مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
مشكووووووووووره احسااااااااااس
بس ممكن تعلمينا عن الشمالي الشرقي الملتزم <<المطوع
فيه فرق ولا لا
ولو اني احس انه دببببل في الشخصيه
الله يعين بس
صادقه لما يكون الشمالي الشرقي مطوع
يكون دبل خخخخخخخخخخ
لانه يتمسك بكل جزء ومبدا :37:

مرحبا احساس انا سافرت لاهلي وقعدت اسبوعين زوجي ولاكلمني ابدا واتصلت مره عليه قالي انا بطلقك مارديت عليه وقلتله انا راجعه بيتي سكت وانتهت المكالمه ويوم السفر رسلتله رساله اني راجعه قالي انا مو موجود مسافر ولنا كنت عارفه ومتاكده انو موجود المهم لما دخلت الطياره اخوي دق عليه عشان يطمنه اننا في الطياره انا وولدي قام قله انا قلت لاختك اني مو موجود ومسافر اخوي مره خاف وقعد يكلمني ويقول انزلي ومن دا الكلام انا رفضت ووصلت المطار لقيته مستنيني ولاكلمني ولا لمس ولده طلعني البيت واشترالي عشا طلبته ودخلنا وطلع وراح بيته الثاني تعبني هالشمالي قوليلي كيف اتصرف معاه

ام ترركي

يعطيك الف عافيه على هالموضوع روووووووووعه وستفدة منه كثييييير وعندي سوال انتي تقولين اغرقيه بالرسايل الغرام بس مايرد يقهرررررررني تكفين ردي علي انتظرك

السلام عليكم
ابغا مشورتك ياعمدة الشمالي انا زوجي شمالي شرقي ومسوي عملية بس سواها في مدينه ثانيه لانه تعب فجاه وبعد كم يوم جاي كيف استقبله واقدم له هديه ولا لا
وملاحظةهو يكلم وحده

بيتوته

احساس عزيزتي
زوجي من تزوجته مااكتشفت هذه الصفات فيه صراحه كان شخصيه نادره متكامل والكامل الله مايرفض لي طلب ولا قد رفع صوته وطلباتي منفذه مايكسر بخاطري
لمدة سنتين تقريبا
وبعدها انقلب وصار هالشمالي المعصب اللي كلامه تجريح اللي يدقق ويشكك في كل شئ تجيله حالات اعجز اتفاهم معها بس طيب
اش هذه الحاله

قمر شعنونه

ذكي ونبيه يحب الاطفال بس مايحب حشرتهم عنده اصدقاء بس مب وايد ويحب يطلع عندهم اكثر ماانه يطلع عندي صوته مب عالي وايد متوسط

قمر شعنونه

بيتوتي يحب يأمر علي بس العكس انا أمر عليه اكثر مايلاحظ دايما احيانا يعني من ايام كنت مشقره جسمي كله بس مالاحظ الا يوم انا قتله وفيه اشياء يلاحظها بسرعه بدون مأقول مثلا يقولي كرشج كبرت بعد الولاده قتله لاني توني والده وماخلصت اربعين

السلام عليكم

انا ابي اعرف ابوي من اي نمط ؟؟؟؟لانوه اختبرته وطلع شمالي بس فيه من صفات الشمالي وفيه لا
وإذا طلع شمالي هو شمالي ايش بالضبط وهل هو شمالي فعلآ أولا لا ؟؟؟

ابي اعرف من اي نمط بضضبط ؟؟؟

صفاته:عصبي وإذا عصب يوصل بعض الاحيان إلى الضرب مايحب يتناقش ويحاور بس طيب قلبه وسريع الرضاء ومايعتذر مباشره بل يعتذر باالافعال يحب المدح يعتقد ان الناس كلهم غطلانين وانوه هو الصح يقدر المراءه المتعلمه بس احنا بناته مايقدرنا ولا يحترمنا على اننا الحمدلله عندنا شهادات عاليه لانوه امي غير متعلمه ويعتقد اننا غبيااات حتى لو عملنا ايش؟؟؟ والحمدلله احنا متفوقين في دراستنا يحب عمله ويسعى في التطوير في عمله وهو في منصب كبير بخييل يعني مايعترف انوه يحطلنا انا وامي واخواتي مصرووف يعني ناخذ منه من فتره لفتره طبعا بين الفترات طوويله وبعد طلعه الروووح يطلع الفلوووس ومايحب يشترى اي شئ ومو من اي مكان لازم يكون جووده عاليه يحب المظاهر ويحب ان ابناءه في شهادات عاليييه وماعنده مانع انوه يدفع فلوس كثيره في مجال التعليم( فقط )مايعترف باالعاااطفه اببدا يعتقد انوه مستلزمات المراءه من مكياج واكسسورات وو الخ غيير ضروووريه غير اجتماعي ودااائما مشغول حت لو مافيه شغل يشغل نفسه ومحافظ على صحته وعلى صحة اولاده واذا مرضنا يخانق امي وهو متزوج زوجه غير امي وماله علاقه بااخواته وغير دقيق ومجامل للناس طبعآ واهم شئ عنده الناس ايش حيقولوا عنوه قرارته غير ثابته ومتقلب المزاج وكثثييير التسوووويف ويحب ينقد ومايحب السفرات والرحلات وإذا سافر يسافر للشغل فقط( وبيتوتي )ومايحب يقعد مع زوجته واولاده يعني اقصد جلسات عائليه يحب الاطفآل ويدلعهم بس إذا كبروا يعاملهم بجفاف...

واخير ا ابي اعرف كيف نتعامل معاه خاصتن من ناحيه المااال ؟؟؟؟؟؟؟

وجزاكم الله خييير ورفع قدركم ....

احساس ماينداس

السلام عليكم

انا ابي اعرف ابوي من اي نمط ؟؟؟؟لانوه اختبرته وطلع شمالي بس فيه من صفات الشمالي وفيه لا
وإذا طلع شمالي هو شمالي ايش بالضبط وهل هو شمالي فعلآ أولا لا ؟؟؟

ابي اعرف من اي نمط بضضبط ؟؟؟

صفاته:عصبي وإذا عصب يوصل بعض الاحيان إلى الضرب مايحب يتناقش ويحاور بس طيب قلبه وسريع الرضاء ومايعتذر مباشره بل يعتذر باالافعال يحب المدح يعتقد ان الناس كلهم غطلانين وانوه هو الصح يقدر المراءه المتعلمه بس احنا بناته مايقدرنا ولا يحترمنا على اننا الحمدلله عندنا شهادات عاليه لانوه امي غير متعلمه ويعتقد اننا غبيااات حتى لو عملنا ايش؟؟؟ والحمدلله احنا متفوقين في دراستنا يحب عمله ويسعى في التطوير في عمله وهو في منصب كبير بخييل يعني مايعترف انوه يحطلنا انا وامي واخواتي مصرووف يعني ناخذ منه من فتره لفتره طبعا بين الفترات طوويله وبعد طلعه الروووح يطلع الفلوووس ومايحب يشترى اي شئ ومو من اي مكان لازم يكون جووده عاليه يحب المظاهر ويحب ان ابناءه في شهادات عاليييه وماعنده مانع انوه يدفع فلوس كثيره في مجال التعليم( فقط )مايعترف باالعاااطفه اببدا يعتقد انوه مستلزمات المراءه من مكياج واكسسورات وو الخ غيير ضروووريه غير اجتماعي ودااائما مشغول حت لو مافيه شغل يشغل نفسه ومحافظ على صحته وعلى صحة اولاده واذا مرضنا يخانق امي وهو متزوج زوجه غير امي وماله علاقه بااخواته وغير دقيق ومجامل للناس طبعآ واهم شئ عنده الناس ايش حيقولوا عنوه قرارته غير ثابته ومتقلب المزاج وكثثييير التسوووويف ويحب ينقد ومايحب السفرات والرحلات وإذا سافر يسافر للشغل فقط( وبيتوتي )ومايحب يقعد مع زوجته واولاده يعني اقصد جلسات عائليه يحب الاطفآل ويدلعهم بس إذا كبروا يعاملهم بجفاف...

واخير ا ابي اعرف كيف نتعامل معاه خاصتن من ناحيه المااال ؟؟؟؟؟؟؟

وجزاكم الله خييير ورفع قدركم ....
حبيبتي ابوك شمالي شرقي

وبالنسبه للمال هو اذا دفع دفع بس يكون شئ مهم ومفيد
انتي استغلي فترات الصفاء عنده اذا صار رايق اطلبي منه اغراض مو فلوس
وقولي انها مهمه جدا وانك محتاجه لها
واذا بغيتي جوال او لاب توب قولي انت ماشاء الله عليك ماتقصر علينا بس الناس كلهم معهم جوال وانا مابي اصي اقل منهم وبنت فلان مامعها هههههههههه كبري راسه وامدحيه وخذيه بالسياسه
تراه اطيب مخلوقات الله بس اللي يفهمه :5:

غرووووووب

ابغى اعرف كم نسبه التغيرفي الشمالي الشرقي يعني اتعب واصبر واضغط على نفسي ولا تعبي على الفاضي في الاخير اش التغيير اللي يسير فيه ابغى اعرف عشان اتحمس زوجي عصبي وعنيد وما يتمشي ولا يحبها وعنده اشياء فارضها عليه مثلا على سبيل المثال استلام العصر طبعا يجي بالاسبوع هو مره وحده لاتكلميني انك تروحين ولا مكان واخلاقه احيانا مو مره يختلق المشاكل وينرفز ويقهر اليوم رفض اني اروح مع اهلي اتمشي سهره واجي وهم بيمرون عليه لانه استلام عصر رفض انقهرت والله وزعلت وراح عمله ولا كانه مسوي شي لا وراح زعلان المفروض انا اللي ازعل ما خلاني واكيد بيجي وانا لاويه بوزي ما راح اكلمه عشان يعرف انه غلط

احساس ماينداس

ابغى اعرف كم نسبه التغيرفي الشمالي الشرقي يعني اتعب واصبر واضغط على نفسي ولا تعبي على الفاضي في الاخير اش التغيير اللي يسير فيه ابغى اعرف عشان اتحمس زوجي عصبي وعنيد وما يتمشي ولا يحبها وعنده اشياء فارضها عليه مثلا على سبيل المثال استلام العصر طبعا يجي بالاسبوع هو مره وحده لاتكلميني انك تروحين ولا مكان واخلاقه احيانا مو مره يختلق المشاكل وينرفز ويقهر اليوم رفض اني اروح مع اهلي اتمشي سهره واجي وهم بيمرون عليه لانه استلام عصر رفض انقهرت والله وزعلت وراح عمله ولا كانه مسوي شي لا وراح زعلان المفروض انا اللي ازعل ما خلاني واكيد بيجي وانا لاويه بوزي ما راح اكلمه عشان يعرف انه غلط
نسبة التغير كبيره جدا بس انتي حاولي :5:

زوجة شاعر2

الله يسعدك ياحساس ويفرجلك محتاجه مساعدتك اذا تقدرين تدليني على الصواب زوجي يسوي العاده السريه كثير قريت سلبياتها معضمها لاحظته يعاني منها . بالمقابل انا حامل بالشهور الاخيره مشغوله بنفسي تعبانه ماقدر اجذبه للفراش واتفنن له ! سؤالي كيف اقدر يخلي العاده السيئه هل اللمح او اصرح او اقوله اني محتاجه للعلاقه مثلا ! على الرغم انه لاينتصب ماثره عليه العاده بالله ساعديني وش اسوي ؟ (نمطه شمالي شرقي)

احساس ماينداس

الله يسعدك ياحساس ويفرجلك محتاجه مساعدتك اذا تقدرين تدليني على الصواب زوجي يسوي العاده السريه كثير قريت سلبياتها معضمها لاحظته يعاني منها . بالمقابل انا حامل بالشهور الاخيره مشغوله بنفسي تعبانه ماقدر اجذبه للفراش واتفنن له ! سؤالي كيف اقدر يخلي العاده السيئه هل اللمح او اصرح او اقوله اني محتاجه للعلاقه مثلا ! على الرغم انه لاينتصب ماثره عليه العاده بالله ساعديني وش اسوي ؟ (نمطه شمالي شرقي)

الموضوع خطير
صارحيه وتفاهمو وقولي انا مستعده اساعدك واي وقت تطلب انا مستعده

وهو من النمط اللى يستنى المبادره منك

وسوي له الاشياء والاوضاع اللى تشبهه العاده عشان يكتفي

طيووفة

يعطيك العافيه ولا يحرمنا منك يارب

بس اناا عندي مشكلة وياا هالشمالي الشرقي عنييييييييييييييييييد

صار لي سنتين متزوجة ولله الحمد بس وين المشكلة

المشكلة بالتفرقة بين اهلي واهله

وياا اهله لوووووو ارووح أي مكان بس وياا اهله امررررره ما يعاارض لو اطلع من الصبح وما ارد الا عقب الساعة 12 فليل.... يعني عاطني الضوء الأخضر ... حتى لو كل يوووم

اماااا ويااا اهلي

قمت والله اسوي له مسج اني بطلع

وسااعاات يغلس علي ولا يخليني اطلع... مع اني وين اسير... اسير اسلم على محارمي الي ماا اشووفهم دووم... مع اني مفهمتنه ان هذيل اهلي ونحن دوم نطلع نسلم عالاهل والأقارب
أو اسير الأسوااق شغله ساعتين وراجعين...

بس بيمووووووووووت اذا بيلس عند اهلي 5 ايام (اهو ينزل من دوامه بس في الويكند) ما يباني اطلع
تمي في البيت... او ليش كل يوم تطلعين..... مااا اعرف شو اسوي ويااه... شو الحل؟؟؟
يمكن لانه يغار من عيال عمي مع ان اكبرهم اصغر مني بسنتين؟؟؟

السلام عليكم الله يعطيك العافية بشكي لك حالي زوجي نمطه شمالي ليعشر سنين متزوجه عندي أربع أولاد داىم مع زوجي في مشاكل عنيد مافيه أحترام أبد داىماٌ بل ويومياُيتهمني بالغباء على أتفه الاسباب ويعيرني مايحب يجلس معي أبد حصلت بيني وبينه مشكلة بسبب أني طلبت منه حاجة وقت الدورة قال بوقتها لاتجلسين عندي بزعمه أني طبعي يشين ..وقبل كم يوم كان جالس بالغرفة وماكانت علي الدورة الله يعزكم خلينا من الدورة نجي للمشكلة دخلت عليه أوماكان بيننا من قبل مشكلة ولاشي وكان زواج أخوي البارح قلت له وش أخبار الزواج طلع من الغرفه مارد دخل الغرفة الثانية لحقته قلت وشفيك ما ترد قال أطلعي عندي شي مضيق صدري وضربني كف مع الوجه أنا مباشرة طلعت رحت أصيح بالغرفة الثانية ...ولاعلى بالة جاء بعد صلاة العصر وشاف بنتي الصغيرة داخلة الحمام ولاسكرت الباب جلس يهاوش ويصارخ وطلع أرسلي رسالة العشاء يقول صلحي عشاء مكرونة بياخذها معه للكشته صلحت عشاء ودخل كلمني مارديت زين قال تكلمي قلت عامل الناس كما تحب أن يعاملوك بعدين أخذ العشاء ومشى ومن بكرة يهاوش ككك العادة كل يوم يصارخ علي ولايحترمني سوي عشاء بيتزا سويت وقلت له من له بتكشت أولك بالبيت قال ياغبية صلحيها لي والعيال ..أنا هنا أنقهرت من سوء تعامله معي وعذراُعلى الاطالة ,,أرسلت له رسالة وهو بنفس البيت قلت أنزعجت من تعاملك معي أمس واليوم بعد أذنك برتاح عند أهلي شوي ...جاء ورد مباشرة قسم بالله أسعد أيامي عشر سنين ماذقت الراحة والسعادة والهناء مثل هلي ينبسطون مع البنات خلي أبوك يمرك وورقة طلاقك تاصلك من بكرة بالثلاث ولاتردين على الرسالة أنا مارديت وسكت وهلحين أنا مسويه نفسي زعله وهو بعد شكله زعل ..هلحين الي أبسأله هل أسلوبي معه خطا عاما باني ماقصرت معة في حقوقه واذا كان مايحب يجلس معي ويسولف خلاص أبعد عنه ولاأدخل عليه وأسولف ..وبعد ماهو التصرف السليم الذي أفعله بعد هذه المشكلة ....هو محتقرني بشكل مو طبيعي وللمعلومية مو أول مرة يمد يده ساعدوني الله يساعكم ويفرج همومكم ولكم مني كل الشكر والتقدير

مستشاره2010

حبيت ادخل بس اقولك انك وحشتيـــــــــــــــــــــــــــــــــــني ياحسوسة وربي اني صادقة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى