مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا حبيبتي انا موجوده انا مارسلت وزني بصراحه نسيت ويقولون بكره نبدى من جديد ياااااااااااحلوه
حلو اصلا وزني ثابت شكلي بابدأ اسوي رياضه من بكره يمكن يتزحزح شوي

تسسسسلمين

زهور تذكريني بزميلات لي من الجنوب والله اشتقت لهم لهم وحشه يالله بعوض فيك واسولف معك الله على ايام الدراسه تفرقنا وين بالقاهم فيه

زهور تذكريني بزميلات لي من الجنوب والله اشتقت لهم لهم وحشه يالله بعوض فيك واسولف معك الله على ايام الدراسه تفرقنا وين بالقاهم فيه
الله يسعد قلبك >> حمرت خدودي هههههه

انتي من وين ؟

اسيره بدنيتي >>>>>بتردين علي ولا بطلع <<<<اخس وحده تعرف تهدد والله هههههههههههه حبيبتي ابي اشوف بتردين ولا رحت انوم ونتقابل الصبح ان شالله وراى قومه من الفجر الله يعين بس

زهور انا من وين يالله حزر فزر بشوف بتعرفين ولا لا فديت الخدود الى حمررررررررررررت والله

اسيره بدنيتي >>>>>بتردين علي ولا بطلع <<<<اخس وحده تعرف تهدد والله هههههههههههه حبيبتي ابي اشوف بتردين ولا رحت انوم ونتقابل الصبح ان شالله وراى قومه من الفجر الله يعين بس
يؤ يؤ وراك قومه الفجر وللحين صاحيه روحي نامي

اسيره شكلها نامت على الجهاز

اسيره ارحميها بتنفجر علينا خخخخ

يووووه بنات تصدقون توني انتبه اني سرت اميررررررررره ماسيه عقبال ماصير مشرفة المنتدي هههههه انتبهو يامشرفات بسرق مكانكم ههههههههه

زهور انا من وين يالله حزر فزر بشوف بتعرفين ولا لا فديت الخدود الى حمررررررررررررت والله
لحظه احك راسي >> مصباح هههههه

والله مدري >> مافي امل اعصر مخي وافكر :)

يووووه بنات تصدقون توني انتبه اني سرت اميررررررررره ماسيه عقبال ماصير مشرفة المنتدي هههههه انتبهو يامشرفات بصرق مكانكم
حركتااااااات مبررررررروك انا باقي فضيه :)

مو حلو الاشراف >> عندي حساسيه منه :)

انا من الخرج ياااحلوه مدري تعرفينها ولالا محافظه تبغي تطور وباديه عليها علمات التطور ومحافظه متواضعه باهلها وناسها تبعد عن الرياض 80 كيلو وكل اسبوع ناطين لرياضhhhhh>>>> وحده نست نفسها على بالها درس جغرافيا ههههى انتى من وين

انا من الخرج ياااحلوه مدري تعرفينها ولالا محافظه تبغي تطور وباديه عليها علمات التطور ومحافظه متواضعه باهلها وناسها تبعد عن الرياض 80 كيلو وكل اسبوع ناطين لرياضhhhhh>>>> وحده نست نفسها على بالها درس جغرافيا ههههى انتى من وين
ونعم فيك والله

انا اصلي جنوبيه بس عآيشه بجده ونروح للجنوب بالصيف :)

يالله تصبحون على خير شكل اسيره وعيون يتراسلون على الخاص هههههه كشفناكم يالله عشان بنتى عندها روضه بروح انام الساعه الحين 3 الا عشر دقايق

يالله تصبحون على خير شكل اسيره وعيون يتراسلون على الخاص هههههه كشفناكم يالله عشان بنتى عندها روضه بروح انام الساعه الحين 3 الا عشر دقايق
وانتي من اهل الخير غلآتي

:)

يالبه اهل الجنوب فديتهم ينحطون على الجرح يبرى وهلا وغلا فيك وبجده الي انتي فيها اجل الله يعينكم وانتبهو من الامطار يالله حبيبتي تصبحون على خير

يالبه اهل الجنوب فديتهم ينحطون على الجرح يبرى وهلا وغلا فيك وبجده الي انتي فيها اجل الله يعينكم وانتبهو من الامطار يالله حبيبتي تصبحون على خير
تسليمن الله يسعد قلبك والله هذا من طيب اصلك

وانتي من اهل الخير غلآتي

بحفظ الرحمن

لاحظت ثبات الوزن عند الكثير ممن يتبعون حميات غذائية
فجمعت طرقا لكسر ثبات الوزن....ووضعتها معا...
الطريقة الأولى:

الطريقة الأولى:
اذا توقفت خسارة الوزن بالرغم من التقييد بالنظام الغذائي انصح بشرب عصير كسر ثبات الوزن

الا وهو :

4 ليمونات + 2 موز + 8 برتقالات + 4 ملاعق عسل " ملعقة الشاي"

الطريقة :
يعصر الليمون والبرتقال ثم يوضع فى الخلاط ثم نضيف العسل و الموز

ويشرب طوال اليوم دون الاكل لمدة يومين اليومين

ممكن شرب الشاى والقهوة والماء فى اى وقت وبأى كمية لكن

( بحليب قليل أو خالى الدسم والسكر البديل فركتوز و السكر الاسمر هو الافضل على الاطلاق )

و الافضل شرب العصير الطازج وبعد الانتهاء من اليومين نعود للنظام الغذائي السابق

و باذن الله سيتم خسارةالوزن الزائد دون اي عوائق.

الطريقة الثانية:
- عصير الاناناس والكيوي

في الخلاط الكهربائي ضعي 3 حبات كيوي مقشر + 3 الي 4 كوب عصير اناناس بدون سكر

ويشرب منه كاس مع كل وجبة لمدة 3 ايام وبعد ذلك ستلاحظي كسر الوزن

الطريقة الثالثة

== وضع وجبة مفتوحة كل اسبوع كلي اي شئ وبذلك يتم كسر الوزن الثابت

الطريقة الرابعة
==شرب كاس الي 4 كاسات ماء دافئ مع عصرة ليمون او عرق نعناع علي الريق

لكن قبل ماتبتدي قيسي محيط البطن وبعد اسبوع قيسيه مرة اخرى ولاحظي الفرق

منقول

دلع & ولع

الفراولة والرشاقة""

الفراولة فاكهة رقيقة الملمس جميلة المنظر، كما أنها تعد غذاء جيداً للحفاظ على [URL="http://vb.n3omat.com/14217"]الرشاقة [/URL]حيث يحتوى المائة جرام منها على ثلاثين سعرا حراريا فقط.
وتتميز الفراولة أيضاً بوجود نسبة عالية من فيتامين سي والذي يعتبر من مضادات الأكسدة التي تحافظ على صحة الخلايا والأنسجة وسلامة القلب، وتساعد على التئام الجروح .

كما أن الصبغة الحمراء فيها تحمي القلب مثلها في ذلك مثل الطماطم التي تكتسب لونها الأحمر من صبغة اللايكوبين. كما أن عصير الفراولة يفيد بعض السيدات في تخفيف آلام الحيض.
ويساعد حامض الفوليك الموجود في الفراولة على انقسام الخلايا ويحافظ على النمو الطبيعي للجنين في حالة الحمل.

كما أن الحديد في الفراولة هو أحد مكونات الهيموجلوبين في الدم الذي ينقل الأوكسجين للمساعدة في إطلاق الطاقة، وتحتوى الفراولة على معادن مهمة مثل الزنك الضروري لصحة الجلد والشعر والمناعة والخصوبة، والماغنسيوم الضروري لنقل الإشارات العصبية.
ويجدر بالذكر أن كل 100 جرام من الفراولة يحتوى على 91.5% ماء وحوالي 0.61 جرام من البروتين و0.37 جرام من الدهون.

دلع & ولع

نبدأ من يوم السبت

الطول = 163
الوزن = 80.300

الهدف الأول = 75
الثاني = 70
الحلم = 65

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى