مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ(تجمع الأمل المنشود ..ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين ج 5)ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طيب بنات من جربت الحقن المجهري وكم يكلف عندنا بالسعودية ؟؟

اي راما انا عندي تكيس بالمبايض ثنينهم
الايمن كيس واحد كبيرشوي بس الحين صغر الحمد لله
والايسر عليه تكيسات كثيرة بس صغيرة
انا كان عندي كيس وكل ما اعمل عملية واشيله يرجع كيس دم بس هرموني كان مزبوط

لا تسخطين على قضاء الله وقولي ان شاءالله ربي يعطيني مثل ماعطاها وماتدري وين الخيره طيب انتي سويتي منظار الرحم ولا

ان شاء الله مو سخط بس استغفر الله يحز بخاطري والله :8:
منظار كيف
انا اسوي بس الاشعة العادية بس من المهبل اسويها
الرحم ان شاء الحمد لله مافيه شي كان من عشر ايام فيه زي الكيسات وقالت الدكتورة لي حمل مو طبيعي عنقودي
خوفني عيشتني بقلق هل هذا حمل وغير سليم او تليف بسيط
والحمد لله اخر موعد رحت لها راح تماما
شكله كان تليف وراح

حلا2008

لا ياحلا غلطانه والله ماعجبك كل يوم تسمعين كلام يجرح من زوجك روحي خوذي منشط الشهر هذا والحمد الله انتي رحمك متهي الحمل يعني حملتي قبل شوفي حنا كل شهر ناخذ منشط والله يعين كل على حساب نفسيتنا خوذي امكن دكتوره صادقه يبغى لك منشطات وبعدين كله كم ابره وخلاص ترى زوجك يقارن واذ ماحملتي امكن يقول ابغى اتزوج ويدور الاعذار فاخوذيه وان شاء الله تحملي وتبشرينا
يعني من رايك لو قدر الله وجت الدورة الجاية اخذ منشط ....
انا قلت لو جت دورة اخر شهر محرم اخذ منشط

بصبر على حالي الدورة هاذي

لدرجة تقول تعالي كل شهر اتابع معك التبويض وما اروح ماااابي اعرف شي اقول يارب تكبر البويضه واحمل

بس والله اصلي صلاة الاستخارة وادعي ربي كان الامر فية خير انه يتيسر وان كان مافية خير مايتيسر و سبحان الله ماردي وش يصير لي وما اروح لا لموعد التبويض ولا ثاني يوم الدورة علشان اخذ المنشط ....

ان شاء الله مو سخط بس استغفر الله يحز بخاطري والله :8:
منظار كيف
انا اسوي بس الاشعة العادية بس من المهبل اسويها
الرحم ان شاء الحمد لله مافيه شي كان من عشر ايام فيه زي الكيسات وقالت الدكتورة لي حمل مو طبيعي عنقودي
خوفني عيشتني بقلق هل هذا حمل وغير سليم او تليف بسيط
والحمد لله اخر موعد رحت لها راح تماما

شكله كان تليف وراح
يسون منظار على الرحم يعني عمليع فتحه من عند السر يشوفون المبايض والرحم والانابيب اذ كان فيه تكيس يعالجونه طيب كم زونك الحين تاكلي حبوب جالكوفاج

لا والله ماسويته وان شاء الله مانجربه ياكريم انتي وين عشان احددلك مستشفى ممتاز
ان شاء الله مانحتاجة ياااااااااااارب
بس مجرد سؤال لاني سمعت انه افضل للي زوجها عدد حيواناته قليل
انا بالشرقية

يعني من رايك لو قدر الله وجت الدورة الجاية اخذ منشط ....
انا قلت لو جت دورة اخر شهر محرم اخذ منشط

بصبر على حالي الدورة هاذي

لدرجة تقول تعالي كل شهر اتابع معك التبويض وما اروح ماااابي اعرف شي اقول يارب تكبر البويضه واحمل

بس والله اصلي صلاة الاستخارة وادعي ربي كان الامر فية خير انه يتيسر وان كان مافية خير مايتيسر و سبحان الله ماردي وش يصير لي وما اروح لا لموعد التبويض ولا ثاني يوم الدورة علشان اخذ المنشط ....
استعجلي ليش تاخرينه شهر محرم - تبين تاخذين منشط روحي ثاني يوم الدوره تعطيك منشط وتابع التبويض انتي من وين

يسون منظار على الرحم يعني عمليع فتحه من عند السر يشوفون المبايض والرحم والانابيب اذ كان فيه تكيس يعالجونه طيب كم زونك الحين تاكلي حبوب جالكوفاج
لا ماسويت مافيه مستشفى قالوا ليه اسويه من اللي اعالج عندهم
ولا رحت مستشفى حكومي
وحبوب جلوفكاج اول علاجي كانت دكتورتي تعطيني منه مع منظم للدورة ولا قلت الهرمونات الا شي بسيط
لكن رحت عند استشاري ممتاز وعطاني حبوب منع الحمل وماشاء الله الكيس صغر والهرمونت نزلت كثير

من الدكتور اللي تعالجين عنده انا بالشرقيه
بالجبيل مستشفى الهيئة الملكية عند الدكتورة ابتسام
مدحوها لي بس للحين ماعطتني علاج بس كل سوي راجعيني بعد اسبوعين مليت منها وتحاليل واشعة وللحين ماعطتني علاج
وبالاحساء بمستشفى العبيد ومستوصف الموسى دكتور عبد الفتاح استشاري ماشاء الله عليه
افكر اروح لمستشفى مراكز سمير عباس مره ممتاااااااااااازة
كل اللي تاخروا حملوا

يفدني بقلبه كم لك متزوجه - زوجك فيه شي ولا - رحتي الدكتور تقي الدين قطو بالخبر = ماشاء الله كلن يمدحه هذه دكتور فلسطيني

انا ابي الحقن لان المنشطات ماتفع لي مدام عندي تكيسات
بتزيدها مايصلح لي ابدااااااااا
عشان كذا افكر بالمجهري بس لما ينزل الهرمون عندي لمستوى يسمح لي باحمل
وان شاء الله مااحتاج تدخل من الله احمل
يارب ياكريم

بالجبيل مستشفى الهيئة الملكية عند الدكتورة ابتسام
مدحوها لي بس للحين ماعطتني علاج بس كل سوي راجعيني بعد اسبوعين مليت منها وتحاليل واشعة وللحين ماعطتني علاج
وبالاحساء بمستشفى العبيد ومستوصف الموسى دكتور عبد الفتاح استشاري ماشاء الله عليه
افكر اروح لمستشفى مراكز سمير عباس مره ممتاااااااااااازة
كل اللي تاخروا حملوا
الاحساء انتي ساكنه ولااهلك

يفداني بقلبه الدكتور الممتاز لازم يتابع حالتك ويعملك كل التحاليل قبل البدا باي علاج
يعني مو شاطرة يوصفلك علاج وهو لسا ما تابع حالتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى