مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مغتربهksa

واخيرا فتح المنتدى وماصاير بعلق اشتقت لكم كثير والله ودي اشوف اخباركم وحده وحده بس شكل المنتدى تاثر وزعل مع احداث جده الله يعينهم وانتوا بنات اللي في جده ان شالله سلامات انشالله ماتضررتوا عيون اخبرك من جده مدري في احد غيرك ولا الله وياهم اهل جده وحسبي يالله على اللي متسبب في هالكارثه .
بنات انا مع الوضع الجديد وزني في النازل اللهم لك الحمد وصل تقريبا 82وشي وان شالله ينزل اكثر مالي خلق زياده مفرطه مع الحمل والله يعينى واقدر احافظ عليه .

مغتربهksa

صباح الخير وين البنات لايكووون نايمين بدت الاجازه وشكل البنات كسلوا......

روح القلوب

روح ماشاء الله الله يديم الأفراح بسألك كيف كان زواج خالك الإسبوع الماضي تصدقين كنت أفكر بزوجة خالك كسرت خاطري.

يدومها علينا وعليكم
كان عادي ايه والله حزنت عليها الله يكون بعونها ماعندها اخو يكون عزوه لها للاسف الله بيعوضها خير

روح القلوب

مرحبا يابنات وش اخباركم والله وحشتوني ولكم فقده:32:

وقبل امس دخلت بسولف لكن فيني نوم ماقدرت اكتب شي واضطريت اطلع
ويومياتي صراحه مااتذكر شي راح ابدآ الاسبوع الجاي باليوميات

لكن ماراح اخبي عليكم من يوم فقدتكم عرفت انه انتم عزيمتي انتم تشجعوني للاسف خبصت بالاكل خبصت بكل شي شهرين اعمل ريجيم و3 ايام احس اني رجعتهم لارياضه وشهيتي مفتوحه بس اكل بس جوعانه كل شي ابي اكله تعبت من نفسي حتى اخواتي وامي انصدمو مني قالو فرحنا انك بديتي بالريجيم وقلت عزيمتك كرهت نفسي ابي انحف تعبت مليت ماصار يقنعني لاجدول ولاغيره:8: والله يابنات كنتم انتم 99٪ التشجيع بالريجيم بس فقدتكم للاسف فقدت عزيمتي يوووووووه ياكثر كلامي لكن مصدومه لاني ضعيفه مو حقت ريجيمات استاهل اهزئ نفسي وجسمي اكتفيت بالناس يمدحون جمالي وللاسف الجمال في الجسم قبل الوجه لكن برجع وبضل طول عمري بريجيمات لما اصل هدفي لكن ياارب مااخبص حقدت على الموقع وش قصته يضبطوونه مره وحده قبل يرجعونه
:30:
اميروووه ترا زعلتيني من خاطر ليش تسوين كذا حبيبتي وتهدين كل شي سويتيه ليش كذا ترا بتزعلين يله حبيبتي شدي همتك وحاولي تحطي براسك انك راح تضعفي
ادري انك شطوره واموره وماراح تتهاوني يله ياقلبي شحعي نفسك وشجعينا معاكي

روح القلوب

مراااااااااااااااااااااااااااااحب حبيبات قلبي اشتقت لكم حيل وحده وحده واعتذر عن انقطاعي هالفتره عنجد مو بيدي غصب عني ما قدرت ادخل النت لي فتره عنه والله نفسي من جهه وبنتي من جهه ثانيه وحبيت اقولكم عن سبب انقطاعي انه الحمد لله على كل حال ربي رزقني رزقه وانا حااااااامل ودااااااااايخه هالفتره كثير ومع بنتي الله يعين بس وبالنسبه للدايت الامر زاد من الدايت لان الشهيه شبه معدومه ويادوووب اكل علشان اشد نفسي واقوووم لبنتي وانا هالفتره عند اهلي ويدوووب ارووح لاهل زوجي ما قلت لهم مابي ابين لالى ان اكمل الثلاث شهووور وعلشان بنتي تصطح شوي والله العالم ان ما كان ودي بالحمل بس قدر لله ماشاء فعل وعلى طوول اول ما دريت تذكرت اللي نفسهم في الحمل بس ما ربي اراد لهم ان ربي يرزقهم ويفرح قلوبهم بالذريه اللي يتمنونها وذكرتك يارووح ودعيت لك ان ربي يفرحك باللي تتمنينه وكل من تمنى والله وضعي مكررركب يعني دريت بالخبر ونصدمت وانا عند اهل زوجي وصابتني صدمه بس الحمد الله على كل حاااال بس كاسره خاطري بنتي هافتره تعبانه وجا هالخبر وحطم نفسيتي الحمد لله على كل حال....
وراح اكوون وياكم علشان احافظ على صحتي وما ازيد بالنسبه لوزني الحين 84والله يستر انا ما ابي ازيد كثير تعرفوون علشان السكر خصوصا اني يوم احملت في بنتي صار عندي لخبطة سكر علشان كذا على قد ما اقدر راح اكوون معاكم واحاول احافظ على المشي والاكل الصحي واتمنى تقبلوني:21:

حبيبتي سلامات طولتي الغيبه وبعدين مبرووك ع الحمل الله يتممه على خير ويحسن خلقه وخلقته وان شاء الله يكون من الصالحين البارين واشكرك ع الدعاء ياقلبي
لا تزعلين على ما اعطاج ربك ترا هذه نعمه غيرك ما حصلها وبعدين اذا ع الوزن بامكانك تحافظي ع 84 وما تزيدي بالاكل الصحي وتبعدي عن الدهون ويارب يكون حملك سليم
ان شاء الله تكوني معانا حامل رشيقه وحلوه بعد

روح القلوب

مرااحب وكيفكم
الوزن اليوم 86
الوزن السابق
86.5
رووح القلووب النت مقطوع واي شئ بااكتبه يطير
الاربعاء مجموع النقاط
290
يوم الخميس
مجموع النقاط
320

بأبدا في كتابه االدايت من بكرة أن شاء الله
أعذرينى وأنا مازلت مستمرة على الدايت
ومعاكم وأدعوا للأهل جدة -ااشئ موطبيعي
هالامطار والسيول ...كتيرة ....
مبرووك ع النزول
الكل معفي هالاسبوع من كتابه اليوميات والمسابقه راح نبدا من الاسبوع الجاي بس الجمعه راح يكون ف الوزن فقط
ان شاء الله ما تضررتوا من الامطار

روح القلوب

كيفكم يالغالياات

والله بدونكم ضايعه إتعودت عليكم ..بس عسى ما يقطع بعد كذا المنتدى ...
مبروك يالمغتربه ... والله يتمملك على خير .. ولا تزعلي من حملك ولا شي .. في حملي الاخير زعلت وبكيت بس الآن لما اشوفها قدامي استغرب من نفسي حتى زوجي يقولي لما تكبر اقولها إنك بكيتي لما حملتي فيها !! قلتله ياويلك .ههههههههههههههه
وينك أسووووره خلاص الإختبارات وخلصت .. أدخلي عاد لك وحشه ولكل البنااات ..
رووح إن شاء الله اشوفك بكره الصباح .
الجوهره ..الحمد لله على سلامتك وإن شاء الله ما تكونوا إتضررتوا ..

هلا ياقمر لج وحشه
وان شاء الله ما تضررتوا ويارب تكون امطار خير يارب

روح القلوب

مرحبا بنات
والله توحشتكم مووووت

الحين والله مرااا تعبانه بعيد عنكم زكمممممة قووويه الله يجعلها طهر

عيون كيفكم وكيف اهل جدة دعواتنا لكم

انتي بعد لج وحشه ياحلوه
لا باس عليج انا بعد مزكمه الله يساعد ع هالجو

روح القلوب

مرااحب -كيفكم بنات أن شاءء الجميع بخير
أنا باابداء باليوميات من السبت الجائ
لا أنه كل شئ عندى ملخبط ومابأأعرف أرتب ااموري
مازلت مستمرة على الدايت
رووح القلووب - السمووحه وأعذرينى
رااح أدخل يوم السبت
بآآآي بحفظ الله والله يساعد أهل جدة :30:
عادي ياقلبي الكل راح يبدا من السبت بس يوم الجمعه رسلي وزنك

روح القلوب

صباح الخير بنات شخباركم والله وحشتوني فردا فردا
هالمنتدى جنني والله يارب يتصلح وماعاد يسكر مره ثانيه

بنات كل وحده منكن لها وحشه بقلبي وينكم ترا المنتدى فتح .......متحمسه ههههههه

ريري وسوسو وعيون واسيره ومغتربه وشوق وعشق واميره والجوهره وينكم ترا لكم وحشه تعالوا والله اشتقت لكم

يله دخلوا بسكم دلع

روح القلوب

انا بطلع ولي رجعه

ماشي تنزيل يوميات ان شاء الله راح نبدا من السبت
بس ف تنزيل الاوزان هذا الجمعه عشان نحدد الوزن بس اليوميات والانشطه ماشي
اتمنى تكونوا ما خبصتوا والتزمتوا بالدايت

روح القلوب

شكلكم ماراح اشوفكم اليوم
يله اشوفكم السبت وان شاء الله ماعاد يخترب المنتدى ياارب

روح القلوب

حبيباتي مضطره اطلع عندي شغل واجد
اذا شفتوا حد من البنات سلموا عليهم
اشوفكم السبت

عيون حربية

كيفك شووووق وكيف الدايت معاك .....عسى ما خبصتي ..أنا اتوقع أزيد هذا الاسبوع من الكسل اللي صابني الله يستر..........

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى