مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مساء الخير صبايا

صمووته سويت بنصيحتك امس

يوم جا في الليل وتسحر انا جلست جمبه وعلي وجهي حزن شاورلي اكل معه بس انا عيت بحزن هو اكل
ما همه :schmoll:

بعدين جلس يطالع التلفزيون وانا قلبيييييي يدق اعرف ما راح يعطيني وجهه ... بسراحه معاه حق انا السبب في انه يتغير علي

المهم قلت له ممكن توقف اي كلام بخصوص مشكلتنا
وطي التلفزيون وقال وشلون
قلت مو انت الي قلت لاهلك انا متهاوشين لو سمحت زي ما قلت متهاوشين قول تصالحنا كفايه كلام في المووضع كل اهلي عرفو السالفه وصارو يعاتبوني انا ايش ذمبي انا اصلا امي ما قلت لها عشان ما اشغلها ليش امك تكلم اهلي وتقولهم
قال الحين صار الغلط مني ؟؟ قلت ايه انت الي تكلمت
قال ابداااااااااا ما تكلمت هو انتبهو لحالهم مو مني انت ما مليتي كلام في ه المووضع وبعدين اي حد يتكلم في المووضع من اهلي او اهلك ردي علي وسكتي احنا مو ضغار وما حد له شغل .... قلب علي :icon1366:

سرت ابكي ابكي بقوه .... ماادري من وين جت الدموع
وسويت بنصيحتك يا صمت قلت ارمي نفسي عليه وابكي

جيت جمبه بس الي صااااااار :icon1366: انه جالس علي الكنبه رافع رجله ومكتف ايدينه ويطالع التلفزيون حتي ما طالعني ما قدرت احضنه
بكيت بقهر حسيت بالاهانه يا صمت ما تتخيلي كيف ماهمه دموعي ومااعطاني وجه انقهرت مررررره
وقتها بكي ولدي وقمت اخدته وهو يقولي جيبيه بس انا ما طا وعت وقلت له تعرف ايش الي قاهرني ما همني احد الي يقهرني انت الي ما قمت تهتم فيني ولا بدموعي اصلا الي انا فيه كله بسببك لو انت تعملي حساب وتحترمني ما كان حد تكلم علي وشكاني لاهلي قال وهو ما يطالعني تبين تكلمني تعالي اجلسي وتكلمي زي الناس
قلت ما ني جالسه واتكلم مع واحد حتي ماله خلق يطالعني شوف وجهك كيف مقلوب كيف تبيني افضفضلك واتكلم معاك
ودخلت غرفتي وانا مررررره مقهوره وبعت له مسج انا مسامحتك علي اي شي قلته واعتذر علي اي شي انا غلطت فيه علك بس الي ما اسامحك فيه انك جرحتني قدام اهلهك انا مضايقه وابكي وانت تاكل وتضحك وما همك

ما صارت دقيقه الا وجا حضني واعتذر لي

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
مساء الخير صبايا

صمووته سويت بنصيحتك امس

يوم جا في الليل وتسحر انا جلست جمبه وعلي وجهي حزن شاورلي اكل معه بس انا عيت بحزن هو اكل
ما همه :schmoll:

بعدين جلس يطالع التلفزيون وانا قلبيييييي يدق اعرف ما راح يعطيني وجهه ... بسراحه معاه حق انا السبب في انه يتغير علي

المهم قلت له ممكن توقف اي كلام بخصوص مشكلتنا
وطي التلفزيون وقال وشلون
قلت مو انت الي قلت لاهلك انا متهاوشين لو سمحت زي ما قلت متهاوشين قول تصالحنا كفايه كلام في المووضع كل اهلي عرفو السالفه وصارو يعاتبوني انا ايش ذمبي انا اصلا امي ما قلت لها عشان ما اشغلها ليش امك تكلم اهلي وتقولهم
قال الحين صار الغلط مني ؟؟ قلت ايه انت الي تكلمت
قال ابداااااااااا ما تكلمت هو انتبهو لحالهم مو مني انت ما مليتي كلام في ه المووضع وبعدين اي حد يتكلم في المووضع من اهلي او اهلك ردي علي وسكتي احنا مو ضغار وما حد له شغل .... قلب علي :icon1366:

سرت ابكي ابكي بقوه .... ماادري من وين جت الدموع
وسويت بنصيحتك يا صمت قلت ارمي نفسي عليه وابكي

جيت جمبه بس الي صااااااار :icon1366: انه جالس علي الكنبه رافع رجله ومكتف ايدينه ويطالع التلفزيون حتي ما طالعني ما قدرت احضنه
بكيت بقهر حسيت بالاهانه يا صمت ما تتخيلي كيف ماهمه دموعي ومااعطاني وجه انقهرت مررررره
وقتها بكي ولدي وقمت اخدته وهو يقولي جيبيه بس انا ما طا وعت وقلت له تعرف ايش الي قاهرني ما همني احد الي يقهرني انت الي ما قمت تهتم فيني ولا بدموعي اصلا الي انا فيه كله بسببك لو انت تعملي حساب وتحترمني ما كان حد تكلم علي وشكاني لاهلي قال وهو ما يطالعني تبين تكلمني تعالي اجلسي وتكلمي زي الناس
قلت ما ني جالسه واتكلم مع واحد حتي ماله خلق يطالعني شوف وجهك كيف مقلوب كيف تبيني افضفضلك واتكلم معاك
ودخلت غرفتي وانا مررررره مقهوره وبعت له مسج انا مسامحتك علي اي شي قلته واعتذر علي اي شي انا غلطت فيه علك بس الي ما اسامحك فيه انك جرحتني قدام اهلهك انا مضايقه وابكي وانت تاكل وتضحك وما همك

ما صارت دقيقه الا وجا حضني واعتذر لي

ههههههههههههههههههه مبروكين على الحياه الجديده اهم شئ الانكسار والدمووووووع وقت الشده

بعدين يوم جيت انام قالي بخاطرك شي تبي تقولي شي قلت ايه في كلام ابغي اقوله بس ابي اطلب منك طلب

مابي نتكلم في اي شي او نتناقش في مشاكلنا في غرفه النوم خليها اي وقت ثاني نتكلم عشان انا ابي اشوف حل في مشاكلنا واسرارنا الي دايم تطلع بره
قال اوك خلاص زي ما تبغي

الحين صمت الي سويته صح ؟

طيب شلون افهمه ان مو كل شي ينقال وانه لازم يكون رسمي شويه مع اهله في اي شي يخص حياتنا مو اي شي يسالونه عنه لااااازم يقول القصه من اولها لاخرها

ابيه يفهم ه الشي بس شلون

صمت وخجل

مرحبا صموووته ماطبختي شي اليوم ..........
عندج ثلاث بنات وعمرج 23 شكلج عرستي بدري
سلميلي ع الشماليه فيهم خخخخخخخخخخخخ

الشماليه جابت لنا فيروووووووووووس الله يكرمك الاسهال والزوع ودحين على الفراش وعدت اخوووووووووواتها >>> كارهه الشماليات

ومن ناحيه الزواج البدري لو كنتي متابعه من بدايه الملف كان عرفتي عمرررررري ووووقصه زواجي الاول والثاني والثالث

كلامك صح لازم ابدا حياه جديده ما فيها عصبيه ولا نكد انا غلط كثيييييييييير بدون مااقصد وخليته يتغير عليا بس الله يعيني وارجعه زي اول

مشكوووووووره صموته

الشماليه جابت لنا فيروووووووووووس الله يكرمك الاسهال والزوع ودحين على الفراش وعدت اخوووووووووواتها >>> كارهه الشماليات

ومن ناحيه الزواج البدري لو كنتي متابعه من بدايه الملف كان عرفتي عمرررررري ووووقصه زواجي الاول والثاني والثالث
انا حرجع اقرا من الاول عشان اعرف واستفيد منك

صمت وخجل

بعدين يوم جيت انام قالي بخاطرك شي تبي تقولي شي قلت ايه في كلام ابغي اقوله بس ابي اطلب منك طلب

مابي نتكلم في اي شي او نتناقش في مشاكلنا في غرفه النوم خليها اي وقت ثاني نتكلم عشان انا ابي اشوف حل في مشاكلنا واسرارنا الي دايم تطلع بره
قال اوك خلاص زي ما تبغي

الحين صمت الي سويته صح ؟

طيب شلون افهمه ان مو كل شي ينقال وانه لازم يكون رسمي شويه مع اهله في اي شي يخص حياتنا مو اي شي يسالونه عنه لااااازم يقول القصه من اولها لاخرها

ابيه يفهم ه الشي بس شلون
صح .......... ابدي بمدحه ومدح عفووويته وبعدين افتحي مووووووووضوعك وقولي اللي بخاطرك

صمت وخجل

كلامك صح لازم ابدا حياه جديده ما فيها عصبيه ولا نكد انا غلط كثيييييييييير بدون مااقصد وخليته يتغير عليا بس الله يعيني وارجعه زي اول

مشكوووووووره صموته
العصبيه تبعد هرمون العشق بين الزوجين

والعشق يختلف عن الحب العادي

والعشق اذا قل يصير الزوج ماتفرق معه فراق زوجته

والحب باامكانه يحب 10 بس العشق يكون لشخص واحد

وانتي لو تبين تكوني هالواحد فاابعدي عن العصبيه

ro7 kimo

سلام للصباااااااااااااايا كيفكم يارب تكونون بخير ...؟؟

ربي يحفظه

وعلى فكره الجنوبي يكره الحرمه اللي تعانده يعتبر هالشي تحدي فاللي زوجها جنوبي تبتعد عن العناد والعصبيه والجنوبي أهم شيء عنده الابتسامه واذا بغيتي تغيرين رأيه أبشي معين قولي له رأيج بوضوح واذا ما طاع فنفس الوقت انسحبي خلاص وناقشيه فيوم ثاني بس إذا تميتي اتزيدين وتحاولين فنفس الوقت وهو مب راضي يتقبل الفكره بيأخذ السالفه عناد وتحدي وانسي يسوي لج الشي اللي تبغينه . بنات أنا جنوبيه غربيه بس للأسف عصبيه أصبر كثير وانفجر مره وحده خخخخخخخخخخ الله يعيني من صموووووووووته بتروغيني خخخخخخ. بنات أنا داخله من الفوووووون ف الله يعينكم عالأخطاء الإملائية

العصبيه تبعد هرمون العشق بين الزوجين

والعشق يختلف عن الحب العادي

والعشق اذا قل يصير الزوج ماتفرق معه فراق زوجته

والحب باامكانه يحب 10 بس العشق يكون لشخص واحد

وانتي لو تبين تكوني هالواحد فاابعدي عن العصبيه

والله كلامك درر وفتحتي عيني علي اشياء كثير كنت احسه يحبني عادي يعني زي ما يحب امه واخته وه الشي كان يجنني ابغاه يكون لي وحدييييييييي مو لاني اكره اهله لا بس طبيعي اي وحده تحب تكون الاهم في حياه زوجها

الحين بس فهمت كيف لازم افكر لازم اكون عشيقه مو حبيبه واخلي الحب لاهله
ماشاء الله عليك يا صمت

خيط زري

انا مسويه ركن بجناحي شريت (العين ) الفرن الكهربائي

وخذت لي قدر صغير ودلة قهوه وعندي رفوف نصها مواعين << كن العوق منها

ولو ادخل اي محل عيني عالمواعين

وعندي غلايه وثلاجه ويارب لك الحمد

الاهم عندي اسوي قهووه لإنها بالغلايه ابدا ماتجي بالرأس:25:

واحيانا اسوي خضار مسلوقه لبنتي فيها :4:

ولما كنت حامل اسوي لي بيضه فطور

لكن مو المشكله بتكوين هالأشياء الصغيره

انتي كأمرأه تبين تبدعين وتطبخين وحتى لو تشتهين شيء معين تنحرجين

تبين تحسين بالإستقلاليه

من اهل زوجك وصحيح مو كل العائلات زي بعض

ويكفي وجودكم بسفره وحده يفرق عن وجود عائله كامله:24:

خيط زري

فيه ارفف بمحلات ابو ريالين او محلات الكماليات

من قماش ثقيل ممكن تستفيدين منها بالمطبخ بالتخزين بدورات المياه ، لالعاب الأطفال

وخاصه مع الجوجو يومه سنه عشان يروح للنجار او تمرين سووق

غاده 2

ولو ادخل اي محل عيني عالمواعين

^^^^
نفسيييي اموت بالمواعين ...
اما الابدعات نفس حالتي احب الطبخ والتفنن فيه ...
فصرت امارس هوايتي بالبر <<< لاحد يضحك
لانه المحروس يموت بالبر فاثنين في واااحد نسوي بتزا على الصاااج ولا دومنز بيتزا
وتسوي مقلوبه وكودوا ودجاااج مشوي وكل اللي براسك

أرقى إحساس

فكرة الرفوف حلوة وما تاخذ مكان
والغلايه كمان مرة مريحه
للكابتشينو والقهوة والشاي
والميكرويف الصغير ماياخذ مكان

آلكآدي..

غـآده ثانكس ع الرابط ..

بس انا اقصد قمصان النوم .. الرابط مايوضح شي معين يعني ملابس عآديه !

غاده 2

لا بالعكس الموضوع شاااامل من مجميعوا ...
انتي اتأكدي من نمط زوجك .. وان شاء ماراح نقصر معك ...

آلكآدي..

صمووووته ..اا قلتلك مشكلتي ..

اذا قالي زوجي نتفاهم ايش اسوي ؟؟

مع اني عارفه انو بيخليني انا الغلطـآنه ..

والي مايعرفون مشكلتي راح اقولكم ايش والي عندها حل تقولي ..

امممم في البدآيه قلت لزوجي شغله انا ابيها قام هو وعصب وقالي انتي تحبين النكد وانتي تحبين ضيقة الصدر

طبعا كله وهو رافع صوته !!

قلتله ترا الرجوله مو في رفع الصوت والعناااد .. طبعا وانا انافخ مثلووو .. هههههههه
وقال لاتخليني احلف ما اسوي لك ولاحاااااااجه

المهم وداني لاهلي وجاب شنطتي وقالي اجلسي عند اهلك رمضان كله وبعد رمضان نتفاهم ..

المهم انو ارسلي مسج وقال بنتفاهم .. عاد انا اكرررررررررررره شي عندي :(

اكره شي التفاهم بيني وبينه .. بدل مانتصالح تزيد المشكله !

انا اعصب وهو يعصب وكل واحد ينافخ ويخليني انا الغلطانه وهذا الي يقهرني ..

الحين اذا بدا يتكلم ايش اسوي وايش اقووول .. واذا صار شي غلط عليه اصيح لا الدموع مالها فايده
مع اني اذا صحت ماعليه مني ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى