مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قررت الطلاق-هل انا على غلط؟

صمتي بحر

الله يجزاكن خير انا احس اني مرتاحه لامر الطلاق-

نبكي هوانا

حبيبتي ربي بيعوضك بالخير

خبري أهلك بالموضووع وصبرك لسنه وزياده قستي فيه امور راحتك ومحبتك له

لذالك لا تربطين عمرك بإنسان كذا العمر يمشي يالغاليه

خبري اهلك ولا تخافين ولا يهمك كلام الناس مادمرنا الأ هوو

ربي ييسر لك امورك يارب :)

ياختي استخيري الله في امرك الموضوع ماهو هين والله العظيم اعرف وحده تطلقت وهي ماصارلها كم شهر وبكر مثلك وخطبها واحد شاب عزوبي الجئي الى الله في امرك واخبري احد اخوانك تثقين فيه ولاتتركين نفسك عنده عايشه في حيره واهلك موجودين كان مافي رجال الا هو يمكن تاخذين واحد احسن منه هذا لادين ولادنيا لاتخلين اخوانه يموجونك زي الموجه واهلك مايدرون وانت جلست معاه سنه كامله ماتغير شي العمر راح ياختي تصرفي في امرك الله يفرج لك همك

ماليزيا

خلاص ياقلبي طفح الكيييييييل
طبعا لازم المحكمه تحولك للطب الشرعي تروحي المستشفى
ويثبتو ا انك بكر ويثبتوها لك في ورقة الطلاق (قريتها في احدى مواضيع المنتدى)
والله يعوضك ويعوضني

صمتي بحر

اختي ماليزيا ليش اتحول للطب الشرعي؟؟طيب اذا الزوج قال اني بكر مايكفي؟؟
الله يعيني وربي انتظر الوقت المناسب عشان افاتح اهلي بس مدري متى يجي-
سبحان الله يااخوات كنت عمياء خلال هالسنه عن امر الطلاق اششوف عيوب كثيره وتصرفات اشمئز منها ومع ذلك صبرت سسسنه والحين ماني قادره انتظر يومين ثلاثه -

صمتي بحر

اللهم لك الحمد والشكر كماينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه- كنت غبيه حييييل بس ابي الغشاء ينفك بااي طريقه ماكنت افهم شي -كااني مريضه اوبي عيب كايد او شي كنت ابكي اذا فكرت بالطلاق مدري ليش تحملت شخص مثل كذا الحمد لله والله يهون امر الطلاق وسببه على اهلي والله يهون علي اللي راح يواجهني عقب الطلاق

منى25

مشرفة منتدى ركن الفنون و الهوايات
أسعد الله أيامك بكل خير..شوفي حبيبتي انا مطلقه وماعندي أي مشكله في كلااام الناس الناس ماجبروا عيشتي مع طليقي ومستحيل الناس يعجبهم شي حتى اللي في قبره تكلموا عليه...أنتي الوحيده اللي تقررين أذا تقدرين تعيشين مع هذا الأنسان أنتي ولاأحد غيرك أنتي عيشتي معاه وأنتي اللي شفتي كيف معاملته أنتي سوي اللي يرضيك وأشتري راحة بالك بس قبل كذا أعطي نفسك فرصه اخيرة وحاولي تناقشينه أو دخلي أدح فاهم بينكم عشان ترضين ضميرك وتحسين أنك سويت كل اللي عليك ومحد يجي يلومك بعدين...أسأل الله العلي العظيم أن يفرج همك ويشرح صدرك يارب وصدقيني ماضاقت الا فرجت بأذن الله....خذي وقتك وأكثري من الأستغفار وربي يسهل أمورك وياليت طمينينا عنك يالغلا...ومن ترك شي لوجه الله عوضه الله خيرآ..والزم ماعلى الأنسان صلاااااااااته...

رقة القـلب

الله يعينك ويصبرك حبيبتي
وانتي صدقيني ادرى بمصلحتك اكثر من اي شخص
واصلا مجرد تركه للصلاه يعتبر كفر

وهذي فتوى تبين لك حكم العيش مع رجل لايصلي

وربي ييسر امرك

وحاولي تدرجين الموضوع لامك او اختك او احد اخوانك بس يكون من الاشخاص اللي يفكرون بحكمه

ولاتنسي سهام الليل تراها ماتخيب ادعي ربك واتوكلي عليه

محبة مكة

طبعا لا تطلقي منه
لماذا ربي زوجك من هاذ الانسان
اليس الله اعلم بحالك قلب ما تتزوجيه وبع
هل الزواج اساسه الجنس
ادعي كثير ربي بيفرجها

اخفي دموعي

اذا نيتك صافيه ربي بيشرح صدرك للي فيه خير لك
وبعدين اسمعيها مني من قال لك فرص المطلقه بالعكس اكثر من الي ماتزوجت
لان وحده طالعه من تجربه يحس الرجال راح تهتم فيه اكثر
مافي لاعرس كبير ولامصاريف ولاخربطه
وخاصه انتي بكر وبدون اولاد صدقيني
لاتضيعين وقتك خاصه اذا هو واهله غشوك قبل الزواج وتزوجتي وانتي ماتدرين عن حالته
ولما يتعالج كلا راح يثبت رجولته يكسر عينك علشان ماتذكرينه بالماضي ممكن يخونك 90%
واسئلي الاطباء النفسيين
اولا تارك للصلاه
ثانيا
الغش

اتركيه لله لان الله راح يعوضك احسن منه
لو انه يصلي ويعرف الله بقول لك مريض ومسكين وتحملي وفي ميزان حسناتك
بس انا مااشفق على واحد مايشفق على نفسه ولايخاف من القبر هذا مايخاف الله يعني ممكن يظلمك قلبه قاسي

نور كندا

ماقريت سبب بمشكلتك بتستاهل الطلاق يعنى صلاته هو حر فيها وكزبه يحاسبه عليه ربه وعدم حبك له مو زنبه بس على مايبدو انتى مقررة على الطلاق وعم تخترعى سبب لحتى تتطلقى والله ياعزيزتى فى 100 امراة بتاخده وبتحطه على راسها ازا مابدك ياه والله الرجل نعمة بحياتنا بس اغلبنا لايقدرها

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج همك
اللهم آمين

الله يفرج همك وييسر أمرك ويرشدك لما فيه صلاح في دنياك وأخراك

كلمي أخصائي وإسئليه إذا ممكن يتحسن زوجك أو لا والله يعينك

يارب..

شذا الليل

ربي يكون في عونك كلام البنات صحيح استخيري واتوكلي على الله وراح يكرمك ان شالله

مرحبا اختي نور كندا ايش هذا الرد والاسلوب الله يهديك ومن قالك ان اي رجال نعمه بالحياه لا اااا والف لابعضهم نقمه وعذاب
هذا اولا
ثانيا كيف براحته يصلي ولا مايصلي الصلاه عماد الدنيا ومن تركها متعمدا كفر
ثالثا البنت اذا تزوجت تبغى الستر وتحفظ نفسها عن الحرام وتاسس بيت عامر بالايمان والطاعه وتجيب اولاد تربيهم
ومن حقها تطلب الطلاق هذا شي شخصي وراجع لها اذا ربي وهبك زوج صالح طيب حنون ذو دين احمدي ربك واشكريه واذا انت معبره حياتك ع البركه معاه ف اقولك مو كل بنات ادم مثللك

اختي اتمنى ان الله يربط ع قلبك ويصبرك استخيري واخبري امك واخواتك ولاتستحين وخليهم يشهرون انك مازلتي بنت بعد عشان اللي يتقدم يخطب يحسب حساب واعرف وحده اقسم بالله مطلقه بنت وتزوجت ولد غير مطلق الله يسعدك ولاتحطين في بالك انك الا بتاخذين ولد والا ماتتزوجين ممكن تاخذين متزوج بس يكون احسن لك من الولد الله يوفقك

صمتي بحر

محبه مكه؟؟
هل الزواج اساسه الجنس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايش هذا السؤال؟ اجل كيف الناس تخلف؟؟كيف يتكاثر النسل؟؟؟كيف تكوني ام؟؟
في اشياء مهمه في الزواج غير الجنس منها المحبه والموده وشعور المراءه ان فيه رجل وراها تعتمد عليه 000الخ والاشياء هاذي ان فاقدتها فيه مثل ماقالت الاخت لادين فيه ولادنيا

صمتي بحر

نوور كندا؟؟؟؟؟؟؟ صلاته حر فيها؟؟كذبه حر فيه؟؟؟مافيه بمشكلتي سبب يستاهل الطلاق؟؟؟والرجل اكبر نعمه بحياتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردك بصراحه لاتعليق

صمتي بحر

طاغيه الانوثه اشكرك على ردك ع الاخت - فيه حريم مايهمن شي غير الرجل اهم شي رجل حتى لو كان طرطور وخبل

أعلى