مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

على فكره اختي انا سألتك عن الافرازات الخضراء الدكتور كتبلي تحاميل جاينو ميكوزال حبه قبل النوم لمده7 ايام اش رايك كويسه
أنا لم أخبرك باستعمال التحاميل لأن ضررها وعدم ضررها غير مؤكد عند الذين صنعوا الدواء بالنسبة في الأشهر الثلاثة الأولى وألشهر الثلاثة الوسطى
أما في الشهر السابع والثامن والتاسع يكون آمن استعماله
لذلك أوصيتك باستعمال بيتادين المهبلي حاليا
وخاصة أنت في الأشهر الوسطى ( 24 ربيع الثاني تقريبا تخلصين الخامس )

غاليتي ام حميدة
والله مرة أسفة بأتعبك معايا وانا وباقي الاخوات بالأسئلة>>>الله يعطيك العافية يارب
انا حاليا في الشهر الثامن واموري تمام الحمدلله بس امس جاتني حكة مرة قوية في الكرشة مع اني يأدهنها يوميا واحيانا يوم ويوم وشربي للموية كويس والحمدلله راح الغثيان اللي كنت سألتك عنو
بس امس دي الحكة مرة ضايقتني وازعجتني >>حتى ازا قلت انو بسبب تمدد الكرشة قيدي داهنة الكرشة ومرطيتها...فما عرفت شو اعمل غير اني ازيد الكريم وازيد كمية الموية عن 7 كاسات
وكمان صاير معايا دي اليومين الم في طرف رجلي اليمين الله يكرمك.. ماكان معايا دا الالم من قبل فأيش سببو لأنو مرة بيضايقني وقت النوم ودا الالم بس في رجلي اليمين.. والله حتى في الكلاس كده تجيني الالام ومااعرف شو اعمل...
الله يعطيك العافية
دعواتك ربي يسهل عليا ولادتي ويكتبلي ساعة السلامة انا والبيبي يارب

فراوله 2010

السلام عليكم
كيف حالك ام حميده ان شاء الله بخير
بقيت استفسر انا كنت اكل حبوب مرفلون لمدة سنتين وقطيتها اللحين بكمل ست اشهور من قطتيها وهديك الفتره استخدمت عازل طبيعي واللحين الشهر مااستخدمت متى يكون في حمل هل يتأخرالحمل او انتظر كم شهر وبعدين اروح دكتوره ......
مشكوره حبيبتي

من الزهرة

اختي ام حميدة جزيتي الفردوس

اليوم فحصت دم وما فيه حمل

ودمي نازل 12

مشان الله ادعولي احمل

رقاااوي

صباح الورد لاحلى ورده
انا استخدمت الميراميه والحلبه بس امس سوت لي تصوير اباضه وقالت لي 9 واليمين 5 قالت ضعف بسيط يعني مع المنشطات يوصل للحجم الطبيعي بس انا ما ابغى اخذ ابر الان طيب لازم يكون حجم المبيض اليمين واليسار كبير والا اذا كان واحدمنهم كبير يكفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وهل ممكن يحدث الحمل وحجم البويضه 9؟؟؟

مهرة 0

مساء الخير ام حميدة
انا حامل في الرابع وجتني قبل فترة تقريبا 3اسابيع التهابات وافرزات بيضاء

ورحت الطبيبه وعطتني مرهم داخلي وحبوب وقالت لي اعمل مغطس بيكربونات الصوديوم

خف اسبوعين ورجع ثاني بس افرزات صفراء وحرقة في المعاشرة
الله يجزاك خير ابي شي يعلاجها نهائيا

أم حميدة

انا توني متزوجه و عمري 21 و حامل لي تقر يبا شهرين احس اني تعبانه نفسيا من الحمل و جسديا اما الجسدي نزل وزني اربع كيلو كان 53 الحين 49 على الرغم اني قبل العرس تعبت لين ما وصلت 53 كان ولله الحمد انجاز اني اوصل هذا الوزن الحين نزل لاني كنت ازوع بس اخذت دوا الزواع الزواع معناه الترجيع الحمدلله خف اللحين الترجيع بس اكلي صار مو كثير اكل شوي و عالطول احس بالشبع على الرغم ان جوعي يجي بسرعه و بشرتي وجهي حبوب كثيره وقفت عن المقشر الي كنت استخدمه و احس بالاكتئاب احيانا و ابكي بالليل دايما ماعرف ليش بس الحمدلله زوجي طيب يواسيني و كله ابي اطلع اغير جو و احلم كثير احلام واحس بالاحباط ما اعرف ليش ابي احد يعطيني توجهيات نصائح عشان اتجاوز الازمه محد حولي يساعدني امي بعيد شوي مني و زوجي ما عنده خبره كثيره في هالامور و انا ما عندي ابد خبره حتى في امور الزواج فيه اشياء كثيره انصدمت منها ما كنت اعرفها
أختي العزيزة
يحصل في الحمل تغير في الهرمونات فهذا ما يسبب تغير في النفسيةفسبب شدة الحساسية لأي كلام فتبكين من أجله ، لكن أنت قاومي هذا بالإستعانة بالله واحرصي على اذكار الصباح والمساء وأكل الفواكه والخضار وحاول تخرجي أسبوعيا وتتمشي على البحر
وأول ما تصحي من النوم لا تتحركي من الفراش خمس دقائق فقط اجلسي على طرفه وعلكي لبان ثم بعدها قومي وخذي ملعقة صغيرة خل مع نصف فنجان ماء واشربيه ( للغثيان والتقيء ) ثم أثناء النهار عليك بالموز والبرتقال
واشربي ماء 6-8 كاسا ماء في أوقات متفرقة ( مهم الماء بهذه الكمية في الحمل ونقصه تسبب ضغط الحمل والتهابات بول والتهابات مهبلية وصداع وحرقان معدة )
وابتعدي عن المقليات والحوار لأنها تسبب الغثيان والحرقان

لكن إن كان بكاءك بدون أي سبب أصلا والإكتئاب شديد ومع أحلام كثيرة مخيفة والضيقة تستمر معك حتى لو خرجت ، اخشى أن يكون فيك مس
فلعلاج هذا ،
يحتاج منك أولا الحرص على أذكار الصباح والمساء
التوبة والإسنغفار من الذنوب التي بسببها تسلط عليك الشيطان بالإيذاء ( لبس العباءة الضيقة مثلا أو كشف الوجه ، الأغاني ، الغيبة ، نقل الكلام ، الحسد ( ليش فلانة أحس مني ، فلانة عندها وأنا ...) ، الحقد ( إلي سوته مستحيل أنساه )،
لبس البنطلون أمام الناس ، النمص ( ازالة شعر الحواجب ) ،التصوير .........)

واحرصي على التسمية قبل الأكل وقبل الخروج من المنزل
احرصي على الدعاء قبل الجماع ( اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا )
احرصي على التسمية ونفض الفراش قبل النوم وقراءة آية الكرسي قبل النوم
وقراءة المعوذات(نفثه في كف اليدين ) أيضا قبل النوم ومسحه كل ما استطعت من الجسم
الرقية بالفاتحة كل يوم ويفضل قبل المغرب بشوي واقرئي الرقية وأنت مستحضرة عقلك على كل كلمة تقرئيها
ومعها أيضا ممكن تقرئي المعوذات ( مستحضرة قلبك على كلمة تقرئيها وأنت فاهمة المعنى )

احرصي على الصلاة في وقتها
وقراءة القرآن كل يوم

قومي بما قلت لك وثم أخبريني بعد يومين بالنتائج وتطوراتك ،، أنا أنتظرك غاليتي وأي سؤال أنا حاضرة كلنا أخواتك وأهلك في هذا المنتدى :32:

أم حميدة

غاليتي ام حميدة
والله مرة أسفة بأتعبك معايا وانا وباقي الاخوات بالأسئلة>>>الله يعطيك العافية يارب
انا حاليا في الشهر الثامن واموري تمام الحمدلله بس امس جاتني حكة مرة قوية في الكرشة مع اني يأدهنها يوميا واحيانا يوم ويوم وشربي للموية كويس والحمدلله راح الغثيان اللي كنت سألتك عنو
بس امس دي الحكة مرة ضايقتني وازعجتني >>حتى ازا قلت انو بسبب تمدد الكرشة قيدي داهنة الكرشة ومرطيتها...فما عرفت شو اعمل غير اني ازيد الكريم وازيد كمية الموية عن 7 كاسات

تحدث الركودة الصفراوية الكبدية أثناء الحمل في 0.02-2.4% من الحوامل، وتتظاهر بحكة ،ويتحسن بعد الولادة.
\
بعد الإستحمام مباشرة ادهني بطنك بالفازلين ، وأيضا قبل النوم
قومي بهذا يومين وإن لم يتحسن
ادهني بطنك بكريم فنستيل وإن شاء الله يتحسن وإن لم تجدي الدواء
ممكن تستعملي نقطة صغيرة من كريم إليكا وتدهني به البطن ( مكان الحكة )مرة واحدة قبل النوم مدة ثلاث إلى أربع أيام فقط

وإن لم تجدي
راجعي الطبيبة تعطيك حسب الأدوية المتوفرة في بلدكم

وكمان صاير معايا دي اليومين الم في طرف رجلي اليمين الله يكرمك.. ماكان معايا دا الالم من قبل فأيش سببو لأنو مرة بيضايقني وقت النوم ودا الالم بس في رجلي اليمين.. والله حتى في الكلاس كده تجيني الالام ومااعرف شو اعمل...
الله يعطيك العافية
كم تشربين من الحليب
وهل اللألأم في رجلك اليمين مصاحب لتقلصات البطن ؟؟ أو مع شد في ظهرك ؟؟
فإن كان مصاحبا لها فهذا طبيعي يحصل مع التقلصات وتزيد أيضا في التاسع .
دعواتك ربي يسهل عليا ولادتي ويكتبلي ساعة السلامة انا والبيبي يارب
أسأل الله أن ييسر حملك وولادتك ،
وادعي الله من قلبك أن يسهل عليك الولادة

أم حميدة

السلام عليكم
كيف حالك ام حميده ان شاء الله بخير
بقيت استفسر انا كنت اكل حبوب مرفلون لمدة سنتين وقطيتها اللحين بكمل ست اشهور من قطتيها وهديك الفتره استخدمت عازل طبيعي واللحين الشهر مااستخدمت متى يكون في حمل هل يتأخرالحمل او انتظر كم شهر وبعدين اروح دكتوره ......
مشكوره حبيبتي
وعليكم السلام
حبوب منع الحمل تسبب للبعض خمول في المبايض فيتأخر الحمل
لذلك لتنشيط المبايض خذي ملعقة حلبة مع ملعقة مرامية وضعيها في كاسة ماء مغلي وغطيها عشر ين دقيقة ثم اشربي صباحا ومشاء مدة شهر فقط
وانتظري بعدها ثلاث أشهر فإن ما صار حمل ، راجعي الطبيبة

أم حميدة

صباح الورد لاحلى ورده
انا استخدمت الميراميه والحلبه بس امس سوت لي تصوير اباضه وقالت لي 9 واليمين 5 قالت ضعف بسيط يعني مع المنشطات يوصل للحجم الطبيعي بس انا ما ابغى اخذ ابر الان طيب لازم يكون حجم المبيض اليمين واليسار كبير والا اذا كان واحدمنهم كبير يكفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وهل ممكن يحدث الحمل وحجم البويضه 9؟؟؟
ممكن الوحدة تحمل من مبيض واحد ،،
هل أكملت المدة المطلوبة للحلبة مع المرامية
فإن كنت أكملت الفترة فاشربي قرفة مغلية كل يوم واشربي عصير أناناس مرة واحدة يوميا

وإن ماحصل حمل بعد ثلاثة أشهر ممكن تأخذين إبر منشطة ويارب يرزقك الحمل السليم المعافى

أم حميدة

مساء الخير ام حميدة
انا حامل في الرابع وجتني قبل فترة تقريبا 3اسابيع التهابات وافرزات بيضاء

ورحت الطبيبه وعطتني مرهم داخلي وحبوب وقالت لي اعمل مغطس بيكربونات الصوديوم

خف اسبوعين ورجع ثاني بس افرزات صفراء وحرقة في المعاشرة
الله يجزاك خير ابي شي يعلاجها نهائيا
في الحمل توقعي الإلتهابات كل فترة لأن درجة حموضة المهبل تتغير فتسبب سرعة تعرضها للإلتهابات لأقل الأسباب .

فمهم جدا أن تعالجي الأسباب وتتفادي طرق العدوى مرة أخرى
فمن أسباب اللأتهابات هو قلة شرب الماء لأن الحامل تحتاج 6-8 كاسات ماء
وأيضا كثرة التعرق من أسفل
وترجع العدوى إن لم تعقمي الملابس الداخلية وليس بالغسيل العادي ولا بالماء الحار ( والطريقة للتعقيم تغلي الملابس الداخلية ثم تغطيها وهي تغلي مدة عشر دقائق ثم تغسليها بالصلبون )
اقرئي الموضوع هنا :
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=257762

الله يطمنك يارب
انا فعلا قرات وبحثت في موضوع الحكة زعرفت انو ازا الحكة كانت يس في محيط الكرشة ومافي اي تغيرات في الجلد معناتو انو بسبب التمدد وازا كانت في الجسم كله>>>صار معايا في حملي الاول معناتو ركود في الغدة الصفراوية ووصفتلي الدكتورة وقتها مرهم خاص ادهن بيه جسمي
حاليا بأدهن بين فترة وفترة في اليوم الواحد والحكة بتخف شوية
اما عن الم الرجل فما مابيصاحب الالم اي تقلصات وشربي للحليب من كاستين ل3 كاسات بس مو يوميا لأني احيانا بأنسى بس مداومة على حبوب الكالسيوم
الالم احسو في عضلة الرجل اليمين في النص تحت الاصباع الصغير وفي داك المكان بس يتمركز الالم

حلم متناثر

ام حميده الله يرحم والديييييييييييييييييييييك ابيك تعالي :(

انا الدوره تاخرت عني 22 يوم وجااتني بغص شنيييع والم مو صااحي

ومسكناات بدوون فايده الا انها فقط خففت المغص

وتنزل الله يكرمك قطع مع الدوره :(

اليوم الثاني راح لدكتورنا زوجي لانه انا وياه نتعالج عنده

وقاله صار مع زجتي كذا وكذا وكذا

قاله هذا حمل ولا كمل وساله قاله هل هي شالت شي ثقيل او سقطت

قاله لا بس انا يا ام حميده ساافرت ونزلنا ب السياره ع مطب جامد

لدرجة اني حسيت بمغص مثل مغص الدووره وجلست اتووجع ربع سااعه

هذا قبل الدووره ب10 ايام حسيت المغص من السياره

والدكتور قال مازال التهاب فيني عشان كذا ماكمل الحمل

اللي ابي افهمه شلون يقول حمل والدووره ماتاخره الا 22 يوم

يعني ماكملت شهر

يا ام حميده انا زوجي ياخذ مقويات للحيوانات المنويه له شهرين

معقوله يعني انا حامل وطاح

ولا وش اللي صار معي

وش اسوي عشان يتم الحمل بعد ارادة رب العالمين

انا لو كنت ادري ان تاخيرها 22 يوم كان حمل مثل ماقال ماكان سافرت

اي صح يقول اني لاقطه حمل... هل يعني اني حامل ميه با الميه كنت ولا وش

ادري كلامي مخربط بس انشا الله فهمتي اللي اقصده

انتظرررررررررررررررك الرجووك :( :(

بسبو

عندي استفسار بسيط وهو كيف افضل غسول للمنطقه فترة الحمل ولو غسلنا بما وملح عادي

الغيمة

كم هي المدة التي يجب على المرأة الاستلقاء على ظهرها بعد الجماع وشكرا وجزاك الله خيرا

تكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفين ياام حميده
والله نفسيتي دمااار
كل الي عندي يعلقو علي
سمنت سمنه مابعدهاااا سمنه
مع اني مااكل بس عصيراااات <<مسويه ززايده
ماحبيت اثقل على المعده الا بشي خفيف شابوره ولا شويت رز يعني مو هذاك الاكل
بس وزني زااااد
انا عندي هرموووووووووووون الحليب دايم يرتفع ماعرفتلها طريقه مو راضي ينزل <<خلصت الحبوب وانا نفس الشي
ابي حل تكفييييييييييييين ابي انحف وابي احمل مع ان زوجي بدء يتعالج عنده ضعف والتهاب حاد بالبروستات وانا عندي ضعف مبايض وهرمون حليب وقرحه بالرحم
<<طولتهااا ادري
بس والله قلت مالي بعد الله غيرك تكفيييييييييين لاتخيبين ظني
ابي اننننننننحف ابي الهرمون يعتدل تكفيييييييييييييييييييين وربي حتى بكي بكيت
حمواتي صارو يعلقو على جسمي وصدري ؛<

سلفانا

الله يجزاك الجنه ياام حميده
بقولك سالفتي انا قبل امس نزل معي شوية دم احمرمو بني عاد رحت للدكتوره وكشفت علي قالت لك اربع اسابيع والحمل كيس بدون جنين وقالت مااقدراحكم على شي الحين وعطتني مثبت وقالت استمري عليهالمدة شهر ونشوف!!!!!
اناابغى اعرف سبب الدم ايش؟
ومتى ان شاءالله يكون فيه جنين؟
وليه مابعدحسيت بالوحم الى الان؟

رقاااوي

الله يوفقك ام حميده وصفولي حبوب طلع النخيل مع العسل بس مدري كيف استخدمه قالو على شكل تحاميل وقالو ملعقه الصباح والمساء فقلت بستشير اختي وحبيبتي ام حميده مالي غيرها بعد الله بس لبغى اعلرف متى استخدمها وكيف طريقتها؟؟؟؟ لانها تقوي المبايض

صمت الجليد

انا كتبت لك قبل اسبوع انه صار لي حادث وصار لي نزيف لكن الحمدلله مو مره كثير مثل دم الدوره ووقف بعد 6 ايام وحللت هرموني وكان نسبته 229 وبعد يومين 64 وقالت الدكتوره خلاص الله يعوضك ولابد تعملين عملية تنظيف وغيرت الدكتوره ورحت لدكتوره ثانيه قالت اعملي سونار ولما عملت قالت مافيه نبض لكن الكيس موجود وعمره اربع اسابيع وكشفت من تحت قالت الرحم مقفل والنزيف توقف مااقدر اعملك شي يمكن مافيه نبض لانه لسا صغير ولكن تعالي بعد اسبوعين نعيد لك الاشعه ونشوف .كان هذا يوم الاربعاء واليوم الجمعه عملت تحليل في البيت وطلع خطين وخط واضح والثاني مره خفيف. هل يعني الحمل مازال موجود؟

هل فيه امل يرتفع هرمون الحمل وثبت حملي وهل ممكن يكون الحمل نزل من دون ماينفتح الرحم؟

تكفين طمنيني انا طلبت مني الدكتوره راااااحه تااااامه.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى