مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بهدووووء .. تعالوا نذوب كقطعة سكر بين حنايا الشرقي ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حكايہ حلمـ

ابدأي بنفسك .. لتكوني قويه ..

مسائكم / صباحكم يفوح بشذى البنفسج ..
ابتدأ من حيث انتهت المشاركات
بانتظار خطواااااااااااااااااات ترويض الشرقي
بما انني من تلميذات الاستاذه ناعمه الهاشمي :32:
ومن اشد المعجبين بتفكيرها
ومن اكثر المقتنعين باسلوبها
فانني اؤؤمن وبشده بأن التغيير نابع من الداخل:cupidarrow:
(( ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ))
لماذا نسعى دائما لتغيير من هم حولنا:no:
قد يكون الخلل فينا ونحن لا نعلم:nosweat:
والانسان طواااااااال حياته يتعلم
فاذا ظن انه ليس بحاجه للتعليم فقد جهل ..!!!
الكثير والكثير والكثير من الرائعات خلف الشاشه
ولسن بحاجه لما اقوله
ولكن قد تغيب بعض النقاط عن احداهن
وقد تكون هناك من لا تعلم عن هذه الامور شيئا:blush-anim-cl:
هي اسرار ضروريه لحياة اي انثى
فابدأي معي ياغاليه ..

حبيبتي من اهم النقاط
...
..
كوني لغز و غامضة تزدادي قوة وجاذبية

المرأة الغامضة يفضلها الرجل لانها تخبئ ما تشعر به ولا تدلي بأي معلومات عن نفسها أو عن الآخرين فينجذب نحوها لأنه يجدها كاللغز أمااامة ,,, فتثيييرة ويجري وراائهاا لأكتشااف لغزهاا !

المعروف ان الصمت من صفات الرجل التي تقلق المرأة وتزعجها كثيراً فهي تحب الرجل الواااضح لتحس بالأستقراار معاااه ,,,وتقول أبحاث علم النفس ان الرجل يعتمد عادة الصمت لأنه بعكس المرأة قليل الكلام ويشغل تفكيره أكثر من لسانه لكن أحدث دراسة اجتماعية تؤكد ان المرأة صارت تعتمد مبدأ الصمت والغموووض لكي تكون أكثر قوة وجاذبية.

"السكوت من ذهب"

مقولة يكررها كثيرون لكن لو أدركت المرأة قيمتها ومعناها لتسلحت بها في كل تصرفاتها وتعاملاتها مع الآخرين وأحرزت نجاحا ووطدت ثقة واحتراما بينها وبين الطرف الآخر.
هذا ما كشفته الدراسة: اعتمدي الصمت الفعال أي ان تكتفي بالتعبير عن غضبك واستيائك بنظرات وعييين منسدلة ونص مفتوووحة كأن فيها القلييل من الاستهزاااء ,, من عينيك فقط عندها سيترجم الآخرون صمتك على انه ثقة زائدة في النفس وقوة غامضة تجعلهم يحتارون في رد فعلكوقوة سيطرتك على الرجل ...!
ويصعب عليهم توقع ما سيصدر عنك عندها ستدركين ان للصمت قوة خارقة توقف الآخرين عند حدهم.

لكي لا تندمي ..

الصمت مرتبط بالحذر وكلاهما وسيلة قوية تساعد على النجاح في الحياة عامة ومع شريك العمر خاصة بمعنى انه عندما تكون المرأة حذرة في كل كلمة تقولها للآخرين تكسب احترامها لنفسها واحترامهم لها.

والمرأة التي تطبق اسلوب الصمت عندما تغضب انما تفكر مليا قبل حصول ردة فعلها المفاجئة، وهكذا تتحكم في نفسها وتركز اكثر في الحبكة المنطقية لمحور النقاش مع الطرف الآخر لكن اذا بدأت بالكلام بطريقة انفعالية فستثرثر بغير هدى وتقع في اخطاء وتصدر عنها الفاظ قد تندم عليها لاحقا. وستصبح ثرثاااره لا يحتويهاا الغمموض والألغاااز اللتي يعشقهاا الرجل بالمرأة ’’’’ وسيهرب منها الرجل الى أمرأه أخرى لعدم وجوود الأثاارة باكتشاااف غموووض الزوجة ....

فالرجل عزيزتي كالطفل الصغييير ,,,, يحب أن يلعب طواال الوقت ,, ولعبتة المفضلة هي أكتشااف لغز المرأة الغامضة اللي ماا تتكلم وااايد ,, وتقووول تفاااصييل ماالهاا دااعي ,,, بل المختصر المفييييد والجواااب القصييير جدااهو مااا يثيييره يااا عزيزتي ,,,,

يبوح بأسراره

ان صمت المرأة يضع الطرف الآخر في موقف دفاعي فعندما يصمت الرجل مثلا تقلق المرأة ولكي تخرجه عن صمته تبدأ برمي الاحاديث واحداً تلو الآخر فتخرج كل ما لديها من أسرار امامه. وهذا خطأ ,,,,
وهكذا على المرأة ان تعتمد الصمت كما الرجل لكي تضعه في موقف دفاعي فيضطر للكلام واخراج كل ما لديه.

أكثر ذكاء

عدا عن قوته، الصمت يضفي على المرأة هالة من النفوذ والسيطره ويجعلها في نظر زوجها اكثر ذكاء وأعمق تفكيرا فعندما يعود الرجل من عمله متعبا ويكون سريع الاستثارة أو الغضب عليها ان تتجاهله وتصمت لكي تتحكم هي في الموقف بدلا منه فهو سيحاول ان يخفف من غضبه ليحقق التوازن بين شخصيته وشخصيتها وفي الوقت نفسه يتأثر بأسلوب تعاملها مع غضبه فيقدر لها ذكاءها ويحترم موقفها وينجذب نحوها ويعتبرها انسانة لغز ... لأنهاا ما أهتمت فييية ,,, ويبي يعرف شنوو اللي شااغلهاا غيييره ,,, فيصبح كالعاااشق ويركض وراائهااا ,,, ويجب عليهاا التهرب قلبلا منه لأنهاا مشغووله بأشيااء مهمة ,,, وفي الوااقع أهي فااضية وقااعدة تسوي من نفسها لغز له ,,, تجذبة اليهااا ,,,,,

تثير انتباهه

قيمة الصمت تتضح اكثر في ما تعطيه للمرأة من وقار واحترام فالنساء عامة معروفات بحبهن لجلسات التسلية والدردشة والقيل والقال والقاء الشائعات، وهؤلاء في نظر الرجال محبات للثرثرة...؟
وغير جديرات بحب واحترام ازواجهن بينما المرأة التي تستمع اكثر مما تتكلم وتجيد فن الصمت والرد بكلمات مقتضبة ومتقنة هي التي تثير انتباه الرجل ويجذبه غموضها ويحاول التقرب منها لفك غموضها واكتشاف أسرارها.....! مثل ماا قلت سابقااا

مستودع أمين وكل شي سر عندهاااا

والمرأة الغامضة يفضلها الرجل لانها تخبئ ما تشعر به ولا تدلي بأي معلومات عن نفسها أو عن الآخرين فينجذب نحوها لأنه يجدها موضع ثقة واكثر تأثيرا على الآخرين ويرى فيها مستودعا أمينا لأسراره ومشاكله لأنها ستحتفظ بها لنفسها ,,, وكل ماا أعجبه شي فيها وقال لهاا من ويين شارية هالشي لاااازم تقوووله هذا سر ,,, كلمة سر ,,, صدقووني تسحر الرجل ,,,, وتخليييه يركض ورااهاا هالمرأة الغامضة اللي عندهاا أسرااار ,,,,,

وهنا نكون قد وضعنا حجر الاساس لننطلق
تابعوا معي فهناك المزيد
..
اتمنى ان تكونوا بافضل حال

اختكم
حكايہ حلمـ:icon26:

صادقه هذي النقطه مهمه مرررررررره لحظت بخطيبي يحب الغموض ومره قال لي احسك واضحه وكل الي يقربو لك فاهمين شخصيتك وبين انو يحب الغموض بس مشكلتي مااحس فيني غموض مع ان اتعامل معه بغموض بس مع باقي الناس لا وهو حكم علي من خلال سوالف الناس عني وقلت له نظرتك تحمل الصواب والخطا وسكرت الموضوع بس قررت اثبت له واصير غامضه معه ومع غيره

حكايہ حلمـ

ها انا افي بوعدي ..

وعدتكن ان يكون ملف الشرقي مميزا
كحضرة جنابه
وهذا ما اسعى جاهده لتطبيقه
واتمنى من كل قلبي
ان تسعين معي للتميز
وان تفين بوعدكن لي بالمغامره من اجل الشرقي
فانتي زوجة رجل ليس كبقية الرجال
انه رجل يمتلك ذائقه خاصه:32:
ورجل دقيق قد يتعبك احيانا
ولكن تأكدي
ان من تريد الراحه فلن تجدها
ومن يتهيب صعود الجبال
يعش ابد الدهر بين الحفر

لابد من الصعود والمكافحه
لتصلي الى قمة قلبه
ليس انسانا جامدا ولا بخيلا ولا غامضا
فقط افهميه .. لتكسبيه ..
ليتوجك ملكه على عرشه
وكما اسلفت
نحن هنا لا نعتمد على معلومه تقدم كيفما اتفق
نحن نسعى انا والحالمه لننشيء ملفا مميزا
يليق بك
ملف يسعى لتطوير الشخصيه وصقلها
قبل ان تبدأي في فهم الشرقي
لابد ان تفهمي نفسك
وتكتشفي نفسك
وتقدميها لزوجك بالشكل الذي يرضي كليكما
انتن غااااااليات
سعيت وبحثت لاجمع لكن صفوة المواضيع المهمه لك
والتي باذن الله ستساهم في تغيير حياتك جذريا
المهم
ان تنفضي غبار الكسل
وتبدأي من جديد
فمن تعملي لاجله حقه عظيم
وفي وسط هذه المغريات
يستحق منك التضحيه لاغوائه
لتنعمي بسعادة الدارين
..
اتمنى ان تكونوا كما تحبون ..:icon26:

ماقصرتي ياحكاية حلم ولا الحالمه بالعكس بديه مره حلو وكلنا املك فيك بعد الله انتي والحالمه تاخذون بيدنا لنفهم الشرقي ونكسبهم بالتوفيق ياااااااارب

NAYZ

السلام عليكم

الصمت في حرم الجمال جمال .

طبعا لي كم يوم وانا اتردد على الموضوع واتابع من بعيد واشوف البنات ماشاء الله خبرات وانا احاول معكم ان شاء الله قد ما أقدر .

اولا بحكم اني تعرفت على الشرقي قريبا وبقية الانماط الثانيه لكن بصراحة كانت الطريقة شوي متعبة الا بقوة فقررت اني ارجع للتجمعات ومنها عرفت الشرقي وما زلت اتعلم وبصراحة كانت الملفات رائعة بحق والتفاعل اروع .

المهم اكثر مالاحظته على الشرقي وصححو لي اذا اخطأت .

+

قلبه طيب ، خدوم ، حنون مش دايما ، يحب جو العائلة ، مثقف ويحب يبرز هالشي ،جدي ، يحب الاكل، المدح، الشكر، التقدير ، بيتوتي ، يفكر كثير ، يحافظ على صحته ، اشياءه ، يحس انك ترغبين فيه دايما حتى لو نقص من شأن الاخرين

ـ

مرائي ، يلجأ للكذبات البيضا عشان يقابل بالمدح ، ما يحب يظهر مشاعره ، ما ادري هو خوف او خجل ، ما يعترف بالخطأ ابدا بس ممكن يقول سوري هههه، ما يظهر حنانه ابدا ، يهتم ويسوي نفسه مو شايفك !!

المهم

انا استفدت كثير من كلامكم وماشاء الله الاخوات معطاءات بقوة الله يسعدكم ويزيدكم من علمه .

الصمت انا استخدمه بحياتي وكلامكم صحيح بس ممكن ترى يصير عادة بعدين ومرة حلو لانه يخليك تفكرين بالخطوة قبل ! واقدر على التحكم بالمواقف وفعلا يضيف هيبة

بس كمان العفوية حلوة احيانا يعني لا افراط ولا تفريط

وانا لاحظت على الشرقي انه ذكي ولماح وبيعرف اذا هالشي صدق ولا لا ههههههه << نصيحة لحد يتورط واظن ان الشرقي عجول ولا ؟؟

الله يجزاكم الف خير وبتابعكم اكيد

حكاية حلم انت اسم على مسمى !

حكايہ حلمـ

الصفوه .. للصفوه ..

حاولت جاهده لاتوصل لاكثر المواضيع شموليه
واكثرها متعه
وسهوله في التطبيق
انتي بحاجه لبعض الامور
هي امور بسيطه لن تكلفك شيئا
مجرد افكار تقومين بتغييرها
وسيكون هناك متسع من الوقت لتفكري جيدا
هل حياتك تستحق كل هذا العناء
قد تكون الكثيرات يتبعن هذا الاسلوب في حياتهن
وخصوصا انهن من مرتادات هذا المنتدى الرائع
فلابد ان تكون قد اكتسبت قدر عالي من الثقافه
ولكن لابد من التذكير احيانا
(( ان الذكرى تنفع المؤمنين ))

بعد اذن صاحبات المواضيع
قمت بجمع الروابط لاجل الغاليات
والجميع هنا يسعى من اجلكن ..
فكلنا فريق واحد
فلنبدأ على بركة الله ..

الذكاء الانفعالي للغاليه دلع قلبه

كَيْفَ تُتَمْتُـــعَيْنٌ(( بِالْأنوووثَهُ الَطَاااغِيْهُ)) ((وَقَــووّةً الْشَخْصِيْـ للرائعه ъяεśτiĢε ḏŁ3

كووونًيِ ذكًيَـهً..واكْتَشِفِيْ أَسْرَارْ عَالِمُ الْحَيَاةُ الْزَّوْجِيَّةِ !! ايضا للرائعهъяεśτiĢε ḏŁ3

لغة الجسد:لغة بدون كلام و لا مكياج *نونه*

ماذا تعلمت من منتدى بلقيس ؟؟ سأبوح لكن للرائعه ام فيصل و دانه

لماذا يحب الرجل العشيقة ويتزوجها للرائعهfiddle

الايحـــــــــاء الايجابــــــــــــي *.. لك مع زوجك..* للمبدعه ساحرة البقر

تعالوا استفيدوا من عطر الانوثه وكيف صارت كلها نعوووومه وبيت نظييييييييييف

خط أحمر: سؤال لا تسأليه لزوجك!! للرائعه امرأه من نور

الفيرمونات: عطر الجاذبية الشخصية عديم الرائحة (الجزء الثالث) للرائعه (A7LA)

اتمنى من كل قلبي ان اكون وفقت في جمع اكبر عدد ممكن من المواضيع المهمه
وهناك الكثير والكثير
فالمنتدى مليء بالاخوات المبدعات والذكيات
ان اصبت فمن الله
وان اخطأت فمن نفسي والشيطان
اتمنى لكن الفائده من اعمااااااااااق قلبي المحب لكن..
..
دمتم كما تحبون..
وطابت ليلتكم..

اختكم
حكايہ حلمـ:icon26:

اشكرك جميع الاخوات ..في تحليل الشرقيين .....ربما انا شرقيه وكتبت اغلب صفات الشرقيين .....قلبه طيب ، خدوم ، حنون مش دايما ، يحب جو العائلة ، مثقف ويحب يبرز هالشي ،جدي ، يحب الاكل، المدح، الشكر، التقدير ، بيتوتي ، يفكر كثير ، يحافظ على صحته ، اشياءه ، يحس انك ترغبين فيه دايما حتى لو نقص من شأن الاخرين صحيح ماتم ذكرهمرائي ، يلجأ للكذبات البيضا عشان يقابل بالمدح ، ما يحب يظهر مشاعره ، ما ادري هو خوف او خجل ، ما يعترف بالخطأ ابدا بس ممكن يقول سوري هههه، ما يظهر حنانه ابدا ، يهتم ويسوي نفسه مو شايفك !!اختلف معك فالشرقيين عموما يعتبرون الكلام المبالغ فيه من الكذب لا يظهرون مشاعرهم كثير .... خجل او خوف لان الكرامة قيمتها مرتفعه لدى الشرقيين مهما يحب او يعشق ما ان يصل الموضوع بالكرامة سينقلب شخص اخر وانا لاحظت على الشرقي انه ذكي ولماح وبيعرف اذا هالشي صدق ولا لا ههههههه

قطوف الخير

بارك الله فيك حكاية حلم
سبحان الله كلمة افهميه لتحبيه
لو طبقت بكل ماتحمله من معاني
لما اصبح شئ صعب
وهذه الامور تتطلب كثير من العقل قليل من العاطفه
ولا نخرج عواطفنا الا اذا جاء وقتها وبذلك سوف نكون
في اتم السعا ده

اشكرك على الموضوع المفيد وبما ان زوجي شمالي بس فيه من صفة الشرقي كتيريعني شمالي شرقي مايعبرعن حبه لكن شهم ومصروف مافي غيرالاساسيات والكماليات لالالالاوبقوه مرفوضه وهدا الي مزعلني يعني بخيل فيها يارب سخرلنا ازواجنا وصبرنا عليهم

لاانا الي عندي شمالي شرقي مايحب الرومنسيه وعصبي ويزعل بسرعه مايعتذر ابد يحب العود والمخلط وبيتوتي بس مومره ومايحب الاسواق وله صداقه متعدده وناجح في عمله وكلامه صح حتى لوغلط ورائيه مسموع من اهله ويحب اهله موت وهدا الي عاجبني فيه حنون ب امه وخواته حيل

بداية موفقة أختي حكاية حلم..لكن سؤالي كيف أكون صامتة..يعني فقط وقت غضبه ؟؟أم دائما أسكت وهو يتكلم..يعني كيف أتعلم لغة الصمت ويكون في وقتها..؟؟مع اني بديت اقلل كلامي؟؟

ام شوووشه

حكاية حلم والحالمه
ماقصرتووووووو وعساكم عالقوه
حكاية بالنسبه لليوزر لاتسالو عن اشياء ان تبدا لكم تسؤكم

:10:
نصيب مثل مازواجي من شرقوق نصيب :24:
اولا اللي فهمت نعدل بانفسنا وبعدين نتفرغ لهم
انا غربيه شماليه وفيني جنوبيه متىهوره بالحيييييييييييييل :33:

فيه شي قاهرني فيه احس رايي مايهمه يقول دايم بشوف بشاور
تخيلو بعد زواجي بيوم فيه حفل ماكان ودي يحضره
وهو وده يروح وقلت كيف تخلي عروستك قال بشاور اشوف
قلت رايي طيب مايهمك احيان احس ماطيقه :24:

متابعين لكم

متى ارجع

لقد كنت صامته الا ان مايفعله بي جعلني اكثر وحده تتكلم وخاصه عند الغضب فصرت انطق بالطيب والخبيث من الكلام اتمنا ان ارجع كما كنت وذالك بمساعدتك بأذن الله

الحب حبي

أم شوووشة ضحكتيني من قلب...على انك تحسي ما تطيقيه>>>>كنت زييك بالزبط
الله يسعدك ويوفقك.....مع شرقوقك....
تعرفي يبغالك جلسة مرررتبة عالاشياء اللي سارت لي اول ايام زواجي
بجد اول سنة زواج كنت ماااااا أطيقه فعلا....بالذات اني جنوبية غربية....
فمرررة ما كنت مناسبة لافكاره الدقة النظام الزايد>>>>لاني بجد كنت اكرف نفسي يجي على شي تافه ليه ما سويتي....
ولو سويت كل شي واجلت البخور ليه ما بخرتي....
يعني كان كلمة حلوة ماافيه ابد....
ولما تعود يقول حبيبتي كان يقول حبيبي ليه تسوي كذا حبيبتي ترى لو زعلت هاااه محا يسير شي طيب هههههههه..
فحتى وقت الزعل حبيبتي...
واسمعه يقولها حتى لاخواته>>>>الظاهر ما كان يقولها لاحد ولما اتعلم ما بخل فيها لاحد....
من جد ساار مالها طعم ابددددددد...
عالعموم حجلس معاكي جلسة مرتبة بس دحين مشغولة شويات....
لي عودة باذن الله

موضوووووع رائع جدآآآآ
سلمت آنــآآآآملك حكااايةة حلم ...

زوجي شرقي وجميع الصفات الموجوده في الشرقي فيه
بيتوتي يحب النظافة والروايح الحلوه في البيت مهتم في اكله وصحته والرياضه حنووون رومانسي مايحب المراءة العامله يحبها عنده في لبيت وتهتم فيه ويحبها محتشمه واقتصاااااااااااااادي درجه اولى ويكره العناد ويغفر ويساااامح بس ماينسى ابداااااااااا واذا دخلتي في جدال معه تطلعين خسرانه ويقلب الطاولة عليك وصعب الاقناع متمسك في رايه

ولاحظت كمااااان اشياء تعجبه في المراءه مثل الغموووووووووض والثقل والحنان والاناقه والرومنسيه والمهتمه بنفسها
ويكره ايضا في المراءة الغرور العناد الصوت العالي خصوصا في الاماكن العامةة يحبها تكوون محتشمه

هذه اللي لاحظته في زوجي...

بس اللي ابغى اعرفه نقاااااط ضعفه وكيف اقدر اقنعه بدفع تكاليف دراستي خصوصا انه كان رافض الدرراسه وبعدها اقتنع بس بحكم انه اقتصادي وشايف ان الموضوع ذا ماله دااااعي مو راضي يدفع شسووووي

متى ارجع

ام شوشه انا مثلك احس اني صرت اكرهه من كثر اللي اشوف منه واللي يبط الكبد انه يقول مافيه مره مدلعه مثلك انا مدللك اخر دلال:30:

متى ارجع

حكايه حلم
تواجدك قليل ونحن بحاجتك انا اعرف انك منشغله بالبيت ولكن ارجوا ان تتواجدي معنا بكثره فنحن بحاجتك وانا بالذات في هذا الوقت بأمس الحاجه لك فقد طلبت من زوجي قبل 6ايام الطلاق هو صحيح تجاهل الموضوع ولكنن الا الان لانتكلم مع بعض انا مستحيل ان ابداء بالكلام وهو من تجاوز معي كل الخطوط الحمراء وهو لن يتنازل للحديث معي

حبوووبه

طيب بنات انا زوجي مايشري لنفسه شيء ابدا تصدقين ملابس مقطعه
عنده جلابيه مشقوق جيبها شق من نفس القماش من شده الإهتراء والاستخدام المتكرر ماعنده غيرها وحده لصيف وحده لشتاء ورافض يرميه يلبسها ويطلع ماعنده في الناس ماهمه
ويحب يتأنق لناس ايه يعني يلبس لبس نظيف ثوب فقط وساعه وحده من عرفته ههه مايحب يغير والجزمات مايشري شي انا اشري له دايم تتقطع ماعنده مشكله يستخدمها الا ان تنقطع تماما
بالنسبه لنظافه الشخصيه معي ماهو ذاك الزود بس جات طلعه او عزومه هاتي نظافه
اممممممم
ينجن لين اخلص اذا كنا معزومين كلنا وبنروح لمناسبه او اجتماع خاص لاهله
يتدخل ويحل مشاكلهم ولكن لايحل مشاكل بيته
عصبي ناااااااااااااااااار
بيتوتي
سخي جدا مع اهله وامه واخته وخصوصا اخته وبناتها
وتعامله جدا راقي معهم وانا يفتح الله:8:
الأسواق مايحيها لكن يحب البصبصه جدا ومايقدر اني معاه:30: ابدا اهم شي :10:
ولايحب الرومانسيه جاااااااااااااااااااف لازم انا ابادر دائما
حتى الجنس جاااااااااااف وخشن وصامت
مستبد يتدخل في كل صغيره وكبيره
مايحب الروائح يقول كتمتني مع انه يدخن كل ساعه يعني 12سيجاره باليوم
ووووووووووع مقرف مااابخر مااعطر البيت قارفني :30::8:
بنفقع من هالشرقي

الـحـاالـمـه

~◦ღ( عمدة الشرقي )ღ◦

وعدتينا ووفيتي بوعدك

فعلا كانت بدايه مميزه

والبدايه الصحيحه داااائما تأتي من تغيير الذااات

فانني اؤؤمن وبشده بأن التغيير نابع من الداخل:cupidarrow:
((
ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
))
لماذا نسعى دائما لتغيير من هم حولنا:no:
قد يكون الخلل فينا ونحن لا نعلم
:nosweat:

قبل كل شيء واووول شيء
يجب ان نغير انفسنا من الدااخل

نقوي صلتنا بالله وايماننا به وثقتنا فيه

نرى اين صفاتنا السلبيه فنتركها ونتجنبها
واين الايجابيه فنتمسك بها ونزيدها

نتبع كل النقااط التي ذكرتها غاليتنا .. حكااية حلـمـ ..

فكل ماكتبته يزيدنا قربا وجاذبية من ازواجنا

.

.

.

نتحلى بالصبر والعزيمه والاصراااار

ولكن تأكدي
ان من تريد الراحه فلن تجدها
ومن يتهيب صعود الجبال
يعش ابد الدهر بين الحفر

لابد من الصعود والمكافحه
لتصلي الى قمة قلبه

لا نريد اليأس ولا البكااااء ولا الحزن فهذا لن يفيدنا بشيء