مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سر مرت اخوي اللي خلى اخوي يركض ركض وراها

اللي تبي تعرف زوها شبع من الجنس
اضربيه على خفيف مع ظهره
واذا
كرع
تجشئ
معناته شااابع
بس لبسيه وكوفليه ونوميه وبينام مرتاح
==

اللامعه

والله كلامك ما هو دليل ابد انا زوجي يقولي تبين تملكيني املكيني بالفراش والله الحين لي 20 سنه من تزوجته ما فيه حركه مافيه وضع ما فيه قميص نوم ما فيه ليلة حمرا ما سويتها تعبت ومع ذلك لا عمره رضى ولا عمره مدح وكرهني بالجنس ومليت وقرفت وحمود هو حمود الصخره وانا اختك من الله لا جنس ولا غيره لا حبك الرجال والله لو ايش ما تسوين يتنطع فيه يرجع الموضوع كله لشخصية الرجل الجنس ماهو الشي الاول

والله انك صادقه

يسلمو ع الموضووووع
بس صح الرجااال صراحه من وجهت نضري يموووت ع الجنس بس الجنس موكل شيئ
هو فعلا الرجال مايتزوج ع زوجته أو يطلقها ألا لأنها مو مريحته مناحية الجنس
وصحيح كل رجاال له مفتاااااح

ثقتي بصمتي

وجهت نظري لكل زوج مفتاح مثلا مفتاحه الصمت او الابتسامه والغنج او الاكل تسوي مالذ وطاب او احترام امه وتهدي لها من فتره للفتره
الاهتمام بالزوج

3afraa_33

ماشاء الله تبارك الله اللهم لاااااااا حسسسسد ... ليتك يا اختي ذكرتي الله عليها في موضوعك

بالنسبه لمسألة الجنس انتي قلتي شي قبل الجنس قلتي هااااااااااااااااااديه والشمالي ما يجيب راسه الا الهاديه الرايقه عشان ينخ عندها لو شخصيتها مو هاديه ومسالمه ومتجاوبه ما وصل للجنس القوي معاها .

وعلى فكره ترى الشمالي ما يحب الي تلوي ذراعه بالجنس يعني هي اسلوب قبل ما يكون عندها جنس ..

so cute 2011

فييييييييييين صاحبة الموضوع فتحت الموضوع ولاعاد شفناها

كف الصمت

ههههههه من جد ضحكتوووني ...
وجهت نظري انو الجنس مطلووووب وبقووه بس وحده ماااايكفي صدقوووني كذا ولا كذا رااح يمل اذا كاانت اخلاقهااا نااقصه,,
الزوج يحب ويموووووت بالدلع
كف اللسااان هذاا اهم شي عند الرجااال تحفظ اسرااره واسراار بيته
االاحتراااااااااااااااااااااااااااااااااام ثم الحتراااااااام طبعااا مو لدرجه تكوون الرسميه بينهم ..
المقاااارنه اهم شي ,,تبين له انها تعيش معه عيشه ملكه وماتقاارنه بأحد او تقاارن نفسها بأحد قدااامه
تتنازل اذا صاار خلاف بينهم طبعا بعد ما تطلع اللي بقلبها له عشاان ترتااح ,,,,,,,,هذا مع الدعااا والاستغفاااااار
هذااا باااختصااار
صدقووني عن تجربه واعذرووني عالاطااله
والله يهنيها ولا يغير عليهااا

ماشاء الله تبارك الله اللهم لاااااااا حسسسسد ... ليتك يا اختي ذكرتي الله عليها في موضوعك

بالنسبه لمسألة الجنس انتي قلتي شي قبل الجنس قلتي هااااااااااااااااااديه والشمالي ما يجيب راسه الا الهاديه الرايقه عشان ينخ عندها لو شخصيتها مو هاديه ومسالمه ومتجاوبه ما وصل للجنس القوي معاها .

وعلى فكره ترى الشمالي ما يحب الي تلوي ذراعه بالجنس يعني هي اسلوب قبل ما يكون عندها جنس ..
شطوووووووووووره متابعه ردودك مررررررررررره حكيمه:26:

من جد بعض البنات قلة حياااااء وش اللي الله يعين مرت أخونا علينا قولي خير او اطلعي من الموضوع انا بس دخلت افيد المقصد من هذا كله اللي تعتقد انها مرضيه زوجه وهو اصلا مايستمتع يعني تعتقد انه مبسطته وهي اصلا خربانه من تحت فمهما تلبسين تسوين مو مبسوط

مااعتقد انه الرجال فكرو ايش مفاتيح المرأه عشان يكسبوها

مادري ليش مخليين الرجال اكبر همكم

سوي كل الواجبات اللي عليكي انتي سواء رضي او مارضي بكيفو

بصراحه الله يعينكم على نفسكم

التي ردت على الاخت انه لايصلح ان تتكلم عن زوجة اخيها ارى ان الامر عادي ارادت الفائدة بدون ذكر اسماء حتى الغيبة اخبرك لاغيبة لمجهول

*ورود*

حبيبتي أنوثة طاغية ..
صدقتي رضى وإلا مارضى بكيفوووو

بس مشكلة إنه رجالنا إذا مارضوووا .. حرمووونا من كل شيء حتى من المناسبات وحتى من السوق .. يعني إذا مارضى راح ينكد عليك بكل مناسبة!!!

فهمتي ليش ندووور رضاهم ؟؟ :3:

اناراي من را ي البنات ان الفراش مهم لرجال وبكذا تكسبه ويمكن مو كل الرجال لاكن اغلبهم 0000000000000000000000

سبحان الله كذا الاخوان يكونوا متسلطين على اخواتهم

ومتنازليييييييييين لحريمهم ليه عشان عندها كنززز ههههههه

صح انا ماعندي اخوان ذكور

بس من خلال معرفتي بالي حولي من صديقات وقريبات

يلا الله يوفقهم يارب

طيب يابنات ترى هذا الشمالي الي يحب منك المبادرة والمراوغه

بس الجنوبي لاتبادري الا نااااااادر بس اذا لمح لك عن رغبته رحبي وامتعيه

اتمنى فهمتوا !!

أعلى