مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
السلام عليكم

وه ـوهـ وهـ :3:ياحساس ماينداس :3:ماشاء الله خطيره
الله يحفظكـ ويحميكــ ياحبيبتيــ
اللي تعرف تتصرف مع الشماليـ راح تروضهـ غصب عنه هــههـــهههــه
الله يسعد قلبك حياتي ويدخلك جنات الفردوســ
:36::36::36:

:5::5::5::5::5::5::5::5::5::5::5:

سـحـاب

مساء الخير لأحلى بلقيسيات
انا شرقيه شماليه وزوجي شمالي شرقي
المشكله عندي انا احس إني ما اقدر الطبق نصائحكم فيه شي بداخلى اوقات يمنعني .

لافين

اختي احساس جزاك الله خير على ما تقدميه من مساعدة لا خواتك وجعله في ميزان حسناتك ممكن تساعديني في تحديد نمطي ونمط زوجي:
عصبي حساس حنون مثقف يحب الرياضة والفن غيرته وسط احيانا يقول امشي لحالك في السوق عادي او في الممشى اذا تعبان واحيانا يرفض البس كعب او اطقم الشنطة مع الجزمة تكرمون , يحب العباة الساترة يثق فيني ذكي لماح دقيق الملاحظة اجتماعي
اصدقائه كثير يطلعني مطاعم او اسواق مرة او مرتين في الاسبوع احس شخصيته ضعيفة مع اولاده سريع الكلام والمشي والاكل يحب الجنس والجراة فيه احيانا كريم واحيانا حريص يحب البس والعطور يغضب بسرعة ويرضى بسرعة اذا زعلني يراضيني ويتاسف اما بنفس اليوم او ممكن يعدي يوم او يومين عنيد منظم ويحب النظافة في نفسه والمكان في الاكل التسوق يومي اما الكماليات ما لها داعي يحب الاحتضان احيانا واحيانا حتى مسكة اليد يسحب يده

اما انا هادءة حنونة طيبة احب اساعد المحتاج لكن ما احب الاستغلال وسط في الترتيب احب الطلعات للتنزه والاسواق لكن الجمعات قليل والصديقات اقل رومانسية مخلصة احب الماركات للمناسبات اما الباقي بسيطة احب السفر والهدايا ما احب الهواش وما ارد على اللي يجرحني الا نادرا ثقيلة بس على الاخير استخفيت من دشيت المنتدى هههههههه
احب الدلع يالله قولي الانماط يسقيك ربي من الكوثر

لافين

اسفة احساس نسيت شيء ازعل بسرعة وما ارضى الا يراضيني واذا غلطت اعتذر ومن النوع اللي يفكر كثير ومترددة باتخاذ القرارات بس اذا عزمت اسوي الشيء باتقان واحب النوم ويهمني راي الناس فيني وخجولة كاني مصخته:17:

احساس ماينداس

اسفة احساس نسيت شيء ازعل بسرعة وما ارضى الا يراضيني واذا غلطت اعتذر ومن النوع اللي يفكر كثير ومترددة باتخاذ القرارات بس اذا عزمت اسوي الشيء باتقان واحب النوم ويهمني راي الناس فيني وخجولة كاني مصخته:17:
زوجك شمالي غربي

وانتي شرقيه جنوبيه

غرووووووب

مشكوره اختي تسلمين احساس والله على الرد :3::3::3:وما شالله عليك فعلا اللي قلتيه ان زوجي ذي فكرته عن المراءة :8:بس خلاص مافي امل انه يتغير!! ابيه يسالني على الاقل لاجيت ابمشى؟؟ انا اللي احدد مو هو اللي يلزمني سواء عند اهلي او اي ناس مو على كيفي يجي ويقلي اخرجي ابغى اسلوب احاول اخليه يستاذني متى ييجيني انا اذا كلمته
يزعل مره ويعاندني لو قلت ابسهر جا بدري مع اني اكلمه باسلوب ومثلا السوق ؟؟بعد قبل كنت اروح مع اهلي عادي فجاءة ويرفض وماتروحين الا وياي احسه بطريقه بقتنع بس مو عارفه ايش اسوي وبكون حبيتي شاكره لك لو تنصحيني بنصايح تنفعني :5::38:وبستني ردك على احر من الجمر

Kuki

احساس كلامك ضرب في الصميم
مافي وحدة تتمني او تحلم او يكون عادي عندها تتطلق
بس انا احس انه مافي مستقبل لهالعلاقة
هو يتغير ويرجع سئ
وامه وراه وراه ماتفوت
تعبت اتضارب علي ابسط حقوقي
حق انه احد يحبني
حق اني احس بالامان
حق اني احس بانه عندي ظهر وسند
بصراحة انا عشت ظروف صعبة بيت اهلي
والطلاق بيسويلي مصيبة وهاي اللي مصبرني
زين ساعديني اجيبه اكسبه زوجي !!!
والله انا تعبت وتسكرت كل الابواب بوجهي
انا كل اللي ابيه اني احس بالحب والامان والله هاي يكفيني لان طفولتي كانت صعبه وانا افتقدت هالشي من اهلي والحين مااقدر افقده كامل حياتي !!!!

flashah

سؤال دايما يكون في بالي
الشمالي ما تعانديه وفي نفس الوقت لا تتنازلي عن حقوقج .
معادلة صعبة محتاجة من يحلها .
وما في احسن من احساس لحلها لي وبأمثلة الله يخليج.

فنيلايا

لله يوفق للجميع من استنتاجي من النماااااااااط طلع زوجي شمالي غربي

بس فيه اشياااااا احسهي انهي غير كذاااا انتم تقولون ان الشمالي عادي في الجنس

بلاعكس انا احس ان زوجي اهم شي عندة الجنس درجه اولي يموووت في اشي ذااااا

في بدايت زواجي كان مرة قريب مني ويكلامني كل شوي وانا عند اهلي ساعااات بس هالحين ابد مايدق غير لضرورة

كريم لصارمعه مايقصر ابد يحب لهدوو ورمنسي مااااااايحب يكون عندنا اطفال كثير

عاد مذري هو اكيد شمالي غربي ولا لا انتم وش رايكم

احساس ماينداس

لله يوفق للجميع من استنتاجي من النماااااااااط طلع زوجي شمالي غربي

بس فيه اشياااااا احسهي انهي غير كذاااا انتم تقولون ان الشمالي عادي في الجنس

بلاعكس انا احس ان زوجي اهم شي عندة الجنس درجه اولي يموووت في اشي ذااااا

في بدايت زواجي كان مرة قريب مني ويكلامني كل شوي وانا عند اهلي ساعااات بس هالحين ابد مايدق غير لضرورة

كريم لصارمعه مايقصر ابد يحب لهدوو ورمنسي مااااااايحب يكون عندنا اطفال كثير

عاد مذري هو اكيد شمالي غربي ولا لا انتم وش رايكم

خخخخ انا دايم اقول الشمالي اهم شئ عنده الجنس :5:

وبالنسبه لصفات زوجك ناقصه كملي

مرحبا احساس زوجي امس يقولي انو غلطان بحقي وحق زوجته واولاده لانه نزوجني وانه ماكان في نيته الزواج بس جا كدا والحا في نظره انو لازم يتكيف مع الوضع قوليلي كيف اتصرف معاه انا دحين حامل واتوحم ومره تعبانه وزود همي وتعبي انا كنت مسافره عند اهلي ودوبي راجعه ولو شفتيه كيف كان يعاملني في السفر الكلام الحلو وتعالي مشتاقللك وبمجرد مارجعت اسبوع وقلب انا تعبت جدا افكر اسافر لاهلي امانه شوري علي

حبيبتي إحساس
زوجي شمالي شرقي وكل الصفات اللي ركبتيها موجوده فيه بس نقطة وحده وهي الاهتمام بصحته
لا يهتم عنده كوليسترول ونقرس ولكن لا يمتنع عن عن الممنوعات يقول الواحد مايموت الا بيومه**

احساس ماينداس

مرحبا احساس زوجي امس يقولي انو غلطان بحقي وحق زوجته واولاده لانه نزوجني وانه ماكان في نيته الزواج بس جا كدا والحا في نظره انو لازم يتكيف مع الوضع قوليلي كيف اتصرف معاه انا دحين حامل واتوحم ومره تعبانه وزود همي وتعبي انا كنت مسافره عند اهلي ودوبي راجعه ولو شفتيه كيف كان يعاملني في السفر الكلام الحلو وتعالي مشتاقللك وبمجرد مارجعت اسبوع وقلب انا تعبت جدا افكر اسافر لاهلي امانه شوري علي
معليش لاتواخذينه يمكن معصب شوي

بس لاتتركينه وتروحين لهلك بيتعود على بعدك ويمكن ------

وهو بس مايتحمل يشوف احد مريض قدامه

احساس ماينداس

حبيبتي إحساس
زوجي شمالي شرقي وكل الصفات اللي ركبتيها موجوده فيه بس نقطة وحده وهي الاهتمام بصحته
لا يهتم عنده كوليسترول ونقرس ولكن لا يمتنع عن عن الممنوعات يقول الواحد مايموت الا بيومه**

خخخخخخخخخخخخ مل من التقيد ومايحب احد يفرض عليه شئ :16:

زوجة شاعر2

الله يسعدك ويحقق لك امنيتك ساعديني يااحساس محتاسه مادري ابوالشباب ش ش /ش غ صفاته

ذكي لماح شخصيته قويه مايحب الاجتماعات يحب المرح والضحك مرغوب من زملاءه بيتوتي جدامخلص بعمله لكن جاجيات البيت يحب التاجيل يشتري اغراضه غاليه يهتم بشكله يحب الظهور والشهره مايقصر على نفسه بالترفيه حتى لو يستلف يحب يامن مستقبله
مايحب ادقق بتصرفاته يحب اسولف باختصار مايحب اشكيله بتعبي اذازعل راضيته مايرضى بسهوله سريع الزعل بطى الرضا محب للحريم شاعر لكن مايقولي كلام رومانسي عصبي جدا عادي يتكلم بكلام يجرح اذاعصب مايحب الليالي الحمرا ما يقصر على اولاده بشي
هذا الي قدرت اوصله بالله ساعدوووووووووووووني ..

ref8150

هلا مشرفتنا كيف حالك انا ارسلت امس موضوعي على الخاص ومارديتي علي فياليت تردين علي هنا لاني بعد بكره بسافر لاهلي وزوجي للحين متزاعلين وشكرا

لافين

زوجك شمالي غربي

وانتي شرقيه جنوبيه

حسوسة انة تلخبطت بحساب النقط طلعت جنوبية غربية 11جنوبي 1 شمالي 6 شرقي 6 غربي ونتي تقولين شرقية جنوبية وين المشكلة اذا بتذكرين الصفات بالصفحة السابقة :35:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى