مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

"استشارات الهواتف المحمولة"

حلو القصيد

يالله ياحبيبتي ضوءالقمر ان شاءالله تاخذين اللي

نفسك فيه وانا بعد ياارب

-موج-

ايهما افضل الاي فون ولا البلاك بيري؟؟؟

مرحباا
اريد اشتري موبايل لكن ما اعرف ايهم افضل البلاك بيري ام الاي فون؟؟؟
اتمنى رأيكم ووجهات نظركم وتذكرون الجسنات والسيئات لكل موبايل..حتى نستفيد من خبراتكم..وشكراا

انا عندي آآآيفون ... مميزاتوو كثير طبهعااا بس البلوتوث وخاصية نقل الملفات لازم لها برناامج ..
في اكثر من 50000 برنامج ... بينما البلاك اعتقد 4000 برنامج ...
غير كذا البلاك بيري مايعجبني شكلوو ... ازرتووو كثيررره وشكلوو دفش ...........

لمسة عطف

حبيبتي من وجهت نظري الايفون زينه وشكل فشخره حساس وطبعا يادي دوره يكلم وبرامج والبلاك بيري فيه وناسه اذا اهلك واصحابك معهم زيه بتنبصطين وفله وسواليف وفيه كذا شكل ولون ومقاسات

(قطر الندى)

البلاك في مميزات حلوه وشكله حلو نايس
احلى من الاي فون شكله عفش واحسه رجالي اكثر
الراي يرجع لك انتي وذوقك

غاليتي...
أنا عندي البلاك بيري ومميزاته حلوه بس طبعاً الأيفون أحلى ومميز وكأنه كاميرا بيدك مو جوال يعني الشاشه ما شاء الله واسعة أنا كان ودي بالأيفون بس البلاك بيري جاني هديه.
عيوب جوالي الشحن ما يطول يعني تمشي أنتِ وشاحنك بشنطتك.:31:
وحسناته إنه يعتبر لاب توب مُصغر .
إذا مدمنة لاب توب اشتري البلاك بيري.

هدوء أميرة

انا مع راي الاخوات الاخوات الآيفون رجالى مونسائي البلاك بيري افضل من الايفون وخصوصاً انو الكل معاة الآيفون لازم احد مثلك ما ينفع اما البلاك بيري افضل لانه الكل معاة مهما
كان نوع الجهاز سواء كيرف او بولد وفية نوعين لمس وفارة كرة
وانا افضل اللمس عشان الماوس تكون احلى إذا متعودة على اللاب توب

حكايہ حلمـ

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيفون بلا منااااااااااااااااازع
لبى قلب الايفون فديته اممممممووووواااح

-موج-

حبايبي استقريت على البلاك بيري من كثرة مدحكم له لكن شفت له اكثر من موديل الكيرف والبورتش والبيرل ويمكن في غيره بعد ما اعرف..الا انني حائره اي موديل احسن في البلاك بيري ..وشنو الاسباب؟؟
اشرحولي حبايبي ووضحووولي..منتظرتكم..

-موج-

هاتف مثل البلاك بيري...

مرحبااا
بنات..في هاتف غير البلاك بيري لكن نفس مواصقات البلاك بيري يعني ممكن فيه فرفشة وقروبات وكذا ..؟؟!! وشنو اسمه

احسبهم يحبوني

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
-موج-;72******20 قال:
حبايبي استقريت على البلاك بيري من كثرة مدحكم له لكن شفت له اكثر من موديل الكيرف والبورتش والبيرل ويمكن في غيره بعد ما اعرف..الا انني حائره اي موديل احسن في البلاك بيري ..وشنو الاسباب؟؟
اشرحولي حبايبي ووضحووولي..منتظرتكم..
انواع البلاك بيري
بلاك بيري بيرل 8110

لمحة
تم تصميم هاتف بلاك بيري بيرل 8110 لمساعدتك في كل ما تحتاجه في الحياة. فهو متكامل بمزايا الهاتف المتطورة والوسائط المتعددة وكاميرا رقمية وتسجيل فيديو ونظام تحديد المواقع العالمي ( GPS* ) و ذاكرة قابلة للتوسعة.

وهو يوفر لك تجربة بلاك بيري الكاملة : بريد إلكتروني ، متصفح إنترنت ، إرسال الرسائل ( الرسائل القصيرة و رسائل الوسائط المتعددة " أم أم أس " ) والرسائل السريعة ، وتطبيقات المنظم وغيرها الكثير . إنه صغير وذكي وأنيق .

بلاك بيري بيرل 8100

لمحة
يعتبر الهاتف الذكي بلاك بيري بيرل 8100 من أصغر الهواتف الذكية في العالم وتتوفر فيه جميع مزايا القوة التي تطلبها في هاتف بلاك بيري . وهو مزود بكاميرا رقمية ، إمكانيات الوسائط المتعددة وذاكرة قابلة للتوسع . كما أنه يوفر لمستخدميه كل ما يطلبونه في هاتف بلاك بيري . فهو عبارة عن هاتف وبريد إلكتروني ومتصفح إنترنت ومرسل للرسائل النصية ( الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة) والرسائل السريعة وتطبيقات المنظم وغيرها الكثير .
وهو بحجم صغير يمكنك حمله إلى أي مكان , إنه الانسجام الرائع بين إبداع العقول وجمال التصميم.

بلاك بيري 8310

لمحة
يتميز بلاك بيري كيرف 8310 بتصميمه المعدني وخطوطه الواضحة وحوافّه الملساء ، وهو أصغر وأخف هاتف بلاك بيري بلوحة QWERTY الكاملة.

وهو مزود بمزايا رائعة تشمل كاميرا ، مشغّل إعلامي ، جي بي أس داخلي ، ذاكرة قابلة للتوسعة ، اتصال صوتي ، خرائط بلاك بيري ، الملاحة بواسطة كرة التعقب . بالإضافة إلى جميع المهام الأساسية الأخرى التي تتوقعها في هاتف بلاك بيري الذكي – بريد إلكتروني ، رسائل نصية ، رسائل قصيرة سريعة ، متصفح إنترنت ، مهام هاتف متطورة .

هاتف بلاك بيري 8820 الذكي

لمحة
إن بلاك بيري 8820 الذكي هو الأسلوب الذكي لأداء الأعمال . فهو ذو إمكانيات كبيرة رغم رقته وشكله المدمج . ويتميز بتصميمه الأنيق وشكله الرائع وأدائه الجبار . إنه هاتف ذكي يعجبك ويعجب كل من يشاهده معك .

كما أن هاتف بلاك بيري 8820 مزود بمزايا قوية*. فهو هاتف وبريد إلكتروني ، ومزوّد ب " جي بي أس " داخلي ، ودعم واي – فاي ، وخرائط ومتصفح إنترنت ، ورسائل سريعة، ومنظم ، ومشغّل إعلامي وغيرها الكثير – كل ذلك في هاتف ذكي أنيق .

هاتف بلاك بيري ستورم

هاتف بلاك بيري كيرف جيميني

الهاتف الذكي بلاك بيري كيرف 8900

لمحة
هاتف بلاك بيري كيرف 8900 الذكي – الأرقّ والأخف – هاتف كويرتي بلاك بير الذكي

هاتف نحيف جديد ملفوف على الطراز الكلاسيكي . وبإمكانك وضع إصبعك على ما يهمك في هاتف بلاك بيري كيرف 8900 الذكي .

أما شاشة بيكسل 480 360 فهي توفر لك فيديو متنقل وصور ونصوص وخرائط وغيرها الكثير . ومع تصميمه الأنيق أصبح هاتف بلاك بيري كيرف 8900 الذكي جهازاً سهل الحمل يوفر لك مهاماً عديدة ونتائج مضمونة.

هاتف بلاك بيري ( Bold )

لمحة
إن هاتف بلاك بيري ( Bold ) الذكي تعبير عن التصميم الأنيق - مع الاستمرار بتوفير المزايا والجدارة العملية التي تتوقعها من هاتف ذكي فاخر.

ونظراً لكونه بريد إلكتروني ،وهاتف ، وآي أم وإنترنت ، فإن هاتف بلاك بيري ( Bold ) الذكي يبقيك على اتصال دائم . وبفضل المنظم المدمج فإنه يبقيك منظماً في مواعيدك وأعمالك خلال اليوم. وبواسطة الكاميرا وتسجيل الفيديو فإنك تستطيع التقاط صور لأجمل اللحظات وتبادلها بمجرد خطوات قليلة. تلك هي البداية فقط.
والافضل البلاك بيري بولد الأفضل في تقنيات الاتصال والمعالج والبطارية
البلاك بيري 8900 الأفضل من ناحية الكاميرا والوزن والسعر

بالتوفيق

حلو القصيد

طيب وانا ابي اكس 5 وكل شي عرفتو عنه

الا انه نزل او لا

ســــــــــــــــــــــــــــــاعــــــــــــــــدوني

هدوء أميرة

الله يعافيكم ابغا أستفسر البيبي كيرف ليش لما احذف الصورة من جهازي يرجع يرجعها وبعدين
لما افتحها ما تظهريقولى الملف المحدد للقراءة ولما أشبك الوصلة بالكمبيوتر وابحث عن الصورة ما الاقيها ممكن احد يقولي كيف اسوي الاعدادات عشان ماتظهر بعد الحذف ان شاءالله فهمتو قصدي

مومهم

تيب بنات الله يعاافيكم

ان بغيير جووااالي وباستشيركم ..

انا من عاائله نووكياا وابي انتقل لعاائلع سومي اريكسووون
احلى جهااز عندهم شوووو ؟؟

وانااا من خلال بحثي عجبني ساتيو من سوني اريكسوون

شو راايكم فيييه وفي استخدااااااامه ...؟

وكم سسسعره بالسعوديه .؟

ومشكوووورين وجزاااااااكم الجنه يااااااااارب

أعلى