مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نيكولا

هههههههه
تحفه الموقف ...
و لو هوا المسؤل كان صار يومهم عن ثلاث سنوات من كسله و بروده

مطنشه

حلوة نصيحتكــ ... و أنا بالبداية كنت اقول له سوي و سوي
بس الحين طنشت
الشقة ... شرينا كل الأثاث << يعني و ضعي مختلف
و السفر .. قلت له .. ما قلت لي آي يوم حجزت و كم يوم بنسافر ؟ علشان ابغى اجهز شنطتي
عارفه انه ماحجز ... بس يمكن يستحي شوي و يحجز لنا

الشقة صرت أقوله .. أهلي يبغون يروحون يرتبون معي
خاصة و أنها من زمان مخلصة .. بس أنا أقول لهم بعدين
لأني ما احب يشوفون شقتنا بهذا المنظر البشع

و مرات أقول له
نفسي اشوف شقتي و هي جاهزة و فيها كل اشيائنا
و كيف بنبسط لو شفتــها

هو الحين يتحرك بس زي السلاحف ..

وش رايكم ؟ تصرفي صح أو ؟

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صموووت بالله عليك تردى على

بالله

بالله

بالله
تررررررررررررررررررررررررردى

انا زوجى جنوبى شرقى

لكن معذبنى

احيانا يبقى بيحبنى وكله تمام

واحيانا وخصوصا فى يوم اجازته بيختلق معى المشاكل عشان يخاصمنى

وانا غلب احايل واصالح

فعلا بتزل له لانى ما بحب المشاكل سواء معه او مع غيره

ده غير ان انا فى بلد تانيه غير بلدى وطول الوقت عايشه وحدى مع اطفالى

فمش عاوزه اخاصمه لان هو الانسان الكبير اللى بتكلم معاه0بحكم ان ما اعرف حد فى هذه البلد وهو كمان بيضايق لو بقى معاى اصحاب)

تعرفى والله

انا بفكر امشى وروح مكان ما احد يعرفنى فيه ابدا

عاوزه اعرف اعمل ايه بالضبط

والله والله والله انا برد بدون حلفان يااختي ............. بسالك قبل لا اجاوبك يوم الاجازة انتي بتطالبيه يجلس معك وبتزعلي يوم يطلع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صمت وخجل

هلا صموته شخبارج ان شاء الله بخير .....انا ارسلت مشكللتي مع البيبي حق ريلي وانتي ماقصرتي ورديتي وانا قاعده اطبق الي قلتيه اني انشغل عنه واسولف وياه عن الي ضايفهم بس عندي استفسار يعني هو يعرف اني اعرف ان عنده بنات وان كذبته ماصدقتها وسااكته هل بيحس اني عادي عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:25:
لا بيحس انك واثقه فيه وبنفسك

صمت وخجل

صمووووته فديت العمدة

انا امل وازهق من اعادة جوجونا للكلام لكن في احد الايام الله انزل علي السكينه وكنا ومارين من عند دوار لم ينتهي بنائه وانا عارفه انه راح يعيد نفس الموال (يومهم سنه مايخلصون>>>> ياربيه كني يتكلم عن نفسه)
فلما ابتدا،،، قلت ياخساره ليتك دارس هندسة طرق قال ليش(باستغراب)؟قلت تدري كان الحين انت مدير البلدية او وزير المواصلات قهر والله،،>>> صدقت نفسي:)
قال: يووووه مايبون الزين او اللي يعرف يفكر..(يانااااااااااس حطلع من هدومي،،ماخذين مقلب ذا الجواجو،، هههههههههههههه)
ههههههههههههههههههههههه الله يسعدك وربي فطست ضحك حرام هالجوجو دائما ظالمهم الزمن وحتى الحكومه ظالمتهم لانهم كسالى فيقلبو الطاوله على الحكومه والدوله

ro7 kimo

فديت اوم النصاااااااااااااااايح ياناس

لبى ارواحكم

همس وغلا

كيف اقدر اخلي الجوجو ما يتاثر بكلام اخواته وامه او حتى اوقفه عند حده وما يسير يقارن لانو اذا راح لاهله وقعد مع اخواته المتزوجات دايما يتغير علي للاسوا طبعا منهم وتجي على راسي مع ان ازواجهم مريحينهم ومدللينهم بشهاده الكل لكن يحسسونه اني ما اهتم فيه ولا ادري عنه مثلا احنا كل واحد عند اهله لكن ما يرضى اني اخذ ملابسه واكويها يقول انتي عند اهلك ما ابغى اتعبك ذحين سار يقول انتي ماتهتمين فيني طيب اذا هو يرفض الشغله تماما ليش يرجع يقلبها علي وهذا مثال لاشياء كثيره يرجع فيها عن كلامه اذا كلموه امه او اخواته

صاصا دلع

انا اسفه انى حلفتك

لكن انا مقهوره

كنت الاول اطلب منه يجلس معانا ولا يخرج يوم اجازته . وازعل لو خرج واضرب بوووووووز

لكن بعد ما قرأت فى معامله الازواج

مش بطلب

لكن اللى ملاحظاه هو عاوزنى اهتم به هو فقط والبيت

يعنى بيغير لما يشوفنى على النت او بسمع برنامج بحبه

فبيقلبها خناقه لاى سبب عشان افضل زعلانه ومش اسمع اللبرنامج

سؤاااااااااااااااااااااااااااااالى

1-لما يتلكك للزعل اعمل ايه؟

2-انا اللى اصالحه على طول ولا انتظره يجى يصالحنى؟

3-دائما مهما اسوى فى الاكل وشغل البيت شايفنى مقصره اعمل ايه اطنشه ولا ماعملش حاجه خالص عشان يحس على دمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

start change

مدري اذا ينفع ارسل دا المسسج للجوجو

محد في الوجود يحبك لنفسك غير ربك
الكل يحبوك لمصالح لهم <<< بس احسها قويه وخايفه من القهر اتهور

نيكولا

يسلموااااا هههه

على فكرة بالنسبة للموضوع مااقصد المتسلط ولكن اي شخص يحاول يقيم تصرفاتك طوااااااال الوقت خاصة الشرقيييين لانه عندهم هالصفة الملازمة فلا تسمحي لاحد يشد خيوطك على كيفه انت اطبخي ولا تنتظري المدح عشان ماتنصدمي ولا تحملي اللي يجيك:surrender:
ان مدح خير وبركه وان مامدح فلا باس
لكن مايمنع انه نلاقي طريقه نعودهم يمدحون،،،
وزي ماقالت مطنشة فور افر انهم زي الاطفال لازم نعلمهم لكن برضة زي ماقالت العمدة صمووووتهلازم ننفض الغبار عننا ونتحلحل مو بس نبي نبي ولا نعمل شيء!!

ابقول لكم موقف اول زواجي مايمدح وكونه جنوبي شرقي فشااااطر بالانتقاد
سويت مره عشاء قلت هاه عجبك قال يعني زين لكن،،،،الخ
المرة الرابعة قلت له مباشرة بدون اخذ رايه ماتقول لدلوعتك(غصب) :icon31:يسلموا
ياربيه ولاني ماعلمته على غيرها مااسمع الا يسلمو وبالشحاذه:blow:

صمت وخجل

انا اسفه انى حلفتك

لكن انا مقهوره

كنت الاول اطلب منه يجلس معانا ولا يخرج يوم اجازته . وازعل لو خرج واضرب بوووووووز

لكن بعد ما قرأت فى معامله الازواج

مش بطلب

لكن اللى ملاحظاه هو عاوزنى اهتم به هو فقط والبيت

يعنى بيغير لما يشوفنى على النت او بسمع برنامج بحبه

فبيقلبها خناقه لاى سبب عشان افضل زعلانه ومش اسمع اللبرنامج

غريبه انتي تعرفين الشئ اللي يتكد على زوجك وجالسه تعملي يوم يجلس بالبيت حاولي ماتنشغلي بشئ اجلسي معه بنفس المكان واسكتي المهم يشوفك قدامه خليه يرتاح وانحلت مشكله الزعل

سؤاااااااااااااااااااااااااااااالى

1-لما يتلكك للزعل اعمل ايه؟

يوم يعلي صوته قوولي جزاك الله خير ولاعاد تردين عليه وقومي انشغلي عنه لاتجلسي معه يوم الزعل خليه لين تهدى النفوس
2-انا اللى اصالحه على طول ولا انتظره يجى يصالحنى؟
ان غلطتي بحقه فواجبك تعتذري والاعتذار يكون خفيف مو لزقه اعتذري مره وانسحبي واذا هو غلط عليك لاتراضينه عامليه برسميه قومي بكل واجباته وانتي ساكته يوم يكلمك ردي على قد كلامه واسكتي

3-دائما مهما اسوى فى الاكل وشغل البيت شايفنى مقصره اعمل ايه اطنشه ولا ماعملش حاجه خالص عشان يحس على دمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اجلسي معه قوووووووولي تصدق اني لاحظت شئ عمري ماعرفته كنت اشوف اني بعمل واجبي بس يوم اجلس مع النسوان شفت شئ ثاني اشوف اني بعمل اشياء كثيره والنسوان الثانيه اهم حاجه راحتهم والله اني انسانه نادره

صمت وخجل

مدري اذا ينفع ارسل دا المسسج للجوجو

محد في الوجود يحبك لنفسك غير ربك
الكل يحبوك لمصالح لهم <<< بس احسها قويه وخايفه من القهر اتهور

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا بغيره لك

محد في الوجود يحبك غير ربك وحبك ( اسمك )
الكل يحبوك لغايتهم الا ياليت يعرفو وش كثر احبك :39:

صموته ياقلبي ابشاورك بشي..
بخاطري جوال جديد لان اللي معي مرررة قديم صارة 4سنوات تهئ تهئ تهئ

المهم الجوجو مادياته ع قدة عليه ديون لين الدفنه ..بس اذا بغى شي يدبر عمرة ويجيبه

المهم انا من فترة وانا اقول خاطري بالجوال الفلاني والله بحاول اني احصله ومن هالكلام المهم صار لي ظرف وتسلفت 10 الاف فمستحيل اقدر اشتريه لنفسي..

من يومها وانا المح ان شاء الله يرزقني هالجوال يقول شلون اقوله احد يهدين او افوز فيه مسابقة مالك بالطويله

من قبل رمضان وهذي شغلتي تلميح في تلميح صار ذاك اليوم قالي تدرين يدخل البرنامج الفلاني بجهازك قلت عارفه قال حملية قلت لااا وليش احمله وانا بالعيد بيجيبني الجديد قال من وين قلت والله مادري بس احساس ..قال لا تحلمين اجيبه مااااعندي فلوووس انا صار وجهي كذا:icon28: بس مسكت نفسي وقلت لا ان شاء الله تتدبر وتجيب لي..

واسكتنا ومن ذاك اليوم ما عاد قلت شي احسي زودتها وفهم الحركة هههههههههههههههههه

الحين وش رايك المح بين فترة وفترة والا خلااص فهم الرساله ..

انا افكر اقوله يحمل البرنامج بجهازي هذا ع اساس اني فقدت الامل لان مرة بغيت شي وطلبته قال ناوي اشتري لك بس انتي خربتيها ولا جابه ..

وش رايك صوصو..؟؟

غاده 2

قصة صديق زوجك صموووته ... تبين نقطه مهمه عند الجنوووبي
وهي انها رسميه مع زوجها ....
اقصر طريق مع الجنوبي نكسر الرسميه نكون قريييبيين منه مررره ...
احس هذا الشي يخلي الجنوبي يفتح لك قلبه واي شي مو عاجبه فيك يخبرك فيه ...
اتوقع لو زوجة صديق زوج صمووته مو رسميه معه كااان جابلها الصداااع من كثر مايقولها لا تسمينييين وكان اخذ جرة العطر اللي تتعطر منه ورمها بالزباااله <<< فيه وحده من الناس يسوي فيها زوجها كذا ...:39:
علشان كذا انصح زوجااات الجوجو جميعا يأن تكووون اقرب من ملابسه له . وان تكسر اي رسميه بينهم ....:7:

أرقى إحساس

يسعد مسااااك صمت وكل البنات
عندي سؤال أتمنى ألقى إجابة من العمده عليه
كيف الوحدة تقدر تصنع القرارات وهي جنوبية كمان؟؟؟
يعني كيف تساعد زوجها في صنع القرار
يارب فهمتي

خيط زري

:icon1366:

ياويل حااااااالي

يكفيني ياصمت الجوجو سافهني تسفهيني بعد انتي

ياويل قلبك ياخطخط

<< عزيزة نفس ماتبي تتمسكن اكثر :dunno:

خخخخخ وكنت كاتبته بالاورنج عشان يبين :39:

غاده 2

الكنز المدفوون
ابدر عليك خيتووو ادري اني مو صوصو بس بقولك رايي .. ومالنا غنااة عن العمده طبعا ...
اتوقع لو تمثلييين دوور انك تتمنينه وتحلمييين فيه وبس دون تلميح صريح ...
يعني لو تترسيين ملف الصور من صور هذا الجهااز واذا كان فيه مقطع له باليوتيوب حملييه
وحطيه بنص سطح المكتب ... واذا مريتو على محل اكترونياات اترجيه انك بس تبين تشوفين هذا الجهاااز بيدك واللعبي الدوور انك تتمنينه وبنفس الوقت مقدره وضعه ... يعني بيني له انك تبينه بس لا تلمحين بانك تبينه يشتريه لك ...

الجنوبي يحب انك تصيرين بحااجته ويحب يحقق احلام اللي حووله ... بس بنفس الوقت ما يحب اللي ماهمها الا نفسها وما تقدر وضعه ... وخلي سوااليفك عن هذا الجهااز بوقت يكووون رااضي عنك ومدخلته جوو ...

موفقه .. وان شاء نبارك لك بالجهااز عن قريب .. انتظر ..:37:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى