مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هلا بيج يا الرشاقه هدفى ممكن تعطينا شو نظام الريجيم مالج .... انا بخبرج تجربتى وهى انى باديه نظام من اول السنه وكان وزنى 85وبعد رياضيه وريجيم بعد شهر نزلت 80 ...

هلا وغلا فيكم ياروح القلوب ويالؤلؤه البيضاء فرحتوني لما قبلتوني تضحكون علي قاعده من نص ساعه واعيد في ردودكم لي مو مصدقه اني اخير اشتركت بمنتدي وقبلتوني وبيصير ال يوميات للللللللللللويش مدري ليه توقعت مهب قابليني لاني شفت شروطكم باول صفحه للي وزنهم ب80 وفوق بس الحمدالله انكم قبلتوني وان شاءالله التزم معكم مانقطع مع انه قرب يقطعون النت وزوجي ماسدد الله يستر مايقطعونه وعاد زوجي متى بيسدد ؟؟؟؟حبيبتي اللؤلؤه للبيضاء الله اسمك وايد حلو بقولك رجيمي الحين بس حبيت اسالكم لازم اذا كتبت يومياتي معكم احط النقاط واجمعها ولا اقول يومياتي وبس بدون ذكر النقاط مووووووووووووووه هذي بوسه لكل الي في المنتدي من النساء

شوفي حبيبتي اللؤلؤه البيضاء انا بصراحه ماعمري التزمت برجيم بحذافيره اذا شفت رجيم احسه كثير ومهب رجيم فاقوم واخذ نصه اول مابديت شريت حبوب سيبوترم15 المصريه تسد النفس وتحرق دهون على حسب ماسويت بحث عنها بقوقل وشريت جهاز السير لاني خلالالالالاص طفح الكيل لازم انحف والحمدالله معي اصرار ارجع زي قبل 7 سنوات قبل ماتزوج كان جسمي مليكان كان وزني 45كيلو كان جسمي مثل نانسي عجرم ومع الزواج ومدح الزوج وثقت الاخت معاد طلعت جسمها بالمرايه كان زوجي مرايتي يمدحني واكتفي عاد كان نظامي زفت على بالها الاخت عروس وعايشه مع اهل رجلي بغرفه مالي الا اكل وانام وتمر 6 شهور الا وزني 55 وتمر 6شهور ويصير 60 وبعد سنه واحمل واجيب بنتي الاموره ويصير66 وبعد 3سنين واحمل واجيب والدي الله يحفظه واصير وزني يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟85في الحمل طبعا يوم ولدت صار 80 بعدين سوت رجيم بعد 9اشهور يوم ولدت مطاع ذا الوزن ينزل احتريه ينزل الا مدقر واقول مايبيلها الارجيم كان في رمضان ابي اشتري للعيد على بالي زى اول كل مشريت شى مديم يطلع صغير وارجعه واجيب لارج واكس لارج وانصدم ولا اشتري للعيد وارجع الملابس واقول لاختي لازم انحف قالت وين بتنحفين مابقى على العيد الا عشر ايام واشتري الاوبترك مدري اسمها صح الاله ولا لا واقعد ذي العشر ايام اكل بس 3تفاحات باليوم وبس وبعض الحيان تفاحتين طبعا فطور غدا عشا ويجي العيد وتجي المفاجئه صار وزنى 70 ورجعت ملابسى للميديم اكمل بعد الصلاة هههه صار مسلسل

اكمل لكم السالفه بعدين مرت اربع شهور وانا وزني 70 بعدين اخت زوجي انخطبت عمت عيالي عاد هذي اللغاليه ولازم اصير بعرسه توب واسوي رجيم مره ثانيه من شهر واحد السنه الي راحت وكان زواجها بشهر اربعه وفي اربع شهور نزل وزني 8 كيلو بس مع اني كنت قاسيه على نفسي باللتمرين واتدرب على الرقص عشان الزواج عاد اجلس ارقص من الساعه 7 الصبح ورجلي في الدوام وانا وعيالي فذا الصبح نرقص عاد اكثر شي ارقص عليه قنوات الاطفال عشان عيالى وش اسوي بس اقول كيفه خليني اتحرك لين الساعه 12 الظهر وكنت امشي بالسطح بس على راحتى لمدة ساعه ويوم جاى الزواج برضو كلن انتبه اني ناحفه ويسالوني وش سويت عشان نحفت وبعد الزواج الله ليوريكم تكثر ذا العزايم وذالقهوي والحلويات عشان العروس وذا البوفيات اشكال الوان وكل ماتجي عزومه اقول يوم مفتوح وابدا بكره من جديد لين انفتحت الشهيه بشكل مو طبيعي مع اني نحفت على راحتي كل شهر كيلوين وكنت بس مخففه اكلي اذا طبخت اكل كل شي بالملعقه ويمكن 5 لقمات بس ومركزه على الفواكه اكثر شي لين يجي عيد الفطر واتحسف اني ماكملت الرجيم كان وصلت للوزن المطلوب وجسمي يهبل عاد انا عندنا العيد تنافس من احلى وحده واحلى جسم واحلى كشخه وصبغه طبعا تنافس شريف نحب بعض وقلوبنا على بعض الحمدالله وبعدين يجي شهر 12 من السنه الي طافت وامرض واروح لدكتوره وتقول وزنك 71 كيلو عاد قررت انحف لان القلون متعبني بعد واهم قرار اني اثبت الوزن بعد ماانحف وحاطه املى العيد ان شاءالله اكون وصلت للوزن المطلوب وبديت من شهر واحد و أول اسبوعين سبحان الله واسمع في قناة بدايه تقول اخصائية تغذيه الي تبي تنحف تمشي كل يوم ساعه واكلك العادي بس خليه لنص والخبز في اليوم لايتعدى رغيف الاربع على قولتها والعصيرات ممنوعه والفاكهه نوع واحد في اليوم اى نوع معدا الموز والعنب والمنجه وبعد كل صلاه سوي تمرين البطن 10 مرات واللبن خالي الدسم او قليل الدسم كاس باليوم وسويت كذا ومشالله نحفت بس كنت امشي بعد كل صلاه نص ساعه على سرعة اربعه على السير واتمرن التمارين السوديه اللى للمؤخره بالكمبيوتر والاسبوعين الاخيرين كنت اخذ 7 حبات تمر وكاسة لبن خالي الدسم واذا كان مافيه كاست مويه وبعض الحيان اكل نوع فاكهه ياتفاح او كيوي وكنت اسوي يوم مفتوح اذا رحت لاهلي كل اربعاء ولانسى اهم شي يسد نفسي مع الحبوب المصريه اشرب خمس كاسات شاهي اخضر والمويه احول اشرب 12 او 14 كاس والله ينحفنا جميعا بصحه وعافيه يارب عاد ثبت وزني يوم معاد كليت فالحين قلبت على دشتى الي كله لحوم وبروتينات احس اني مشتهيه تمر بس مقدر بخربه الله يعيني ومعليش طووووولت عليكم هذي كانت نبذه عن حيااتي هههههههه

معل

معليش حبيبتي اللؤلؤه البيضاء انا غلطت وكتبت انه بديت في بداية شهر واحد اسفه قصدي بديت بداية شهر اثنين الرجيم لي الحين شهر ويومين بروح امشى علي السير استودعكم الله التي لاتضيع ودائعه

عيون حربية

هلا فيك يالرشاقه هدفي معانا ........ ماشاء الله عليك تصدقين حمستيني بكلامك ..!!!!

اهلين ياعيون حزينه زين كاني حمستك حطي بالك انه اول لقمه من الا كل مثل اخر لقمه مايتغير شى وجلسي بينك وبين نفسك وقولي لمتى وانا وزني كذا هذا الوقت الي لازم انحف فيه وهوينيها بخطرك قولي كلها كم شهر بتعب فيهم وانحف واثبت وزني واعيش طول عمري مرتاحه واثقه من جسمي واكل كل شى بعتدال اذا شفتي الاكل قولي بنفسك ترى مهب طاير اكثر ماكثر الله النعمه الحمدالله لاحقه عليها وكذا اعملي حرب نفسيه مع عقلك واغلبيه واعرفي انه بالعكس كله بمصلحتك الاكل اقل افضلا الاستمرار على الرياضه افضل الرشاقه عاد احلى شي يزين النحف بس اههه انا مجربته ان شالله ارجع زي اول واقرني كل شى بالاذكار اذا جيت اسوي تمارين البطن اسويها واقول كل الاذكار بعد الصلاه لين اخلص اذا جاني ملل من السير الكهربائى اقول خلينيي امشي عليه واستغفر الله احسن واتحمس واقوم واذا كلش كلش مالي نفس وجاني احباط اجلس اردد لاحولا ولاقوة الا بالله وادعي ربي انه يعيني اني احقق هدفي وفعلن الله يعيني مره ثانيه واكثري من قول لاحولا ولالقوة الا بالله وبنيتك انه فعلن مراح يتحقق هدفك الا بقوة الله وحوله ان شالله يرجع لك الحماس

soosoo104

كيفكم بنات اشلونكم الحمد لله المندى فتح وانا النت وقف والمنتدى مافتح
الحمد لله اليوم نرجع مثل قبل
سلامي للجميع

soosoo104

بنات منكم السموحه اروح لان عندي زكام شديد
ابشركم نجحت في اختبار اليسين الاربع اخر امتحان اذا نجحت اخذ الليسن
غدا نلتقي ان شاء الله الضهر ادخل ان شاء الله
في امان الله

أم ريان 2006

سوسو مبارك النجاح حبيبتي رغم إنك ما تسأل عني.....
انا كمان عم أعمل إمتحانات الله يسر يا رب.....
روح القلوب يا عسل كيفك الله يخليك والله ما تنسيني بالمرة
أطمنك أنا بخير لكن بعض الإرهاق من الدراسة طول نهار وأغلب اليل...

عيون حربية

بنات منكم السموحه اروح لان عندي زكام شديد

ابشركم نجحت في اختبار اليسين الاربع اخر امتحان اذا نجحت اخذ الليسن
غدا نلتقي ان شاء الله الضهر ادخل ان شاء الله

في امان الله
هلا بك سوسو ....... ومبروووك حبيبتي إن شاء الله تعبك ما يضيع وتاخذين الليسن وترتاحين وتاخذينا كلنا مشواااااار ههههههههههههههههههه

عيون حربية

يسعدمساكم بنات

وحشتووووووووووووووووووووووووني موت والله ويشهدربي علي
والله الاختبارات مانستنس وجودكم بس زعلانه منكم ماحدسأل عني ولاارسلي على الخاص يدورعلي ماتوقعتهامنكــــــــــــــــم بس شنواسوي اغليكم كلكم
مشرفتي وينك ماسألتي ؟؟ >> زعلت والله
آحب اطمنكم انابخيرالحمدلله ومبسوطه واااااااااااااايد وآعذروني على القطاعه لابتوبي انكسرقدام عيني طاح من يدي وتكسرانكسرقلبي معه راح كل شي وكل اشغالي فيه راحت بس الحمدلله ربي عوضني
طبعاالماماشرت لي >> كسرت خاطرهاهههههههه
ادعولي ربي يهنيني فيه
المهم كيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيفكم يارب بخير؟؟
والله صارلي فتره ادش المنتدى ويعلق عادسألت وآتصلت بوحده وقالت انه عطل وبيرجع فرحت خفت افقدكم بس من بعداليوم بأخذارقامكم موايملاتكم عشان حبيتكم وااااااااااااااااااااايد
وابشركم ملتزمه بالنظام وكل ماجيت اخبص يشوكلت تذكرت مجهودي ووجودكم بحياتي وتحقيق الحلم يارب تتسهل علي وعليكم يارب
وآناحاليابالرياض اغييييييييييييييييييييييييييييييييرجوومره وناسه وبردمووووووت
وبكره زواج وبعده طلعات بأقي هالاسبوع فره بالرياض اغيرجووابدأنظام جديديعني سامحوني هالاسبوع ماراح ادش معكم لأني ماجبت لابتوبي معي داشه من لاب ولدخالتي عشانكم وفرحت يوم لقيت المنتدى رجع يعني كملت وناستي كثييييييييييييييييييير
وابشركم وزني ثابت الحمدلله يارب وسامحوني على الغيبه والتقصيربحقكم بس مايمنع اني ازعل منكم وانتظركل وحده تراضيني والله روحي رياضيه وحلوة بس راااااااااااااااااااااضوني غصب
دعواتكم لي تتسهل اموري
آشوفكم على خيرراح توحشوني واااااااااااااااااااااااااااااااااايد
وبعداسبوع راح التزم بإذن الله واعذروني على الاخطاءمره مستعجله ودخلت لعيونكم :32::32:

سي يووووو
هلا أسوووره ... أكيد سألنا عنك كثير بس الكل كان قاطع بسبب المنتدى يمكن درى عن جهازك وأتعطل عشان ما يفوتك شي هههههههههه
و مبروووك الجهاز الجديد والله يهنيك فيه ....... بس اكيد قلبك متعلق بجهازك الأول صح ...!!!

أرجعي بسرعه عشان نتحمس من جديد ......... إنتي وباقي البنات ......

روح مغليني

صباااااااااااااااح الخيرات ع الرشيقااااااااااااات
انا بسجل معكم في القررررروب لاني حيل حبيتكم
من كثر ما اقراء يومياتكم..
انا حااااااااااااامل في بدايه السابع
وزني 86
طووولي 155
ونفسيتي زي الزفت هذا اول حمل لي كرهت نفسي
كاني طبريق قاااعد يمشي هههه اخواني ياندوني كذاااا
ودي انزل قبل ولادتي ...

روح القلوب

هلا وغلا فيكم ياروح القلوب ويالؤلؤه البيضاء فرحتوني لما قبلتوني تضحكون علي قاعده من نص ساعه واعيد في ردودكم لي مو مصدقه اني اخير اشتركت بمنتدي وقبلتوني وبيصير ال يوميات للللللللللللويش مدري ليه توقعت مهب قابليني لاني شفت شروطكم باول صفحه للي وزنهم ب80 وفوق بس الحمدالله انكم قبلتوني وان شاءالله التزم معكم مانقطع مع انه قرب يقطعون النت وزوجي ماسدد الله يستر مايقطعونه وعاد زوجي متى بيسدد ؟؟؟؟حبيبتي اللؤلؤه للبيضاء الله اسمك وايد حلو بقولك رجيمي الحين بس حبيت اسالكم لازم اذا كتبت يومياتي معكم احط النقاط واجمعها ولا اقول يومياتي وبس بدون ذكر النقاط مووووووووووووووه هذي بوسه لكل الي في المنتدي من النساء
هلا اختي حطي يوميات اكلك اذا بغيتي بدون نقاط هذا اذا ما بتتبعي ريجيم النقاط اما نقاط الانشطه لازم ياحلوه تحطيهن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى