مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شوك الورد

لا مافيه حكه بس اذا اشتغلت في البيت احس بنزول هذي الافرازات فعلا الماء ما اكثر في شربه بعض الاحيان يوم مااشرب 0 وش تنصحيني في اخذ ما نع حمل بس انا نفسي ارضع بنتي ونفس الوقت خايفه احمل توني اول طفلها لي جبتها بعد ثلاث سنوات 0وجزاك الله خيرا

أم حميدة

خوفتيني لمن قلتي فحص لبطانه الرحم
متزوجه من سنه وسبع شهور وماقد جربت دكتوره تكشف علي من تحت
افرازات شفافه فيها زي الشعيرات لونها احمر فاتح امس واليوم مانزلت ابدا
بس افرازات شفافه وبدون حكه او الم
الحمدلله اشرب مويه من لترونص الى لترين باليوم
شربك للماء جيد لكن تحتاجين فحوصات من تحت مهم مادام هناك حرقان أثناء الجماع

هيووووونه

طيب سؤال اخيرا تحمليني
الفحص الي من تحت يؤلم
وهل صحيح ان الحمل يحصل من المبيض الايمن فقط
هذي معلومه سمعتها ابي اعرف صحتها

أم حميدة

لا مافيه حكه بس اذا اشتغلت في البيت احس بنزول هذي الافرازات فعلا الماء ما اكثر في شربه بعض الاحيان يوم مااشرب 0 وش تنصحيني في اخذ ما نع حمل بس انا نفسي ارضع بنتي ونفس الوقت خايفه احمل توني اول طفلها لي جبتها بعد ثلاث سنوات 0وجزاك الله خيرا
اشربي ماء 6كاسات في اليوم في هذه اليأيم وبعد أن تزول الإلتهاب اشربي أربع كاسات ماء يوميا لتجنب الإلتهابات والمشاكل الأخرى .
وخذي تحملية داكترين 400 ملجم واستعمليها ثلاث أيام وتوضع قبل النوم واتركيها ست ساعات وأنت نائمة ولا تتحركي من فراشك مدة ست ساعات
وعقمي ملابسك الداخلية بنقها أولا بالخل مع الماء ثم اغسليها بالكلوركس والصابون .
وتجنبي الجماع في الثلاث أيام وقت الإلتهاب .
واحرصي على لبس الملابس الداخية القطنية فقط .

وبعد أن يتحسن ويزول هذا الألأتهاب ممكن تستعملي أقراص نيوسامبون وتوضع قبل الجماع بعشر دقائق وتستمر مفعولها نصف ساعة وليس لها أضرار وآمن فقط تقتل الحيونات المنوية التي دخلت المهبل .

أو استعملي طريقة العد والإبتعاد عن أيام التويض ويمكنك ذلك بسهولة مع جهاز للتبويض وهي موجودة في الصدلية
فإن عرفت مثلا أن يوم التويض هو 14 فتبتعدين عن الجماع ثلاث أيام قبلها ويومين بعدها أو ثلا
لأن الحيوان المنوي له القدرة على العيش 24 ساعة في المهبل والبويضة تعيش 24 ساعة فقط

أم حميدة

طيب سؤال اخيرا تحمليني
الفحص الي من تحت يؤلم
\
لا يؤلم ،لكن أنت قد تؤلمك قليلا بسبب الحرقان من الداخل
وهل صحيح ان الحمل يحصل من المبيض الايمن فقط
هذي معلومه سمعتها ابي اعرف صحتها
كل شهر تطلع المبايض البويضة و تطلع من المبيض الأيمن أو الأيسر
ولا يمكن بالضبط معرفة أي من المبيض ستحصل فيه الإباضة إلا قبل يوم أو يومين من الإباضة عن طريق فحص المبيض بالسونار .

اساس الغلا

السلام
اختي ام حميده انا حامل دخلت الشهر السادس بس هالايام اشوف افرازات بيضا تكثر واليوم شفت زي المخاط ابيض.....اخاف يكون ماي الجنين
اذا عندج فكره طمنيني لان موعدي بنهاية صفر

أم حميدة

السلام
اختي ام حميده انا حامل دخلت الشهر السادس بس هالايام اشوف افرازات بيضا تكثر واليوم شفت زي المخاط ابيض.....اخاف يكون ماي الجنين
اذا عندج فكره طمنيني لان موعدي بنهاية صفر
وعليكم السلام
حياك الله عزيزتي
طبيعي أن تزيد الإفرازات مع الثقل فلا تخافي من زيادة كميتها
أهم شي أنك تحافظي على مستوى شربك للماء وهو 6-8 كاسات ماء
مع الاستحمام اليومي وتبديل الملابس الداخلية مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم وتحرصي على تجفيفها بعد كل حمام حتى لا تصير معك التهابات مهبلية .

وماء الجنين ليس لونه أبيض ولونه مائل للصفار ومعه شرائح بيضاء خفيفة

بصمة امرأة

~◦ღ( مميزة قسم الزوج والزواج )ღ◦
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتي ،،، عندي سؤال..

لما كنت في بداية حملي اقصد الشهور الثلاث عطتني الدكتورة (( FOLICUM))

ولما زرتها مع بداية الرابع ...عطتني الكالسيوم والحديد فقط ...وسألت عن الفولك ..قالت خلاص ...بس ال3 الشهور الأولى

مع العلم اختي العام الماضي دكتورتها عطتها الفولك طول الحمل وقالت مره كويس للمرأة سواء كانت حامل او لأ ....

فحبيت اسألك تنصحيني اشتريه ...واستمر عليه ولا خلاص اكتفي بالكالسيوم والحديد فقط .؟

شاكرة ومقدرة تجاوبك معي ..

أختكــ بصمة امرأة ~

السلام عليكم الله يوفقك في حياتك
حبيت سالك انا حامل لي سبع شهور ولي كم يوم ظهري من تحت يوجعني وحتا اطرفي ومفاصلي لما اثنيهم يوجعوني
وحبوب الحديد ضروري اخذهم لانهم يسببون لي دوخه وغثيان

أمة البارئ

حياك الله
إذا كانت الحامل عندها نزف واحتمال ولادة مبكرة في الشهر السابع...
سؤالي:تم صبغ(دهن )البيت_ المواد الكيميائية في الصبغة_ هل يؤدي إلى فتح عنق الرحم؟أو اختناق الجنين؟

رقاااوي

اختي ام حميده انا الدوره تاخرت عليه اخر دوره كانت في 10|12 وبعدها ماجات فسويت التحليل المنزلي اربع مرات وطلع ايجابي ورحت اليوم الي بعده وسويت تحليل دم وطلع سلبي يعني مافي حمل المهم استنيت الدوره وجلست اسبوعين وحللت وطلع سلبي وفي البيت ايجابي المهم تلركتها ولما جاء الشهر هذا وماجات رحت للدكتوره وسوت لي تصوير مهبلي قالت مافي حمل وقالت في كيس صغير على المبيض الايمن واعطتني بروميت واستخدمته ليه ثلاثه ايام وماجات الدوره وانا متزوجه لي سنه تقريبا وما ادري ايش اسوي.

CHANEL90

جزاك الله خير علي كل حرف تكتبينه للفائدة
انا بأخر السابع صاير معي يومين تجيني الأم الطلق كل ربع ساعه واذا تحركة راحت ومعض نفس الاسهال بس بدون اسهال
والعظام القريبه من فتحت العنق تألم هل هذا يعني قربت الولادة خلال أيام

زي القمر

الله يعطيج العافيه
عندي سوال انا دائما احس برطوبه
ومعاي افرازات بدون ريحه بس كثيره
واذا اقعدت ارقص او اقز تنزل بشكل كبير
ماي من الارحام حتى بجماع معاي رطويه مويات
وامنيتي اكون ناشفه

" روحك تناديني "

:18:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا ام حميدة كيف الحال ...اتمنى تكوني بخير وسلامه ...
بصراحه حبيت استفسر عن شغلة تشوفونها بسيطة بس انا اتوقع كبيرة ...حبيت اسأل عن الخطوط اللي تطلع في البطن والخصر اثناء الحمل بصراحه بلشت اتعقد انا فالشهر ال9 وقربت الولادة وربي يسهل ومابي اي شي يوترني لاني اول ولادة وما اعرف هل الاثار هذي تروح ولا لا ؟
يبقالها اثر ولا لا ؟ وفي كريم تنصحيني فيه ؟ وامانة بكل صراحه اذا ماتروح قولي عشان افهم الوضع...
ثانكس ياروحي عسى الله يوفقج ويكتبلج في كل خطوة سلامه

الله يعطيك العافيه اختي ام حميدة

اختي ام حميده انا عندي استفسار
اتمنى الاقي عندك حل ------------------
انا قبل شهرين ولله الحمد ولدت ورزقني ربي
بطفل زي القمر طبعا انا بكريه
طبعا ولادتي كانت قيصريه
اختي ام حميده
انتي عارفه بانه لا زم انتضر اقل شئ ثلاث سنوات قبل ما احمل مرة تانيه
وانا سمعت كتير باني ماقدر استخدم اي موانع طبيه للحمل ابغى منك تقوليلي خطورة استخدام حبوب منع الحمل او استخدام اللولب
وابغى تقوليلي اذا فيه حل
ابغى شئ استخدمه وياخر الحمل

وجد27

وعندما يقولون لك ادفعي خذي نفس عميق من أنفك ثم ادفعي إلى تحت بقوة من غير توقف لأنك لو توقفت فجأة بدون أن يقولوا لك ممكن تسكر عضلاتك على رقبة الجنين فيسبب لك اختناق ونقص الأكسجين عن الدماغ

..............

طيب ممكن ماعرف بذاك الوقت ..
او مايكون فيني طاقه .. فاتوقف ويصير شيء للجنين..
والله خفت ...
اخاف يتسكر على راسه ..<<والله دايمن افكر بهالشيء

..

تسلمين ياام حميدة يالغالية .
وان شاء الله بعطيك اخبباري اول بأول
بس لاتنسيني من الدعاء

انا وربي وحده يعلم ويشهد .. دعائي لك اخصك بالاسم في دعائي في اخر الليل لك
..

أم حميدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتي ،،، عندي سؤال..

لما كنت في بداية حملي اقصد الشهور الثلاث عطتني الدكتورة (( FOLICUM))

ولما زرتها مع بداية الرابع ...عطتني الكالسيوم والحديد فقط ...وسألت عن الفولك ..قالت خلاص ...بس ال3 الشهور الأولى

مع العلم اختي العام الماضي دكتورتها عطتها الفولك طول الحمل وقالت مره كويس للمرأة سواء كانت حامل او لأ ....

فحبيت اسألك تنصحيني اشتريه ...واستمر عليه ولا خلاص اكتفي بالكالسيوم والحديد فقط .؟

شاكرة ومقدرة تجاوبك معي ..

أختكــ بصمة امرأة ~

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله غاليتي بصمة امرأة
أهم شيء أن يستعمل في الثلاثة أشهر الأولى لمنع التشوه للعمود الفقري وبعد ذلك ليس ضروري أخذها كحبوب والأفضل أخذها في غذاءك في الذرة ، والمانجا والخوخ والطماطم والبرتقال

وخذي حبوب الكالسيوم للضرورة فقط يعني في حالة لم تستطيعي توفيرها في غذاءك ( 3 كاسات حليب أو بالمبادلة مع اللبن وأكل البيض ثلاث مرات في الإسبوع وأكل الجبن أو القشدة ) ، لأن هذه الحبوب لها آثار جانبية وذكرتها في موضوع تكلمت عن هذا .
وأما الحديد فهو مهم جدا في الشهر السادس وقبل ذلك حاولي توفيرها من غذاءك ( عصير طماطم ، خضروات ، )وبعد السادس تحتاجين للحبوب لأنه ينزل نزولا شديدا .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى