مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى زوجات الجنوبي الشرقي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يابنات انا مدري زوجي للحين وش شخصيته بس توقعاتي انه جنوبي

حبيت اسالكم

ازواجكم يحبون السمنه

زوجي يكره النحف والرشاقه ويشوف اني مافيني انوثه الا اذا صرت 70 او 80 كيلو ياربي

لحن الوداع

على فكره ياالواوا بغيت اموت من الضحك لما قلتي طيب لو ما فهمها وش اسوي اموت بحسرتي بصراحه نفس المعانة ههههههههههههههههههههههههههههه
إيه والله هذي بعد معاناااااااااتي
نبغى حل الله يسعدها اللي تفيدنا :blushing:

لحن الوداع

يابنات انا مدري زوجي للحين وش شخصيته بس توقعاتي انه جنوبي

حبيت اسالكم

ازواجكم يحبون السمنه

زوجي يكره النحف والرشاقه ويشوف اني مافيني انوثه الا اذا صرت 70 او 80 كيلو ياربي
أما أنا عكسك تماما مع ان وزني 52 الى 53 ومع ذلك احسه يحسني سميينه:shutup:

والله الرجال أذواااق:1eye:

لحن الوداع

شكر خاص لصاحبة الموضوع...:icon26:

ماشاء الله وسبحان الله أغلب الأشياء اللي تكلمتوا عنها في زوجي!!

وأحب أزيد يحب البوسه لما تكون عفويه يعني تكونوا جالسين وفجأة تبوسيه والله يموت عليكي بهذي الحركه...

بالنسبه للأرواب النوم يحبون الطويل ويحبون الشفاف ما أقصد ابو شبك لا اللي يجي مثل الشيفووون ،
ويكره ((أبو خيط)) هههه

يالله ياحلوات نبغى حمااااااس :showoff:
وانا اذا تذكرت شي اجي لكم ...:msn-wink:

ان عكسك زوجي ما يحب السمنه اطلاقا والعفو يالحن الوداع ومشكوره على فكره البوسه الخطافيه هذي راح اجربها ان شاء الله

مشكوره يااختي المستغربه على معلوماتك الذهبيه وهذا مو شي جديد عليك ماشاء الله

أم نهيان

ياويلي من الجنوبيين الشرقيين وبلاخص زوجي ربي يحفظه بس صدق معاناه انا وحده احس نفسي اني عايشة بوسط جو كله الغام من كثير ماهو حساس كل كلمه وكل حرف لازم اوزن بحساب والارحنا بالباي
ولي رجعه مع بعض سلوكيات وطبايع الجنوبي الشرقي
تحياتي لصاحبة الموضوع

ال
ياويلي من الجنوبيين الشرقيين وبلاخص زوجي ربي يحفظه بس صدق معاناه انا وحده احس نفسي اني عايشة بوسط جو كله الغام من كثير ماهو حساس كل كلمه وكل حرف لازم اوزن بحساب والارحنا بالباي
ولي رجعه مع بعض سلوكيات وطبايع الجنوبي الشرقي
تحياتي لصاحبة الموضوع[ ههههههههههههههههه حلو ه عايشه بين انغام وحياك الله اختي شرفني مرورك :icon26:

التعديل الأخير:

Black Pearl

مشكورين على هالموضوع الحلو...أنا بصراحه شفت ان زوجي بالفعل متردد في اتخاذ القرارت بالذات في الطلعات أو على الغدا أو العشا دايما كنا في مشاكل ...هو يقول شو تبون تاكلون أو وين نروح وأنا أقول ما دري كيفك أو على راحتك...وكان يعصب ويتضايق من هذا الشي وبعد ما عرفت انه هذا طبعه ...محيت كلمة مادري من قاموسي وصرت لازم أخطط بروحي ولازم يكون عندي جواب محدد.
لازم تكونين في البيت شيخة زمانج حتى في الزيارات يحب يشوفج واثقة من نفسج تمشين وراسج مرفوع وتتكلمين بدلع ...ولما حد يمدحج امامه ولا يمدح كشختج يفرح واااايد ويحس انه عنده امراه غير...واريد انصح كل الاخوات العزيزات على قلبي...لا تتكلمين وايد أمامه...يعني تكونين مثل الكتاب المفتوح...يحب الغامضه اللي يحس انه في اسرار في حياتها ..لا تتكلمين عن عيوب اهلج ولا عن حياتهم ولا صديقاتج ولا تمدحين أي امرأه كانت أمامه...هذا اللي أنا أذكره وان شاء الله تستفيدون وتفيدونا...

لحن الوداع

...لا تتكلمين وايد أمامه...يعني تكونين مثل الكتاب المفتوح...يحب الغامضه اللي يحس انه في اسرار في حياتها ..لا تتكلمين عن عيوب اهلج ولا عن حياتهم ولا صديقاتج ولا تمدحين أي امرأه كانت أمامه...هذا اللي أنا أذكره وان شاء الله تستفيدون وتفيدونا...
كلامك صحيح ميه بالميه
شكراً لك

السلام عليكم يا حبوبات
ماشاء الله عليكم متفقين على اغلب الصفات في زوجي لكن بغيت اسال
اذ كانت الصفه الغالبه له شرقي ودون الغالبه جنوبي
في هال الحاله اعتبر انه جنوبي ولا شرقي00:questionmark:
:thumbdown::thumbdown::thumbdown:
وكمان بغيت اسال كيف تعرفون قدركم عند ازواجكم00:shiny:

لحن الوداع

سلام

أبغى أسألكم مافي طريقه معينه تقدري من خلالها تطلبي شي من الزوجي الجنوبي من غير مايردك.!!

ياريت اللي عندهم خبرات يفيدونا

انستازيا

وانا رح انضم معكم من ضمن زوجات الرجل الجنوبي:blushing:

***الرجل الجنوبي يعشق التغيير والمفاجات الغير متوقعة...:cupidarrow:

يعني مثلا ناوية تهدينه هدية مو لازم تكون في مناسبة يتوقع منك هدية فيها مثل عيد مثلا اهديها له في وقت ما فيه اي مناسبة
ومثلا بدال ما تحطين يوم من الايام عشا صلحي تورتة او اشتريها وحطي معها عصير وسلطة فواكه ملونة :bigsmile:
او مثلا اشتري دونتس او سنيمون رول مع كوفي وكلوها في البيت...:essen:
عاد كل وحدة وشطارتها...:blushing:

يله شدوا حيلكم وورونا وش عندكم بعد...

:blow:

هاااي بناات ... انا زوجي جنوبي شرقي و حبيت نصيحتكم و خبرتكم معاي

انا في شغله مضايقتني من زوجي لكن بما اني دائمة الشكوى قلت ابينله اني مو مرتاحه بطريقه اخرى غير المصارحه يعني استخدم كيد النساء شوي هههههه

قلتله زوجي انا مو مرتاحه بزواجنا ...( اول مره اقوله)ا ... قلتله في شغلات مضايقتني ... و نزلت كم دمعه

و بعدين حضنته و بكيت بحرقه قلتله حبيبي انا احس اني ماحبك مثل قبل انت متغير وايد ..ماحبك و هذا شي مضايقنييي ...و ابكي طبعا... و اهو يحضني و يقبلني و يلمني و بس

شرايكم هالطريقه ممكن تنفع معاه ولا النتيجه عكسيه ؟ ان شاء الله تنقع

و الحين بعد هذا شلون اتصرف معاه ؟ انا فكرت اني اعامله شوي برسميه لكن بدلع و عنج ايضا ..يعني ما الزق فيه 24 ساعه و اخليه جالس بروحه يفكر ليش مو جالسه معاي لايكون من صج ماتحبني .... ابيييه يحاول يكون جذااب مثل ايام الملكه يحاول انه يجذبني و يثير اهتماميييي و يحس انه لازم يخليني احبه مره ثااانيه ..لاني سمعت انه الرجل مايحب ترفضه اي امراه و يحط في باله انه لازم يثير انتباهها...صحيح ام خطأ ؟ فيدوني بنات من خبراتكم و شكرا

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى