مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

افضل غسوول تعالي هنا

انين شوق

مرااااااااااااحب
كيفكم ...:blushing:

بنااات ممكن تقولو لي وش افضل غسوول للمنطقه الحسااسه؟؟

أم قمورة

هلا عيوني أنا جربت وينر إيطالي ارتحت عليه ما أدري إذا فيه أفضل . بس حبيت أفيدك .

ايزي

سيباميد الحساس
خطييير وتحسي كنك بتطيري من النظافه

لكن ريحته عاديه مش معطره

وووبس

امل خالد

سيباميد مثل ما قالوا البنات حلووووو

و -في مي جل-fe meمو فاكره والله كيف مكتوب - جربووه كللللللللللكم والمتزوجات يجربوه خطير ريحه ونظافه

ريحته فراوله و حلو كثير شريته انا قبل شهر ب 65 ريال وللحين ماخلص و كثير عجبني لو خلص شريت مثله

و كمان عندك كير فري حلو واختي تقول مع كثر استخدامها له بيض لها المنطقه بس انا ما جربته

والبيتادين حلو معقم لطيف بس ما ينفع للعرايس ابدا

و فيه واحد من نكتار بشتريه ان شاء الله يقولون حلو بدون ما تكثري منه يعني مرتين بالاسبوع فقط

واتمنى اكون افدتك

في غسول بس والله ماجربته بس يمدحونه

اسمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ليوكريمااا

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
بنااااات بيتادين معقّم ..
و المعقم يقتل البكتيريا كلها .. البكتيريا الضارة و البكتيريا النافعة .. و يغيّر مستوى الحموضة الطبيعيه في المنطقة .. يعني يخرب التوازن الطبيعي ..
و بدون البكتيريا النافعة .. ابشري بالالتهابات و المشاكل اللي ما تخلص ..
هو جيد للاستخدام فقط لمده 3 ايام في الشهر لا أكثر .. و عند الحاجة فقط

أما الغسول المناسب للاستخدام الدائم في المنطقة .. فأنا أنصح بسيباميد .. لأنه ما فيه كيماويات ضارة.. و نوعية سيباميد معروفة بصناعة مستحضرات الأطفال ..

و الغسولات الطبيعية روعة تسوينها في البيت .. مثل مغلي البابونج ..و زهر الخزامى الافندر

انا عني جربت ديو سيبت ومن جد رووووووووووووووووووووووووووعه

طبعا من وصف دكتوررررره ومن جد حلللو ريحته ونظافه واستخدمه باي وقت شوفيه بالنت ابحثي عنه

وانصكي فيه

.PRADA.

/

ديو سيبت بلا منااااااااااااااااااااازع
خذيها من وحده جربت نص الغسولات اللي في السوق

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
على كثر ما مدحتوا ديو سيبت قلت لازم اشيّك عليه في النت ..
لأن بصراحه ما أعرف عنه ولا سمعت فيه .. بس الظاهر أنه فعلاً ممتاز .. و لفتني أن مكوناته طبيعية و من ضمنها البابونج ..
و هذي المعلومات عنه:

" مركب متميز للعناية الصحية

بالمنطقة الحساسة
مركب متميز من خلاصة الأعشاب الطبيعية الفعالة (الميرامية ،البابونج،الزيزفون،آذريون الحدائق،البلقاء،ومجموعة أخرى فريدة من الأعشاب الطبيعية) للعناية الصحية اليومية بالمنطقة الحساسة.
ديو- سيبت لا يساهم فقط في الغسل بصورة مثالية ولطيفة ،ولكنه يضمن أيضا إزالة الروائح المزعجة ،ويمنع نمو الفطريات والجراثيم المسببة للأمراض بدون تغيير في درجة قلوية المهبل،ويزيل الشعور بالحكة.
ديو- سيبت مناسب لجميع الأعمار،وخلال أيام الدورة الشهرية،وأثناء فترة الحمل."

أنااااا ياااحلوووين استخدم سيباااميد الحساااس مثل ماقالوا البنااات و الحمد لله ارتحت معاه خصوصآ انه كان عندي حساسية واحسهااا بدأت تخف بس بصراااحه اخذته بدوون وصفه هل هو منااااسب للبنوتااات والا فيه خطوووره لأني بااااقي ماتزووووجت ؟؟؟ وعدد مرات الاستخداام المناسب بالاسبوووع كم مره ؟؟

أعلى