مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف المشاريع الصغيره الخاصه بربات البيوت

نبض دبي

يعطيج العافيه حبيبتي وافكارج خطييييييييييره
والله يجزاج خير يارب..

والله الموضوع جدددددداًرائع وانا شخصياً عندي مشروع بسيط ومعروف مشروع الطبخ في المنزل معجنات وحلويات خصوصاً أني أحب الطبخ ولا عندي هويه غيرها وأحب الكتابه
إذا كنت مروقه المهم المشكله أني ماأعرف كيف اسوق لنفسي مع أني متأكده أ ني ابلقى زباين بالهبل بس أنا ماأبغى أحد يدري أنو أنا لاننا بمنطقه صغيره والناس يعرفون بعض الله يوفقكم ساعدوني بلييييييييييييييييييييز

أفكار رائعه جدا

انا مع اني اعمل الا اني اتمنى اني
افتح مكتب خاص
متعهدة حفلات اعراس

اموت بهالسوالف

بس يبغيلها راس مال وواحد فاضي

شكرا على الموضوع الاكثر من رائع​

مرسى

أفكار جدا حلوه يعطيكم الف عافيه ويرزقكم يارب
الأخت اللي فكرت بأشعار لزفة العروس أعجبتني الفكره جدا جدا توكلي على الله وإتفقي مع أحد المحلات المتخصصه بالمواضيع هذي وربنا يوفقك

marya

موضوع رائع وأحلى فكرة فكرة الشيل

جزاكن الله خيرا

دلع وغنج

انا فكرت في اني اشتغل لطلاب وطالبات الجامعه

اصلح لهم بحوث ترجمه ...الخ

و فعلا اعلنت وبدت الطلبات

بس للأسف قالوا لي مايجوز

تطبعينها عادي بس تصلحينها من اولها لأخرها لا

افكار مرررة حلوه وانا عجبتني فكرة الشيل وفكرة خدمة الطلاب من بحوث وترجمه

ننتظر افكاركم الجديده

:cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow:
عزيزتي :)
من فترة راودتني فكرة فتح محل لفساتين البنات البسيطة الراقية + فساتين بسيطة للسيدات
اذا لديك اي افكار ؟؟
اتمنى ان تخبريني ؟
دمتم بود :in_love:

:cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow:

تووفي

أنا أحب صنع المعمول والمعجنات للتجميد والطلبات تكون في رمضان أكثر إقبالآمن غيره لكن أعاني من الدعايه لنفسي
لاأريد أحدآ أن يعلم فوجدت صعوبه في التسويق
وأفكر حاليآبفتح محل لتجهيز الحفلات فمن عندها خلفيه لنجاح المشروع تعينني جزاها الله خير
مع العلم أني أول ماأشتغلت كنت أسوي هدايا مواليد وصواني تقديم ولكن أصحاب المحلات سكروها بوجهي فبديت أسوي للأقارب ولكن الطلب قليل بالنسبه لتكلفه والله خسرت لكن الله يعوضني

لتاليا

انا عندي محل وحابة اتاجرفي كل ما يخص الاطفال لاني اموت فيهم
من فتره انا افكر كيف ابتدي
الرجاءلي عندها خلفية او فكرة تقولي وجزاها الله خيرا
وشكرا..

ملكة ناسي

بديت انا بديت

:clap::clap:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...احم احم انا بديت الخطوة الالى بمشروعي :icon30:

اشتريت الخامات الازمة للشغل:showoff:وانشاء الله رح ابدا قريبا جدا ومشروعي هو :flex:

التصميم اليدوي للهدايا لاني جدا مبدعة في التغليف والتصميمم سواء في البطاقات المناسبات الخاصة والعامة او تصميم الهدايا من الالف للياء فانا على استعداد تام وانشاءالله بعد ما اخلص مجموعتي الاولى رح اعرضها عندنا في المنتدى اذا يجوز لاني ما اعرف بصراحة كيف ممكن اسوقلها :in_love:

الفكرة عندي جاهزة والشغل حامي للي عندها اهتمام:shiny::shiny:

عندي فكرة مرة حلوه للي تعف تسوي اشغال يدويه وتزيين مثل تجهيز دبش (جهاز ) العروس يعني تزيينه عشان لما تنقله لبيت زوجها مثلا الاحدذية وافكار لوضعها بعلب كشخه او شفافه حسب الطلب
والانجي بصندوق لحاله مزين والاكسسواات والفساتين الخصه بالسهات وكل يكون مزين على انه طقم طبعا انا شفت جاتي مسويه لبنتها وكانت مبدعه فحبيت انقل لكم فكرتها

ملكة ناسي

حلوةممكن اطبقها للي عندها عروس.....شوفو وخبروي عندي افكار خلاقة ورائعة جدا وتحتاج صدور مرحبين فيها :clap:

أعلى