقكم ويستر عليكم لاتواخذيني اذا قلت شي مو مزبوط

لكم قرابه بالسعوديه عبوره ؟ لان بنت اخت زوجي تزوجت واحد كويتي كلنا استغربنا كيف تعرفو كان زواجها الربوع الماضي يمكن سمعتيبه لو عن طريق الصدفه تعرفي الدنيا صغيره على قولتهم هو متزوج وهي زوجه ثانيه ماخذها .

om hmad

السلام عليكم ياخواتي....
انا جديدة بالمنتدى ودايما ينصحوني فيه وينصحوني بالدكتورة ناعمة وانا مادري ويش اسوي والله اني ضايعة ساعدوني.....
انا اعتبارا اني زوجة ثانيه من ثمان سنوات بس بعد سنة من زواجي تطلقت الاولى لأنها من قبل زواجي بستة أشهر رافعة قضية طلاق ....تطلقت وعشت حياتي وبسعادة وهناء وانا ماعرفها ولا عمري شفتها ...بس بين فترة وفترة ترفع قضية على زوجي تبي زيادة معاش وفلوس وقضايا بالمحاكم مالها أول ولا تالي ...لدرجة يصيري لزوجي منع سفر بسببها .. تمنع عيالها من انه يشوفهم ابوهم ..ويوم يجون اسوي حفلة وونسهم وونس زوجي..لمدة ثمان سنوات يشتكي منها من غير الحالة النفسية اللي تصيبه إذا فيه محاكم وانا معاه احاول اغير الجو واونسه نسيت نفسي وحتياجاتي عشان ماحسسسه بالضيقة والزعل والنكد...توظفت صرت معاه بنصف في كل شيء لأن الحياة الزوجية نساعد بعض ....واللحين يقولي ابرجع زوجتي الأولى ....شاسوي ...من يوم ماخذيته وهو يقولي انها راعيت مشاكل وانها ماتتعاشر .... شاسوي يقولي انا جاي اعطيك خبر مابي رضاك ....انا حاسه انه يكلمها من سنه بس ماتكلمت ... عشان عيالي لأني ماحب أخلق مشاكل....ساعدوني تكفون لو تعطوني رقم الدكتورة ناعمة الهاشمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى