مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يعطيك العافية ام حميدة طمنتني
انا اخذ مانع الحمد لله ...هل يمكن يحدث حمل قبل مجيئ الدورة ...يعني هل ابقى خايفة من حدوثه ام لا

أم حميدة

يهلااا بالغاليه

والله يالغلااااا اشرب قاروره 330 ml. خمس علب باليوم او اكثر مره صغار ومره كبااااررررر

بس اللون ماطلع لي الا من اسبووووووع وتوني دخلت التااااسع

ايه جاني التهابات واخذت علاج نسيته بالشهر الاول الين خفيت وتركته

على قصه المنديل بعدين بسويه بس ارتاااااح

انتظر الجوووواب
إن كان خمس عبوات فلا تكفي
فعندما تقليين يجيك التهابات مرة أخرى حتى لو كان هذا التقليل هو يوم واحد
اشربي 10 عبوات من هذا المقاس حاليا ، مع أخذ بصبعك حبة سوداء مع ملعقة صغير عسل ثلاث مرات في اليوم لمدة خمسة أيام إلى أسبوع فقط وأعطيني الأخبار بعد هذا
لأن وجود الدم في البول ، هو انذارات من الكلى ،،، يبدو أن مشكلتك سابقا لم تتعالج تماما أو عادت مرة أخرى بسبب يوم من المرات قللت من شرب الماء ، لأن حاجة الحامل في الحمل من الماء 6-8 كاسات ماء ولكن لو حصل أن قللتي من الماء فستلاحظين مباشرة يحصل التهابات بولية ويحتاج علاجات مع الماء( 10 كاسات ماء ) لتذهب .

لا تهملي العلاج الي وضعته لك يا حبيبة حتى لايحصل لك مشكلة أكبر من هذا ،، وقد يتحول إلى صديد في الكلى وبالتدريج يسبب ،،،،،،!!!!!!!!!!!!!!

أم حميدة

الله يعطيك العافية ام حميدة طمنتني
انا اخذ مانع الحمد لله ...هل يمكن يحدث حمل قبل مجيئ الدورة ...يعني هل ابقى خايفة من حدوثه ام لا
غاليتي :
الله يعافيك يا حبيبة
إن كنت تأخذين حبوب منع الحمل فلا تقلقي لأنها تثبط التبويض فلا يحصل حمل بحول الله وقوته .

إلا أن نسيتي الحبات ولم تعوضيها ، أو أخذت أدوية تنقض مفعول الحبة مثل المضاد الحيوي وبعض أنواع المسكنات مثل البروفين وووو ،

طيف الروح

الله يجزاك الف خير

براايك ماتكون زااايده لانه كله لوعه كبد عندي مادري الوحم رجعلي او الم زايده ولكن لااحس فيه

لانه كله اكلي وشربي مووووووويه

مافيه مجال اكل كله اشرب مويه بس تعبت نفسيتي

ودي *)

أم حميدة

الله يجزاك الف خير
ويجزاك ربي خير

عزيزتي ،،،

براايك ماتكون زااايده لانه كله لوعه كبد عندي مادري الوحم رجعلي او الم زايده ولكن لااحس فيه
فقط خمسة أيم اشربي 10 عبوات أبو 330 ملم مع الحبة السوداء والعسل ثم بعد الخمسة أيام اشربي 6عبوات على الأقل ولا تقللي أقل منها لأن هذا يعرضك لعودة الإلتهابات

لانه كله اكلي وشربي مووووووويه،

، اشربي الماء بعد الأكل بساعة ،، وعندك الصباح متسع من الوقت فخلي الثلاث كاسة فمقسمة أوقات الصباح والبقية مقسمة بين بعد الغداء بسعاو والعصر والمغرب والعشاء ويكون يتخللها أكل ،، وبعد كل أكل بعدها بساعة يكون شرب ماء تريح بطنك

مافيه مجال اكل كله اشرب مويه بس تعبت نفسيتي

ودي *)

الله يعينك ويهون عليك حملك وولادتك
( حملته أمه وهنا على وهن )
( حملته كرها ووضعته كرها )

أم حميده ربي يعطيك العافيه ان شاءالله
ابسالك عن الالم اللي تحت البطن زي الخصاص ويجي يسار ماتدرين عن اسبابه يالغالية

مشكوره عزيزتي ام حميده وجزاك الله الجنه
حبيت اوضح لك هذي المويات من بعد النفاس الى الان عمر بنتي 6 اشهر وبعد النفاس لم يحدث جماع مدة شهرين
وهذي الافرازات +المويات لما جيت بيت زوجي،مع انه اهتميت في نفاسي هذا من ناحية الاكل اكثر من نفاسي الاول لان ماكنت اكل وماجتني الاعراض هذي

س:كم كاسة ماء تشربين؟
تغريبا4اكواب
س:كيف تغسلين ملابسك اثناء المرض؟
ماتغيرت طريقة غسل ملابسي
س:هل عالج زوجك معك؟
لا، مش داري عن شي لان الجماع مره اومرتين في الاسبوع
س:هل استعملتي تحاميل عشبيه في المهبل؟
لا لم استخدم
س:استعملتي في المهبل ملح او مره او قشر رمان؟
قشر رمان لم استخدم، ملح ومره نعم استخدمتهن على شكل تحاميل
هل تاكلين السكريات بكثره؟
40%تغريبا اكلي لسكريات
ولك خالص ودي

سدوم وتدوم

الله يجزاك خير عندي سؤال عندي سكر حمل وابغى حميه اتبعها وابغى اعرف متى اقيس السكر وكم درجه الارتفاع وكم الانخفاض للحامل انا حامل ببدايه السابع :31:
وهل ياثر السكر على حركة الجنين لاني احيانا احس حركته تكون قويه جدا ومؤلمة واحيانا عادية
هذا حملي الثالث عندي طفلين الاول 5سنوات و4شهور والثاني 3سنوات

الله يسعدك ام حميدة ..
بسألك انا حامل بالشهر الرابع وبكرية واجهل كثير بامور الحمل

قالوا لي ان تشقير الحواجب يضر بالشهور الاولى وباقي الشهور ان شالله مافي ضرر
هل تنصحيني اشقر حواجبي وانا حامل ..

وكمان عندي فقر دم والدكتورة عطتني حبوب حديد وقالت لي كولي كبده وانا مااحبهاااااااااا ابداااااا من قبل فكيف وانا اتوحم .. بايش تنصحيني

وجزاك الله الف خير .. كثير استفدت منك

آنهيآر

/

آنآ آعآني حالياً من حكه في كل جسمي وتطلع لي حبوب صغيره مره
بس هالشي خوفني مدري من ايش خاصه ان كل جسمي ؟
وتجيني احيان بقوه لدرجه اني مااوقف منها وانا في شهري الخامس ..؟

وش ممكن يكون معي

غاليتي ام حميده عندي سؤال تاني
عندي نغزات جانبي الايسر تحت البطن وقليل في الجانب الايمن كانت تجي قبل موعد الدوره باسبوع والان دائما
واحيانن احس جانبي الايسر منفك يالله امشي كاني راكضه كثير
ولك خالص ودي

سدوم وتدوم

عندي استفسار ثاني يام حميدة ماهي الحالات الي ممكن تقرر فيها الطبيبة اجراء عملية قيصرية او اعطاء طلق صناعي حثاعلى الولادة المبكرة للحوامل بصفة عامة وللحامل المصابة بالسكري وجزاك الله خيييييييييييييير غاليتي

أم حميدة

عزيزتي ام حميدة ما هي افضل واامن وسيلة لمنع الحمل؟
السلام عليكم ورحمة الله
هلا فيك عزيزتي ،،،،
اللولب نوعا ما
الحواجز المهبلية إن اعتنيت بطريقة استخدامها وبنظافتها

أقراص منع الحمل المهبلية أو تحاميل مهبلية ( قاتلة الحيوانات المنوية ) الغير هرمونية .

معرفة أيام التبويض وعدم الجماع في أيام التبويض ، وهناك جهاز خاص في الصيدليات للكشف عن أيام التبويض . وغالبا من اليوم التاسع من الدورة تبدئي تأخذي احتياطك وتختلقف بعد ذلك بحسب طول دورتك وهل هي منتظمة وغير منظمة فلذلك الأفضل لك جهاز قياس أيام التبويض .

أم حميدة

أم حميده ربي يعطيك العافيه ان شاءالله

ابسالك عن الالم اللي تحت البطن زي الخصاص ويجي يسار ماتدرين عن اسبابه يالغالية
السلام عليكم
الله يعافيك يا عسل
كم تشربين من الماء ؟
هل عندك التهابات مهبلية ( حكة ، افرازات خضارء أو مثل اللبن المتجبن ) ؟؟؟

أم حميدة

مشكوره عزيزتي ام حميده وجزاك الله الجنه وجزاك ربي خير يا حبيبة
حبيت اوضح لك هذي المويات من بعد النفاس الى الان عمر بنتي 6 اشهر وبعد النفاس لم يحدث جماع مدة شهرين
وهذي الافرازات +المويات لما جيت بيت زوجي،مع انه اهتميت في نفاسي هذا من ناحية الاكل اكثر من نفاسي الاول لان ماكنت اكل وماجتني الاعراض هذي،،،
الأفضل أن تذهبي إلى الطبيبة وتكشف عنق الرحم وتخبرينها عن المويات حتى ترى الطبيبة بالفحص المهبلي فإن كان يسيل منك فعلا مويات وليس افرازات عادية أو افرازات التهاب لأن المويات يعني في الغالب قرحة في عنق الرحم،
س:كم كاسة ماء تشربين؟
تغريبا4اكواب،،،طيب جدا
س:كيف تغسلين ملابسك اثناء المرض؟
ماتغيرت طريقة غسل ملابسي .
عند التهاب المهبل ، لابد أن تغسليها بطريقة معينة لأن الفطريات وأنواع أخرى من الجراثيم لا تموت بالغسيل العادي ولا بالماء الحار ، فلذلك ترجع التهابات مرة أخرى ،
طريقة الغسل السهل : أن تأخذي خل تفاح وتضعيه مع الماء وتنقعي فيها ملابسط الداخلية مدة ساعة مثلا ثم تأخذيها وتنقعيها في صابون وكلوركس ثم تغسليه ، أو تنقعي الملابس الداخلية في محلول بيتادين المعقم مع الماء ثم تغسليه عادي بعد ذلك .

س:هل عالج زوجك معك؟
لا، مش داري عن شي لان الجماع مره اومرتين في الاسبوع
لابد أن يستخدم زوجك أيضا علاج لأنه وقت التهابات التقط منك
وعندما تتحسنين يعاودك الألتهاب منه أيضا ،
لذا وقت التهابك امتنعي عن الجماع حتى تستعملي علاج وتنهي منه ،
وإن جامع وأنت فيك الإلتهاب أعطيه كريم بانديرم يضعه على ....

س:هل استعملتي تحاميل عشبيه في المهبل؟
لا لم استخدم
س:استعملتي في المهبل ملح او مره او قشر رمان؟
قشر رمان لم استخدم، ملح ومره نعم استخدمتهن على شكل تحاميل
وتحاميل الملح خطر استتخدامه داخل المهبل أو خارجه فيسبب تسلخات في جدار المهبل ويعرض المهبل للألتهابات الفطرية وقرحة عنق الرحم .
وكذلك المرة تقتل البكتريا فقط فتهيأ جو مناسب للفطريات لتهاجمك وتسبب التهابات فطرية مهبلية وأنواع أخرى
هل تاكلين السكريات بكثره؟
40%تغريبا اكلي لسكريات
ولك خالص ودي
عزيزتي قللي من السكريات في طعامك بدل ملعقة فليكن نصف ملعقة ولا تأخذي أكثر من قطعة حلوى في اليوم الواحد لأن السكر غذاء البكتريا لتزيد وتتكاثر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى