مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

ايضا عندي سؤال

وفقك الله
وإياك ،،،،،،
مااقدر اتحكم بالبول مع اني اسوي تمارين كيجل ؟؟؟؟

هذه علامة ضعف في عضلات التي تتحكم بخروج البول فاستمري بتمارين كيجل إلى أن تقوى عندك العضلة وتدربي على مسك البول إلى أن تعدي عشرة ثم اتركي وامسكي واتركي ، ودربي نفسك على تمارين كيجل وأنت جالسة وأنت مستلقية ن، واصلي واستمري على طول ، وأنت حامل وأنت غيرحامل ، تقوي عضلة الرحم أيضا وتشدها وتضيق المهبل
اسفة مرة اخرى

دعواتي
خذي راحتك ياحبيبة

الله يسعدك ياغالية

والله فرحت بردك
حسيتك اخت
لاني منت محتاااارة
الله يفرجلك ويسهل امورك

طيب الحين وش الحل ؟؟؟ اتوقف عن الحلب واخذ رشاد اسبوع مثلا ثم اتوقف عن كل الاعشاب ؟؟؟؟
شرايك؟؟؟

بصراحة مادري وش الصح
معليش طولت
بس محتاجة لنصايحك

جزاك الله كل خير

سوسو ناصر

السلام عليكم يالغاليه حبيت اسألك اخت زوجي ما حملت صار لها متزوجه سنه وثلاث أشهر والشهر الماضي صار لها تقلصات والم شديد في البطن وتنومت في المستشفى وقالت لها عندك مويه خلف الرحم ورحنا لطبيبه في مستشفى خاص قالت لها ما في شي وبتسوي لها اشعة على قناة فالوب عندك فكره عن هذي الاشعة واذا عندك اي شي يساعدها بعد قدرة الله على الحمل ؟

أم حميدة

الله يسعدك ياغالية
ويسعدك يارب
والله فرحت بردك
حسيتك اخت
لاني منت محتاااارة
الله يفرجلك ويسهل امورك

طيب الحين وش الحل ؟؟؟ اتوقف عن الحلب واخذ رشاد اسبوع مثلا ثم اتوقف عن كل الاعشاب ؟؟؟؟توقفي عن الحلب واستمري يومين فقط مع الرشاد ثم ارجعي للحلبة إلى أنت خلصي الأربعين بدون الرشاد
شرايك؟؟؟

بصراحة مادري وش الصح
معليش طولت
بس محتاجة لنصايحك

جزاك الله كل خير
وجزاك الله خيرا يا حبيبة

السلام عليكم
كيفك يا ام حميدة ان شاء الله بخير..
على ايش بالضبط تجاوبي على كل شي ولا شي محدد ض1

أم حميدة

السلام عليكم يالغاليه حبيت اسألك اخت زوجي ما حملت صار لها متزوجه سنه وثلاث أشهر والشهر الماضي صار لها تقلصات والم شديد في البطن وتنومت في المستشفى وقالت لها عندك مويه خلف الرحم ورحنا لطبيبه في مستشفى خاص قالت لها ما في شي وبتسوي لها اشعة على قناة فالوب عندك فكره عن هذي الاشعة واذا عندك اي شي يساعدها بعد قدرة الله على الحمل ؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله ياحبيبة ،،

خليها تروح لمستشفى حكومي آخر أفضل ،،،
أما بالنسبة لقناة فالوب يسوون لها أشعة بالصبغة
فيعطونها ممكن بنج موضعي ويدخلون أنبوب في عنق الرحم لذا ممكن يحتاجون توسعة عنق الرحم قليلا ،، وتشعر بألم خفيف ، لذلك احرصي على طلب مخذر الموضعي ، فيحقنونها بالصبغة ويتتبعون الصبغة بالأشعة ليشوفون إن كان هناك انسداد أو لا ، وليرون أيضا اتساع قناة فالوب ، وليكشف إن كان هناك التصاقات كما أن هذه الطريقة تفيد في تحفيز الخصوبة ،،
بعد أن تكشف وتشوف الأسباب ، بعدها تعالج أما ألان لا أستطيع أن أقول لك تستعمل شيء وهي الآن عندها مشكلة ،، خليها تفحص وتتطمن أولا لتعرف ألأسباب أولا
وربي يشفيها يارب ،ويرزقها بالذرية الصالحة ،،،

أم حميدة

السلام عليكم
كيفك يا ام حميدة ان شاء الله بخير..
على ايش بالضبط تجاوبي على كل شي ولا شي محدد ض1

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أفيدكم في الحمل والولادة
أما العقم وأطفال الأنابيب ليس مجالي ولكن أجيب إجابات سطحية لها على العموم بحسب معرفتي عنها
وبالله التوفيق

ارجووانه

ام حميده ممكن تقرين موضوعي
ماقدرت انقله لك هنا لانه طويل وعندي بعض الاستفسارات الله يجزاك خير عنوان موضوعي خايفه ،،،طمنوني ياليت تقدرين تجاوبيني واكون لك شاكره تلاقينه من ضمن مواضيع الحمل والولاده

اختي ام حميده
كتبت موضوع وفادوني الاخوات جزاهم الله خير
ان اكتب لك هنا
مشكلتي انا في الشهر الرابع
واحس بوخزات ونغزات بشكل يومي
تجي اسفل بطني ومن جهة اليمين ومره من اليسار
توقعتها حركة الجنين
وتنزل مني مويات مو كثير بس احس فيها تبلل ملابسي الداخليه
اكرمك الله وانا الان في الاسبوع 16 تقريباً
اشكر جهودك وجعلها الله في موازين حسناتك

الله يسعدك ويرزقك من حيث لا تحتسبين

مشكووووورة ع سرعة الرد
الله يوفقك
بس ما احب الحلب احس طولت فية . طيب الرشاداستعملة الان ايش افضل لهوم ؟؟ يكفي يومين ؟؟مع اني مااكلته ابد بس مع التمر ؟ثم استعمل الحلب خمسة ايام
يكفي ؟؟شرب او مطحون ؟
ماودي الى نهاية الاربعين _ مليت
بس برضوه ابغا مشورتك
معليش استحمليني . مع انك ماقصرتي
نفع الله بك وبارك فيك واصلح نيتك وذريتك

س: شرايك بعشبة (عبائة السيدة)
متى استعملها ؟
يكفي استعملها اسبوع ؟؟؟
كيف طريقتها ؟؟؟
يقولون د.جابر القحطاني يمدحها

انتي شرايك ؟؟؟

التعديل الأخير:

أم حميدة

ام حميده ممكن تقرين موضوعي
ماقدرت انقله لك هنا لانه طويل وعندي بعض الاستفسارات الله يجزاك خير عنوان موضوعي خايفه ،،،طمنوني ياليت تقدرين تجاوبيني واكون لك شاكره تلاقينه من ضمن مواضيع الحمل والولاده
تم الاجابة ياغالية في نفس موضوعك ، راجعيه :
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?p=6585418#post6585418

أم حميدة

اختي ام حميده

كتبت موضوع وفادوني الاخوات جزاهم الله خير
ان اكتب لك هنا
مشكلتي انا في الشهر الرابع
واحس بوخزات ونغزات بشكل يومي
تجي اسفل بطني ومن جهة اليمين ومره من اليسار
توقعتها حركة الجنين
وتنزل مني مويات مو كثير بس احس فيها تبلل ملابسي الداخليه
اكرمك الله وانا الان في الاسبوع 16 تقريباً

اشكر جهودك وجعلها الله في موازين حسناتك

هلا ياغاليتي :
جزاهم الله خير

في الحمل تزيد الغازات في البطن فأتوقع أنه غازات
وأما المويات التي تقولين عليها مالونها ؟؟؟؟ وهل هي مثل الماء أم قصدك افرازات كثيرة ، وهل هناك حكة

أم حميدة

الله يسعدك ويرزقك من حيث لا تحتسبين
ويسعدك ربي ياحبيبة ويرزقك من فضله اللهم آمين
مشكووووورة ع سرعة الرد
الله يوفقك،، وإياك
بس ما احب الحلب احس طولت فية . طيب الرشاداستعملة الان ايش افضل لهوم ؟؟ يكفي يومين ؟؟مع اني مااكلته ابد بس مع التمر ؟ثم استعمل الحلب خمسة ايام
يكفي ؟؟شرب او مطحون ؟
لمدة يومين فقط اغلي الرشاد إذا ما حبتيه مع التمر وحليه بالسكر واشربي منه ، أما الحلبة معليش استحملي لأنه يكثر الحليب ويقوي الظهر ويقوي الأرحام ، ويمكنك أن تغلي ملعقة حلبة مع كاسة ماء وتحلينه بالسكر وتحطي عليها حليب وتشربي ويطلع لذيذ
أما اللهوم أنصحك بعدم استعمالها لأنها تضر الكبد والكلية ،، واعلمي الأعشاب لو زادت عن ثلاث أنواع فهي تضر لأنها تتفاعل مع بعض

ماودي الى نهاية الاربعين _ مليت على الأقل إلى 38 يوم ، لأن هذه فرصتك في النفاس لترجع الظهر قواها
بس برضوه ابغا مشورتك
معليش استحمليني . مع انك ماقصرتي
نفع الله بك وبارك فيك واصلح نيتك وذريتك

س: شرايك بعشبة (عبائة السيدة)
ماجربته لكن الي جربوه يقولون رائع يضيق وترجع الوحدة كأنها بكر ، وينصح به الدكتور جابر
متى استعملها ؟
يكفي استعملها اسبوع ؟؟؟ لا يكفي
لابد أن تشربيه 20 يوم
كيف طريقتها ؟؟؟
يقولون د.جابر القحطاني يمدحها

انتي شرايك ؟؟؟
أبحث لك عن طريقتها وسأكتب لك هنا ، لأن عيني الآن بتسكر ومحولة :40:وسأكتب لك هنا الصباح إن شاء الله

دفا المحبة

السلام عليكم..

الأخت ام حميدة حبيت في البداية اشكرك على جهودك والله يجعلها بموازيين حسناتك..
ثانيا حابه أعرض مشكلتي عليك وان شاء الله ألقى عندك الاجابة الشافية..
انا لماكنت بنت كانت الدورة تعورني حيل الآلآم غير طبيعية اسفل البطن والدم ماينزل الا خفيف في اليومين الاولى وبعدين ينزل اكثر وغير الآلآم اللي احسها بالمنطقة الحساسة كأنه فيه ثقل يضغط علي وقبل سنتين صارت هاذي الآلآم والثقل اللي بالمنطقة الحساسة صار يجيني بأوقات كثيرة مو بس بأيام الدورة يعني مثلا اذا اشتغلت بالبيت او اذا طولت بالوقفة وصار يجيني الله يكرمك(اصوات هواء من الرحم من الامام )وخصوصا قرب وقت الدورة وايام الدورة نفسها..

والآن صار لي 5 شهور متزوجة صارت الدورة تتعبني حيل وغير كذا صار كل شهر تتأخر يعني مثلا بالشهر الاول جتني متأخرة 3 ايام والشهر اللي بعده 6 واللي بعده 9 واللي بعدة تأخرت 12 يوم مرة متلخبطة اوضاعي غير الآلآم وقت الجماع ...

ياترى وش فيني ؟؟
اش الشي اللي اعاني منه؟؟

قبل سنتين لما جتني هالآلآم رحت للدكتورة وقالت رحمك سليم ومافيك الا العافية بس الألم هاذا اش سببه؟؟

وخصوصا الآن لماتزوجت صار هالموضوع متعبني كثير الثقل والهوا اللي قدام
وغير كذا يقولوا اللي فيها هالاشياء ماتحمل ومن هالكلام

عذرا ام حميدة ع الاطاله بس حبيت اشرح لك وضعي بالتفصيل

دفا المحبة

fatma-BN

شخبارج اختي ام حميدة
موضوعي / كنت حامل باول بيبي اوسقطت ابعد شهر حملت مرة ثانية اوصادني سكر حمل والحمدلله
بعد الولادة راح السكر او ولدي عمر سنه او عشر شهور

والحين حامل في الشهر التاسع اوبعد فيني سكر حمل شلون اتخلص منه تعبت كل ماروح الدكتورة تقول مرتفع اودمي دايما تقول نازل 7 اخذ حديد اوكل ماروح لها تقول دمج 7 مارتفع تعبت والله اني اخذ حبتين حديد في اليوم واتمنى ولادة سهلة ان شاء الله لان بولدي تعسرت الولاه يومين في غرفه الولاة الله يسهل على كل حامل ..

أم حميدة

السلام عليكم..

الأخت ام حميدة حبيت في البداية اشكرك على جهودك والله يجعلها بموازيين حسناتك..
ثانيا حابه أعرض مشكلتي عليك وان شاء الله ألقى عندك الاجابة الشافية..
انا لماكنت بنت كانت الدورة تعورني حيل الآلآم غير طبيعية اسفل البطن والدم ماينزل الا خفيف في اليومين الاولى وبعدين ينزل اكثر وغير الآلآم اللي احسها بالمنطقة الحساسة كأنه فيه ثقل يضغط علي وقبل سنتين صارت هاذي الآلآم والثقل اللي بالمنطقة الحساسة صار يجيني بأوقات كثيرة مو بس بأيام الدورة يعني مثلا اذا اشتغلت بالبيت او اذا طولت بالوقفة وصار يجيني الله يكرمك(اصوات هواء من الرحم من الامام )وخصوصا قرب وقت الدورة وايام الدورة نفسها..

والآن صار لي 5 شهور متزوجة صارت الدورة تتعبني حيل وغير كذا صار كل شهر تتأخر يعني مثلا بالشهر الاول جتني متأخرة 3 ايام والشهر اللي بعده 6 واللي بعده 9 واللي بعدة تأخرت 12 يوم مرة متلخبطة اوضاعي غير الآلآم وقت الجماع ...

ياترى وش فيني ؟؟
اش الشي اللي اعاني منه؟؟

قبل سنتين لما جتني هالآلآم رحت للدكتورة وقالت رحمك سليم ومافيك الا العافية بس الألم هاذا اش سببه؟؟

وخصوصا الآن لماتزوجت صار هالموضوع متعبني كثير الثقل والهوا اللي قدام
وغير كذا يقولوا اللي فيها هالاشياء ماتحمل ومن هالكلام

عذرا ام حميدة ع الاطاله بس حبيت اشرح لك وضعي بالتفصيل

دفا المحبة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،،،
العفو ،، ويجعله في ميزانك أعمالك الصالح أيضا
أختي هل فحصت هرمونات لأن نقص الاستروجين يسبب آلام في المهبل وأيضا أنصحك أن تفحصي الغدة الدرقية \
لذل أوصيك أن تذهبي لمستشفى حكومي ، استشارية لأمراض النساء .
وإن كان عندك هواء قليل يخرج منك في بعضا الأوقات فهذا طبيعي فلا داعي للقلق لأن المهبل إن كان عضلاته قوية تحبس الهواء وبحركات معينة تخرج الهواء

أما لو كان خروج كثير جدا وأصوات كثيرة فهنا افحصي الهرمونات
وافحصي مرة أخرى الرحم ( أشعة ) للتأكد خلوها من التليفات ولتتطمني على بطانة الرحم .

أم حميدة

شخبارج اختي ام حميدة
موضوعي / كنت حامل باول بيبي اوسقطت ابعد شهر حملت مرة ثانية اوصادني سكر حمل والحمدلله
بعد الولادة راح السكر او ولدي عمر سنه او عشر شهور

والحين حامل في الشهر التاسع اوبعد فيني سكر حمل شلون اتخلص منه تعبت كل ماروح الدكتورة تقول مرتفع اودمي دايما تقول نازل 7 اخذ حديد اوكل ماروح لها تقول دمج 7 مارتفع تعبت والله اني اخذ حبتين حديد في اليوم واتمنى ولادة سهلة ان شاء الله لان بولدي تعسرت الولاه يومين في غرفه الولاة الله يسهل على كل حامل ..
السلام عليكم ورحمة الله
الحمد لله
بالنسبة للسكر أوصيك بشرب قليل الدسم وكلي خبز أسمر بدل الأبيض واشربي قرفة مغلية واشربي منه مرتين في اليوم أو مرة ، ممكن تحطيه مع الحليب
ولا تكثري من الأرز وكلي بروتين مهم في الغداء والعشاء
وكلي فاكهة عادي وخضار
ممكن كل كم يوم تسوي باميا إيدام وتأكلي ، ينزل السكر
إذا أردت أكل معجنات فليكن بالدقيق الأسمر

أما بالنسبة للحديد :
يمكن أنك تشربين شاهي وقهوة ؟؟؟ انتبهي لا تشربين شاهي وقهو اطلاقا وكذلك لا تشربي بيبسي ولاكولا لاحتوائه على الكافيين التي تمنع امتصاص الحديد
وكلي برتقال يوميا يساعد امتصاص الحديد في جسمك
واشربي عصير طماطم يومي ( كي دي دي مثلا لأنه مركز )
وكلي كبدة وسمك كله ترفع الحديد
وربي ييسر لك ولادتك وتولدين بالسلامة من غير أضرار

السلام عليكم ..

سؤال حنا الكتم
هل اقدر استعمله في شعري وأنا الحين في الثامن ونوع الحنا طبيعي يعني وزن
مو كميائي الي يجي في علب

ريادي

ام حميده ربي يجزاك الفردوس الاعلى
انا اللي قلتلك عن حبوب متفور لتكيس
هل لكلها وقت الدوره او اوقفها وبعد الدوره اكلها مع العلم اني اكل معها حمض الفوليك صرفته لي الدكتوره ايضا اكله وقت الدوره اولا ربي يجعل لك في كل حرف حسنه ويطمن قلبك ويعطيك طولة العمر على اعمال صالحه

رومانس 2010

حبيت انضم اليكم عندي استفسار انا انتظر الحمل ولم يحصل في هذالشهر والاول مره نزل قطرات دم مع الم في ظهر بعد تبويض بي 3 ايام هل هذا دليل على انغراس البويضة في الرحم ام لا علما ان الدوره منتظمه وهل الحركه توثر على الانغراس وينزل لاني متفائله هذاالشهر
ارجو الرد ياام حميده وجزاك الف خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى