مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غاده 2

اختي صدى الاحساس
انا زوجي جنوبي غربي وتقريبا كل اللي قلتيه صح احسه دايما يتكلم عن نفسه وعن مغامراته وعن هواياته هذا كان اول !!
بس الحين غيرررر ساكت ,,,
انتبهي يالغاليه سكوت الجنوبي الغربي ينبأ انه فيه شي مسبب له قلق وكارهه فيك فأنتبهي لاسلوبك معه اما طريقتك في الكلام فيها انتقاد ... والنقد عدو الجنوبي الغربي ومو ضروري الانتقاد يكون موجه له لو تنتقدين وحده من صديقاتك هذا الشي يخلي الجنوبي يحط عليك اكس احمر ورسمة جمجمه فكيف لو كان موجه له ...
او اسلوبك فيه تحويلن وتأويك في المقاصد يعني تسيئين الظن في اللي حولك او فيه هو .. مثلا تقولين فلانه سوت كذا تقصد كذا او انت سويت كذا تقصد كذا وهذا الشي بعد يخلي الجنوبي الغربي يحط على زوجته اكس احمر ورسمة جمجمه ... لان مقاصده دااايما طيبه وماينوي الشر ابد فإذا شاف شخص يحول المقاصد الى شي مو حلو على طووول يسحب عليه ويصير يحط اللسانه في فمه .... او فيه اسباب ثانيه حاااولي تعرفينها اهم شي ما يضل سااكت ... الجنوبي الغربي اذا صار يثرثر على زوجته ويقوول اشيااء مالها داااعي ويخربط هذا دليل انه مرتااااح معها ومافيه شي منكد عليه .. حتى لو كان فيه شي برى البيت منكده ....
...موفقه .:3:

om.saarah

وحشتوووووووووووووني كتير كتير

شخباركم شنو الجديد

انا النت انقطع عني وطبعا الله يعين لين يسدد الجوجو

عاد هاليومين بكون عند اهلي لان الجوجو يالبى قلبه مسافر فبعوض شوقي للنت شوي :(

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
مرحباً
خلاص صموته الحاجب مايعلى العين مدري العكس خخخخخخخخ
بكون تلميذه نجيبه ومؤدبه وبتابعك انت وحنيني
يارب اسعدكم جميع

حلفت عليك بالطلاق تقووووووووولي اللي معك وبااسرع وقت :39:

صمت وخجل

انا ادرس حالين خارج البلدي وما خرجت الا برضاه بس اهلة غيروة علي وانا فقدت اعصابي وقلت لة حشوك علي تخيلو من سافرة وهو بس ينكد علي وانا سافرت ادرس صارت نفسيتي تعبانة وانا احاول ادرية بس طفح الكيل منة وهو الان خطب زوجة ثانية ويستني الرد بعد العيد وانا ندمانة اشد الندم ؟
ماراح اعاتبك ولا اقووووولك يستاهل البرد من ضيع دفاءه لانك غلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه المراه لاتركت زوجها لحاله لا عاد بعدين تندب حظها لانها هي اللي دمررررررت بيتها

المهم دامه خطب فاابيك تفكري وتعرفي ان وضعك تغير اول كنتي وحيده دحين الرجال خاطب وهو دحين شايفك عفريت بنظره لانك راددتيه وهو اللي ضحى ووافق على دراستك وتجازينه بالمرادده >>>> هذا تفكير الجوجو

انتي دحين ارسليله هالرساله لو يحملك مثقال ذره حب بيرد لو هو بايعك فماراح يرد وبعدها عزي نفسك

تعبت انا غربه وقلبي امتلى جروح واحزان
يمر طيفك افتح له قلبي واحساسي
ولا القى الاسراب
تعبت انادي والكون حولي مقابر وصمتا رهيب
اصرخ وصوتي با الصدى يجرح الكون
اجي مشتاقه وارجع مكسوره الخاطر
اجي واعود وقلبي كله اجروح
اااااااااااااه لو كل الكلام يعود لي
كان ماخليت با الدنيا دمعه على الخدود تسيل
وكنت خليت هاالدنيا كلها ورد وحنان
وكل الناس من حولي حبايب وعشاق
واااااااااه 00لو كل الكلام والعهود تعود كان بدلت القساوه باالحنان
ومحيت كلمه زعل من المعاجم والوجود
لاكن الحياه تجارب والشاطر اللي يتعلم من غلطااااااااااااااته 000
وقبل مااختم كلامي ودي اسئل
هو العيب فينا ولافي الزمن
هو الحب فرحه اوادمعه او الم

صمت وخجل

يسعد صباحكم ...

أنا تزوجت زوج حنون وقلبه طيب ويخاف كثير علي
وبعد ماقريت موضوعكم ( تأكدت أن زوجي جنوبي ) بعد ماطلقني عرفت هالشي
أنا الحين مطلقه وأنا عروس .. والآن لي 25 يوم مطلقــه
حاولت معاه يعطيني فرصه ورافض
كل الحلول حاولتهآ معآه يرجعني وفشلت ... وش الطريقه مع الجنوبي اللي تحنن قلبه علي ؟
هل الرسايل تنفع ... هل المكالمات معاه تنفع ؟ .... علمآ أني كلمته وراسلته بس مانفع معآه

رأيكم مع طليقي الجنوبي ؟

والله اللي باعني برررررررررررخيص ابيعه ببلاش او بتراب احسن زوجك ماعليه حسووووووفه دامه ماقدر حياءك وخجلك فااااااقولك ربي يعووووووووووووضك وتاكدي ان ربي كاتب لك الاحسن هالزوج اللي يبي وحده فاسخه حياء من اولها فهوووووووووووووووووووووو ديوث باكر بيقولك امشي متبرجه بالشارررررررررع قومي صلي ركعتين شكر لله اللي خلصك منه

صمت وخجل

صموتة حبيبة قلبي يعني جوجو تبعي صار غربي
طيب اذا انت شاكة مين اسال علشان اتاكد

اللي تبي تعرف شخصيه زوجها من البوصله تسال الاخت نيك نيمها ((((( هذا رأيي ))))))

start change

start change

حلو اسمك
اتوقع كل الجنوبيين كدا حريصين بالمال
وفعلا زي ماقلتي انا اول كنت احسبو مايحب يهتم وكدا طلع لااا من النوع اللي اهم شيء يكون الشيء كويس وعادي يجلس فيه ومو كتير يحب يغير وكدا انا مملكه مش متزوجه بس فعلا لاحظت فيه دا الشيء بعكسي تمااام احب البس و احسو يستغرب لمن عرف اني اشتري وغالي وكدا مره استنكر زي كأنو يقول مالو داعي ههههههههه
ماافكر اعمل زيك ممكن اهديه بس انو كل مااخرج اشتري لنفسي واشتريلو نوووووووووووووو لانو راح يتعوود وزي ماقلتي لمن تجيبي لنفسك وله لا ممكن يزعل لانو عودتيه وكمان بما انو حساس ممكن يشوف انك ماتحبيه عشان كدا صرتي ماتشتريلو ههههههههه
فالأفضل من فتره لفتره تهديه بس كل مره نوووووو
دا رأيي صراحه
هههههههه فديتكككك واللهـ وفديت اسسسلوبكك الححححلوو

وانتي الاحلى يآآ أحححلى عرووسسسهـ

خلاصص ما حشتريلو وانتي السبب خخخخ :17:

صمت وخجل

اتحداكم تصنفو لي شخصيات بناتي

وحده ماتنام الا اذا شمت شعرررررررررررررررري >>> وياويلي لو حطيت زيت

ووحده ماتنام الا اذا لعبت بضريساتها >>> وياويلي لو انشغلت عن ضريساتها علطووووول تعض

ووحده ماتحبني المسها وقت النووووووووم تحب تنام بروحها >>> ياويلي لو اقرب صووووووبها تصير منااااااااحه

نيكولا

الجنوبي كل ماتقوليه يتقمصه ولو بعد حين ويؤمن به

كيف يعني؟
يعني لو حكيتي له حكاية او موقف لك مع وحده مضايقتك ومن عرض السوالف قلتي عاد تحسبني غبيه انا والله ماانسى لو تمر مية سنة،،،لان الجنوبي خيالي على طوووووول راح تتخزن صورة جديدة لك فرضا نعطيها رقم 104 ضمن صورك اللي براسه انت حقودة

وتمر الايام وتتخانقوا وترتفع الاصوات عقله اللاواعي يستدعي الصورة اللي رقمها 104 ويقول لك انت زي البعير ماتنسين تطوين
تقومين انت مفزوعه من مكانك : وي!!!!!! انا بعير ليه يقول كذا؟

تيب ايش نسوي كيف نقلب الاولة لصالحنا
قولي له : امي وصديقاتي يقولون انت غريبه لا تنسين غريبة تسامحين بسرعه اللي يخطي بحقك وحنونه ،،

وبالتوفيق

صمت وخجل

هههههههههههههههههههههه حلوة منك بعيررر مره ووووووووووووووووحده ههههههههههههههه >>> عجبتها راح امسكها لو حد نرفزني بقووووووووووووووووول يمه ماهجيتك مثل البعير ككككككككككك

نيكولا

ووحده ماتنام الا اذا لعبت بضريساتها >>> وياويلي لو انشغلت عن ضريساتها علطووووول تعض

ووحده ماتحبني المسها وقت النووووووووم تحب تنام بروحها >>> ياويلي لو اقرب صووووووبها تصير منااااااااحه
الاولى شرقية
الثانية مافهمت يعني تعض او تضرس
الثالثة شماله قح باي تاريخ مولوده الاخيررررة مهم جدا

start change

هههههههه صموته انتي وبناتك توووحححف

الاولى جنوبيه
التانيه مدري هع
التالته شماليه هع

صمت وخجل

الاولى شرقية
الثانية مافهمت يعني تعض او تضرس
الثالثة شماله قح باي تاريخ مولوده الاخيررررة مهم جدا

الثانيه ضروسها طالعات من زمان بس تحبني العب فيهن مدري ليه ولو لهيت تعض صبعي لين اتوب هههههه

الثالثه مولوده بشهر ثمانيه هههههههههههههههههههه

صمت وخجل

هههههههه صموته انتي وبناتك توووحححف

الاولى جنوبيه
التانيه مدري هع
التالته شماليه هع

ههههههههههههههههههههههههههههه صح والثانيه غربيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى