مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بكيت انا

اشكر كل اللي تفاعل معي
انا اول سنة زواج كنت ساكنة لوحدي بس بعدين نقلنا في بيته
واعترف اني ضعيفة الشخصية مو لا شئ بس مااحب النكد ولا طوالة اللسان
لانه من اول ماتزوجني قال ان هالصفتين متوفرات بزوجته وهالسبب تزوج عليها وبعد لما صارت هالمشاكل يقولي وش فرقك عنها خلي الحياة تمشي بلا تعقد
واللي يصبرني انها يحلف لي انا اسوي عيونه وانه مااحب غير ي ويرتح لجاء عندي ويتضايق لخلص يومي وهي مجرد زوجة يحترمه وبس وهو نقاطه ضعفه عياله يقول لو قفتها عند حدها عيالي يزعلون من زعلها مايكلمونه ولا يجلسون معه ابي حل الله يجزاكن خير بدون ماضيقه واكون اخذ حقي ومااسمح لها ان تعتدي على خصوصياتي

بكيت انا

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ، رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر

انا المها

غلو حبيبتي امس دخلت بدون ماسجل دخول وشفتك متواجده ترى ارهاق عليك صدق خدمه 24 ساعه والله خايفه عليك

$دمعه غلا$

اشكر كل اللي تفاعل معي
انا اول سنة زواج كنت ساكنة لوحدي بس بعدين نقلنا في بيته
واعترف اني ضعيفة الشخصية مو لا شئ بس مااحب النكد ولا طوالة اللسان
لانه من اول ماتزوجني قال ان هالصفتين متوفرات بزوجته وهالسبب تزوج عليها وبعد لما صارت هالمشاكل يقولي وش فرقك عنها خلي الحياة تمشي بلا تعقد
واللي يصبرني انها يحلف لي انا اسوي عيونه وانه مااحب غير ي ويرتح لجاء عندي ويتضايق لخلص يومي وهي مجرد زوجة يحترمه وبس وهو نقاطه ضعفه عياله يقول لو قفتها عند حدها عيالي يزعلون من زعلها مايكلمونه ولا يجلسون معه ابي حل الله يجزاكن خير بدون ماضيقه واكون اخذ حقي ومااسمح لها ان تعتدي على خصوصياتي
اولا لاشكر على واجب احنا هنا اخوات من حقك علينا مساعتك قدر الامكان والوقف معك ث
بعدين انا افضل انك تحطين موضوعك في قسم الاستشارات هناك حكيمات اكثر منا ويقدرون يساعدونك او ترسلي رساله خاصه للناصحه الامينه او غيرها من الحكيمات ممكن يفيدونك اكثر
بعدين انتي تقولين الي يصبرني انه يحلفلي انه مايستغنى عني طيب وش الفايده قوليله الى يحب مايحب يشوف حبيبه متضايق مو مهضوم حقه وساكت انا مابيه الحب الي كذا الكلام مجانن لاكن انا ابي ترجمه لحبك ابي فعل اما كلام كذا مو صحيح انت تحب نفسك ويتهيالك انك تحبني انا ماطالبتك فوق طاقتك فقط اطلب حقوقي والهدؤ وراحة البال كيف تبي اعيشك براحه وانا افتقدها

نهلاء

السلام عليكم

كيفكوم أخواتي أنا زوجه ثانيه صارلي
ثلاث سنوات ونص الحمدلله زوجته الأولي بعيده عني لكنها

تضايقني ببعض تصرفاتها واتصالاتها المتكرره والسبب
تاافه
أتمنا تقبلوني صديقه لكم وأخيرا حصلت علا ناس يفهموني
ونفس ظروفي تقريبا
في عندي استفسارات عن كيفية التواصل مع الاستاذه ناعما
الهاشمي أنا أبغار ادفع الف درهم وأكلمها هل استطيع
لا اريد مراسلات اريد ان اتحدث معها عبر الهاتف اسأل مين
وين اروح افيدوووني جزاكم الله خير **

عبره

السلام عليكم

كيفكوم أخواتي أنا زوجه ثانيه صارلي
ثلاث سنوات ونص الحمدلله زوجته الأولي بعيده عني لكنها

تضايقني ببعض تصرفاتها واتصالاتها المتكرره والسبب
تاافه
أتمنا تقبلوني صديقه لكم وأخيرا حصلت علا ناس يفهموني
ونفس ظروفي تقريبا
في عندي استفسارات عن كيفية التواصل مع الاستاذه ناعما
الهاشمي أنا أبغار ادفع الف درهم وأكلمها هل استطيع
لا اريد مراسلات اريد ان اتحدث معها عبر الهاتف اسأل مين
وين اروح افيدوووني جزاكم الله خير **
صباح الخير إختي نهلاء ... حياك الرحمن حبيبتي
كلنا مرينا بنفس المنهج تقريبا ... تصرفات غريبه واتصالات ومسجات بدون سبب واضح ... ولكن في الأخير تعودنا ... والغرض من هذا كله التنغيص على الزوج أولا وعليك ثانيا ... حتى تصبح حياتكم غير مستقره ... وفي شقاء وهم دائم ... بس للزوجه الثانيه الي تفكر صح ... تعرف كيفية التجاهل ودفع زوجها دائما الى السعاده دون ضرر بزوجته الاولى وعليها ان تقدر سوء نفسيتها ايضا ... وتقول بنفسها لأجل عين تكرم مدينه ... أما عن سؤالك الثاني ... فأعتقد حبيبتي تقدرين تتواصلين مع ادارة المنتدى عن طريق خدمة اتصل بنا الموجوده أعلى الصفحه الرئيسيةأو عن طريق مديرة المنتدى
Magdoleen
مديرة منتديات مملكة بلقيس

وحياك الرحمن وعلى الرحب والسعة ... وارجوا أن أكون استطعت ان أفيدك

$دمعه غلا$

هلا خافي صباحك عثل ياعثل اخبارك هاه متى تعزمينا قوليلي بدري انا لازم استعد بدري عشان حالتى صعبه مدري وش البس خخخخخخخخ

اهلين غلووو وكل الحريمات :)

اسكتي ياشيخه صحيت من نومي مدري وش اسوي

قمت فتحت شنطه المكياج وجلست اسوي ميك اب صباحي

اتحمست حطيت مناكير

اتحمست .. رحت لبست ..

قلت يلا يابت لفي شعرك .. ولفيته

واخره الحماس رجعت لارض الواقع

اني لحالي ف البيت ومو خارجه ههههه

شكلي بلعب لعبه الحريم ههههههههههههههههههههه <<< يوه مرا حششت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى