مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحب سامي

السلام عليكم أم حميده

اتمنى تفيديني بموضوعي جزاك الله خير

انا بخبرك بموضوعي من البدايه
انا في شهر يناير رحت للدكتوره على اساس اني اريد احمل فعطتني هرمونات اشربهم خلال فترة الدوره وكانت اول دوره لي تاريخ 5 يناير وتغسلت تاريخ 12 فرحت بعدها عشان تشوغ البويضه اذا بتتلقح واذا قابله تتلقح وهذا كان تاريخ 19 يناير وسوت الفحص ولقت البويضه قياسها 16 مل وقالت لي اجي اليوم الثاني اللي هو تاريخ 20 عشان تشوف اذا البويضه كبرت وفعلا لقتها 18 مل وقالت بعطيج ابره تنشط المبيض عشان تنزل البويضه من المبيض الى الرحم وبس هذا اللي صار قبل الحمل بعدها فتاريخ 23 يناير سويت فحص حمل منزلي وطلع موجب الحمدلله ورحت بنفس اليوم سويت فحص حمل دم وطلع موجب الحمدلله
اللي صار قبل اربع ايام صار لي نزيف والم فبطني وظهري شديد نفس الام الدوره بس اشد ورحت المستشفى وسوولي فحص بول بس الصدمه قالت لي موجب ضعيف المهم رقدت معهم بالمشتشفى والنزيف مستر وسوولي فحص بول الفجر وطلع سالب وقالو يمكن كان في حمل ضعيف ونزل

الحين انا مستغربه وما فاهمه الموضوع ابدا هل ممكن يغلطو في فحص الدوم وغير كذا انا فحصت فحص منزلي طلع موجب يعني والله ما فاهمه شي ارجوك فيديني وابي اعرف اذا كان في حمل ليش نزل هل فس اسباب لنزوله علماً باني ما شلت شي ثقيل ومرتاحه طول الوقت وما اكل الا اشياء صحيه وما شميت شي قول

افيديني يا ام حميده جزاج الله خير

النوووفي

مساء الخير ام حميده

عندي سؤالين الله يجزاك خير ويبارك فيك

الاول اذا كانت الدوره تجي بالشهر اكثر من مره يعني بأقل من عشرين يوم تجي مره ثانيه ايش المشكله ؟

الثاني ايش رايك بشوربة الشوفات والفول والعدس بالنسبه للنفاس هل تتعتبر من الممنوعات

مثل الملوخيه او بالباميه ولا بالعكس تكون كويسه ومفيده لها لان غذائها معتمد عليها بكثره

زيونـة

منذ متى وأنت معك هذا ؟؟
اعاني من الانتفاخ منذ سنوات

هل معك حكة ؟؟
لا يوجد حكة

ما لون الإفرازات ؟؟
الافرازات وقت التبويض تكون شفافه وجامده
وقبل وبعد الدورة مباشره تكون قليله جدا وبيضاء وليس لها قوام
احيانا تكون الافرازات شفافه تكون لزجه وليس لها قوام
نادرا تنزلي افرازات بيضا
مع العلم ان جميعها بدون رائحه كريهه

هل أنت حامل أم غير حامل ؟؟
غير حامل

كم شربك للماء ؟؟
قليل جدا

حكآية صمت

مرحبا اختي ام حميده

الله يجزاك خير ويعطيك العاافيه

اختي امي تعبت من ظهرها قبل شهرين

وكانت ماتقدر تمشي ولاتقوم الا لدورة المياه الله يكرمك

رااحت لمستشفيات وطب شعبي

قالوا لها شد عضلي ومره عرق النساء

ومره سليمه

اخر مره سوت فحوصات وتحاليل واشعه كامله

قال لها الدكتور معك الدسك
ولازم تنويم ونصلح لك عمليه رفضت لانهاا خايفه

وطلعت وعطاها الدكتور مهله اسبوعين

بس قالهالازم العمليه

وهي خايفه كثييييير وماتبي العمليه
ابي اسالك الحين

اذا فيه طب شعبي

او خلطات للظهر

وتنصحينها بالعمليه
وهو نفسه الدسك عرق النساء

تكفين ردي لي باسرع وقت

نفسيتهااا زفت وقلقاانه مرره مع العلم انها الحين الحمدلله تقوم وتمشي زي قبل

ربي يوفقك وينور دربك

اختى ام حميده الله يعطيك العافيه ويجعلها ف موازين حسناتك
انا متزوجه من 3 سنوات والحمد لله ماتم حمل رحت للمستشفى قالت الدكتورة ان عندى هرمون fsh ,lh نازل عن الحد الطبيعى ومن الدورة الجايه راجعينى حبيت اساللك اذا فيه حل لنزول الهرمونيين عندى بدون منشطات لانى خايفه من اضرارها يعنى اذا هناك خلطات واعشاب تنصحينى فيها
والله يجزاك الجنه​

عليكم السلام ورحمة الله
قصدك نشف الماء ؟؟!!!!!!!!!!! لايوجد ماء أبدا ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

اول مارحت للمستشفى قالوا لي ان مافية موية كلش وبعد تنويم يومين قالوا ان المويه الموجودة تقريبا ربع كاسه الشاي وبعد اسبوع مااعطوني نسبه بس تقول الدكتوره فيه مويه قليله ولا اعطتني اي امل

كم كاسة ماء تشربين ؟؟مهم أنت تعطيني مقدار كم ؟؟الحين ست كاسات ماء الفتره هذة اشرب ماء زمزم
هل عندك التهابات مهبلية شديدة ؟؟ماعندي اي التهابات لا الحين ولا قبل تنزل المويه
هل كنت تشعرين بتسرب ماء من المهبل شوي شوي ؟؟؟؟؟؟كنت تحس ببلل ع ملابسي الداخليه اعزك الله من فتره لفتره بس مو باستمرار ورحت الدكتوره قالت شي طبيعي وكانت تسويلي اشعه تلفزيونيه وكل شي تمام
أنت في أي أسبوع الآن من الحمل ، يعني أي شهر أنت ؟؟ الاسبوع الخامس عشر

انا متزوجة لي سنة ونص
كانت الدورة مو منتظمة من قبل ما اتزوج واخذت علاج وانتظمت يمكن 6 شهور
والحين احسها ملخبطة تتأخر اسبوع او10 ايام
بين الدورتين الاخيرتين41 يوم كانت اخر دورة 5/2/2011
ودورتي 3الى 4 ايام
مع العلم انه قبل كان بين الدورتين 33 يوم
وهرمون الحليب كان مرتفع والحين تمام على قول الدكتورة
هذا قبل 6 شهور
والفترة الاخيرة بعد الجماع وخصوصا بعد الدورة الشهرية احس بالم في الاسفل وحرقة
ماني عارفة وشو السبب وتنزل مني سوائل لمدة يوم اويومين فترات متقطعة بعد الجماع
نفسي اروح للدكتورة بس هي تقول تعالي اليوم الثاني من الدورة
هل تنصحوني اروح لها قريب قبل الدورة
اتمنى تجاوبوني

الغيمة

السلام عليكم ..... ام حميده الله يجزاك خير افيديني لاني والله تعبت نفسيا ....... انا ولله الحمد ولدت وجبت بنوته ولي 18 يوم ................ المشكله اني من اول يوم حاولت ارضع بنتي طبيعي ولا طلع حليب ... استمريت اربعه ايام على هالحال وبعدها وقفت الرضاعه عشان فيني كحه والتهاب بالصدر وكنت آخذ مضاد حيوي لمدة خمسه ايام فقط ........... ومن بعدها احاول اعطيها الثدي لاكن مافيه حليب مره وحتى اني اعصر الثدي بقوه ولا يطلع شي ........... ساعديني الله يعطيك من خير الدنيا والآخره ... وانا مالي غنى عن معلوماتك ونصايحك ...
وابي اسأل عن خلطة خوا جوا والفازلين والمرة وزيت الزيتون الى متى استخدمها لان الخيوط ماطاحت واحس بحكه مكانها وشكرا

الغيمة

ام حميده الله يعافيك ابي تمارين البطن بعد الولاده ......... آسفه ثقلت عليك بالأسئله وشكرا

***ريتاج***

سلام ام حميده وعدنا اليك من جديد واستشاراتك الي ما لنا غنى عنها
ابشرك ولدت بعد معناه بس عندي عدة اساله
1 الخياطه احس فيها حكه استخدم ميبو عليها واجففها بالمجفف
2ما جلست في السرير الا 6 ايام بعدها عادي امشي واتحرك على خفيف هل فيه ضرر عليه
3 جسمي حلو الا البطن من تحت احس زي البلونه وانا طول الفتره الي مرت ما اسمح للجوع اكل كل 3 -4 ساعات على خفيف وش رايك اخاف يزيد وزني
4 نفسيتي شوي تعبانه مع اني ما تركت الاذكار والدعاء والاستغفار بس مدري احس ابي ابكي خاصه في الليل
ادري تعبتك بس اعذريني
وابي منك نصايح وقت النفس انا تحممت امس وهم يقولون انه يجي هواء وش رايك
دعواتك ان الله يربط على قلبي

السلام عليكم
جزاك الله الفردوس غاليتي توني مولده لي اربع اشهر بعمليه بعد الولاده انقطعت الدوره اربع اشهر وجتني الشهر الي فات هذا الشهر تئخرت هل من الممكن اكون حامل الى الان ما حللت وخايفه وهل يئثر على العمليه وهل من الممكن اولد طبيعي ارجوك طمنيني

أم حميدة

:8:انتظر ردك ام حميدة
سامحيني عزيزتي
كتبت رد لك من قبل ولم أجده لعله حصل انقطاع في الإتصال ولم يصل ما كتبته
أختي العزيزة :
حالة زوجك يحتاج أولا لفحص الهرمونات الذكرية لأن بعض حالات زيادة اللزوجة سببها خلل في الهرمونات الذكرية فإن كان تمام فهنا لاداعي للقلق إن كانت الزوجة قليلة أو متوسطة
ويعالجونها الأطباء بأعطاء المذيبات مثل الذي أعطوه
وممكن تستعملي لبن ذكر منقوع في ماء مع قطعة صغيرة مرة يشرب منه ملعقة ثلاث مرات في اليوم وخليه يستمر على هذا أسبوعين مع الإكثار من شرب الماء يوميا وربي يوفق وييسر أمركم

أم حميدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تعبتي عيني عزيزتي لكن لا بأس :20:

حياك الله أختي أم حميدة..

أنا الآن بنهاية الشهر التاسع في حملي الثاني.. آخر دورة لي كانت 2/5/2010 وعلى هذا الحساب المفروض كان موعد ولادتي 9/2/2011 بس الدكتورة قالتلي انه حمل متأخر لأن دورتي ما كانت منتظمة لآني كنت أرضع فعلى حساب السونار موعد ولادتي 15/2/2011 يعني يوم الثلاثاء القادم..

في ولادتي الأولى ابنتي توقف نموها لمدة اسبوعين في بطني فاضطروا يولدوني عملية لآن الدم في الحبل السري كان ضعيف ما بعرف ليش.. والحمدلله الآن عمرها سنة و7 شهور الله يحفظها..
ممكن كنت تنامين على ظهرك كثير

والحمدلله حملي هذا إلى الآن سليم اللهم بارك..

الدكتورة قالت لي اذا ما ولدت ليوم الثلاثاء طبيعي رح تعمل لي عملية مرة ثانية.. وانا كاااااارهة العملية وربي.. وبيقولوا رح تكون كل ولاداتي القادمة بعملية اذا هذا كان بعملية..
إن ما ولدت في التاريخ المحدد ، فيصير عندك فرصة كمان أسبوع لتولدي

يوم الجمعة الماضية مش امبارح اللي قبله جاني وجع بالليل مستمر كل 3 دقائق تقريبا لكن الم محتمل مش شديد.. رحت على المستشفى لآنه كان ورا بعض قالوا توسع 2 سم ورجعت على البيت.. من التعب نمت علطول وصحيت وكل شيء اختفى..

اليوم الثاني بالليل رجع الألم وكان أشد بقليل وعلى الفجر نمت ولما صحيت كل شيء اختفى..

يوم الاثنين رحت على الدكتورة.. وقالت لي لسا 2 سم..
مادام أنه 2 سم فهذا طيب ، فامشي الآن كثير نصف ساعة أو ساعة يوميا ثلاثم مرات في اليوم على الأقل ، وبعدها ارفعي رجليك ربع ساعة لترتاح

والى يومنا هذا كل يوم يجيني ألم لكن مو مستمر زي اول مرة ولا هو شديد وبطني يصير مثل الحجر ويختفي بعد فترة..

شربت زيت خروع ملعقة كل 6 ساعات 3 مرات زي ما قرأت لك مرة كاتبة ما عمل شيء.. استمري بشرب فقط هذا المقدار في عصير أو ماء كل ست ساعات مع المشي الكثير لتلين المكان فأنت قربت كثير
وتنتقلين إلى المرحلة الفعلية لما توصل 4-5 سم

شربت قرفة برضه ما عمل شيء..
شربت نصف قارورة زيت خروع ما يقارب 30 مل بعدها بكم يوم على أمل يشد الطلق.. بالعكس قرفت منه وبعد 3 ساعات استفرغت كل اللي ببطني اجلكم الله..
مشيت ما بين نصف ساعة وساعة.. أكثر من مرة .. ما في أمل..
جلست القرفصاء.. وبرضه الوضع هو هو..
استمري على هذه الجلسة وقت التقلصات
شربت مستحلب اليانسون.. والحمدلله ما زلت صامدة..
وأكلت رطب كثير.. لكن شكله البيبي دفيان في بطني من البرد..

موعدي عند الدكتورة يوم الاثنين بعد بكرة.. وقالت لي اشرب قارورة خروع 60 مل بكرة مساء.. وانا صراحة قرفانة منه.. 30 مل ما تحملته.. كيف 60مل .. لكن رح اشرب اذا ما لقيت حل ثاني..

سؤالي هل هناك أي شيء ممكن أسويه ما سويته لآني صراحة تعبت كل أنواع الآلام بظهري وجوانبي.. وبدي أرتاح..

ومااااا بدي عملية..

أرجو مساعدتي.. وان لم يكن هناك شيء فالدعاء يكفيني.. وقدر الله لا يأتي الا بخير.. ابحث فقط عن أسباب..

وآسفة على الاطالة سردت قصة حياتي :)

جزاك الله الفردوس الآعلى..
شكله الي فيك بنت صح ؟؟!!! لأن البنت هي التي تخدع بآلامها
وانتظري حتى يكون الأم كل دقيتين قويتين في البنت وعلامة أن هذا الألم حقيقي أنك لو مشيتي يزيد الألم ولا ينقص
أما لو كان كاذب فلو مشيتي يتناقص أو يتوقف الألم

أما في الولد فإن أتى الألم ست دقائق ثم تحول كل خمس دقائق وتأتي كل ست دقائق حارة جدا فهذا ولادة أكيدة تطيري على طول
وممكن تلاحظي خروج دم مثل دم الدورة أحمر غامق أو تنفجر كيس الجنين فأي العلامات الثلاث ظهرت فهي ولادة أكيدة

وقد يسبق الولادة بيوم أو يومين أو ثلاث ظهور قطقعة مثل الشحمة صفراء كبيرة مع بعض خيوط دم بني أو أحمر فهذا يعني المكان خلاص جاهز ومتهيأ للولادة فيحتاج منك مشي أكثر لتفجر الكيس الدموي أو الماء أو يشتعل الطلق الحقيقي الأقوى .
وربي ييسر أمرك وتولدين بالسلامة

أم حميدة

السلام عليكم أم حميده

اتمنى تفيديني بموضوعي جزاك الله خير

انا بخبرك بموضوعي من البدايه
انا في شهر يناير رحت للدكتوره على اساس اني اريد احمل فعطتني هرمونات اشربهم خلال فترة الدوره وكانت اول دوره لي تاريخ 5 يناير وتغسلت تاريخ 12 فرحت بعدها عشان تشوغ البويضه اذا بتتلقح واذا قابله تتلقح وهذا كان تاريخ 19 يناير وسوت الفحص ولقت البويضه قياسها 16 مل وقالت لي اجي اليوم الثاني اللي هو تاريخ 20 عشان تشوف اذا البويضه كبرت وفعلا لقتها 18 مل وقالت بعطيج ابره تنشط المبيض عشان تنزل البويضه من المبيض الى الرحم وبس هذا اللي صار قبل الحمل بعدها فتاريخ 23 يناير سويت فحص حمل منزلي وطلع موجب الحمدلله ورحت بنفس اليوم سويت فحص حمل دم وطلع موجب الحمدلله
اللي صار قبل اربع ايام صار لي نزيف والم فبطني وظهري شديد نفس الام الدوره بس اشد ورحت المستشفى وسوولي فحص بول بس الصدمه قالت لي موجب ضعيف المهم رقدت معهم بالمشتشفى والنزيف مستر وسوولي فحص بول الفجر وطلع سالب وقالو يمكن كان في حمل ضعيف ونزل

الحين انا مستغربه وما فاهمه الموضوع ابدا هل ممكن يغلطو في فحص الدوم وغير كذا انا فحصت فحص منزلي طلع موجب يعني والله ما فاهمه شي ارجوك فيديني وابي اعرف اذا كان في حمل ليش نزل هل فس اسباب لنزوله علماً باني ما شلت شي ثقيل ومرتاحه طول الوقت وما اكل الا اشياء صحيه وما شميت شي قول

افيديني يا ام حميده جزاج الله خير
لو طلع في الدم فهو أكيد
ويحصل أن يكون هرمون الحمل ضعيف فتكون البروجسترون ضعيف فهذا يسبب عدم استمرار الحمل وإن لاحظوها من البداية يعطون مثبتات حمل لتحافظ على مستوى هذا الهرمون
وكل شيء بأمر الله ولسنا نحن نحفظ الجنين فالحافظ هو الله وإن أراد الله أن يتم الحمل فلن يمنعه شيء وإن أراد أن لا تتم الحمل فيأمرها فتسقط
يٰأَيُّهَا ٱلنَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّنَ ٱلْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِن مُّضْغَةٍ مُّخَلَّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍ لِّنُبَيِّنَ لَكُمْ"...
روى علقمة عن عبدالله قال: «إذا وقعت النطفة في الرحم بعث الله ملكاً وقال يا رب مخلقة أو غير مخلقة، فإن قال غير مخلقة مجتها الأرحام دماً، وإن قال مخلقة، قال يا رب فما صفتها، أذكر أم أنثى، ما رزقها، ما أجلها، أشقى، أم سعيد؟ فيقول الله سبحانه انطلق إلى أم الكتاب فاستنسخ منه صفة هذه النطفة، فينطلق الملك فينسخها، فلا يزال معه حتى يأتي على آخر صفتها

أسأل الله أن يعوضك خير وكل شيء بأمر الله وقضاءه وقدره

اساس الغلا

اختي ام حميده الله يعطيج العافيه
انا حامل بالشهر السابع ومن اسبوع كانت عندي مراجعه وقالت لي الرحم نازل وعطتني مثبتات دوفاستون استمر عليها لشهر وعندي موعد يوم الاربعا ان شاء الله يكون رحمي ارتفع شوي
سؤالي هل في خطر او احتمال اولد مبكر؟؟لان ولادتي السابقه مبكر وانا مابغي اولد بالثامن على الاقل ادخل التاسع شوي منها ياخذ الجنين مناعه ومنها استلمه على طول مايقعد بالحضانه
وعندي سؤال ثاني لاحظت زي البقع او الكلف طالع بايديني الثنتين وملمسها شوي جاف..شنو معناته؟

أم حميدة

السلام عليكم
جزاك الله الفردوس غاليتي توني مولده لي اربع اشهر بعمليه بعد الولاده انقطعت الدوره اربع اشهر وجتني الشهر الي فات هذا الشهر تئخرت هل من الممكن اكون حامل الى الان ما حللت وخايفه وهل يئثر على العمليه وهل من الممكن اولد طبيعي ارجوك طمنيني
وعليكم السلام ورحمة الله
وجزاك الله خير
الرضاعة الطبيعية تخلي الدور تتلخبط وقد تنقطع عند البعض إلى أن تفطم
ولكن ممكن تحصل حمل عند البعض فلو تأخرت عليك حلليي بول والله يكتب الي فيه خير

أم حميده تكفين جاوبيني
أنا ف الشهر التاسع لي ف التاسع خمسة عشر يوم
من أمس المغرب وأنا عندي ألم مثل ألم الدوره بالضبط ف الظهر وأسفل البطن والمنطقه السفليه
يروح ويجي أول كان بينه تقريبا ربع ساعه أو عشر دقائق الحين صار كل خمس أو ثلاث دقائق
لما أوقف واحاول أمشي ما أقدر لأن بطني يتحجر مره يصير قاسي ويوجعني ظهري كمان مره. أخذت دش حار ومازال مستمر
ما أدري هذا طلق. ومانزل علي مويات ولا دم بس افرازات صفراء وبيضاء علما اين حامل بولد انتظر ردك الله يجزاك الجنه

الاماس

ام حميدة انا حامل بالشهر السادس وامس جتني الام بالمبيض الايمن واليوم راحت مادري سبب هذا الالام وهل ممكن تكون املاح رغم الحمدلله ماشتكي من شي ولانزل علي شي غير هذا الالم الله يجزاك الف خير

أم حميدة

اختي ام حميده الله يعطيج العافيه
انا حامل بالشهر السابع ومن اسبوع كانت عندي مراجعه وقالت لي الرحم نازل وعطتني مثبتات دوفاستون استمر عليها لشهر وعندي موعد يوم الاربعا ان شاء الله يكون رحمي ارتفع شوي
سؤالي هل في خطر او احتمال اولد مبكر؟؟لان ولادتي السابقه مبكر وانا مابغي اولد بالثامن على الاقل ادخل التاسع شوي منها ياخذ الجنين مناعه ومنها استلمه على طول مايقعد بالحضانه
وعندي سؤال ثاني لاحظت زي البقع او الكلف طالع بايديني الثنتين وملمسها شوي جاف..شنو معناته؟
ممكن تولدين مبكر ، يعني حطي في إحتياطك ،مادام نزلت الأرحام من الآن
هل معك التهابات شديدة ؟؟

أما يدك فخلي الطبيبة تشوفها لما تراجعيها ،تحتاجين كشف .

أم حميدة

أم حميده تكفين جاوبيني
أنا ف الشهر التاسع لي ف التاسع خمسة عشر يوم
من أمس المغرب وأنا عندي ألم مثل ألم الدوره بالضبط ف الظهر وأسفل البطن والمنطقه السفليه
يروح ويجي أول كان بينه تقريبا ربع ساعه أو عشر دقائق الحين صار كل خمس أو ثلاث دقائق
لما أوقف واحاول أمشي ما أقدر لأن بطني يتحجر مره يصير قاسي ويوجعني ظهري كمان مره. أخذت دش حار ومازال مستمر
ما أدري هذا طلق. ومانزل علي مويات ولا دم بس افرازات صفراء وبيضاء علما اين حامل بولد انتظر ردك الله يجزاك الجنه

أوصفي لي كمية الافرازات الصفراءولونها هل فاقع أو فاتح
أرسلت لك على الخاص ردي بسرعة ،

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى