مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
قلت منب داخله بس زوجي نام وانا خلصت شغلي واتمرنت ماستغني عنكم عاد قلت اطل عليكم

انديانا

انا راح ابدا من السبت من جديد ماينفع كذا خرابيط
بحاول اسوي ريجيم كيميائي

طاااااط طاااط جيت مفحطه رسلتلي الغاليه عيون رساله لعيونها نجي نركذا وخرو لاصدم فيكم

عيون دخلت وطلعت مليون مره ابلغ تراني شكلك نمتني \على الاب اذا صحيتي ارسلى رساله على الخاص

عيون حربية

بأسألك ما تجوعين مع ريجيم التمر واللبن .. ولا تاكلين معاه سلطه وتفاحه وهيييييك ... وفي أي وقت مقسمه وجباتك ....

شفتي الي ارسلته روح حق تونس ماخلا شي ماحطه بذا الفله خزنه مهب فله صارت يوم شفت المقطع حسيت انا بفيلم امريكي ههههههههه

والله اجوع بس انبسط واروح اشرب شاهي الاخضر وتنسد نفسي من شين طعمه وبعض الاحيان استفرغه و

وعلى فكره اليوم ابي ارسل يومياتي بعد اتعديل بس ماتعدلت مرت اكثر من دقيقه وانا اعدل وراحت على كنت بقول اني افطرت بيضه مع زوجى وعيالي وتغديت 5تمرات والحين جوعانه ومالي نفس لشي كبدي لايعه من خلطة اليمون والشمر والقرفه والزنجبيل وايه وانا اسوي لعيالي اندومي كلت ملعقه صغيره اشوف بارده ولا حاره عشان ولدي الصغير ونسيت اني مسويه رجيم التمر بس ان شالله باقي اليوم بكمله وبكره اذا جيت اكل اقول اصبري 3 ايام ولا اسبوع لين ينزل وزنك بعديتن كلي الي تبين وهذى الي مصبرني

عيون حربية

حلوه منك وش يقول اتحفينا

النكته يقول اللي سوو المظاهرات أخذو حبوب مخدره واللي أعطاهم التونسيين والمصريين ... ولا يقول اللي يسوي كذا ضد بلاده حكمه الإعدام .. من جد متخلف.. الله يعين الشعب الليبي عليه ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى