مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

غاده 2

ويحب نفسو اهم شيء يعجبو الشيء وخلاص
مع الجنوبي حبي نفسك اكثر من حبه لنفسسه ويصيير يهتم برأيك
يعني
جنوبي + تنازل =زوجه مهمشه ...

هلا بك اختي غاده,,
لكي مني كل التقدير والإحترام على الرد ,,
وجزااااكي الله عني خير الجزاء,,
ودي اسألك ماهي الفئه بالضبط التي تتجاهلينها وانا منها؟؟؟
وما معنى ليس لكي حق في الزعل؟؟
حبيبتي قلب
ندمت كثيرا لكتابتي هذه الجمله لكنه طبعي الصراحه وكنت نااويه ان ابين لك كيف استوقفتني مشاركتك ودفعتني للرد ليس الا ...
الفئه التي اعنيها هي فئة الزوجه الثاانيه ...
تأملي معي لتعذريني ....
حينما تزوجتي برجل متزوج ألم تعلمي ان له اولاد وزوجه هم حيااته وشغلله الشاااغل ... إذن لمااا الشكوى ...
حينما عشت ثلاث سنوات وانتي في هناء و ويئام كما قلت ألم تسألي نفسك .... مااااحاال زوجك مع زوجته الاولى وماهو وضعها واي هم هي تتقلب فيه ...
ام ان الكدر كثير عليك وقليل عليهاا ..
فكري في وضع الآخريين كما تفكرين في وضعك غاليتي ...
استغرب حينما يكون الشخص هو الادغ وهو الشاااكي ...
بما انك دخلتي في حيااة اناااس هااانئيين تحملي مااايأتيك ام انك تردين ان تسلبيهم هنااائهم وتعييشيه وحدك !!!!!
وتفاااديا لقسوتي هذه اتجااهل كثيرا الرد على كل زوجه ثااانيه .... لكنني اتمنى من كل زوجه ثاانيه ان تعيش هذا المنطق ....
ما أريد قوله اننا كلنا نشكي جفاااااء وصدود الرجل الجنوبي حين نلوووح بالوجه العبوووس ونحن ليس لدينا زوجه اولى فلا تجعليها غااليتي هي سبب صدوده ... لو تقرئين الملف تدركين ما أعنيه ...
الرجل الجنوبي مجرد مايرى الوجه العبووس يقتلب الى فرعون ... من اجل ذلك وتفاااديا للفرعنه افردي وجهك وخذي مطلبك دووون كدر .. بالمساااسيه والنفس الطيبه ...
الجنوبي + زعل = فرعون
الجنوبي + فرفشه = عصا سحريه
^^^^^
اليوم يوم المعاااادلات
اتمنى ان تكون اتضحت الصووره
اعتذر قلب
واتمنى لك المرسى قريبا :3:

أميـرة

هااااااااااي حبايبي
شلونكم يا زوجات الجوووجو

حبيباتي باجر زوجي راد من السفر وبكرة يصادف عيدميلاده

عطووني افكار شسوي حقه
ابيه ينبهر فيني

كل مرة يسافر ويرجع اسوي له نيووو لوك واشياء حلوة
عطووني افكار اذا عندكم

وشكرا

عروسه2011

امكن اخوكي شمالي ماشاء الله ولا شرقي عشان كدا على طول

اما الجنوبي يووووووووووووومو بسنه ادا الى الان مافرش الا غرفه النوم والزواج قريب

تبغيه يغير خخخخخخخخخخخ من جد انا كدا بكل غرفه غواااااااااااااااااااااااااااااااامق ببالو احس بكون بكهف مظلم من جد

بس اقنعتني اخت من الاخوات الله يجزاها الف خير يارب ماراح اذكر اسمها خخخ عشان يكون الدعاء بظهر الغيب ربي يسعدها

وسبحان الله احس لو ايش ماغيرتي مو زي لمن تدخلي على البيت وهوا كدا لاني احب دي اللحظات وكل لحظه بالبدايه للأسف كان فيها شيء سيء كنت اتمنى ع الاقل غرفة النوم بس الحمد لله على كل حال الله يسهل الأمور ويكتب كل خير يارب والله يعطيكي العافيه اختي

عروسه2011

مع الجنوبي حبي نفسك اكثر من حبه لنفسسه ويصيير يهتم برأيك
يعني
جنوبي + تنازل =زوجه مهمشه ...
^^
يآآرب ريح قلبها ع قد ماأرتاح لشوفة ردودها يآآآآآآآآآآآرب

ياقلبي انا احب نفسي حتى هوا حالات يقولي كدا احسك مره تحبي نفسك واقولو اكيييييييييد خخخ

بس كيف احب نفسي ممكن المفهوم غير يكون ياقلبي

وفعلا حسيت دا الشيء مايقدر التنازل ويهمش اللي تتنازل فعلاااااا

غاده 2

هلا بالحلوات
ابي منكم مساعدة انا طلعت من النفاس وزوجي ما جاب لي طلاعة ( هدية ) وشلون اخليه يجيبها لي
يقول على الراتب الجاي واعرف انه بيسفه الموضوع اعطوني طريقة اخذها منه بسهوله

اذا صاار فيه منااااسبه ارفضي ترووحين المناااسبه وسوي نفسك مهمومه وماده بوووز بس بشكل بريئ يعني كنك طفل رافض يروح المدرسه ...
وقولي مااابي ارووح المدرسه ... اقصد مابي اروح المنااسبه ...
اذا سألك ليه قولي ولا شي وبهذي الفتره حاااولي تستجلبين لك دمعتيين .. هو يبي يصمم يعرف ليه ماتبين ترووحين هنااا اطلقي سراااح الدمعتييين وقولي اذااا رحت كل اعيوون الناااس علي يبي يشوفون الطلاعه وانااا ماااعندي ...انتبهي تقولين ماجبتلي ...خليه هو برى الموضوع ...
اذا بغيتي تستعطفين الجنوبي حطي وضعك مأساااوي وهو برى الصوووره ...
واذا ما قاااالك نمر سوق الذهب قبل نروح المناااسبه ماكون انا غاااده بس اللعبي الدووور مظبووط :22:
وصوريها لنا واسدحيها هنا بالملف ....

مشالله عليك يا اخت غادة .. سوسة خخخخخ
قرأت ردك الاخير ..

شوفي حبيبتي انا قمت اليوم وقدامي شياطين الارض وقلت يا انا ياذال الجنوبي الغربي..
يعني كنت ناوية اخليها خراب مالطا يعني نويت افسخ الخطبة وعلم اهلي اني ماابيه .. وايش ابي بواحد بارد بذا الشكل .. دخلت المنتدى واقرالك رد الاخت الله يسعدها ( حنيني 2010 )
وربي نزل مثل البرد على قلبي.. واقوم يا حبيبتي اكتب ذاك المسج الي فيه تهنئة بعيد الفطر.. وارفقه باسم خطيبي واقوله عسى اخبارك زينة وتمام..
ودزيته له الساعة 6 المغرب.. عاد هو مسوي ثقيل ولا عايدني وقلت معليش بكون احسن
الساعة تسع الليل رد .. يقولي وانتي بالف صحة وخير وسلامة يافلانة.. الظاهر اتأثر خخخخ وبعدين انجاز يرد باربع ساعات. اخر مرة رد علي ثاني يوم الظهر.. يعني فيه تقدم خخخخخخخ
الان وايش تنصحيني.. انا قطعته طول شهر رمضان ماسألت عنه ابد وقطعت اخباري.. وهو سوا مثلي..
وقبل رمضان ارسلت مسجات تسد النفس . تقول مسجات طفلة بالروضة ..
قبل رمضان قالي عندي ظروف وتعبان اتركيني وانا قامت القيامة عندي ولا عرفت احتوي الموقف وصرت ارسل مسجات وحدة مجنونة والشهادة لله ماغلط علي ولا بكلمة بس عطاني طناااااااااااااااااااااااااااش
قمت تجننت بزياااااااااااادة ..
الان دام رد وقدر وصار نايس ولطيف..فكرت بعد اسبوع او اثنين ارسل مسج ثاني..
اكتب فيه اذا حس بضيق او كان مهموم او محتاج يفضفض لأي أحد يقدر يتصل وبيلقاني .. وابي اعتذر عن مسجاتي البايخة ماكنت بطبيعتي .. وايش رايك ولا ماله داعي ارسل شيء؟؟

غاده 2

محتاج يفضفض لأي أحد يقدر يتصل وبيلقاني .. وابي اعتذر عن مسجاتي البايخة ماكنت بطبيعتي .. وايش رايك ولا ماله داعي ارسل شيء؟؟
اهلين حبيبتي ندى ....
لا لا تقولينها صريحه ... الجنوبي يخااف من هالاسلوب وبيفهمك غلط ... فهميه اياه بطريقه غير مبااشره ... يعني كثير اسأليه ماعجبني صوتك ... قلبي تحس بشي ..فيه شي مضااايقك ؟؟؟
واسأليه كثير عن شغله واصدقاائه ... وهو تلقاائي اذا حس انك مهتمه بخااطره رااح يقوولك ...
اما مسجاااتك انتبهي تجبين طاااريها وحاااولي تمسحينها من مخه بفرفشتك وحبك له وحسن ظنك فيه ...
الجنوبي اذا رجعتي الشريط لورى يركز على اشياء ماكاان مركز عليها ... وكأنك تلونين الخطاء بالوون الاحمر ...

غاده 2

+ 5
لكن الحياة الفعليه مع الجنوبي هي 4 سنوات
وش راايك ؟ ... مبين علي ... :1:

صح ولا لا >عاد الجنوبي يدلل مرته ولا >دللي نفسك >يدللك الجوجو
مانستفيد منه هالجوجو أبي يسوي لي مشروع تجاري > احس موامان العيشه معه علشان كدا أفكر

يابعد عمري ياغاده  سنوات معه طيب أشوف شعرك ايش لونه ماشيبك > والله أنا شيبني الجوجو ان شاء الله سنين عمرك كلها سعاده يارب

غاده 2

مافهمت كلامك حبيبتي ...
معليش مظطره اطلع ... اكتبي اللي تبين بطريقه ثاانيه اشوفها الصبااح ان شااء الله ..
اشوفك على خير ...

أحس مو آمان أخاف يتركني بعد كل شي علشان كذا أفكر أشوف حياتي بشي ينفعني ماابي اقعد بالبيت أهتم فيه وبس ويضيع مستقبلي هو يبي أني بس اهتم فيه أستقبل وأودعه من الدوام لأستراحه واطبخي لي ودلعيني

الله يسعك ياغادة .. وربي نبهتيني ..اصلا الرجال ماهرب من شوي..

لا تقولينها صريحه ... الجنوبي يخااف من هالاسلوب وبيفهمك غلط ... فهميه اياه بطريقه غير مبااشره ... يعني كثير اسأليه ماعجبني صوتك ...
قلبي تحس بشي ..فيه شي مضااايقك ؟؟؟

غادة حبيبتي هو مايرد.. اتصلت ثلاث مرات قبل رمضان الصراحة ..وبعدها ما عاد اتصلت فيه .. احس كرامتي بتطيح الارض ان اتصلت ومارد ..
طيب هل تنصحيني اتصل فيه .. وان اتصلت وايش اقول ولو مثلا طنش ومارد وقتها بلقط وجهي من الارض .. ؟
والله ياغادة انا كنت متاكدة انه فيه شيء غلط هو حنون
بس فيه شيء خطأ مو عارفة وايش هو

واسأليه كثير عن شغله واصدقاائه ... وهو تلقاائي اذا حس انك مهتمه بخااطره رااح يقوولك ...

والله ودي اسأله واسولف معاه اخاف انه يطنشني .. وايش اسوي علميني
انتي ماشالله فاهمة كثير وواعية انا محتاجة كورسات مكثفة بذا الرجل ..
اما مسجاااتك انتبهي تجبين طاااريها وحاااولي تمسحينها من مخه بفرفشتك وحبك له وحسن ظنك فيه ..
طيب ماراح ارسل المسج بس اشلون افهمه اني فرفوشة وهو مايرد ولا يتصل
الجنوبي اذا رجعتي الشريط لورى يركز على اشياء ماكاان مركز عليها ... وكأنك تلونين الخطاء بالوون الاحمر ... الله يسعدك

أعلى