مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ريري ليش تسالين انا من وين من شان شو
يالله قولي انت انا من وين هههههاي

ليه ياورده تجيبي شغاله أنا ماواطنهم مع إن زوجي يقولي أجيب لك
بس أنا الحمدلله أخلص شغلي ومو مقصره بنفسي وزوجي وعيالي وألقى وقت فراغ كبير تعرفين ليه من بعد ماطبقت وصية الرسول لبنته فاطمه يوم تجي تنام قالها سبحي الله 33 واحمديه 33 وكبريه 34 والله معجزه هالأذكار من يوم سويتها بارك لي ربي بوقتي وبيتي منظم ومرتب وأموري كلها تمام والحمدلله جربوه يابنات وادعولي .

soosoo104

بنات عندي لكم معلومات مهمه

ف وحده بنت اعرفها ملكت جمال والله لو تشوفيها تجني عليها تزوجت من بن عمها وجابت 4 اولاد ماشاء الله وبعد فتره زوجها تزوج عليها لانها من بعد ولدها الاول وهي ما تهتم بنفسها وكل همها اولادها والبيت وتصارخ وتزعل وكل همها انها تنظف البيت وعيالها وتنومهم وتنام وماعندها وقت لنفسها ابد لدرجه انه زوجها ماعاد يشوفها الا ماده البوز ومكشره ومعصبه فتزوج عليها وزواجه كانها جاتها صفعه افاقت منها واهتمت بنفسها وجلست تتكشخ يعني نظمت امورها وخصصت وقت لنفسها يوم بعد يوم يجي يحصلها باتم الاناقه والجمال وبتضحك وتستقبله بكل سعاده
تعرفون وش قال لها لوكان من الاول سويتي كذا كان رحمتيني ورحمتي حالج وماكان فكرت اتزوج واجيب ضره لانه هو يموت فيها ويحبها بس هي الله يهديها اهملت نفسها تصدقون احنا الحريم من نولد خلاص ننسا انفسنا ونكشر ونمد البوز ونخرب الدنيا
يوم حكت قصتها بكيت منها قلت لها لو ما اهملتي نفسك كان زوجك راح يكون ملكك

عشان كذا بنات لازم نتعض من قصتها
حبيت اطرحها لكم للفائده

اولا صباح الخير للجميع
كلامك صح 100%
لازم كل امراءه تهتم بنفسها

روح القلوب

هههههههه حلوه نسيتي اجل ايش تسوين في الشركه بس على موقع مملكة بلقيس خخخخخخخخ

اصلا شغلي صح بالهندسه بس غير عن الدراسه اللي هو تخطيط بيوت عشان كذا نسيت اللي درسته
ايه صدقك فاتحه ع الموقع المنتدي خخخخخخخخخخخخخخخ

معليش انت ياروح اللي سألتي والله ماانتبهت طيب يالله قولي انا من وين
وحياك الله اذا بتزوريني على الرحب والسعه

روح القلوب

بس أنا الحمدلله أخلص شغلي ومو مقصره بنفسي وزوجي وعيالي وألقى وقت فراغ كبير تعرفين ليه من بعد ماطبقت وصية الرسول لبنته فاطمه يوم تجي تنام قالها سبحي الله 33 واحمديه 33 وكبريه 34 والله معجزه هالأذكار من يوم سويتها بارك لي ربي بوقتي وبيتي منظم ومرتب وأموري كلها تمام والحمدلله جربوه يابنات وادعولي .

ان شاء الله بسويها
مشكوره حبيبتي نولك الله اللي ببالك

soosoo104

ياهلا بسوسو
بشري كيف الميزان وزنتي اول ماقمتي ولا كيف
صباح النور والانوار
من الصبح صحيت وعلى الحمام
وراسن الى الميزان
الوزن 82و700 غرام
راح اعتمد عليه واشوف يوم الجمعه

الحمد لله ياريري حتى انا بيتي دائما مرتب وعيالي كبار واقول الاذكار الي قلتيها ولله الحمد بس بعض الاحيان تعرفين احب دائما البيت نظيف من ابواب وشبابيك ....الخ وانا عندي حساسيه من الغبار والكلور بس الله يبعد عني المرض
وحتى انا ما احب الشغالات وانا اجيب شغاله بالساعه تشتغل وتروح وبعض الاحيان اخذهم للكوايه

soosoo104

صباح الخير يا قمر
صح كلامك يا ريري
ويارب يحقق الج كل امنياتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى