مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليتني سمعت كلامكم وريحت راااسي وقلبي

قولي له خاف الله ماعندهه خوات وانثوات بعايلته؟

اقولج شي سجلي بفيس بوك والله انه عادي صفحه شخصيه عادية سجلت من باب الفضول بس فيه مساوء كثير

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

kbanihashem

ادعي ربي ان تكوني قرة عنه لانه لما تكونين قرة عينه يشوف فيكي كل شي
ثقفي نفسك ابداء في نفسك عدلي من شخصيتك للاحسن
شوفي رساله من الكون على اليوتيوب وابدئ في نفسك لان الله لايغير مافي قوم حتى يغيرو ما في انفسهم
وادعي ان الله يدلك ويلهمك ويرشدك وينفعك يما علمك

انا من رأيي انك تغيري معاملتك معهاه الفتره هذي وتكوني سعيده ومتجدده في حبك له حتى لو تعطيه هديه وتطلبين منه انكم تبدأون صفحه جديده ولو كان بطريقه غير مباشره يكون احسن ..حتى مايشك.. .. ..تحسسيه انك غيرتي وجهت نظرك عنه وسرتي واثقه فيه..وخليه يحس بهذا الشي من خلال تعاملك وكلامك معه..وبعدها..حاولي تخلي وحده من خواتك او من صديقاتك.. تتصل عليكي وهو جنبك وتقولك الحقي زوجك في الفيس بوك..وتقولي لها اما مررره وحده لالالا مو بزوجي اكيد واحد شبهه.. مسكين حبيبي توه قاعد معي.. حاولي تمدحي فيه قدامه وانتي تكلمي اختك وقولي لها عيب عليكي لا والله زوجي مو راعي نسوان وخرابيط مستحيل يكون عنده حساب بالفيس بوك وانا آخر من يعلم..لآلآ يضيف بناات ولا شي ليه انا مو مكفيته ..؟؟ا(نا عنده بالدنيا كلها.). وانتي تقولي هذي العباره.. حاولي تقوليها بكل ثقه حتى وانتي حاطه عيونك عليه وابتسمي.. ؟؟؟ ولمن تقفلي من اختك طالعي فيه واضحكي هههه.. وقولي له: ماعندها سالفه ..قال زوجك في الفيس بوك.. ماتدري انه ماعندك فيس بوك وخرابيط الشباب الله يهديهم....؟؟ الحمدلله الله يخليك لي يا زوجي ويحفظك من كل عين..
وبس لا تزودي عالكلام حتى لو زوجك طول السالفه اقطعيها وسوي نفسك منشغله بشي ثاني..وانك نسيتي السالفه...!
وهو لمن يسمعك تقولي كذه عنه اكيد راح يغير صورته الي بالفيس بوك و يحاول يتغير بعد كذه ..و انشاء الله بعدها ..مايصير يكلم بنات شويه شويه وتغسلي مخه..بهذي الحركات..

صدقيني الرجال الي كذه ما يتغير الا بعد الصبر..وبعد ما يطفش من البنااات...والله يهديلك زوجك..

nosa6-1

الله يعينك عليه والله هدا مش يرفع الضغط يسوى انهيار عصبى بس ايش هدا ياربى اكيد جن وقدامك انا لو منك اعطيه محاضرة طويلة عريضة فى الاخلاص والصدق والوفاء بس باسلوب بلكى يستحى على دمه ويصحى الله يعينك عليه

الله يسخره لك ويريح بالك ..حاولي تتفاهمي معااااه بهدوء في وقت يكون هو رايق عشان مايعاندك اكثر
الله يعيييييييييييييييييييييييييينك

سكابا

حبيبتي /
بغض النظر عن نوعية زوجك او سوابقه في الخيانه ..!
بتكلم لك عن الفيسبوك وصداقاته
لاتكاد تخلو صفحة فيسبوك من صداقات لأحد الجنسين
ولا أجد مايستحق أن تثيري نفسك الا ان تأكدتي انه يخونك فعلا او له علاقه فيهن عن قرب !
صدقيني الخائن /
بإمكانه ان يضيفها في الماسن عنده بدون علمك بإيميل آخر
افضل له بكثييير من الفيسبوك !
بإمكانه يراسل احد البنات في صفحتها بدون اضافتها كصديقة ان اراد ان يتعرف عليها !
كثرت الفتن وتعددت الوسائل وتهيأت الأمور والتواصل بين الجنسين في هذا العصر ،
ومايردع غير ذات الشخص وخوفه من الله
وتحصينه لنفسه بالأذكار والادعية والتمسك بالثوابت والمحافظة على الصلاة
ولن تمنعيه ياغاليه الا بأسلوب هاديء
وعلى حسب شخصيته !
ان لم يترك الخطأ والحرام عن قناعة فحتما سيعود لها ان سنحت له الفرصة
ولن تدومي له لابد من فراق وغياب وانشغال منك
اولاً /
ادعي ربك كثيراً واسألية ان يعصمه ويحميه ويسخره لكِ
ثانياً /
افتحي صفحة بالفيسبوك واضيفيه لديك جربي.. فقد ينتبه لخطأه او اقبلي صداقات جنس آخر فقط ديكور في الصفحه قد يحذف صفحته وصفحتك او يعدلهن جميعاً ..!
ثالثاً /
استودعي الله دينك ودينه واخلاقه ..كل يوم
رابعاً /
حاولي تتغيري عليه قليلاً وتجتذبيه لك بالتغيير في حياتكم والتجديد
قد يكون اصابه الملل من الروتين مثلاً ..او يحب التغيير دوماً
اسأل الله ان يفرج همي وهمك ويصلح احوالنا
،‘

طنشييييه ولا تقولين له ولا شي ولاعاد تفتشين وراه والله راح تتعبي

الله يسخر لك زوجك

سكابا

نسيت اقول لك أن اي صداقة تأتيني من اي جنس اوافق عليها شريطة ان تكون صورته وملفه خالي من الصور والعبارات الغير لائقه ..
ومن تجاوز حدوده معي احذفه مباشرة وانتهى الأمر
الصداقات لاتعني الردى دوماً
ربما تطوير وفهم وتبادل ثقافات او مجاملات او او
احسني الظن .. وجربي الفيسبوك قبل ان تحكمي
لأن الناس اشاعوا الفساد فيه وأنا من آوائل المسجلين فيه ولم اجد فيه مايسوء
هو كالمنتديات
نقاشات او اعجاب بخاطرة او رسائل خاصة واسماء مستعاره
يعني كل شيء متوفر في المنتديات متوفر فيه
اعتذر للإطالة
،‘

كشه ناعمه

انا من رايي طنشيه وشوفي نفسك
ولاتخلينه همك بالحياه في اشياء كثير حلوه حولك
حاولي تشوفيها وتعيشيها ..
لان الرجال اذا عرف ان هو محور حياتك طنشك اكثر ..
فنصيحتي شوفي لك دوره ادخليها والا دايم
بيني له انك مبسوطه وفوق هذا كاشخه على الاخر
وواثقه بنفسك .. ومن يسالك اي شي قولي
ياحلوي يازيني الله يعافيني .. الله يسعدني ..
هو بيحس باختلاف وبيحاول يكشتف وش فيك ووش سر
تغيرك وانتي خليك غامضه وعيشي حياتك بطولها
وعرضها .. بس دوري لك شي حلو تقضين وقتك فيه
حرفه او هوايه او مشروع .. وصدقيني هو الي بيركض
وراك بعدها .. وخلي فيس بوك ينفعه وقتها ..
بس اهم شي طلعه بره دائره الاهتمام حقتك
وحطي قاعده براسك الي مايعدك ربح لاتعدينه راس مال
والله يوفقك ويهنيك ويسعدك دنيا واخره

شوفي اختي انا من كثر ماحبيت زوجي بجنون كان لمى يهددني بالطلاق اقعد ابكي مع اني اعرف انه يموت اذا بعدت عنه بس من حبي له كنت اخاف ابعد عنه
ومرة حرمت اخوه نصحتني وقالتلي دام ان الحق معاك هدديه انك تفضحين تصرفاته لكبار العيلة وهدديه انك بتتركيه
وفعلا والله العظيم ان قام ينجن لانه بحياته ماكان يتوقع مني اتجرا واهدده بالرحيل من حياته
فانت اختي الحق معك بس صارحيه في الاول وعلميه انك مزعوجة من الموضوع واذا كبر راسه وهددك هين هدديه بكبار العايلة
بس طبعا حسب طبيعة زوجك حبيبتي موكل الرجال زي بعضهم
الله يوفقك للخير والاصلاح

(أم إلياس)

الفيس بووك لين ضفتي شخص معين يبان عندك الأشخاص المضافين عند هذا الشخص فهمتي علي يعني كل واحد يتبع الثاني يبان عندك لاتظلمي زوجك واذا كان فعلا ضايف له بنات لا تتسرعي بعد بس حاولي تحتوينه بس بدون ماتضغطي عليه خليه لرب العالمين يعني اكشخي خلي لج صديقات عشان تنشغلي عنه
وعندي عتب لاسمك زوجج حياتج المفروض مايكون كل حياتج انتي بتخنقينه جذي ابتعدي عنه شوي وانتي في بيتج عن تجربه انا كان هاللون خاين بس قدرت احتويه واخليه مايقدر فرقاي اهتميت بنفسي وكملت دراستي الجامعيه واشتغل وصارو عندي صديقات اسبوعيا التقي فيهم وبنفس الوقت ماهملت زوجي باحتياجاته الاساسيه وفي ابتسامتي اللي مافارقتني معاه حتى وهو يخوني 3 سنين تعذبت تصوري واهم شي تلجئين لرب العالمين يفرج لج همج وحاولي ماتبثين وراه وعاهدي نفسج ماتفتحين النت وتتجسسين عليه ولا تتعبثين بتلفونه في البدايه صعب بعدين بتتعودين

يااااااااااااااااه تصدقين لي فتره وانا شبه كل ليله انام متضايقه بسبب هالبوك فيس
مع اني انا مسجله فيه وماشفت اي شي شين فيه الحمدلله
لكن لما زوجي سجل فيه يقولي انه مجتمع وسخ وسخ لابعد حد
لدرجه انه منعني منه اول ماسجل
وياله وافق ادخله ثاني

الله يفرج همك وهم كل مهمومه يارب

بس نصيحه ياقلبي لاتصارحيه علشان مايتمادى

وعليك باسلوب التلميح فقط وجس نبضه

والله يوفقك ويسخرلك ولجميع نساءالمسلمين.......

حبيبتي مادمتي تعرفين طبيعة زوجك وانه لايحب مواجهته باخطائة وبيعاندك اكثر فاقولك من البداية لاتتعبي نفسك بنقاش عميق يمكن يزيد من الحده والتوتر بينكم وعليك بسهام الليل فهي لاتخطيء
فرج الله همك ويسر لك امرك..

salmaa

لالا تواجهيه بس عيشي حياتك بالطول والعرض وخدي حقوقك وزياده لانه خاين

طنشي نصيحه وش يعني بنات اعتبريها مجله وجالس يشوفها لا اقل ولا اكثر وريحي نفسك من الجدال من شان ماتطيح هيبتك قدامه ..

أعلى