رندا كول
حبيبتي ما قلنا شيء يفسحها ويطلعها بس امه مو ناقصها شيء وتسافر بنا والا بدوننا ولها سيارتها و سايقها واهلها وناسها .. لو انها عجوز ومسكينة وما عندها احد يطلعها على عيني .. وبعدين سفرة في السنة سفرتين مو كل ماسافرنا ساحب لي احد من اهله.. وفوق كذا اذا سافرنا ولقى احد من ربعه طلع معه وانا يرجعني من طلعتي عشان امه خلصت مشاويرها وبناتها مو راضين يجلسون معها و لازم انا اترك كللللل شيء واقعد معاها؟! هذا مو كلام!!! لا تقعدون تقولون استغفر الله و الا تحكمون وانتوا ما تعرفون الوضع .. انا عايشة معهم و اجلس معها واتقهوى معها اكثر من بناتها اللي عايشين معها بالبيت .. ما قصرت معها ومعاملتها مثل امي بس انا كمان ابي حقوقي بزوجي وبحياتي!!
حورية البحار
مثال : الخدامة .. كل ما جبت وحدة لي وبرضى زوجي طلعت فيها الف علة ! واخر وحدة جبتها زعلت وبكيت لما قال لي زوجي ترى بتمشي قلت الحين لما علمتها وعرفت شغلي تمشيها؟ وباي حق! قال معليش وادري ان امي غلطانة بس مابي ازعلها! واوعدك شهر و يطيح اللي براسها واجيب لك غيرها .. طبعا ما شفتها الى الحين .. وايش اللي براسها ما اعرف!!!
مثال ثاني : كنت انا وزوجي مشتركين بدايت سنتر مو مسالة نحف قد ماهي مسالة تنظيم للاكل لان بالبيت هنا كلن على كيفه والغدا ما ينوكل استغفر الله .. كانت امه مسافرة (ايه يا رندا كول تسافر وتروح وتجي بدوننا) ويوم جت تغدينا سوا وشافت اكلنا قال وش هذا كاننا بعزبة زيود يا كافي كلن باكله ! و كل ما شافتنا ناكل قالت نفس الحكي .. هو بعدها صار ما يشتهي اكل الدايت و انا استمريت .. وصارت ترمي حكي زي تعالي تغدي معنا والا اووه صح ما تاكلين من اكلنا! (وعلى فكرة احنا ما نتغدى سوا الا بالسنة مرة! ) المهم جاني الزوج المصون يقول اذا خلص الاشتراك لا عاد تجددينه! ليش؟ ناخذ فترة راحة وبعدين جلو ان كلنا نتغدى سوا .. قلت اوكي اولا احنا ما نتغدى سوا ثانيا حتى لو تغدينا سوا بجيب اكلي واجلس معكم على الطاولة!! قال لا خلاص يعني خلاص!! وبعدين انتي تروحين للنادي يعني ما يحتاج دايت! قلت اه اوكي حلو يعني انت عاجبك كذا جسمي الله يبشرك بالخير ما يحتاج اسوي دايت .. وقمت من عنده .. والى يومك هذا لا سويت دايت ولا سويت شيء وصاير يحرص اني اتغدى من غدى البيت مع ان امه مهي موجودة!
حبيبتي ما قلنا شيء يفسحها ويطلعها بس امه مو ناقصها شيء وتسافر بنا والا بدوننا ولها سيارتها و سايقها واهلها وناسها .. لو انها عجوز ومسكينة وما عندها احد يطلعها على عيني .. وبعدين سفرة في السنة سفرتين مو كل ماسافرنا ساحب لي احد من اهله.. وفوق كذا اذا سافرنا ولقى احد من ربعه طلع معه وانا يرجعني من طلعتي عشان امه خلصت مشاويرها وبناتها مو راضين يجلسون معها و لازم انا اترك كللللل شيء واقعد معاها؟! هذا مو كلام!!! لا تقعدون تقولون استغفر الله و الا تحكمون وانتوا ما تعرفون الوضع .. انا عايشة معهم و اجلس معها واتقهوى معها اكثر من بناتها اللي عايشين معها بالبيت .. ما قصرت معها ومعاملتها مثل امي بس انا كمان ابي حقوقي بزوجي وبحياتي!!
حورية البحار
مثال : الخدامة .. كل ما جبت وحدة لي وبرضى زوجي طلعت فيها الف علة ! واخر وحدة جبتها زعلت وبكيت لما قال لي زوجي ترى بتمشي قلت الحين لما علمتها وعرفت شغلي تمشيها؟ وباي حق! قال معليش وادري ان امي غلطانة بس مابي ازعلها! واوعدك شهر و يطيح اللي براسها واجيب لك غيرها .. طبعا ما شفتها الى الحين .. وايش اللي براسها ما اعرف!!!
مثال ثاني : كنت انا وزوجي مشتركين بدايت سنتر مو مسالة نحف قد ماهي مسالة تنظيم للاكل لان بالبيت هنا كلن على كيفه والغدا ما ينوكل استغفر الله .. كانت امه مسافرة (ايه يا رندا كول تسافر وتروح وتجي بدوننا) ويوم جت تغدينا سوا وشافت اكلنا قال وش هذا كاننا بعزبة زيود يا كافي كلن باكله ! و كل ما شافتنا ناكل قالت نفس الحكي .. هو بعدها صار ما يشتهي اكل الدايت و انا استمريت .. وصارت ترمي حكي زي تعالي تغدي معنا والا اووه صح ما تاكلين من اكلنا! (وعلى فكرة احنا ما نتغدى سوا الا بالسنة مرة! ) المهم جاني الزوج المصون يقول اذا خلص الاشتراك لا عاد تجددينه! ليش؟ ناخذ فترة راحة وبعدين جلو ان كلنا نتغدى سوا .. قلت اوكي اولا احنا ما نتغدى سوا ثانيا حتى لو تغدينا سوا بجيب اكلي واجلس معكم على الطاولة!! قال لا خلاص يعني خلاص!! وبعدين انتي تروحين للنادي يعني ما يحتاج دايت! قلت اه اوكي حلو يعني انت عاجبك كذا جسمي الله يبشرك بالخير ما يحتاج اسوي دايت .. وقمت من عنده .. والى يومك هذا لا سويت دايت ولا سويت شيء وصاير يحرص اني اتغدى من غدى البيت مع ان امه مهي موجودة!