مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفو زوجي وش قالي .................ارجوكم ساعدوني

احلامو1983

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيفكم يا بنات وكيف اخباركم
بدون اطلة انا متزوجة من عامين وعندي ولد وساكنة مع اهل زوجي يعني هم طيبييين والحمد لله لابعد الحدود بس ما في احلى من انو الواحد يسكن لحالو والله ما في احلى من الحرية وهذا الشي اثر على حالتي النفسية والجنسية يعني لازم جنس بصمت حتى ما يسمعو لازم ثياب محتشمة لازم اضل معاهم وما افرد مع زوجي ختى ما بجي ببالهم انو احنا نسوي ................انتو عارفين لانو زوجي يخجل وكلو كوم والدوش من شان الوضوء كوم تاني لانهم يلاحضو انك دوشت اكثر من مرة في الاسبوع وهذا شي يخجل ولازم تتفادي الدوش امامهم الا اذا كانو نايمين او في الصبح ما اقدر اخذ دوش في اليل ولا والضيوف لاني ساكنة مع حماي وحماتي بس واولادهم بالغربة يعني البيت ما يفضى جا فلان وراح علان وخاصة الصيف وشي ثاني مو لازم اخرج مع زوجي لحالنا لازم ناجذ الهو معانا مراعاة لمشاعرهم يعني ما في خصوصية ابداااااااااااااااا
من الاخر ملييييييت وصرت اتنرفز ونكدية وزوجي مل من حالتي رغم اني ولااااااااااامرة اشتكيتلته بس صرت احلم لو اني ساكنة ببيت لحالي اتصرف بحرية اصحى متأخرة من غير ما اخجل من حماتي ارتب بيتي على ذوقي اخرج براحتي وادخل براحتي يعني ولا ماراح افرط في اهل زوجي (اضن اني خرجت من الموضوع )خخخخخخخخخخخخخخخخخلا تواخذوني مادريت بنفسي حتى لقيت حالي كاتبة موضوع ثاني
المهم زوجي مو رومنسي ابدا وانا حاتي النفسية جردتني من الرومنسية ولما تناوشت مع زوجي في هالموضوع قالي انو انا السبب قالي انتي ما تعرفي كيف تخليني رومنسي وما تعرفي كيف تخيليني اكلمك برمومنسية .
طب كييييييف اخليه كيف ما اعرف انطقه اقوله تحبني راح يقولي اكيد يعني دايما جاوابه على قدر السؤال الصراحة ما اعرف علموني خبروني شوهي الطريقة اللي تخليني اجرجرو في الكلام واخليه رومنسي وانا ايضا شو لازم اعمل حتى يحس اني صéرت رومانسية
ارجوكم يا بنات ساعدوني حالتي لا تصر اطلااااااااااقا

دفء الشتاء

عزيزتي لابد ان تقنعيه بالخروج من منزل اهله
كل امرأه تحلم بمنزل مستقل فأنا مثلك ولكن الفرج قريب
دعائي هو ان يصبح عمل زوجي في مدينه اخرى
هم طييبووووووووووووووووووووووون معي جدا ولم ار منهم مكروه ولكن هو من يمنع ان نخرج معا حفاظا على مشاعرهم :busted_red:
لقد نسي انني كنت في بيت والدي ثم اتى هو واخذني لكي يبقيني حبيسة المنزل لا اخرج منه الا نادرا :icon1366:
لقد كان في بداية الزواج يرفض فكرة الخروج اطلاقا :dunno:ولكنني اقنعته قليلا قليلا حتى اقتنع والحمد لله:msn-wink: :c014:
حاليا هو في مدينه وانا في مدينه بقي له 6 اشهر ثم يتعين وانا ادعي ان يكون تعيينه في مدينه اخرى:c016::c016:
انا صار لي ثلاث سنوات متزوجه
وعندي طفلين

اسفه على الاطاله<<<<<<<< الاخت ماخذه راحتها وتعبر

teacherHanaa

يا حبيبة قلبي و مهجة فؤادي

كل إنسان يستطيع إنه يتعايش مع ظروفه

لا تعتقدي أنك الوحيده في هذه الدنيا التي تسكن مع أهل زوجها

ولا تظني أنك الوحيدة التي لا يحدثها زوجها برومانسية

الان حبيبتي وقرة عيني

كل ما عليكي أنك ان ترضي بوضعك

و ان تحبي وضعك

و ان تقتنعي بحالك

حتى تتغير نظرتك للأمور من حولك

ان لا اقول انك تركنين للوضع وتسكتين

ولكن ركزي معي

ركزي

اذا اردتي ان تغيري أمر ولم تستطيعي فليس أقل من أنك تحبيه حتى لا تتضايقي و ينعكس بالتالي عليك بالسلب

لااااااااااا

كوني إيجابية

هذا أولا

اما ثانيا

لا تنتظري من زوجك أن يبدأ ابدئي انتي

ابدئي بمغازلته عبر رسائل الجوال ابتكري انتي رسائلك الخاصة

انتي ألفي كلام وابعثيه

ابتكري لغة خاصة بينك وبين زوجك لا يفهمها إلا انتي وهو يعني حتى لو كنتي بين الناس ممكن أن تحدثيه بلغة مسموعة ولكن لا يفهمها الا انتي وهو

اجعلي كل حركة من حركاتك اغراء له حتى لمساتك و حتى اوقات خلواتك به

كوني امرأة شبقة في نظره حتى لو بالكذب

حسسيه انه قد ملأ عليك حياتك سعاده

ارفعي من قدره أمامة و اخبريه بذلك

امتدحيه دائما

و اشكريه على كل ما يقدمه لك ولو كان كيس صغير من البقالة يحتوي على منديل

اشعريه بمدى حاجتك له و انك لا تستغنين عنه

امتدحيه أمام أهله

حتى يكون مجلسكم بين اهله مكان محبوب

وسوف تكونين انتي الوحيده بعينه

وطبعا هناك اشياء اخرى كثيرة

مع الوقت تعلمينها

اشكرك

teacherhanaa

آسفة على الاطالة

التعديل الأخير:

Alsalam_81

يا قلبي يا احلامو انا حاسه بيكي والله وخصوصا عدم الخصوصيه بينك وبين زوجك
يعني انا ما بيجوني ولا بيزوروني اهل زوجي الا كم من مره في الشهر وباحس حالي ملتزمه بالحركات كيف لو كنت عايشه معاهم؟؟

حاسه فيكي انك ما بتقدري تعملي ولا شي ولا حتى تنفردي بزوجك وانك انتي وزوجك كانو حرام تعملو اي شي يخصكم حتى ما يعرفوا اهله بالموضوع والله حاسه بيكي بس ليش ما تعملي مثل ما قالت الاخت فوق انو يكون عندك لغه خاصه بيكي انتي وزوجك؟؟؟ يعني ابتكروا كلمات معينه ولغه معينه للكلام والغزل بينكم وسموها بالاشياء اللي بدكم ياها

وبعدين ظلي افتحي معاه الموضوع بالنسبه للنقل لبيت ثاني بس مو تنكدي عليه وانما شوي شوي وبرومانسيه وحسسيه انك مش ماخده راحتك معاه وكوني رومانسيه معاه بطريقه مميزه يعني حاولي تخترعيلك طريقه

وبعدين لا تفكري انو زوجك كمان مش مهموم بالعكس تلاقيه مهموم اكثر منك في هالموضوع وانو حاسس انو ما فيه شي تغير في حياته يعني لا زال قبل لا يتزوج وبعد ما تزوج في بيت اهله فعلشان هيك كوني يد واحده معاه ولا تحسسيه بالذنب اكثر من هيك

وبعدين حاولي في الوقت اللي انتو بتكونوا فيه لوحدكم بالغرفه تتفنني في كل انواع الاغراء والحركات حتى لو كان بصمت وخايفه انو حد يسمعكم بس خلي هالوقت وقت رومانسيه واغراء له وله وحده بمعنى انو تتفنني في كل شي من لبس وحركات ودلع وغنج وهالمنتدى مليان بهيك حركات وصدقيني راح يظل يدعي انو يمر الوقت وينفرد فيكي وراح تلاقيه بيعد الدقايق علشان يشوفك لحالك ويكون معاكي ويوم ورا يوم راح هو من ذات نفسه يتمنى يكون اله بيت لكم وحدكم علشان يشوفك بهالصوره اللي رسمتيها اله في غرفه النوم 24 ساعه في بيتكم الخاص

ومثل ما قالت الاخت حاولي تمدحيه قدام اهله ولا تستتحي تراه حلالك ومن حقه عليكي انك تسمعيه كلام حلو حتى في وجود اهله يعني ما يكون كلام خادش للحياء بس كلام كله مدح وحلو وحسسيه بالتغير اللي قاعده بتسويه في نفسك وحسسيه بالثقه بنفسك وانك بتهمتي بنفسك لنفسك مش له لان لنفسك عليكي حق صح والا انا غلطانه؟؟

الله يفرج همك يا رب وويارب تنحل مشكلتك وتطمنينا عنك

ضمة شوق

ذكرتيني بايام الحموله مشاكل ويخربون الي بينك وبين زوجك
وحكره مافيه طلعه الا من تحت شورهم والجلسات الخاصه ممنوعه
وكلش حاطين بالهم عليه ويوم طلعت احسي مريضه يمكن من الكبت
والاجاد النفسي والله يعين

AWSAWSA

والله حاسه بيك لاني ساكنه مع أهله وعندي بناتي 24 ساعه صراخ وزعل مع خواته الصغار عشان كذا طول الوقت محبوسه معاهم في الغرفه الوحيده الخاصه فيني والطلعه محسوبه عليه واذا بغيت أطلع كأني حراميه علشان محد يقول وين رايحين وبروح معاكم

التعديل الأخير:

احلامو1983

سلام عليكم
اااااه يا خواتي اه لو اخبركم الي صار معي ما اتمناه يصير لاي وحدة تراني تعبت وجيت اسويها عميتها
اليوم وبالصدفة زوجي فتح النت وبالغلط طلعتلو هالصفحة المشؤومة وقراه وانجرح كثييييييييير من كلامي وهو الان زعلان مني ومخاصمني وانا ماني عارفة كيف ابررلو موقفي ولا كيف افهمو انو الناس اللي قاعدة احكيلهم ما يعرفوني ولايعرفوه وزيدعلى ذلك الكلام اللي كاتبته ولا مرة حسسته بيه ولا مرة لمحتله عليه من شان هيك انصدم
انا ورطت نفسي في مشكلة اخرى ......
.

زهرة الحب

حبيبتى زوجك متعلم وأكيد فاهم انك بتتكلمى مع ناس ميعرفوش انت مين . حبيبتى حاولى متبينيش انك غلطى غلط كبير لانك فالحقيقة مغلطيش دى مشاكل عادية كل الناس ممكن تتكلم فيها وبعدين انت عندك كبت وكان لازم تخرجى كل اللى جواكى
والا ممكن تحصل حاجات أسوأ. أهم حاجة التزمى الهدؤ واياكى بالعصبية وانتى بتبررى وجهة نظرك لكن قوليلو انك حزينة انه قرا كلامك وانك مكنتيش تحبى انه يعرف انك مش مرتاحة مع اهله علشان متجراحيهوش بكلامك . انتى ممكن تبينى انك ارتحتى من الردود اللى قريتيها وانك مش لوحدك اللى بتتعرض لنفس المشكلة وان كلامهم هون عليكى وريحيك وانك هتحاولى تكونى احسن معاه ومع نفسك وصدقينى لما هيحس بالتغير من ناحيتك بعد مكان زعلان هيفرح. وبعدين متنسيش ان صدمته كمان
من احساسه انك مش مرتاحه بالشكل دا وعمرك مشتاكيتى عشان متزوديش همهه هيكبرك فنظره . وربنا معاكى ومعاه لانوا أكيد بيعانى من نفس مشكلتك

احلامو1983

اختي زهرة الحب
انا اولا زعلان من نفسي لاني ما اخذتش احتياطاتي ومسحت الهيستوريك انا لم اتمنى ابداان يقرا زوجي الكلام اللي كاتيته لاني عارفة ومتأكدة انو راح ينصدم وينجرح احساسووراح نصدم اكثر شي فيني لاني ولا مرة ابدا حسسته باتلهاشي لانو اهلو طيبين ويحبوني كثير وانا احبهم اكثر وهو ما يشك ابدا في اني متضايقة بالعيشة معاهم بس انا مشكلتي معاه هواللي خلاني احس بالنقص وبعدم الراحة من خلال تصرفاته من شان هيك انا رحت افكر اني لو كنا ساكنين لحالنا كان اتصرف احسن من هيك كل
والله ماني عارفة انا محتارة ولحد الان ما كلمني وانا خايفة اني اكون سقطت بنضرو
والله ما ني عارفة احترت

غبووش

الله يعييينج
ما عليه لا تكبرين المواضيع
خلي الوضع عادي جدا عادي
وهو بروحه بيتفهم
قولي كلام افضفضه للي ما يعرفين احسن من اللي يعرفني
وبتنحل
بس اتوكلي على الله

lovely1

عادي لاتكبرين الموضوع، طبيعي كل ست تتمنى انها تعيش في بيت لوحدها

Alsalam_81

يا الله يا احلام يعني ليش ما خدتي احتياطك ؟؟؟ مثل هيك امور لازم تحتاطي فيها خصوصا انو الموضوع حساس

المهم اللي صار صار خديه على جنب شوي واشرحي له بهدوء كل اللي صار ولازم تبرري موقفك تجاه اهله لانه اكيد اخد فكره انك متثقله منهم وانك بتكرهيهم فانتي اشرحي موقفك له بهدوء وبدون انفعال واحكيله عن مشاعرك واحاسيسك وامنيتك في البيت المستقل مو لسبب انك بتكرهي اهله او انك مش حابه تكوني معاهم وامدحي كتير في اهله قدر ما بتقدري واشرحي له انك حابه تنفردي بيه اكثر وانك خاطرك تحسي انك متزوجه وتعمليله اشياء وامسيات رومانسيه وتلبسي على راحتك له وانك نفسك تشعري انك متزوجه مو لسه في بيت اهلك

انتي خديه بالطيب اكيد بيظل زعلان كم من يوم بس مصيره يلين ويرضى ويحس بيكي اذا غيرتي من طريقتك بالكلام معه وكثري من كلمه حبي وحبيبي وروح قلبي ومن هالكلام ترى الرجال تعجبهم هالكلمات ويعجبهم المدح ويعجبهم حب المراه لاهله وهالكلام عن تجربه مو كلام هيك على الطاير

وامانه تطمنينا عنك وتقبلي مروري عزيزتي

teacherHanaa

ربي يعينج

انتي اللي عايشة حياتج

عيشيها صح

وقوليله انا ما سويت جذي الا علشان ابي اغير حياتي الى الاحسن

وخليه يقرا الردود على الموضوع

ويشوف النصائح اللي قدموها لج

يااااااااااارب يستر عليج

ويجعلك قرة عين زوجج

قولي آمين

امل الحياة

والله الحااال من بعضه ...
وانا حتى طلعني محسوبة وين رايحيين ووين جااايين ..
وتفرقة في المعاملة بين عيالي وعيال حماااي
واسمع كلام بحقي واسكت والله كافيه خيري شري ..
ومب ماخذه راحتي ابد ..
الله المستعااان والحمدلله عاى كل حاااال

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
10 سنين جلست مثلك اطبخ واكنس واسهر مع اهله وكل العيون علينا ايش عملنا وايش سوينا بعدين جاء الفرج معنى كلامى انك لازم تتحملى كم سنة وبعدين اللة بيفرجها بكير عالملل

نورالأمل

والله انا صارلي سنة ونص متزوجة ..وكل يوم وانا احاول في ريلي انا نطلع في بيت بروحنا ...

كل هوااش في البيت .. زعل .... مراقبة ...يسألون شنو اشتريت شنو ما اشتريت وين طلعت وين ما طلعت

واذا طلعت يزعلون مني لأني ماخبرتهم ..

ريلي (فديته ) حاس فيني ..بس هو ما يبي يطلع لأنه هو أول ولد لأبوه وعند اخ ثاني بس للحين ما تزوج...

وانا مابي احرم والدينه من احفادهم .... اخاف ربي العالمين يعاقبني بعدين وانحرم من احافادي ...

الشكوى لله اختي .......

وانتي حاولي معاه بالكلمة الطيبة .....

واذا رفض ..سكري على الموضوع لأن الزوج ما يحب الحرمة الحنانة ....

رح يجي اليوم اللي البيت ما يستحمل عيالكم فبيطر انكم تسكنوا بروحكم ..

بس شو الفايدة ...عيالنا كبروا وعيب نسوي شيء قدامهم ...

ما استفدنا .........

والله كرييييييييييييييييم

ندم العمر

تعرفى انا لا اترك اسمى ابد عندما اسمع صوت الباب على طول اعمل خروج
واتابع كاننى زاير لان كل شئ صاح بس هو لايفهم اكيد بقول انى بزيع اسرارنا
عبر المنتديات ربنا يعطيك بيت لاحالك

احلامو1983

سلام عليكم
مشكوريين حبيباتي على التفاعل وعلى الردود الحلوة اللي ترد الروح من جديد

احلامو1983

يا الله يا احلام يعني ليش ما خدتي احتياطك ؟؟؟ مثل هيك امور لازم تحتاطي فيها خصوصا انو الموضوع حساس

المهم اللي صار صار خديه على جنب شوي واشرحي له بهدوء كل اللي صار ولازم تبرري موقفك تجاه اهله لانه اكيد اخد فكره انك متثقله منهم وانك بتكرهيهم فانتي اشرحي موقفك له بهدوء وبدون انفعال واحكيله عن مشاعرك واحاسيسك وامنيتك في البيت المستقل مو لسبب انك بتكرهي اهله او انك مش حابه تكوني معاهم وامدحي كتير في اهله قدر ما بتقدري واشرحي له انك حابه تنفردي بيه اكثر وانك خاطرك تحسي انك متزوجه وتعمليله اشياء وامسيات رومانسيه وتلبسي على راحتك له وانك نفسك تشعري انك متزوجه مو لسه في بيت اهلك

انتي خديه بالطيب اكيد بيظل زعلان كم من يوم بس مصيره يلين ويرضى ويحس بيكي اذا غيرتي من طريقتك بالكلام معه وكثري من كلمه حبي وحبيبي وروح قلبي ومن هالكلام ترى الرجال تعجبهم هالكلمات ويعجبهم المدح ويعجبهم حب المراه لاهله وهالكلام عن تجربه مو كلام هيك على الطاير

وامانه تطمنينا عنك وتقبلي مروري عزيزتي
يا عيني عليكي يا حبيبتي وصديقتي وريفقت درب الكفاح
والله ما توقعت ابدا اني اشوفك هني وبالخصوص في موضوعي اللي نورتيه وشرفتيه بردودك الحلوة
ماني عارفة شو اعمل الصراحة لانو حاليا الوضع في استقرار وهو رافض كليا انو يفاتحني في الموضوع وبكلمني بس ببروووودة شديدة وما في اي شي بينا غير الكلام عن الاشياء العامة وانا اللي ذابحني انو ما اعطاني فرصة ادافع عن نفسي وعن احساسي وعن شعوري هو ناشي اني بشر واحس ومن حقي اني افضفض ولا راح اطق واجن واصير نكدية مليار مرة وبما انو يستحيل اني احكي اكلام اللي حكيته لاي مخلوق فما كانت لي اي فرصة غيركم لانكم ما بتعرفوني ولا باعرفكم يعني مافي خوغ من اي شي
ادعلي الله يهديني ويصلح حالي ويجعلني قرة عين زوجي
قولو امين

أعلى