مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

هلا بك اختي حنيني,,
اسأل الله لك كل خير,,
وعلى امعانك في مشكلتي, والله يا اختي اني لا اذكر بالضبط موطن التغيير ؟؟
لأنني بجد لا اريد تذكر الماضي والتمعن فيه لأنه مما يثور آلآمي,,اما في حبه لي انا ارى انه مجنون بي ثم مع كثرة المشاكل اصبح اشعر بقلة هذا الحب ولو كان يحب لما آلم ولما هان عليه اذية من يحب مع العلم اني مثاليه زياده عن الزوم وردودي عليه كحد السيف في الحق ورد الظلم ولاكن مع ذلك احيان اشعر انه لا ينام من كلامي وتحسبي عليه الله شديد الإنتقام وبعض الأحيان اشعر انه يفرح لزعلي بل ويتقصد اكثر في اذيتي ويقول علشان تزعلين زين وهو يعلم علم اليقين انه مخطئ لأنه لما اناقشه في حقي لي لم يعطيني اياه واعطاه لجارتي, اما في الصفات التي يحبها فيني فهي كثيييييير جدآ بل يقول لي في وقت الرضا انني في كل جوانب الحياه انا ممتازة فيها إلا تعاملي مع زوجي ويقول وهذا يعني انك زوجه صالحه 99% بس يوجد فيك قليل جدا الذي لا يؤهلك لتكوني زوجه كامله وما يحق لي انني اطلقك على هذا فقط, مع هذا الكلام الجميل جدآ تأتي المعامله الرديييييئه جدآ فوالله ما عدت ادري ما هو صدق وما هو كذب ولا انا في نار او نعيم ؟؟؟
ويقول انتي زوجه كفو وامي رائعه وابنه باره وصديقه نادره اومتشاره مثاليه وصاحبة خبره , والمضحك انني لا اشعر بأي تقدير لذلك بل حتى الإحترام لا اجده عنده, واشعر لولا رحمة من الله لصبحت في مستشفى المجانين او م مرضى الضغط والسكر, فالله المشتكى هذا وهو يرى كل ذلك بي يعاملني بأسوء معامله , اما على الكايد اللتي تفعلها جارتي بي سأكتب واحده منهن متى ما ستطعت ولاكن هل تريدين من الكايد القديمه اللتي لاتنسى او من الجديد النازف جرحه؟؟
ادامكي الله في عيون من تحبين.

عابره-

السلام عليكم .........كيفكم ياحلوات اشتقت لكم من جد صموته وروح كيمو وحنيني وكل متابعات الملف
زين الورود ياحبيبتي كأنك تحكين قصتي انا لي 6سنوات متزوجه اول سنه عشت فيها كنت ساكنه جنب اهله وبعدين نقلت علشان عمله و نفس حالتك روحي عند اهلي واجلسي مع اهلي شوفي اهلي وطول اليوم عندهم وكمان مو عاجبه لا وبعد يزعل اذا ماصحيت من النوم ورحت سلمت على امه يوميا تخيلي وانا باقي عروسه حتى شهر العسل لما سافرت كنت معاهم في نفس البيت والحين بيننا مشاكل بسبب حركاته هذي صارت امه تتحكم في دخلاتي وخرجاتي وكمان في بيتي لدرجة انو مفتاح بيتي معاها.....نصيحتي لك خليك معاهم رسميه ولا تقعدي رايحه جايه عليهم ومو كل يوم لازم تجلسي معاهم مره قولي عندي غسيل مره اربطي راسك وقولي مصدعه ومره قولي بنام بنتي تعبتني طلعي لك كل فتره عذر وقولي لزوجك ودي اروح لهم طفشت لكن وش اسوي عندي شغل في البيت
لاتسوين مثلي والله تندمين قد شعر راسك واذا زعل طنشيه وخليك عادي معاه جدا وشوي شوي يتعود واهتمي فيه ودلليه وان شاء الله تعيشي مبسوطه...
ادعي لي ان الله يفرج همي وينصرني على من عاداني ويرد لي زوجي عاجلا غير اجل يارب

حنيني2010

هلا بك اختي حنيني,,
اسأل الله لك كل خير,,
وعلى امعانك في مشكلتي, والله يا اختي اني لا اذكر بالضبط موطن التغيير ؟؟
لأنني بجد لا اريد تذكر الماضي والتمعن فيه لأنه مما يثور آلآمي,,اما في حبه لي انا ارى انه مجنون بي ثم مع كثرة المشاكل اصبح اشعر بقلة هذا الحب ولو كان يحب لما آلم ولما هان عليه اذية من يحب مع العلم اني مثاليه زياده عن الزوم وردودي عليه كحد السيف في الحق ورد الظلم ولاكن مع ذلك احيان اشعر انه لا ينام من كلامي وتحسبي عليه الله شديد الإنتقام وبعض الأحيان اشعر انه يفرح لزعلي بل ويتقصد اكثر في اذيتي ويقول علشان تزعلين زين وهو يعلم علم اليقين انه مخطئ لأنه لما اناقشه في حقي لي لم يعطيني اياه واعطاه لجارتي, اما في الصفات التي يحبها فيني فهي كثيييييير جدآ بل يقول لي في وقت الرضا انني في كل جوانب الحياه انا ممتازة فيها إلا تعاملي مع زوجي ويقول وهذا يعني انك زوجه صالحه 99% بس يوجد فيك قليل جدا الذي لا يؤهلك لتكوني زوجه كامله وما يحق لي انني اطلقك على هذا فقط, مع هذا الكلام الجميل جدآ تأتي المعامله الرديييييئه جدآ فوالله ما عدت ادري ما هو صدق وما هو كذب ولا انا في نار او نعيم ؟؟؟
ويقول انتي زوجه كفو وامي رائعه وابنه باره وصديقه نادره اومتشاره مثاليه وصاحبة خبره , والمضحك انني لا اشعر بأي تقدير لذلك بل حتى الإحترام لا اجده عنده, واشعر لولا رحمة من الله لصبحت في مستشفى المجانين او م مرضى الضغط والسكر, فالله المشتكى هذا وهو يرى كل ذلك بي يعاملني بأسوء معامله , اما على الكايد اللتي تفعلها جارتي بي سأكتب واحده منهن متى ما ستطعت ولاكن هل تريدين من الكايد القديمه اللتي لاتنسى او من الجديد النازف جرحه؟؟
ادامكي الله في عيون من تحبين.

يا حبيبتي يا أخيتي،،
ماشاء الله عنك ، بارك الله ف قلبك الطيب و زادك في رجاحة عقلك وحكمتك

زي ما قال لك زوجك بالضبط، انتي راااااااااااااااائعة وممتازة في كل شيء
إلا ف شغلة وحدة آذت الجنوبي منك كثير

هالشغلة تستفزه وتغضبه وتخليه وقت العصبية يتهور بكلام جارح و بتصرف مؤذي (الضرب)

بتعرفي انتي شو نمطك؟؟؟؟ شكلك شرقية شمالية !!! >>> يا ريت تجاوبيني

هالغلطة منك لمست نقطة ضعف بشخصية زوجك عشان هيك بينسى كل شي لحظتها

الحل انك تفهمي طبيعة زوجك الطيبة

و زي ماحكتلك غادة:
مش مسموح لك الزعل >> هي تقصد مش مسموح النكد

حتى زعلك لازم يكون بأسلوب فرفوش >>
ممكن صعب عليك زي ما كان صعب علي وعلى اللي لهن مثل أطباعنا الجدية،

لكن بدك تستخدمي حكمتك اللي ربنا وهبك اياها و تقومي بمسؤولية حفظ قلب زوجك وإسعاده زي ما ربنا أمرنا وأهَـَلنا احنا النساء لهالشي
(ربنا خلق حواء من ضلع آدم الذي يحمي القلب، فكانت مسؤوليتها مخاطبة قلبه قبل عقله وإسعاده>>> وبالتالي سعادتها هي أيضا)

ممكن تتفاجئي لو تعرفي انه الجنوبي لا تقنعه المواجهة بخطأه ولا المصارحة ولا العتاب لأنه بيعتبره حقد و نقدو تقليل من رجولته

في المقابل هناك أساليب أخرى للتلميح على خطأه، و لطلب حقك منه بكل أنوثة و دلع >> حبيبتي خاطبي قلبه قبل عقله،، هالنمط من الناس هذا مفتاحه !!

بدي أحط لك رابط تحميل كتاب بوصلة الشخصية ل دايان تيرنر (مترجم)

وأتمنى عليك تقرئي هذا الملف من بدايته لتفهمي زوجك أكثر

وإذا بتحبي تكتبي يومياتك في ملف اليوميات حتى نكون معك خطوة بخطوة نحلل معا أين أحسنتي التصرف و أين مكمن الخطأ
و نحلل معا كيف زوجك ( يشعر وليس يفهم ) مع كل تصرف منك

اعذريني اليوم ما بقي معي وقت ،، بنشوفك غدا على خير إن شاءالله

توكلي على الله ، لا تتركي الدعاء، واسألي ربنا الحكمة في التعامل مع زوجك
و دعواتك الله يرضى عنك لا تحرمينا منها >>> دخلتي القلب بدون استئذان يا قلب

و زي ما دعت لك غادة:
بإذن الله بتلاقي أدفى مرسى:32:

مشكورة حبيبتي ( حنيني )على ردك وربي يكتبلك الاجر على تحملنا .
ريحتي نفسيتي .ممكن تفهميني وشلون اخاطب قلبه بدل عقله؟

حنيني2010

يا بنات ،، سامحوني هللا مضطرة أطلع

بشوفكم بكرا و بنتحاكى على خير

دعواتكم

ندى المحبة
: ليه محيتي ردك التفصيلي؟؟؟؟
بيفيد اللي بتقرأ مشكلتك أكثر

عابره

الله يفرج همك
مشكلتك تنحل بالتدرييييييييييييييج والحيلة

جواني 2

مراحب اناتوي جديده
ممكن انضم معاكم زوجت الجنوبي
عاجبني موضوعكم تسلمين حبيبتي على
مجهودك

حنيني
اشكرك من كل قلبي لإعطائي من وقت الثمين, لأن امثالك الذين يسعون في الإصلاح وإدخال السرور على قلب مسلم هؤلاء قله وعظماء ووقتهم لايهدر سدى, ولتعلمي ان ما تقومين به من احب العمال إلى الله سبحانه.
انا اراود نفسي في الكتابه لأنني اشعر بضعف وإحباط لا مثيل له فلا ادري ما نمطي ولا يحرك ساكنآ ان علمت, إلا ان يحدث الله بعد ذلك امرآ.

عروسه2011

بنآت بآخد رأيكم بموضوع

الجوجو تبعي اشترى غرفة النوم وطبعا صعععععقت للذوق جدا جدا جدا عاديه مو لعرسان ابداااااااااااااا
المهم وكل شيء هوا يسويه بكيفو وانا ساكته طلبت انو اختار غرفة النوم وافق ووريتو كم صوره كدا بالنت وعرف ذوقي اوكي؟
راح اشترى الغرفه عكس ماابغى تمااااااااااااااام وزي ماهوا يبغى
مره مره مره متضااااايقه كل شيء بكيفو وماطلبت الا الغرفه وكمان مايسويها زي ماابغى !!

بتقولو مو على غرفه اشياء كتيره انظلمت فيها وانحرمت منها وهيا من حقي بسبب مشاكل أهلو

طلبتو ومو راضي يغيرها مليت وانا اطلب حقي بالاسلوب اللي يرضيه يعني دا حقي الى متى!!
يكفي بأشياء كتيييييييييييييييييره وربي مطنشه ومتجاهله وجات على غرفه النوم ؟!!

الآن ابغاه يغيرها كيف اخليه يغيرها ؟!!

ريماس 99

اهلين صموته مشكورة على الرد لكن في الاخير سألتيني عن الجوجو ايش ماخذ فكرةعني؟
وانااسالك من اي ناحية يكون اخذالفكرة (اهتمامي بنفسي -شخصيتي وتفكيري-علاقتي معه)؟

تفااااحة

السلام
كيفكم صبايااااا

ايش الأخبار؟
عروسة 2011 لا تكوني متكلفة في الذوق ودقيقة

الجنوبي يحب المرأة البسيطة الفرفوشة
حاولي معاه بالدلع واللين ان شاء الله ينفع

دعواااتك

عروسه2011

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا على ردك تفاحه
بس ياتفاحه الشيء اللي جابو حتى ماينقالو بسيط غرفه شبابيه مافيها اي لمحه انثويه ومو معقوله بكل شيء اتساهل عشان حضره الجنوبي وانا حقي فين ؟!!!

بجلس طول عمري اضحي عشان سي السيد كلها اللي طلبناها غرفه مو شيء كتير !!

الله ييسر امورنا ججميعا يارب

والله حبيبتي حنيني.. انا محيت ردي لاني مابي اكدر خاطرك وحسيت الرد كله سلبيه .. فغيرته وقلت يابنت تفائلي..

وحبيبتك حنين ماتستاهل تقرا هلكلام

وجود القمر

هلا بالحلوات
ابي منكم مساعدة انا طلعت من النفاس وزوجي ما جاب لي طلاعة ( هدية ) وشلون اخليه يجيبها لي
يقول على الراتب الجاي واعرف انه بيسفه الموضوع اعطوني طريقة اخذها منه بسهوله

امممممم اخت عروسة 2010

قصتك نفس قصة اخويا وزوجته..

هو جنوبي راحت معاه اختارت غرفة النوم وغرف الضيوف وكل شيء..

بعدين راح جاب شيء ثاااااااااااااااااااااني بعيد تماما عن اختيارها ..

الصراحة ماشالله عليك انتي قوية .. هي سكتت وبعد مادخلت البيت صارت تقنعه

اخويا على فكرة سميع يعني يسمع لزوجته بس فترة الخطبة كان يطنشها ..

صارت هي تطلع عيوب عيوووووووب طول الوقت بغرفة النوم وغرف الضيوف وفي اول سنة ..

قلبت البيت فوق تحت يعني طلعت اثا ث غرفة الحريم وخلته بالصالة واصرت اصرت الين باع

اثاث الصالة وكان لونه اسود وكبييييييييييير حتى نبهته انه مرة شين بس هو عاجبه ( سبحان الله )

اشترت اثاث لغرفة الحريم جديد يهبل.. ومافي غير تزن تزن تزن الين غير اثاث غرفة النوم..

لابد من الصبر بس لو تقدرين تزنين الان عليه وتحايلي يعني بالدلع شوي والخ الخ ان وافق غيريها فورا وان لا.. خلي اول خطة لك لو دخلتي البيت تغيير غرفة النوم

روح عمرى

انا بصررراحة تعبتتتتتتتتت عيوووووووني وانا اتنقل ياليت تنزلون الموضوع في ملف لوحدة وردود لوحدهاااا بصراحة ملل...................

أعلى