مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
أقول خيتي ،، بتعرفي تعكسي العملية،
بدي أتعلم الكلام !!!
و تنفك عقدة لساني و يصير يحكني !!!

شلووووووووووووون؟

خذي الصمت وهاتي الكلام اللي اشتاااااااااااق له ويدق قليبي لاتذكرته تعرفين كنت اسووولف مع الذبان لو مالقيت احد وحتى في المدرسه الاستاذه تشرح وانا جالسه اسوووووووولف ياااااااااااااااي على ايام السوااااااااااالف بس صح ونااسه تتكلمي لكن لازم القى لي هوووووشه كنا انا وامي توم وجيري تحاكمني وتقول ليه قلتي وليه وليه وفي المدرسه الاستاذات يسكتووني ومايقدررو فااطلع من الصف اوسع الصدر مع اللي مر وطلع يعني تكلمي ووسعي صدرك وبعدها اسمع لي هووووووووشه محترررررررررررمه بس مااتوووب ارجع لسوالف وكان يوم احد يمس لي على طررررف والله والله مايلوم الا نفسه مستعده انتحر به واسب سابع جد من جدوده ومثل ماخبرتك كنت يوم ام الجوجو تزعلني اقول للجوجو اطلع تطلع روح امك >> في احد يقدر يقوولها غير تهورررري واقوولها اشك فيك تكووني سااااااااحره من كلامك الشرير خخخخخخخخ

بس بعدين تعبت مع امي ومع زوجي ومع ام الجوجو وصرت بصررررراع واحس يوم اسكت لي فقده والكل يفتقدني ويهتم فيني فحبيت اعيش هالدوووووور وعشته الحمدلله بس مرات تنفلت لساااااااااااني وانسى الصمت واهله :33:

لدرجه لما اكون صامته يحسبوني مررررريضه بس صدقيني الصمت رااااااااحه بال واستقرار

غاده 2

اها يعني الصمت كويس
وربي انا الصمت صديقي << شرقييييه
بس كنت افكر انو الصمت مو كويس
الصمت وقت الوناااسه مع الجنوبي مو كويس ابد ...
ووقت المعااارك علاج فتاااك ....
انا اعااني من الصمت .. وودي اصير رااادو وشلون ...

حنيني2010

××صباح الخير للجميع ××

بالله ابغى ردود تهز المنتدى اهم شي تحسون فيا ....

الجنوبي المميز الله يحميه ويخليه ليا مايآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكل والله تعبت تعبت اتخيلوا اطبخ واسوي واتعب ولاحياة لمن تنادي فصرت احيانا مااطبخ ابغى اشوف بيطلب وف النهايه يخرب اي شي بالثلاجه والا اذا طبخت مصيره وانتوا بكرامه الزباله ..

زوجي كان مليان ماشاءالله مرره وبعد الزواج مليان بس اشوي نحف بس على قولت امه جسمه قابل لسمنه

بس صارت مشكله بيني وبينه وقعدت عند اهلي فتره رجعت لقيت انسان غريب مو زوجي تقولون مجاعة افريقيا اش هذا انصدمت ذهلت ماتتخيلون اش صار في الادمي الصراحه حزني يعني لهدرجه فقدني ((( فدييييته

الزبده اش الاسلوب اللي ينفع معاه واليوم على فكره بيروح يقضي للبيت .... والله اللي تجيبلي الاسلوب اللي يضبط الجنوبي المميز لأدعيلها من قلبي .... لانه والله حتى الناس يقولون اشفيه صاير كذا ....!! ( مادروا ان الحب يعمل عمايله )

وفي شغله مهمه اذا نزلت الاكل على طول يقوم ويقول بروح اسوي رياضه ............ !!!

بالله مااحزن ؟!؟ههههه امزح معاكم اخاف يكون في جنوبيه وتبكي مين يسكتها ...
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا تخافي، لما تشوف كل هالشماليات حولها، ما تبكي إلا تصرخ وتقول أنقذو احساسي المرهف!

أنا أخذت زوجي نحيف مررررررررررررررررررررة
وفعلا ما بيسحب بألأكل كتير

بس صرت أعمل له لدوامه سندوشات، و يرجع يتغدى ، و عودته يتحل قبل ينام
وقبل نطلع الدوام عودته يشرب شي، قهوة أو شاي وأحط معه حلا خفيف

والحمد لله صحته منيحة

الخلاصة،، سر الجنوبي المميز هو :::: الحلويات والوجبات الكثيرة لأنعه ما بيسحب في الوجبة الواحدة

تعلمي حلويات و اعمليله، أما الطبخ فأي شي يرضيه

خخ ربي يسعد عميدتنا
لا وع القافيه اطلع طلعت روح امك هههههه

شريرة وباااين من توقيعك ؛؛<<شكلي بأنطرد :crazy:

Refal

هلللا بضطر أخجل>> مومتعودة
بس بما انك ذكرتي كوكو، وسألتي عنها قبل شوي
بحب أطمنكم انها بخيييييييييييييير والحمد لله بس مشغولة،

هههههههههههههه ياعيني عالي يخجل والله اني ماقلت غير الحقيقه
الجوجو حقي جيكم اليوووووووووووووم تلاقيه على وصول خلاص :8:

حنيني2010

نفس مشكلتي غاده،،،
مرة وحدة جربت مع الجوجو سهرة بس كلام
كأني صاحبه

قعدنا ساعتيييييييييييييييين نسولف وما حسينا عالوقت، وسوالف و ضحك

بس هي كانت مرة و ما انعادت للحين !! >>> يا رب تزورني الحالة مرة ثانية

Refal

هههههههههههههه حتى انا والله اعاني من الصمت
واحاول اجيب كلام من تحت الاااااااارض

نفسي طموح

حنيني ودي اتخذ قرارات حاسمة شمالية غربية وبما إن الغربية موجودة فيني فالمشكلة من وين أجيب الشمالية :(

Refal

الخلاصة،، سر الجنوبي المميز هو :::: الحلويات والوجبات الكثيرة لأنعه ما بيسحب في الوجبة الواحدة

اخيييييييييييييييييرا خلاص عرفت السر ان شاء الله بعد الزواج راح اشتغل عليه

اللي زوجها مايأكل حاولي توكلينه انت بيدك وتخلينه يوكلك بعد وانك بتزعلي لو مابياكل طبعا بدلال وكأنه طفل مش زوج << لاوالله رياجيل اخر زمن ههههه

ترى الجنوبيين مررة حساسين ويهتمون كثير يعني يشيل هم اي شيء يتعرضون له وبعض الاحيان يحطون حرتهم بالنوم <<وش دخله

انا اتكلم عن جنوبيي ربي يحفظه

صمت وخجل

××صباح الخير للجميع ××

بالله ابغى ردود تهز المنتدى اهم شي تحسون فيا ....

الجنوبي المميز الله يحميه ويخليه ليا مايآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكل والله تعبت تعبت اتخيلوا اطبخ واسوي واتعب ولاحياة لمن تنادي فصرت احيانا مااطبخ ابغى اشوف بيطلب وف النهايه يخرب اي شي بالثلاجه والا اذا طبخت مصيره وانتوا بكرامه الزباله ..

زوجي كان مليان ماشاءالله مرره وبعد الزواج مليان بس اشوي نحف بس على قولت امه جسمه قابل لسمنه

بس صارت مشكله بيني وبينه وقعدت عند اهلي فتره رجعت لقيت انسان غريب مو زوجي تقولون مجاعة افريقيا اش هذا انصدمت ذهلت ماتتخيلون اش صار في الادمي الصراحه حزني يعني لهدرجه فقدني ((( فدييييته

الزبده اش الاسلوب اللي ينفع معاه واليوم على فكره بيروح يقضي للبيت .... والله اللي تجيبلي الاسلوب اللي يضبط الجنوبي المميز لأدعيلها من قلبي .... لانه والله حتى الناس يقولون اشفيه صاير كذا ....!! ( مادروا ان الحب يعمل عمايله )

وفي شغله مهمه اذا نزلت الاكل على طول يقوم ويقول بروح اسوي رياضه ............ !!!

بالله مااحزن ؟!؟ههههه امزح معاكم اخاف يكون في جنوبيه وتبكي مين يسكتها ...

ابشرك عندي لك حل مجرب جيبي حبوب لزياده الوزن اللي تفتح الشهيه وقوليله فيتامين وتفنني بطبخ والحلويات والشوكلاتات وخليه يروح يسوي رياضه بس يوم يرجع تكوني مجهزة بغرفتكم رف خاص بالشوكلاته وانواعها وقربيها عليه وجيبي له شئ باااااااااااااارد وحطيهم عنده مع الفيتامين وفتح الشسهيه راااااااااح يسمن مرررررررررررره ....

تصدقين عاد حسيت دموووووعي نزلت خخخخخ >>> حسيت فيك بصراحه مايحس بالنار الا واطيها

حنيني ربي يجزيك الجنه بجرب طريقة الصمت والاستغفاروان شاء الله ينفع

ربي لايحرمك الاجر والمثوبه

غاده 2

نفس مشكلتي غاده،،،
مرة وحدة جربت مع الجوجو سهرة بس كلام
كأني صاحبه

قعدنا ساعتيييييييييييييييين نسولف وما حسينا عالوقت، وسوالف و ضحك

بس هي كانت مرة و ما انعادت للحين !! >>> يا رب تزورني الحالة مرة ثانية

ياااارب وتزورني مدى الحياة عن جد في الطريق وحنا في السياره تفكيري كله وشلون اقتل الصمت وطول الوقت امدح في القراء لعل وعسى يشغل شريط وتنحل الازمه خخخخخخخخخخخ

صمت وخجل

خخ ربي يسعد عميدتنا

:33::33::33::33::33: ياكبرها عند الله بنات سمعتو الشماليه المستقويه وش تقووووول عم بتؤؤؤؤؤل صموته الرقيقه شررررررررريره :19::19: >> بنات كفخو الشماليه بردو حرتي :30::30:

Refal

هههههههههه بنت السعوديه جيتي تكحليها عميتيها
يلا كيف ترقيها دحين

صمت وخجل

حنيني ربي يجزيك الجنه بجرب طريقة الصمت والاستغفاروان شاء الله ينفع

ربي لايحرمك الاجر والمثوبه

حطي عينك بعيني :25: انتي بنووووته راح تتعلمي الصمت انتي اللي بسبه منظر لسانك جالسه تحكك وخاطرك تسبيه بذمتك يوم تعصبي راح تستغفري عاد اتحداااااااااااااك وان قدرتي تسووووووووويها لك اللي تبيه :19::19: >>> تبي تحمسها

حبيبتي الغالية صمت ..

كلمة ( عمدة ) قليل بحقك ..

قرأت لك رد لوحدة من الاخوات .. تقولين ان الجنوبي الغربي يحب الاكلات الايطالية والشرقي يحب الكبسة ..
الجنوبي عندي يمووووت بالكبسة .. يقولي لو اتغدى كبسة واجلس لليوم الثاني ماآكل شيء مو مشكلة .. وعلى فكرة هو يطبخ وشاطر بالطبخ .. ويكنس وينظف .
بس لما يتكلم معي يحاول يخبي يظن اني بستغل الشيء ذا بعد الزواج ..
كمان هو يحب الشعر الطويل الاسود .. لو رايحة الصالون .. يصيح اياني وياكي تمسكي شعرك .. يحب البياض ويناديني يازبدة .. يدخن وبشراهة
يرجع من الدوام ماينام الا بعد العصر .. دايم عنده ضيوف بالبيت يعني الشباب يجلسون عنده .. مايتكلم عن اصحابه . بس من فترة لثانية يكون فيه واحد مقرب ويصير مشغول معاه رايح جاي ..يحب افلام الاكشن وافلام الحب الحزينة .. يحب الظلام وقت النوم والبرد الشديد ..
يحب امه واهله مايحب حد يتكلم عليهم.. احيانا احسه بارد واحيانا احسه العكس..
مايعاتب الا في النادر بس يشوف انتي وايش تسوين ويقلدك ولو عاتبتيه يقلب حزين على طول .. يعني لو غنيت وطلبته يغني يقول مااعرف وشوية يغنيلي لوحده ..
مايحب اللبس الرسمي الا في المناسبات وحكالي مرة انه معاه عين والظاهر انها كذبة من اياهم خخخخ.. دايم بالتيشيرتات والبناطيل.
بعد الخطوبة سألني بجرأة كم راتبي؟
بس انا الصراحة حمرت العين وقلت (بدا الاستغلال) فقلبت السؤال قام جاوب .. بعدين هو راتبه اعلى مني وكمان يسألني وين بتعزميني ؟ وانا افكر وايش الي بعزمك ومين يعزم الثاني .. !! فقلت انت اعزمني اول يقول ماشي بعدين يحب الخيال يعني مثلا يقولي ندى يلاه نسافر وين تحبين نروح ؟ ويجلس يسولف بالسفر .. احسه احيانا يختبرني .. يعني مرة قالي انا مسافر و قلب السيمفونية الحزينة ؟ قلت سافر حد ماسكك .يحب مصر وعنده ذكريات كثير فيها ومرة شيكت على ملف التعريف لقيت عنده وحدة مضيفة مغربية .
بس ابد ماكلمته .. انا لما اشوف ذي الحاجات مااتكلم لكن اراقب من بعيد ..
صمت هذا غربي ولا شرقي ؟

حنيني2010

:33::33::33::33::33: ياكبرها عند الله بنات سمعتو الشماليه المستقويه وش تقووووول عم بتؤؤؤؤؤل صموته الرقيقه شررررررررريره :19::19: >> بنات كفخو الشماليه بردو حرتي :30::30:

قلبي صموووووووووووووووووووووت،، ليه زعلتي؟؟

والله انك أطيب شريرة شفتها بحياتيـ،،

بس بلاها هاذي ( عم بتؤووول ) ما عرفتك!!!!!!

وبلييز بلييز سيلفو بلايه،، ما تحكي عن الشماليات مستقويات!! و الله احنا مساكييين

خخ ربي يسعد عميدتنا

له له له يابنت ترى مانرضى على عمدتنا عمدتنا منتهى الرقه ولاشو رايكم يابنات

أعلى