مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كيفكم بنات ان شاءالله بخير وصباح الفل والخير على الجميع روح القلوب وينك مشاءالله العاده انتي اول وحده تحط يومياتها فديتك والله وينك تراى عاد بزعل ؟؟؟؟؟؟؟؟ شوق دوعه هلا والله انا المسن متعطل عندي وابشري اذا عدلته خذيت ايميلك اقول حبيبتي وش معنا لقبك شوق وعارفينه بس وش معنا دوعه ادري القافه شينه بس عندي حب استطلاع واسمك غريب ومميز ؟؟؟؟؟؟؟ وانتي حبيبتي روح مغليني انا ارحب فيك بعد واشجعك مره على طريقتك حلو الوحده لما تحافظ على نفسها من البدايه مهب انا الله تخلف علي بعد 7 سنين من زيادة الوزن تدرجيا من الحمل والولاده توني اصحى لنفسى وانتبهي لنفسك وانتي حامل حبيبتي وركزي على الاشياء الي فيها حديد لاتصيرين مثلي وتسوين غلطتي سمينه وفيني فقر دم اذا جيت اولد ماقدر ادفع واشد لان مافيني حيل بس ادوخ وانا اطلق واستفرغ اعزكم الله وشوي بموت مابي اخوفك الناس قدرات ان شاءالله تولدين وانتى تضحكين من سهل الولاده والله يهون عليك يارب هذي دعوت امي لى اذا حملت واحب اقولك بعد ركزي على الكالسيوم واذا حسيتي الم بعظامك على طول خلى الدكتوره تكتب لك حبوب وتكفين لاتسوين غلطتي يالله بحفظ الله ورعايته

يومياتي ليوم الاثنين صباحا الساعه8:40 الفطور ملعقتين تونه مع خس مع فلفل بارد(رومي) مع شوي فلفل اسود وشوي ملح ونص عصير ليمونه وكاسين ماء الفطور كان الساعه6 والحين بعد شربت كاسين ماء والله يعيني على رجيم دشتي احسه غثيث وثقيل دم الله يصبرني بس اول مره بحياتي امشي على رجيم بالظبط امس وانا عند اهلي كبدي تقطر على تمره وقهوه ماقدرت ودي بتميره اهلي رحموني وخافو مني قالو بتنضلينا هههههههههههه كلي بس قلت حرام اخربه وانا ماشيه عليه 4 ايام"""والله كانها اربع سنين بس خلوني انزل للخمسينات واغيره ذا الرقم من زمان ماشفته بحياتي ولا خواتي قاعدين يغايروني بذا الجلكسي والسنكرس والمارس والكت كات عاد انا ماقدر اقاوم الكت كات بس مافكرت فيهم راضيه بتمره بس تمره والله حسيت بالفقراء اذا اشتهو الاكل وماعندهم تقطع قلبي اعلم زوجي سالفتي مع اهلي والتمر والحلويات اهو الى قالي اجل حسيتي بالفقراء قلت اي والله وقلب علي المواجع """"""""""" لا وازيدكم من الشعر بيت زوجي صار رايح البنده وقاش وشاري منذ الكراتين جلكسيات وتوكس وكت كات وباونتي ومكسرات انواع واشكال عاد انا اموت على الكت كت والمكسرات واقوله وشفيكم تسلطتو علي واخذ كت كات واشيله واخبيه قلت هذا منب ماكلته الا لين اوصل هدفي وطبعا عند اهلي ماطب فمي غير كاست مويه

تمارين شد البطن+10
تمارين الرداف=10
مشي ساعه علي السير =10
مشئ نص ساعه =20
رياضه الشد=10
صعوود ونزول=10
رياضه البطن=10
رياضه الاكتاف=10
تامل واسترخاء=10
رياضه السويديه من جوجل=10
تمارين الزنود+10
شرب مياة لترين=20
شرب اعشاب=20
شاور=10
قناع بشرة=10
قناع شعر=10
اهتمام ارجل=10
اهتمام اظافر=10
مكياج وعطور=10
ترطيب وجه وجسم=10
تفريش اسنان=5
تنزيل اليوميات =20
التزام بالدايت=20
التوقف عن الاكل =20
قراءة =10
النت=10
ترفيه=10
موضوع مفيد=10
سؤال عن العضوات =10
شغل البيت والترتيب+20:10:وناسه فيه تقدم المجموع365:40:

تكفون يابنات لاننسى الدعاء لاخواننا في مصر الله يفرج كربهم ويفك عنهم ويرحم موتاهم وتنتهي هذي الازمه على خير احسه طولت يارب احفظ مصر واهل مصر مصر يا مصر يامصر قولو امين بايااااات

روح القلوب

1. والايهمك ياروح القلوب انا بحط يومياتي لانك ماشاءالله تخلين الواحد يتحمس بحماسك بس قبل حابه اسلم على كل البنات لي معنا والعضوات وكل الي نجحو الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الله يوفقهم يارب وجميع المسلمين والمسلمات وانتي ياروح القلوب وش اخبارك
انا الحمدلله ياهلا بيك منوره والله

روح القلوب

1. يومياتي ليوم الاحد الفطور ملعقة صغيره جبن سائل كامل الدسم=1

ا
    الرياضة
    رياضه عاديه مشي ساعه=20
    بالنسبه لشغل البيت ساعتان=20
    بالنسبه للصحه الداخليه
    شرب3 او 4 لتر ماي=20
    شرب 3 اكواب اعشاب تفيد الجسم=20
    بالنسبه للاسترخاء والتامل=10
    التثقف ف النت=10

بالنسبه للجمال
    شاور كامل للجسم=10
    قناع للوجه =10
    ترطيب اليدين =10
    ترطيب الارجل =10
    تعديل الاظافر=10
    مكياج عطور إكسسوارات=10
    قناع الشعر=10
    تفريش الاسنان 3 مرات=5

الالتزام
    بالنسبه للالتزام بالريجيم=20
    الالتزام بتنزيل اليوميات=20
    السؤال عن العضوات=10
    تمارين البطن 100=10

تمارين الارداف100=10
    تمارين الزنود100=10
    االمجموع=245:32:ومليش تاخرت كل شوي ولدي مناشبني عمره سنتين يبي:13:

وين باقي وجباتك ياحلوه

روح القلوب

مرحبا رووح القلووب
أنا اأعتذر وأنا النت عندى كومضبووع
أنا يارووح القلوب ا مأأقدر أكتب اليوميات كل يوم

أذا ماعندك مانع -بأأكتب وزنى كل يوم الجمعه أو صباح السبت
النت مانوا مضبووع
اليوم لقيته كويس وودخلت

ووش رأيك وأنا مازلت مسنمرة على الدايت والرياضه
يارووح القلوب ...
متى مافتح النت -أنا بأأسجل نقاطي ..وباكتب يومياتى-وماتحاسبونى على تأخيري في كتابه اليوميات .
شو رأيك ؟؟؟
اتمنى تصلحي النت عندك وتنضبطي معانا احسن

روح القلوب

يومياتي ليوم الاثنين صباحا الساعه8:40 الفطور ملعقتين تونه مع خس مع فلفل بارد(رومي) مع شوي فلفل اسود وشوي ملح ونص عصير ليمونه وكاسين ماء الفطور كان الساعه6 والحين بعد شربت كاسين ماء والله يعيني على رجيم دشتي احسه غثيث وثقيل دم الله يصبرني بس اول مره بحياتي امشي على رجيم بالظبط امس وانا عند اهلي كبدي تقطر على تمره وقهوه ماقدرت ودي بتميره اهلي رحموني وخافو مني قالو بتنضلينا هههههههههههه كلي بس قلت حرام اخربه وانا ماشيه عليه 4 ايام"""والله كانها اربع سنين بس خلوني انزل للخمسينات واغيره ذا الرقم من زمان ماشفته بحياتي ولا خواتي قاعدين يغايروني بذا الجلكسي والسنكرس والمارس والكت كات عاد انا ماقدر اقاوم الكت كات بس مافكرت فيهم راضيه بتمره بس تمره والله حسيت بالفقراء اذا اشتهو الاكل وماعندهم تقطع قلبي اعلم زوجي سالفتي مع اهلي والتمر والحلويات اهو الى قالي اجل حسيتي بالفقراء قلت اي والله وقلب علي المواجع """"""""""" لا وازيدكم من الشعر بيت زوجي صار رايح البنده وقاش وشاري منذ الكراتين جلكسيات وتوكس وكت كات وباونتي ومكسرات انواع واشكال عاد انا اموت على الكت كت والمكسرات واقوله وشفيكم تسلطتو علي واخذ كت كات واشيله واخبيه قلت هذا منب ماكلته الا لين اوصل هدفي وطبعا عند اهلي ماطب فمي غير كاست مويه

ياحلوه نزلي يومياتك مثلي يوميات كذا احسن ونزلي الاكل مه نقاط الانشطه كلهم مع بعض

روح القلوب

يومياتي ليوم الاثنين
الصباح
2 كوب ماي
الفطور
- كوب حليب ك . د=2
- عصير مانجو مراعي صغير=2
- 1 توست ابيض بالثوم محمص=2
-مجموع الإفطار=6

الغدا
- 4 معالق رز=2
- سلطه=0
- كوب زبادي ق.د=2

مجموع الغدا=4

العصر
- برتقاله + تفاحه=0
المجموع =0

العشا
- يوسفي =0
- كوب حليب ك.د=2
- -مجموعه العشا=2

المجموع الكلي=12/20

النقاط المدخر لنهايه الاسبوع=17+8=25

الرياضة
رياضه عاديه مشي ساعتان =40
رياضه المشي بالبيت 2 ميل 3ساعات =300
بالنسبه لشغل البيت ساعتان=20
بالنسبه للصحه الداخليه
شرب3 او 4 لتر ماي=20
شرب 3 اكواب اعشاب تفيد الجسم=20
بالنسبه للاسترخاء والتامل=10
التثقف ف النت=10
التوقف عن الاكل قبل 3 ساعات من النوم=20
بالنسبه للجمال
شاور كامل للجسم=10
قناع للوجه =10
ترطيب اليدين =10
ترطيب الارجل =10
تعديل الاظافر=10
مكياج عطور إكسسوارات=10
قناع الشعر=10
تفريش الاسنان 3 مرات=5

الالتزام
بالنسبه للالتزام بالريجيم=20
الالتزام بتنزيل اليوميات=20
السؤال عن العضوات=10
تنزيل موضوع مفيد=10

المجموع = 575
الحمدلله ع كل حال

روح القلوب

فوائد التمر الغذائية

لطالما اعتبر التمر عبر العصور من الغذاء المفيد ولكن لماذا؟

يعتبر التمر كدواء ذو قيمة لتأثيره المنشط على الجسم. اذ ان التمر يهضم بسهولة وهو مفيد جدا لتوفير الطاقة والمساعدة على التخلص من الرواسب. وقد أثبت العلم الحديث ان التمر والذي يعتبر تاريخه قديم هو جزء مهم من اي نظام غذائي صحي. أن التمور تحتوي على الكربوهايدرات، البروتينات ، وكذلك الفيتامينات والمعادن الهامة.

ومن هنا تأتي أهميته الكبيرة التي علق عليها من قبل النبي الأكرم (ص).

ما ان التمور هي علاج ممتازللاضطرابات المعوية واستخدامها يساعد على تأسيس مستعمرة من البكتيريا المفيدة في الأمعاء.
التمرهو غذاء ملين للمعدة. وهومفيد جدا في علاج الإمساك كون الالياف الموجودة فيه تحفز حركة الأمعاء اذا كانت بطيئة. وينبغي أن تكون التمور مغمورة في الماء ليلا وان تاخذ بعد جعلها كشراب خفيف في صباح اليوم التالي لتأمين تأثير ملين. محملة بالألياف -- على حد سواء قاباة وغير قابلة للذوبان في الماء – فان التمور تبعث الاحساس بالشبع تحافظ على عادات الأمعاء العادية وقد أظهر الطب الحديث أنها قد تكون فعالة في الوقاية من سرطان الامعاء. كما هي مصدر ممتاز للبوتاسيوم وتوفر العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة الأخرى.

كما يقول الباحثون ان التمريعتبر أيضا وسيلة فعالة للقلب الضعيف. ينقع في الماء ليلة كاملة ومن ثم يسحق في الماء في الصباح بعد إزالة البذور. ينبغي أن يؤخذ على الأقل مرتين في الأسبوع في هذه الحالة، وسوف يقوي القلب.

وقد أظهرت التجارب أيضا أن التمور تحتوي على بعض المنشطات التي تقوي عضلات الرحم في الأشهر الأخيرة من الحمل. وهذا يساعد على اتساع الرحم عند الولادة من جهة ويقلل من النزيف بعد الولادة من جهة أخرى. و يعتبر أخصائيو التغذية التمر من الغذاء المهم للرضاعة الطبيعية. وذلك لأن التمور تحتوي على العناصر التي تساعد في التخفيف من حدة الاكتئاب لدى الأمهات وتزويد حليب الأم بجميع العناصر اللازمة لجعل الطفل سليم ومقاومته للأمراض.

وكانت السيدة مريم (ع) قد استخدمت التمر كغذاء لها عندما شعرت بآلام المخاض وأثناء الولادة. هذا الغذاء "الحلو"وبالتأكيد الغذاء المثالي هو سهل الهضم ، وخلال تقريبا نصف ساعة من نقله في الجسم يستعيد المتعب قوة متجددة. والسبب في ذلك هو أن نقص السكر في الدم هو العامل الرئيسي الذي يجعل الناس تشعر بالجوع وليس المعدة الغالية كمايفترض في كثير من الاحيان .

ولذلك ممكن القول ان التمر هو قوة معبأة في مجموعة صغيرة و محمولة.

القيم الغذائية
التمر: 3 تمور
السعرات الحرارية : 72
الدهون <1 غ
الدهون المشبعة : غير موجودة
الكولسترول : 0 ملغ
الكربوهيدرات : 11 غرام
البروتين : .60 غ
الألياف الغذائية : 1.8 غ
الصوديوم : <1 ملغ
النياسين : <1 ملغ
حمض بانتوثينيك: <1 ملغ
فيتامينB6 : <1 ملغ
الكالسيوم : 9.6 ملغ
الحديد: <1 ملغ
المغنيذيوم : 10.8 ملغ
البوتاسيوم : 162 ملغ
فيتامين ك : <1ميكروغرام

الاختيار والتخزين

في معظم محلات السوبر ماركت التمور الطازجة موجودة في قسم الفاكهةالمجففة بالقرب من الزبيب. لكلا النوعين ، يجب البحث عن الفاكهة التي عليها تجاعيد صغيرة، ولكن يجب لن تكون غير ممزقة وتجنب التمور ذات الرائحة الكريهة أو التي عليها بلورات سكر صلبة على جلودها.

يمكن الاحتفاظ بالتمورلمدة تصل إلى سنة في الثلاجة في حاويات مغلقة بإحكام. وممكن ان توضع في خزانة المطبخ ، حيث تبقى طازجة لمدة شهر تقريبا.

كيف يمكن استخدام التمر في إعداد اطباقنا اليومية؟

يمكن إضافة التمر لى الكعك،البسكوت او الحلويات المصنوعة في البيت، .اذ ان التمر يزيد من القيمة الغذائية للوصفات العادية كما تضيف الرطوبة الطبيعية للتمور إلى جودة المنتج النهائي. و من عادة العرب عبر العصور، الجمع بين التمر و الحليب والزبادي أو الخبز. هذا المزيج يجعل بالفعل الاكتفاء الذاتي الغذائي لذيذ وكذلك مهم لكل من العقل والجسم. وقد ذكرت التموروأشجار النخيل في القرآن الكريم 20 مرة ، مما

سلم ودي انظم لكم وش النظام وزني 88
توي والدة من 3 شهور تتوقعو انحف مدمرة نفسيا وتوي عمري19 تهيء تهيء

:9:يوم الاثنين
صباحا
ملعقه عسل مع ثوم مهرووس (((لنظافه الحنجرة من البلغم ووالرواسب وتعقيمه ))
شائ اخصر مع شمر
حليب شائ بدون شكر

الغداء
شوربه كشري =3.5
نص خبزة بر =1

العصر
حب أبيض اكثر من 24حبه =2

العشاء
كشري =2
نص خبزة =2
2جبنه مثلث =4
شائ بدون شكر=صفر

قبل النوم لبن =2
المجموع
16.5
نقاط الادخار =3.5

العنايه
مشئ نص ساعه=20
صعوود ونزول أكثر من 6مرة =10
رياضه البطن=10
رياضه الاكتاف=10
رياضه الشد=10
تأمل وأسترخاء=10
رياضه ام امجاد=10
شغل البيت2ساعه=20

شرب اعشاب=20
شرب مياة=20
تنزيل اليوميات=20
التزام بالدايت=20

شاور =10
قناع البشرة=10
قناع الشعر=10
مكياج وعطور=10
اهتمام ارجل=10
اهتمام اظافر=10
ترطيب كامل الجسم=10
تفريش اسنان=5
ترفيه=10
النت=10
السؤال عن العضوات=10
موضوع مفيد=10
قراءة=10
المجموع
305:39:

عيون حربية

سلااامي عالجميع ......سامحيني ياروووح إنتي والبنااات .. ما يمدي أنزل اليوميات للأسبوع هذا لأنه كله خرجات تعرفين إجازه وكم يوم وتخلص ونادر ما أفتح الجهاز والآن داخله من جهاز وحده من الجماعه لأني بطلعه وهي معاها كونكت ...
بس إن شاء الله من الأسبوع الجاي أبدأ جد الجد.....
الرشاقه هدفي ماشاء الله عليك حماااس إن شاء الله على طول .......

عيون حربية

عسـэšζـــل هلا فييييييييك معانا ....... أقري الصفحه الأولى وأبدأي بتنزيل يومياتك ...... إن شاء الله توصلي لهدفك بصحه وعااافيه .........

روح القلوب

عسـэšζـــل;7214882 قال:
سلم ودي انظم لكم وش النظام وزني 88

توي والدة من 3 شهور تتوقعو انحف مدمرة نفسيا وتوي عمري19 تهيء تهيء

ياهلا منوره شوفي الصفحه الاولى وابدي معانا ومبرووك ما جبتي وسلامتك وتو صغيره يله عشان صحتك شدي الهمه

روح القلوب

سلااامي عالجميع ......سامحيني ياروووح إنتي والبنااات .. ما يمدي أنزل اليوميات للأسبوع هذا لأنه كله خرجات تعرفين إجازه وكم يوم وتخلص ونادر ما أفتح الجهاز والآن داخله من جهاز وحده من الجماعه لأني بطلعه وهي معاها كونكت ...

بس إن شاء الله من الأسبوع الجاي أبدأ جد الجد.....
الرشاقه هدفي ماشاء الله عليك حماااس إن شاء الله على طول .......
خليتوني لوحدي بالقروب ترا زعلانه منكم

روح القلوب:32:
هلا ماحد بالقروب الا انا وانتي يله شدي الهمه وحمسيني معاج هلا وغلا ياروح القلوب ابشري ولا يهمك ان شالله نشد الهمه ان وياج ______واخيرا احس عطتيني وجه وصرتي يمي هههههه لا امزح ماتقصرين ياقلبي ابي اسالك متي يوم الميزان وانتى كم وزنك يوم بديتي والحين كم اذا كان ماعندك مانع تجاوبين جاوبي واذا كان فيها احراج عادي لاتقولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يستر والله راسلين على الجولات ان اليوم فيه امطار شديده على الرياض ويحذرون من الذهاب لاماكن السيول ؟؟وانا جالسه الحين الساعه 10 صباح اسمع هواء قوي مررررره اللهم اجعلها رياح ولاتجعلها ريح الهم سقيا رحمه لاسقيا عذاب:39:

يومياتي ليوم الثلاثاء الفطور الساعه 6 صباحا افطرت تونه يمكن خمس ملاعق معاها خس وفلفل بارد وفلفل اسود ملح وليمون وعليها جبن كرفت مبشور وشربت سفن لايت او دايت بعدها بساعه شربت شاهي اخضر وبعدين 4كاسات ماء دافيه لان حلقي يوحعني فكل ماجيت اشرب المويه ادفيه في المكرويف بعدين شربت اعشاب مكونه من شمر وقرفه وزنجبيل وخلطة عبد الباسط وبعد الفطور خذيت حبوب الي تسد الشهيه وفيتامينات وشربت شاهي الضيافه لان معي امساك مزمن اعزكم الله____________________________________________________ الغداء اتوقع بيضتين مع خياره__________________________________ العشاء لايوجد والاستمرار في شرب الماء الدفئ_____________________ الرياضه المشى في المنزل 2 ميل =100 المشى سريع على السير ساعه=40 تمارين الزنود=10 تمارين البطن=10 تمارين المؤخره=10 تمارين نزول وصعود=10 تمارين نط الحبل=10 تمارين الليونه=10تمارين شد الخصر=10 العنايه الاستحمام=10 العنايه بالشعر=10 العنايه بالاظافر=10 العنايه بالركب والمناطق السمراء=10 العنايه بالوجه =10 العطور=10 المكياج= 10 العنايه بالاقدام=10 ترطيب الجسم كامل بكريمات الشد=10 شد وشفط المعده الا الداخل=10 المتلزمات الاخرى التأمل والاسترخاء=10 شرب اكثر من 8اكواب ماء=20 شرب الاعشاب المفيده=20 القراءه=10 الانترنت=10 الالتزام بالدايت=20 الالتزام بيتزيل اليوميات =20 السؤال عن العضوات=20 تفريش الاسنان=5 اشغال البيت=20 الترفيه=10 المجموع=465

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى