مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
[QUالكاتب : ريري الشرقيه
أنا أفكر أسوي رجيم التمر واللبن بس مو هالإسبوع يمكن الإسبوع الجاي .أنا اشرب موية زمزم بنية التنحيف أشربه عالريق جايبه كميه معاي وإن شاء الله ربي ينحفنا .

مثلي .. جبت زمزم وقال الرسول عليه الصلاة والسلام ((ماء زمزم لما شرب له)) ... واشرب بنية اني انحف بصحه وسلامه .. وعشان كذا جاء ببالي اشربه لوحده .. توني اقرأ عنه .. الألباني شربه لوحده وأبي ذر رضي الله عنه كمان ..
بس نقدر إحنا .. لأنه اللي يشربه ما يجوع

OTE][/QUOTE] واو وناسه مشاءالله عطوني موية زمزم بلا نذاله كان ذكرتونى وجبتولي معكم يالله يالله كل وحده توصف بيتها بجي اخذ منها هههههههههه

[/
هلا فيك يالغلا ... الشر ما يجيك .. في العاده تجي عادي بس هذي المره غير...
اي متزوجه .. وقت التعارف اللي صار ماكنتي مشتركه .. يالله دوري في الصفحات لحد ما تلقين الصفحات اللي كل وحده كتبت حالتها وقسمها ولو تشتغل وعمرها .. وإنتي الآن أكتبي هذا كله عشان نأكد إشتراكك في القروووب ههههههههههههههههههههه
خليك منى السنعه ودوري ولا تكوني إبتساام الكسلانه هههههههههههههه
UOTE]حلوه منك عيون لالالا ان شالله اني سنعه اجل ياحلوك قاريه القصه معنا وانتي ياحلوك انا مليوووووووووووووووووووووووووون مره كتبت قصة حياتي بالتفصيل الممل من طأطأء لسلام عليكم ترجعين تشوفينها ولا اكتبها بختصار >>>> وحده علا بالها مهمه هههههههه

هلا فيك عيوووووووووووووووووووووووووون واي فله فله فله اخير دخلت ولقيت كم صفحه ولقيت سواليف وناااااااااااااسه ايه من زمان وانا ودى بكذا بس شكلها الدعوه بدت تحلو ههههههه حبيبتي اجي اعاونك على البيت <<<<<>>>>>ترى الاخت راعية فزعات احسن لك منذ الشغلات ماحبهم الا زى حالتك الى تجى وتروح ماحب الي تنام اصلن وين انومها فيه انا ساكنه مع اهل رجلى كلها غرفتين وصاله وحمامين اكرمكم الله ومطبخ وصاله >> وحده صدقت بتقول قصت حياتها من جد --]دلع هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي وش اخبارك شايفتني تراني هنا هى دلوعه وش اخبارك

هااااااااااااااااي بنات كيفكم
واااااااي وناسه واخيراتحركتوااااااااااااا
واحشيني موووووووووت كلكم وماشاءالله القروب ملياااااااان والخيروالبركه فيكم
دخلت اشوفكم واسلم عليييييييييكم واحشيني موت
عيون حربيه كيفكم يالغلالاا
ريري ياحلوة كيفك وشدي حيلك والله اكل المطاعم مامنهابركه تسمن وبس مع اني ندمت على اكلي بالمطاعم بس الحمدلله ماكثرت تقريبا4مرات وبس
شدي حيلك واوزني ...
معليش بنات من بكره السبت تنزل وزنهاوالطول والهدف عشان نسجلهم ونبدابداييييييييييه جديده ؟؟؟وياويل الي ماتكتبه ماراح تكون بالحساب ok

الرشاقه ياحلوة ترى قروبنايجنننننننننن
ههههههه واحلى قروب قروبنا >> ماصدقت
المهم بدايتنامن بكره السبت
انالحين طالعه فيني نوم صاحيه من 11الصباح
اشوفكم على خيريارشيقات ولاتنسون تنزلون المطلوووووووووووووووووووب

اسيررررررررررررره كيفك وشلون متواجده واسمك مو موجود تحت معنا مخليه نفسك مخفيه ولا وش السالفه علميني ومنكم نستفيد

وانا اشهد انكم احلى قروب دامكم فيه تصبحين على خير حبيبتي شكلي بعد بنام صاحيه من 7 الصبح كني زهيوي جالسه لحالي انطط واتمرن فذا الصبح

اسيره شكلك موجوده ماطلعتي سؤال قبل ماتروحين هذي الصوره الي انتي حاطتها البنت الي فيها تهبل هي ممثله ولا مغنيه ول عارضه ولا وشي بالظبط مدري ليه احسها تشبهلك

واي وناسه كيفك زهور مشالله 5 داخلين لالالا مصدق بعود احسد نفسي ههههه
آه احس بطني يعورني بطلع هههههههههههههههه

دعابه دعابه

واااااااااااي زهور والله فديتك
تسلمين عسسسسوله شميت ريحة سوالف قلت اجي اسولف معاكم

لا حبيبتي انا موجوده انا مارسلت وزني بصراحه نسيت ويقولون بكره نبدى من جديد ياااااااااااحلوه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى