مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شوق دوعه

هلا بنات كيفكم والله تو اشوف الردوووود انا اشتغل او انزل عند عمتي واخلي المنتدى مفتوووووح

روح والله وااااحشاني

عيون والحمد لله ما شية عليه ما اخبص كثير وانحف من فوووق بس من تحت ابد
مادري شكل الي يصلح لي الاوبرتراك

يسعدمساكم بنات
وحشتووووووووووووووووووووووووني موت والله ويشهدربي علي
والله الاختبارات مانستنس وجودكم بس زعلانه منكم ماحدسأل عني ولاارسلي على الخاص يدورعلي ماتوقعتهامنكــــــــــــــــم بس شنواسوي اغليكم كلكم
مشرفتي وينك ماسألتي ؟؟ >> زعلت والله
آحب اطمنكم انابخيرالحمدلله ومبسوطه واااااااااااااايد وآعذروني على القطاعه لابتوبي انكسرقدام عيني طاح من يدي وتكسرانكسرقلبي معه راح كل شي وكل اشغالي فيه راحت بس الحمدلله ربي عوضني
طبعاالماماشرت لي >> كسرت خاطرهاهههههههه
ادعولي ربي يهنيني فيه
المهم كيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيفكم يارب بخير؟؟
والله صارلي فتره ادش المنتدى ويعلق عادسألت وآتصلت بوحده وقالت انه عطل وبيرجع فرحت خفت افقدكم بس من بعداليوم بأخذارقامكم موايملاتكم عشان حبيتكم وااااااااااااااااااااايد
وابشركم ملتزمه بالنظام وكل ماجيت اخبص يشوكلت تذكرت مجهودي ووجودكم بحياتي وتحقيق الحلم يارب تتسهل علي وعليكم يارب
وآناحاليابالرياض اغييييييييييييييييييييييييييييييييرجوومره وناسه وبردمووووووت
وبكره زواج وبعده طلعات بأقي هالاسبوع فره بالرياض اغيرجووابدأنظام جديديعني سامحوني هالاسبوع ماراح ادش معكم لأني ماجبت لابتوبي معي داشه من لاب ولدخالتي عشانكم وفرحت يوم لقيت المنتدى رجع يعني كملت وناستي كثييييييييييييييييييير
وابشركم وزني ثابت الحمدلله يارب وسامحوني على الغيبه والتقصيربحقكم بس مايمنع اني ازعل منكم وانتظركل وحده تراضيني والله روحي رياضيه وحلوة بس راااااااااااااااااااااضوني غصب
دعواتكم لي تتسهل اموري
آشوفكم على خيرراح توحشوني واااااااااااااااااااااااااااااااااايد
وبعداسبوع راح التزم بإذن الله واعذروني على الاخطاءمره مستعجله ودخلت لعيونكم :32::32:
سي يووووو

شوق دوعه

اووووووووووووووو والله بنات القروب نامو في سبااات

على العموووم اجازة معذووووورين

حتى انا مسافرة ان شاء الله

روح القلوب

يسعدمساكم بنات

وحشتووووووووووووووووووووووووني موت والله ويشهدربي علي
والله الاختبارات مانستنس وجودكم بس زعلانه منكم ماحدسأل عني ولاارسلي على الخاص يدورعلي ماتوقعتهامنكــــــــــــــــم بس شنواسوي اغليكم كلكم
مشرفتي وينك ماسألتي ؟؟ >> زعلت والله
آحب اطمنكم انابخيرالحمدلله ومبسوطه واااااااااااااايد وآعذروني على القطاعه لابتوبي انكسرقدام عيني طاح من يدي وتكسرانكسرقلبي معه راح كل شي وكل اشغالي فيه راحت بس الحمدلله ربي عوضني
طبعاالماماشرت لي >> كسرت خاطرهاهههههههه
ادعولي ربي يهنيني فيه
المهم كيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيفكم يارب بخير؟؟
والله صارلي فتره ادش المنتدى ويعلق عادسألت وآتصلت بوحده وقالت انه عطل وبيرجع فرحت خفت افقدكم بس من بعداليوم بأخذارقامكم موايملاتكم عشان حبيتكم وااااااااااااااااااااايد
وابشركم ملتزمه بالنظام وكل ماجيت اخبص يشوكلت تذكرت مجهودي ووجودكم بحياتي وتحقيق الحلم يارب تتسهل علي وعليكم يارب
وآناحاليابالرياض اغييييييييييييييييييييييييييييييييرجوومره وناسه وبردمووووووت
وبكره زواج وبعده طلعات بأقي هالاسبوع فره بالرياض اغيرجووابدأنظام جديديعني سامحوني هالاسبوع ماراح ادش معكم لأني ماجبت لابتوبي معي داشه من لاب ولدخالتي عشانكم وفرحت يوم لقيت المنتدى رجع يعني كملت وناستي كثييييييييييييييييييير
وابشركم وزني ثابت الحمدلله يارب وسامحوني على الغيبه والتقصيربحقكم بس مايمنع اني ازعل منكم وانتظركل وحده تراضيني والله روحي رياضيه وحلوة بس راااااااااااااااااااااضوني غصب
دعواتكم لي تتسهل اموري
آشوفكم على خيرراح توحشوني واااااااااااااااااااااااااااااااااايد
وبعداسبوع راح التزم بإذن الله واعذروني على الاخطاءمره مستعجله ودخلت لعيونكم :32::32:

سي يووووو
هلا يادوبا وينك طولتي الغيبه سالنا عنك اذا قريتي الصفحات بتحصلي الاسئله عنك
لا تغيبي واجد اشتقنا لك يله عاد بسك فرفره بالرياض وتعالي لبيتك ترا وحشتيناااا

روح القلوب

هلا بنات كيفكم والله تو اشوف الردوووود انا اشتغل او انزل عند عمتي واخلي المنتدى مفتوووووح

روح والله وااااحشاني

عيون والحمد لله ما شية عليه ما اخبص كثير وانحف من فوووق بس من تحت ابد
مادري شكل الي يصلح لي الاوبرتراك

وانتي بعد لج وحشه ياحلوه

روح القلوب

بناااااااااااااااااااااااات وينكم يله عاد دخلوا

تعرفون لازم كل وحده منا تاخذ اميل ورقم كل وحده منا عشان نتواصل مع بعض يله عاد بنات دخلوا ترا اشتقت لكم ولسوالفكم

انا بطلع ولي رجعه اتمنى احصلكم

مرحبا بنات السلام عليكم انا مشتركه جديده تقبلوني ولالا لاني من زمان حابه اشترك في يوميات لرشاقه ماكانت تظبط معي مدري له حاولت وحاولت واخيرا ظبطت معي في منتداكم انا باديه رجيم ورياضه من اول يوم بالسنه الجديحه وزني كان 71 كيلو وطولي 155 بعد شهر من التمارين والرجيم مشاءالله نقصت 7 كيلو ادري شويه بس الله يعين واوصل لهدفي ال50 كيلو ومن اسبوع ثبت وزني اظطريت اغير الرجيم خليته رجيم دشتي اكيد سمعتو فيه بنات الخليج هابين فيه مره لي يومين وانا عليه نقصت كيلو الحمدالله والحين مستمره بحول الله وقوته اذا قبلتوني باكون سعيده جداجداجدا وخير وبركه واذا ماقبلتوني هذي تجربتي نقلته لكم للاستفاده ومشكورين الوزن الحالي 64كيلو

روح القلوب

مرحبا بنات السلام عليكم انا مشتركه جديده تقبلوني ولالا لاني من زمان حابه اشترك في يوميات لرشاقه ماكانت تظبط معي مدري له حاولت وحاولت واخيرا ظبطت معي في منتداكم انا باديه رجيم ورياضه من اول يوم بالسنه الجديحه وزني كان 71 كيلو وطولي 155 بعد شهر من التمارين والرجيم مشاءالله نقصت 7 كيلو ادري شويه بس الله يعين واوصل لهدفي ال50 كيلو ومن اسبوع ثبت وزني اظطريت اغير الرجيم خليته رجيم دشتي اكيد سمعتو فيه بنات الخليج هابين فيه مره لي يومين وانا عليه نقصت كيلو الحمدالله والحين مستمره بحول الله وقوته اذا قبلتوني باكون سعيده جداجداجدا وخير وبركه واذا ماقبلتوني هذي تجربتي نقلته لكم للاستفاده ومشكورين الوزن الحالي 64كيلو
ياهلا فيج نزلي يومياتك وشوفي يالصفحه الاولى وشدي الهمه وان شاء الله توصلي لهدفك يارب

روح القلوب

يومياتي ليوم السبت
الصباح

2 كوب ماي
الفطور
- 500مل حليب ك . د=4
-مجموع الإفطار=4

الغدا
- يوسفي +موزه=1
- سلطه=0
- كوب زبادي ق.د=2

مجموع الغدا=3

العصر
- برتقاله + تفاحه=0
المجموع =0

العشا
- يوسفي =0
- زبادي ق.د=2
- كوب حليب ك .د=2
-مجموعه العشا=4

المجموع الكلي=11/20

النقاط المدخر لنهايه الاسبوع=9

الرياضة
رياضه عاديه مشي ساعتان =40
رياضه المشي بالبيت 2 ميل 3ساعات =300
بالنسبه لشغل البيت ساعتان=20
بالنسبه للصحه الداخليه
شرب3 او 4 لتر ماي=20
شرب 3 اكواب اعشاب تفيد الجسم=20
بالنسبه للاسترخاء والتامل=10
التثقف ف النت=10
التوقف عن الاكل قبل 3 ساعات من النوم=20
بالنسبه للجمال
شاور كامل للجسم=10
قناع للوجه =10
ترطيب اليدين =10
ترطيب الارجل =10
تعديل الاظافر=10
مكياج عطور إكسسوارات=10
قناع الشعر=10
تفريش الاسنان 3 مرات=5

الالتزام
بالنسبه للالتزام بالريجيم=20
الالتزام بتنزيل اليوميات=20
السؤال عن العضوات=10
تنزيل موضوع مفيد=10

المجموع = 575
الحمدلله ع كل حال

روح القلوب

موضوع للفائده من الاخت انين الزهور

انتبهي ملامحكـ تحدد عمركـ ~

- استقامة جسدك
:

مامدى قدرتك على الحفاظ على استقامة ظهرك؟
كلما تمكنت من الوقوف مستقيمة الظهر كلما بدا انك اصغر سنا.. حين يتقدم بك العمر فإن العمود الفقري ينحني إلى الامام،
يقول الدكتور"الفرد لويس" الناطق باسم الجمعية الاسترالية لجراحة التجميل "إن أكتافنا تصبح مستديرة والبطن يصبح أكثر بروزا"

2-طريقة المشي:

هل تتمايلين حين تمشي؟ وتنقلين خطواتك بنشاط وحيوية، وبحركات سهلة ومناسبة تشير الى ليونة مفاصلك وتتمايلين بطريقة تشير الى انك شابة؟
إن الطريقة التي تمشين بها لها أهمية كبرى وقد دلت أبحاث كل منهما على ان الاشخاص الذين يسيرون بهذا الاسلوب فقط اصغر سنا، بل انهم اكثر سعادة وقوة من الذين يمشون كالمتقدمين في السن.

3-شكل الجسد:

يشير الوزن وحجم الجسد الى العمر وكل منهما يميل الى الازدياد مع العمر لذلك يعتبر من المؤشرات الجيدة والواضحة.في دراسات اجريت عن العمر وشكل الجسد ، قامت بها اختصاصية علم النفس "ديفيندرا سينج" في جامعة تكساس الامريكية، تبين أن النساء اللائي يملن الى السمنة يوحي مظهرهن انهن اكبر سنا من عمرهن الحقيقي بثماني او عشر سنوات والمؤشر الاخر المهم في شكل جسم المرأة الذي يمكن ان يوحي بعمرها هو الخصر.."حين يتقدم الناس بالعمر يصبحون أكثر كثافة عند الخصر (خاصة النساء) وهذة الطريقة بتوزيع الوزن هي التي يمكن ان تعمل كمؤشر للدلالة على العمر"

4-اسنانك:

الاسنان البيضاء لها حسنات كثيرة إذ أنها توحي بعمر أقل مما أنت علية حقيقة.
على مر السنوات.. تصبح الاسنان ملطخة وداكنة اللون من الشاي والقهوة وتفقد بياضها الطبيعي وإذا نظرت الى امرأة اسنانها بيضاء أول ما يخطر على بالك انها ليست متقدمة في العمر والمؤشر الاخر لعمرك فيما يتعلق بالاسنان هو طول الاسنان الامامية مقارنة بالاسنان على الجانبين. حين تكونين شابة فان اسنانك الامامية تكون اكثر طولا من الجانبية ولكن في الاربعين تصبح اسنانك بالطول ذاتة في معظم الاحيان.

5- كم يبلغ طولك:

ان طولك لايعود مهما حتى بلوغك سن الرشد"فقط في سنوات المراهقة"يرتبط الطول بالعمر وحين تتوقف عملية الطول أو النمو يصبح الامر اقل اهمية هذا ما يقولة سكينر لكنة من ناحية أخرى يعترف باننا إذا شاهدنا سيدة صغيرة الحجم عن بعد، وهي في الخامسة والثلاثين من العمر، فانها تبدو لنا اصغر سنا مما علية.

6-صوتك:

كلما كانت نبرة صوتك منخفضة، كلما اعتقد الناس انك اكبرسنا وبالتالي تنالين مزيدا من الاحترام.

7- تقاطيع وجهك:

كلما كانت تقاطيع وجهك قوية وبارزة المعالم كلما بدا وجهك أكثر نضوجا
إن الوجنتين المستديرتين اللتين ترافقان الانسان أثناء الطفولة تصبحان أكثر نحولا مع التقدم في العمر لذلك فإن الوجوة النحيلة غالبا ما تبدو أكبر عمرا من الحقيقة
"إن العيون البراقة والشفاة المليئة وغياب تاثير الشمس على البشرة كلها معالم تزيد نظرة الطفولة"

8 - تعابير وجهك:

الاشخاص الذين يبتسمون كثيرا يبدون أكثر شبابا من ذوي الوجوة المتجهمة.
والسبب في ذلك أننا كلما تقدم بنا العمر، تخسر وجوهنا الدهون وتصبح الحواجب أكثر انخفاضا مما كانت علية وبالتالي تصبح نظرتنا مماثلة لتعابير وجوهنا في حالة التجهم. إذا كان التجهم يبدو عليك أو الجدية ، فإن ذلك ما سيحدث لوجهك عندما يتقدم بك العمر
"ان التقدم بالعمر يؤدي أحيانا الى نظرة تشبة نظرة الغضب لا السعادة"

9- تسريحة الشعر:

تبدو الشقراوات اقل تجاعيد من غيرهن وتقول د. "آثكوف".. "إن للاطفال بشرة أكثر رقة ولونها أفتح من بشرة والديهم وكذلك بالنسبة لشعرهم إن الشعر لا يتغير لونة بحيث يصبح "افتح" مما كان علية مع التقدم في العمر عدا الشعوب الاسكنديانيافية.. كما أن التسريحة التي تختارينها ثؤثر كثيرا على تخمين عمرك، فالشابات اللواتي يقمن بقص شعورهن أشرن الى ان الناس ينظرون وكانهن أكبر سنا واكثر نضوجا فإذا اردت فعلا ان تظهري اصغر من عمرك الحقيقي اتركي شعرك ليصبح طويلا .. لاننا دائما نقوم بالربط بين الطفولة والشهر الطويل ثم اربطية الى الوراء بشكل ذيل الحصان..
والشعر الطويل يجعلك تبدين اصغر عمرا واكثر شبابا على الرغم من ان هناك حدا لذلك حين لايعود طول الشعر ذا ثاثير وذلك قد يكون بعد الستين او السبعين وننصع باعتماد البساطة للشعر الطويل "لاتضعي علية الجل او الموس ولا تنفشية.. اتركية مالسا وسابلا واربطية بشكل ذيل الحصان.

10- بشرتك:

مهما كان العرق الذي تنتمين الية فكلما كان لون بشرتك فاتحا بدا عمرك اصغر مماهو حقيقة..
ان التغيرات في خلايا البشرة معناها ان تصبح البشرة داكنة مع التقدم في العمر مما يعني انة كلما كانت البشرة فاتحة اللون كلما كان المظهر اكثر شبابا كما ان لون البشرة مرتبط ايضا بالخصوبة والكثير من الذين تخصصوا في معرفة العمر قامو بالربط بين قدرة المرأة على الانجاب وبشرتها حيث تصبح البشرة داكنة اثناء الحمل لذلك فان البشرة فاتحة اللون تتميز بها المراء التي لم ترزق باطفال بعد
من جهة اخرى فان صاحبات البشرة السوداء وداكنة السمرة اكثر حظا اذ كشفت الابحاث ان المراة القوقازية او شديدة البياض تصاب بالتجاعيد في البشرة وهي اصغر من الاخريات الآسيويات والافريقيات ونساء جزر الكاريبي ومنطقة البحر المتوسط بحوالي 10 الى 20 سنة كما ان شعر القوقازيات يصاب بالشيب في عمر مبكر اكثر من الجنسيات الاخرى.

مع خالص ودي ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى