مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】نقـاشات النمــط الغـــربي【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
زهره فواحه تسلمي ياقلبي ع المعلومات الروعه

استفدت منها كثير الله يعطيك العافيه
انا جنوبيه غربيه وزوجي غربي شمالي
تعبت من الخيانه لي 4سنوات متزوجه وباقي الحال على ماهو عليه بس من وراي مع اني احب الرومانسيه والتغيير اكره الروتين

ممكن اعرف كيف اتعامل مع الزوج الغربي الخاين؟؟؟؟؟؟ ارجو المساعده من كل من لديها الخبره
لكل زوج خائن استراتيجيه معينه

اقري قصة ام بسمه راح تفيدك كثير

وياليت تشتركين في دورة استراتيجية الزوج الخائن

انا اشتركت فيها واستفدت منها كثير بالرغم ولله الحمد ما احتاجها بس زيادة ثقافه لافيد فيها غيري

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
والله احترنى

لكن انشاء الله دوام الحال من المحال
يمرة قرات قصت وحده تقنع زوجها باللي تباه قبل النوم
يعني لما يسترخي وهو على المخده بينام تقعد تكلمه بالامور اللي تباه تتعدل قي تذكر فوائد شي معين كانه تشجعه على ترك التدخين فتره من الزومن واستحاب الزوج

كانها برمجه للعقل الاواعي ويعدها يبداء الزوج يطبق
البرمجه مفيده جدا فعلا غيرت امور في زوجي

ياليت كلكم تتعلمونها وتطبقوها

i love iraq

Member
انا فرحت لاني وجدت هذا الملف كنت اظن انه من الضروري ان يكون شمالي شرقي او جنوبي غربي وهكذا تعبت لان اغلب نمط زوجي غربي

اخواتي هل يوجد شمالي غربي وغربي شمالي ارجو ان تجيبوني لان النمط الغربي يغلب على طبع زوجي وفيه الكثير من الطبع الشمالي لكن النمط يغلب بشكل كبير

حبيبتي عادي يصير مثلا انا زوجي غربي شمالي لان الغربي غالب على الشمالي فهمتي

حبيبتي شوفي في اشياء تختلف يعني ممكن مايكون الاقالك اياه كلة صح انتي حاولي تسالي اخوانك او اي حد يعرفة لان بطبيعة العلاقة قبل الزواج (الملكة ) يكون مجاملات فاهمة وكل واحد يظهر احسن مافية ويخبي عيوبة

وردة الخليج مشكورة اختي الحبيبة على الجواب اعرف انه نتكون مجاملات انا ايضا افعل نفس الشيء لكن الاحظ انه صريح وانا لاحظت ان صفة الغربية في شخصيتو تطغى بشكل كبير لذلك سالتك جزاكي الله خيرا على الجواب اختاه
غدا ان شاء الله ستزورنا اخته هي كان مسافرة برا ان شاء الله احاول اعرف منها اكثر

حبيبتي شكرا علي اهتماك بس انا خطيبي يدخن وقلت اترك الدخان وقال تامرين امر ويشاهد افلام اباحيه وقلت اتركها قال طلباتك اوامر طبعا بطريقه حلوه اطلب الشي هذا وبدلع وقالي ابصير خاتم بصبعك وكل شي تبينه بصير وابسعدك واهم شي اريحك بلاحم احم ويحب كلام الجنس والرمنسيه مشالله عليه وانا كمان زي كذا بس انا فيني من الجنوبي والغربي والشمالي اجمع بين لانماط الثلاثه
والي اقراءه عن الشمالي الغربي غير كذا مع انو متاكده انو شمالي غربي او جنوبي غربي
السوال هل هو كلام بس او انو النمط هذا عند كلمته ؟
لرجو الرد بسرعه.

فعلا كلامك درر اناعكسك اناغربيه شماليه

وهوشمالي شرقي واضيف على كلامك قلبه كبيرررررومايحب الزعل يطول

مرحبا أنا جنوبيه شرقيه وهوغربي شمالي...
في شي يضايقني بالمره اهلي يتضايق لوقلت بروح لهم وجيب طاريهم ماروح الا طالعه رووحي واذ جاني قال امشي لهلك ادري يبي يروح لمكان مايعجين اويسوي شغله مالها دااعي... لو اقول بروح معزومه اوابي السوق وانا ودي اخذ دوره وكل مااقوله يرفض والحيين فيه وحده عاجبتني كيف أتصرف باللي شرحته

القمر مون

الغربي صعب الإرضاء

عزيزتي اسمي طموح:22:

شكرا لك

حبيت اسألك عن الغربي ذو المزاج السيئ والمرح والمتقلب في ثواني

واللسان السليط القاسي الحلو:harhar1:

والمتمرد الحنون:cool:

كيف انا كزوجة شرقية اتفاهم معه الغربي:a049:

:c017:
وبارك الله لكم في مارزقكم وزادكم من فضله اااااااااااااامين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.