مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رقاااوي

السلام عليكم ورحمه الله
اختي ام حميده انا حاسه بااعراض الدوره الي هي نغزات في بطني والم في صدري بس احس ان الحلمات مرره صار لونها اسود وضهرت حولها زي الحبوب صغيره ايش هذا ؟ما اتوقع حمل لاني احس با اعراض الدوره بس انا مستغربه من اللون الاسود للحلمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الدوره الشهر الي فات جات في 2|3 وهذا الشهر باقي ماجات

حكآية صمت

يسعد صبااحك اختي ام حميده

كيف حالك ان شاء الله بخير وعافيه

حبيت اسألك انا عندي عمتي كبيره شوي

تعاني من الام مفاصل واحتكاك الركب

اذا جلست يالله تقوم

واذا صحت من النوم يالله تمشي

تعاني مرره وراحت مستشفى سوولها تدليك اعطوها علاجات ولافادتهاا

مدري اذا فيه علاج شعبي يمكن يفيدهاا وتتحسن عليه

وعشبة الصبار مدحوهاا لهاا مدري اذا هي كويسه وكيف طريقتهاا

وشـــكرآآ ,,

اساس الغلا

حبيبتي ام حميده حبيت اسالج عن حبوب المثبت دوفاستون..
انا خذته تقريبا بس شهر من السادس للسابع
توني وقفته بس هل يصعب الولاده مثل مااسمع والا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزاتي ام حميده فرحي قلبي الله يفرح قلبك بالفردوس

انا الدوره متاخره يومين واحس الم في جهة المبيض الايمن والم بالظهر بسيط مش مررره وايضا بطني بسيط وامساك الله يكرمكم سوالي هل هذي اعراض حمل مع العلم انو ما صارحماع في هذا الشهر غير مرتين المره الاولى في بعد الدوره بثلاث ايام والمره الثانيه قبل الدوره بثلاث ايام بسبب غياب زوجي بليزنوريني هل هذا حمل ولا لا مع العلم اني عملت قبل الدوره بيومين تحليل دم وطلع سالب وبعد تاخر الدوره بيوم عملت تحليل منزلي وطلع برضو سالب بس تحليل الدم عملتو قبل موعد الدوره بيومين وزي ما قلت طلع سالب

أم حميدة

نعم عندي نقص في شرب الماء وربما سبب الام الظهر

آلام الظهر في العظمة نفسها والحوض ( تشعرين كأنك متكسرة عظم ظهرك أو عظم حوضك ) = نقص الحليب فأكثري من شربها

أما إن كان شربك للحليب جيد بالمقدار الذي أخبرتك به ، ومعك آلام ظهر شديدة ليس في العظم و مع تقلصات بطن شديدة فهذا يعني اجهاض منذر ، فيحتاج منك الراحة ويفضل أن تذهبي للمستشفى وتقوم لك سونار لتطمنك عن وضع الجنين ، وربما أعطتك مثبت للحمل إن احتاج الأمر .

هل شرب الادول له مضار عند الحمل؟؟؟؟ الأدول حبوب ممكن تأخذي حبة واحدة لا تضر ،

ما اسباب الالم في الحلمات وايضا الصدر هل بسبب الحمل (عندي الام وخاصه عند الاستيقاض من النوم)؟؟؟ نعم طبيعي من الحمل
لذلك عند النوم انزعي الحمالات وأما أثناء النهار أثناء عملك فالبسي الحمالات

هل فحص تحليل الحمل عن طريق الجهاز المنزلي مؤكد؟؟؟
ليس دقيقا ولكن تعطي نتيجة مقاربة فإن طلع خطين فهو حمل
ولو طلع خط واحد تحتاجين إعادتها بالدم لأن الدم أدق

هل يجب الذهاب للمستشفى ضروري في فترة الحمل الاولى؟؟؟

جزاك الله خير
وجزاك الله خيرا عزيزتي

الأفضل أن تذهبي أول مرة على الأقل ويسون لك سونار للرحم لتطمئني أن الحمل في مكانه ولم يحصل حمل خارج الرحم ، .

أم حميدة

حبيبتي ام حميده ..انا فعلا رحت الدكتورة بس قالتلي مايبان الا اسويلك تصوير داخلي (من تحت) طبعا رفضت ..وقالتلي اجل تعالي بعد 12 يوم يكون كبر شوية ويبان في السونار..وانا معاية التهابات فطرية وكتبتلي تحاميل وكريم.وماكتبتلي دوا لزوجي بس انا قريت موضوعك عن الالتهابات وانه لازم يستخدم الزوج علاج فرحت الصيدلية وطلبت دواء للزوج واداني حبة تستخدم مرة واحده فقط

عادي لو سويتي السونار الداخلي ،، لا يضر
وأما زوجك فممكن يستعمل نفس كريمك .
كم شربك للحليب ؟ كم كاسة
وهل آلام ظهرك في نفس العظمة وتحسيها كأن عظمك متكسر ؟؟
هل آلام ظهرك تحسينها مثل آلام الدورة الشديدة؟

أم حميدة

جزاك الله كل خييير الحمدالله ما عندي خموال بس ان اقوال كثرة الحركة والاجهاد لان عندي درج في البيت كثرة طلوع والنزوال عشان كدة بس ان خايفة من اليتكرار عندي الحمل المنسي ؟؟؟؟؟؟:4::4::icon1366::icon1366:
لا تطلعين الدرج في وقت متقارب بكثرة والله ييسر حملك
وما بيصير إلا الي ربي كاتبه
فإن كاتب هذا الجنين سيتمر فلا تضره شيء وإن كاتب ما يستمر تضره أقل حركة
فسبحان الله
توكلي على الله واسأليه إن يحفظه لك من كل سوء وأن يثبت لك حملك

أم حميدة

السلام عليكم ام حميده اولا حبيت اشكرك على مجهودك الرائع وجعله الله في موازين اعمالك ورحم الله والدينك..والمسلمين اجمعين.. انا قد استشرتك في بداية حملي وواتبعت كلامك وماشاء الله مشيت زي التمام.. والان الحين انا بالشهر السادس ويجيني الالام باسفل البطن والظهر ورجليني من عندد الورك تالمني وجلست على كذا تقريبا اسبوع ورحت لدكتوره فافجاتني قالت الجنين نااااااااااااااازل مره ومويته ناقصه.. واعطتني تحاميل مهبليه وغسول تقول عشان مايجيه التلوث وحبوب يوتبار..وقالت لازم ترتاحين ..بس الحمد لله احس بحركته بس حركته داااايم بالاسفل تمام..علم ان اخر دوره لي 14/9 بس يقولون توك بنصف السادس ووزنه 700 غرام..
وعليكم السلام ورحمة الله
العفو
اللهم آمين
اللهم اجعلني خيرا مما يظنون ويغفر لي مالا يعلمون

كم كاسة ماء تشربين ؟

أم حميدة

مشكووووووره يالغاليه الله يجعله في موازين اعمالك الله يوفقك دنيا واخره وعندك اخت ما راح تنساك من الدعاء دعواتك لي ان الله يسهلها علي ولاختي بالشفاء العاجل

العفو
وفي ميزان أعمالك الصالحة
اللهم آمين ويوفقك ربي

أم حميدة

السلام عليكم ورحمه الله
اختي ام حميده انا حاسه بااعراض الدوره الي هي نغزات في بطني والم في صدري بس احس ان الحلمات مرره صار لونها اسود وضهرت حولها زي الحبوب صغيره ايش هذا ؟ما اتوقع حمل لاني احس با اعراض الدوره بس انا مستغربه من اللون الاسود للحلمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الدوره الشهر الي فات جات في 2|3 وهذا الشهر باقي ماجات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هو في الحمل يسود الحلمة ويارب يكون حمل
وأعراض الدورة تتشابه نوعا ما مع الدورة ، لكن في الحمل تحصل تغيرات في الحلمة
والله أعلم

أم حميدة

يسعد صبااحك اختي ام حميده

كيف حالك ان شاء الله بخير وعافيه

حبيت اسألك انا عندي عمتي كبيره شوي

تعاني من الام مفاصل واحتكاك الركب

اذا جلست يالله تقوم

واذا صحت من النوم يالله تمشي

تعاني مرره وراحت مستشفى سوولها تدليك اعطوها علاجات ولافادتهاا

مدري اذا فيه علاج شعبي يمكن يفيدهاا وتتحسن عليه

وعشبة الصبار مدحوهاا لهاا مدري اذا هي كويسه وكيف طريقتهاا

وشـــكرآآ ,,
الله يسعد أيامك
الحمد لله طيبة

خليها تخفف من الوزن ، وذلك بالتقليل من الطعام وأكل أناناس كثير يوميا وأكل شمام أو بطيخ يوميا في العشاء وأن تشرب كاسة ماء قبل الأكل بربع ساعة ليشعرها بالإمتلاء

وتحتاج إلى شرب ماء كثير لعلاج احتكاك المفاصل فلتشرب 5 كاسات ماء لأن نقص شرب الماء يسبب خشونة وأوجاع المفاصل

وأيضا ممكن تأكل كوراع يوميا( تدخل في بناء الغضروف المفصلي ) أو هناك حبوب بدل منها ( سلفات الجلوكوزامين ) في الصدلية ، 500 ملجم ثلاث مرات في اليوم

وخلي تحط مع السلطة زيت الزيتون وتأكل يوميا
ولتتجنب الطامطم والبطاطس والفلفل الأخضر الحار لأن هذه لو أكلتها تسبب آلام عند البعض في مفاصلهم .
وممكن تأخذ الزنجبيل الطازج وتبشره وتضعه في ماء حار عشر دقائق ثم تشرب منه
وأيضا ممكن تأخذ مع الحليب تضيف عليه ملعقة صغيرة من الكركم

وأكل الأناناس أيضا يفيد في حالة التهاب المفاصل فيخفف التورم المفصلي والألأم

ولتقلل من الملح في الطعام لأن الملح يحجز الماء بالجسم وتؤدي إلى زيادة التورم

أما الصبار فلا أعرف عنه
عفوا عزيزتي

أم حميدة

حبيبتي ام حميده حبيت اسالج عن حبوب المثبت دوفاستون..
انا خذته تقريبا بس شهر من السادس للسابع
توني وقفته بس هل يصعب الولاده مثل مااسمع والا

لا دخل له في ذلك فقط هو يرفع البروجسترون ويعطي الكمية الطبيعية منه فقط

أم حميدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزاتي ام حميده فرحي قلبي الله يفرح قلبك بالفردوس

انا الدوره متاخره يومين واحس الم في جهة المبيض الايمن والم بالظهر بسيط مش مررره وايضا بطني بسيط وامساك الله يكرمكم سوالي هل هذي اعراض حمل مع العلم انو ما صارحماع في هذا الشهر غير مرتين المره الاولى في بعد الدوره بثلاث ايام والمره الثانيه قبل الدوره بثلاث ايام بسبب غياب زوجي بليزنوريني هل هذا حمل ولا لا مع العلم اني عملت قبل الدوره بيومين تحليل دم وطلع سالب وبعد تاخر الدوره بيوم عملت تحليل منزلي وطلع برضو سالب بس تحليل الدم عملتو قبل موعد الدوره بيومين وزي ما قلت طلع سالب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أعراض الدورة تتشابيه مع أعراض الحمل تقريبا وأيضا لو كان فيك رغبة شديدة أيضا للحمل فتأتي أيضا أعراض وهمية وهي من النفسية فالمهم انتظري بعد أسبوع أو عشرة أيام من موعدها وحللي
وممكن يكون حمل ، يارب

أم حميدة

ياهلا وغلا بام حميده اشرب تقريبا باليوم اربع اكواب ماء..
هلا ومرحبا
شربك للماء غير كافي فهذا الذي يسبب التهابات مهبلية ويسبب التهابات في البول
فتحتاجين 6-8 كسات ماء
فمهم معالجة الأسباب أولا
وعليك بتعقيم الملابس الداخلية بوضعها في قدر ماء مغلي واتركيها تغلي وهي مغطاة عشر دقائق ( وخلي هذا القدر خاص لتعقيم الملابس الداخلية فقط )

وزوجك أعطيه يدهن بكريم بانديرم حتى لا ترجع لك العدوى منه
ودائما قبل الاحم إحم قولي يغسل نفسه لأن الحامل تتعرض بسرعة للإلتهابات لأقل سبب
وتجنبي التعرق بأن تستحمي يوميا في الشتاء ومرتين في اليوم فيالصيف
البسي فقط القطني من الملابس الداخلية

وما تشوفي إلا العافية يارب

الغيمة

أرجو اجابتي انا لي ثلاث سنوات لم يكتب لي الحمل وعملت فحوصات وطلعت سليمة ورحت لمداوية ومرختني وقالت عندك الفقرة واعطتني اعشاب لكن لم تكسر الفقرة لي هل تنصحني بكسرها عندمداوية ثانية لان المداوية هذي متخوفة من كسرها لي ارجو الرد وجزاك الله خير

السلام عليكم ياأم حميدة انا مريضة تكيس وهرمون الحليب لكن عملت حجامة لمدة ثلاثة أشهر
و قبل اسبوع حللت وكان ايجابي ضعيف وعملت التحليل الثاني يوم الاربعاء للأسف طلع سلبي الله يعوضني خيرا منه وجلست ثلاثة أيام مغص رهييييييب أكثر من الدورة ويوم الجمعه هو اليوم الثالث نزلت منى قطعه اظنها الحمل نزل الحمد لله حسيت براحه نصائحك لي ياأم حميده الله يسعدك حتى مايحصل اجهاض ثاني .

الله يديك العافية وربي متفشلة منك تعبتك ..بالنسبة للحليب والله مررة مقصرة فيه احيانا اشرب كاسة او كاستين وتمر ايام مااشرب ولا شي منه...مع اني سويت تحاليل وطلع معاية نقص في الكالسيوم وفقر دم..بالنسبة لظهري معاية الم بطول العمود الفقري وهذا من زمان فيني..ونادرا يجيني الالم بأسفل الظهر..
سامحيني يالغلا ادري تعبتك.

السلام عليكم أم حميدة ..
يسعدك ربي عندي سؤال بسيط :
أنا حامل في آخر الأسبوع 34 واليومين اللي راحت كانت تجيني آلام أسفل بطني مثل آلام الدورة بس خفيفه تجي وتروح بسرعه ..
واليوم كان عندي موعد عند الدكتورة وقلتلها وأعطتني مغنسيوم ..
سؤالي :
المغنسيوم في إيش يفيد ؟ لأني مغتربه ومافهمت منها كثير .
الله يجزيكي كل خير ياارب ومشكورة مقدما :32:

أم حميدة

أرجو اجابتي انا لي ثلاث سنوات لم يكتب لي الحمل وعملت فحوصات وطلعت سليمة ورحت لمداوية ومرختني وقالت عندك الفقرة واعطتني اعشاب لكن لم تكسر الفقرة لي هل تنصحني بكسرها عندمداوية ثانية لان المداوية هذي متخوفة من كسرها لي ارجو الرد وجزاك الله خير
مادام أنك سويتي فحوصات وطلعتي سليمة لا تصدقي عما يقال أن بك شيء من الشعبيات

فقط عليك عدم التفكير بالحمل وعدم الإنشغال بذبك التفكير لأان الفكير الشديد والقلق يسبب فشل في التقاء الحيوان المنوي بالبويضة
وهناك نصائح لك :
قبل الجماع ادعي الله أن يرزقك الذرية الصالحة وأساليه التوفيق
ولا تتحركي بعد الجماع مدة عشرين دقيقة
وليكن جماعكم كل بعد يومين وليس كل يوم أفضل لتعطي فرصة جيدة لتكون حيونات منوية صالحة للإخصاب
وفي أيام التوبيض احرصي على عدم شرب الشاهي والقهوة
وابتعدي عن المقليات
واشربي ملعقة صغيرة حلبة مع ملعقة صغيرة مرامية في ماء مغلي وتغطى عشرين دقيقة واشربي منه مرتين في اليوم مدة شهر ( خلطة تنشط المبايض )

وكلي أناناس أيضا يوميا
وربي ييسر لك الحمل ويرزقك الذرية الصالحة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى