مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اااه والله قصتي غريبه وابي المشوره

@ دلع @

مراحب ياعسولات مشكلتي انا مع حمواتي تخيلو طلعو يحبو زوجي والمشكله انهم اكبر منه باشهروهما اثنين القهر انهم يتكشخو ويطلعو له قدامي ويسوي انهم بالصدفه باذات وحده منهم مره حلوه كان هو خاطب اختها قبلي طفشتني ف حياتي كل يوم تسوي له حركات مثلا اذا مر تفتح وجهها له وانا جالسه واخواته وتستعرض بعطورها في الحمام المشترك بينا واذا سمعت صوته تقوم تتميع بصوتهاوهو يبادلها نفس الحركات ويقعد يمدح فيها وبدلعهاواذا طلعنا تمشينا يطاردها الين مايشوفهاواخر مره قالت في وجهي ترى زوجك يحب يطالع فيني اما الثانيه تستحي مني بس تنافق اذا صارت مشكله بيني وبينه وانا الحمد الله حلوه وهم غيرانين مني بس حركاتهم ذبحتني
بليز ياهل الخبره ردوعلي والله ابي اتطلق منهالسالفهارجوكم[:e076:SIZE]

شو تطلقين يا الحلوة بعدين هذيل سلايفك مو حماواتك اظن
هذا ظريبة الاختلاط الحمو الموت يعني هي يرضيها تتميعين لزوجها ياماما وقفيها عند حدها من البداية كوني قوية ولا تتركيلهم المجال
مابقولك سوي نفس حركاتها بس بقولك كل مرة اتشوفين عطورها في الحمام يا انك اتحطين عليهم منشفة او تاخذينهم لك قوليلها الصراحة العطور خذتها عجبني ريحته او عجبني شكله لين تغير رايها وتخاف على عطورها واذا من النوع الي ممكن ايطلع كلام عليك انك تاخذين الي لك والي مالك قوليلها كاش في الوجهه اخذتهم لاني يوم اشوفهم في الحمام اتخيل نفسي قدام زوجك فما رضيتها عليك امام زوجي

والله ناس ماتستحي

**الغلا**

انا مع الاخت المحبة لربي الله

وقفيهم عند حدهم وجدام ازواجهم احرجيهم يعني هاي اللي تقولج ريلج يطالعني قوليلها جدام زوجها ما اسمحلج تتعطرين وتتزينين وتتميعين جدام زوجي و بعدين وجهي الكلام لزوجها وقوليله اضبط زوجتك وخلها تحترم نفسها

نور كندا

سلفاتك ولااخوات زوجك والله مااستوعبت ازا اخواته مو مشكله بس ازا سلفاتك لاتسمحى بالاختلاط ابدا ولاتروحى انتى وزوجك معهم ابدا وخلى الدين رادع لك وزكريه بالحرام والحلال والله يعيننا على هالدنيا صايرة بتخوف على مايبدو اقتربت الساعة

اعطيهم اشكرا بوجوهم وانتبهي منهمن ومن زوجك والله يكون بعونك
مووووووووووووووووفقه

لا ...لا انتبهي إنك تحسسيهم إنك غايرة منهم >> ترى غلط كبير وراح تحققين اللي يبونه هم!!

سوي نفسك إنك جدار والله لا من درى ولا من شاف !!
بس في المقابل حاولي تكسبي زووجك تجننيه وإذا جاء في المكان اللي أنتي فيه استعرضي وتميعي قدامهم وممكن تقوليله كلام يخبل ورومانسيات وكأنهم هم قدامك جدار وخليه حتى هو خلاص أذا جاء ما يدور غيرك ...
وإذا ماكان موجود ابدأي امدحيه وقولي : فديته ..الله لا يخليني منه
حاولي تطلعي منه وأنت في البيت كلمات غزل مثلا : مرة قالك على الطاير عيونك حلوة
وبعدين يوم تجتمعين معاهم وانتي تحكي قوليلهم وش قال عنك وإنه منهبل ومعجب فيك >> بس انتبهي تطرقي لا من بعيد ولا من قريب إنه هو قال لي إنه ما يشو أحد غيري أو مثل هذا الكلام لأنه إذا صار شيء من وراك بيقولوا ماخذة في نفسها مقلب

وكمان انتبهي تسوي هالحركات قدامهم بس ..سويها بعد بالبيت وأنتم لحالكم واليوم اللي بتروحوا لأهله خليك قمة في الذوق والدلع والتغنج معه عشان إذا راح هناك ما يفكر بغيرك !!

وكمان حاولي تظهرين الدلع والرقة عند أخواته وأمه بحيث تخليهم ينهبلوا ويخافون منك ع أزواجهم بعد !!!
ومنها توصلين لهم رسالة إنه رد الواحد بعشر وبطريقة ذكية وغير مباشرة ..

فيه أمر آخر : الغيرة أبد سوووي نفسك مرررة ولا أنت يمهم ..حتى لو سووا حركات يمين ولا يسار ممكن تعلقين بطريقة غير مباشرة مثلا: العطر اللي في الحمام ممكن وأنت وزوجك لحالكم تكلمي وبطريقة بعيدة عن التركيز في العطور وأنها تفقد ريحتها وتجيب الغثيان وممكن تستشهدي لك بكم قصة >> المهم حتى تخليه يقتنع بكلامك واسحبي منه أي كلمة يقولها فيه تأييد لكلامك وبعدين إذا جلست معاهم جيبي الطاري واحكيلهم إنه والله مررة زوجي قالي : يالله مررة تقرفني العطور المركزة وتحسس الواحد بالغثيان وأني أيدته الصراحة لأنه بجد تجيك الوحدة ريحتها تقررف وتكب العطر كب عاد وشرايكم أنتوا بالريحة ؟؟ ومن هالكلام !!
بحيث عند زوجك : جبت موضوع من بعييييد وما يقرب للي في حمام أهله
وعندهم : حاولي تكوني بعيدة بس مو مرة يعني تتكلمي بعد ما تكوني جاية من الحمام أو لما يتكلموا عن لعطور والأنواع وتتكلم صاحبة الشأن عن نفسها وعطورها!!
ودايما وريهم إنه ما درى عنكم >> يعني إذا صار موقف ولا شيء بينهم ممكن تجيك وتحكيلك وتعتذر وإنه والله فلان من فجعته سوى كذا تكفين مثلا اعتذري لي منه !!
وبعدين بعد فترة إذا ذكرتك قووولي ايه كلمته (وقوليله وأنتوا لوحدكم تصدق حكت لي فلانة تقول يوم صار الموقف وتقوول يمه زوجك كان يخررع مررة فديت زوجي جنبه وأنا عصبت وقلت حدك إلا زوجي >>ممكن تلقائي زوجك يقول والله اللي هي تخر وزوجها)وإنه قال ههههه تخررعت شويتين منها قوليلها مرة ثانية تحسب لنفسها عشان ما ينعاد الموقف وآروح فيها....
ومثل كذا ..طبعا انتبهي تخلي مثل هذا الكلام عااام وكل المجلس يدري لأنه راح ينتشر بسررعة وتنكشفين لكن خليها قدر المستطاع ما يسمعك إلا صاحبة الشأن ووحدة ولا ثنتين توثقين إنهم مو قريبين مرة من زوجك فهمتيني وحاولي قدر المستطاع إنك ما تكذبي وإذا في بالك شيء خلي زوجك يقولها وبعدين انقليها لأن ممكن من غيظهم منك بيتهموك بالكذب ويروحوا يسألوا أو يقولون لك الكلام قدام زوجك >> وعندها ما تقعين بالفخ!!

الله يفررج همك ويوسع رزقك ويهديلك زوجك

عين زوجي

حسبي الله عليهم هالاشكال انا فهمت انهم زوجات حموانك اخوان ريلج صح ياختي الغيرة تلعب دور حسبي الله عليها وش تبي باخو زوجها ليش ماكفاها اللي عندها صج قله حيا ودين اقول اطلبي تظلعين في بيت بروحج او يخصص لج ملحق خاص فيج وبعدين ماعمري سمعت فيه حمام مشترك لازم يكون لج حمام خاص فيج والله يعينج والزمي الاستغفار والله بينصرج عليهم

لاحول ولا قوة الا بالله

مصيبة والله وش هالحركات السخيفة

بصراحة انا ضد الاختلاط في الجلسات هذي لان اكثر المصايب تجي منها

الله يكون بعونج

pinkgloss

أهلين ياقلبي اهم شي لا تبينين انك تغارين ابد!! لو لو صار اي مشكله بيعرفون نقطة ضعفك وبقهرونك سوا منه او منها ابد خليك ذكيه وكرهيهم في بعض انقلي كلام لو مو صحيح ان شالله مافيها شي عشان تحمين بيتك اما بالنسبه للعطور اكسري واحد يقاله بالغلط وخوذي الباقي لها وقولي معليش مادريت بالغلط وخوذي الباقي عندك حطيها بغرفتك عشان ما يجيهم شي كذا خليك ذكيه استخدمي طرق لا تخلينها تتمادى والله يعينك..

اكره الحريم 00بس زي ماقالت الاخت امنت بك ربي 00استخدمي الدهاء والدلع امام النساء حتى ينتبهن لك من مديح النساء وينشغلن عن زوجك؟؟؟ولو وحده سوت حركه قدام زوجك ادبيها وقفيها عند حدها

..ضباب..

شلون الحمام مشترك
لالالالالالا
مايصير
وبعدين ليه تشوفين الغلط وساكته
وتدرين ان زوجك يشوفهم
شوفي الحرمه ماتسوي هالحركات الا لما الطرف الثاني معطيها وجه
ابدي بزوجك اول

سلامااااااااااااااااات !! تتميع ،تكشف وجهها ,تتعطر,,,قدام زوجك وانت ساااكته !!!خيييير
لا والادهى والأمر يطارد وراها (حشى خروف مو حرمه)...
واللي رفعها سبع لو انا مكانك لأعلمها من جد كيف تتميع ..قليلة الحيا ..السالفة مو غيرة وبس

هذه كأنها مو حاسبه لوجودي حساااب ..ليه كرسي قدامها ..ياااربي والله من القهر قمت أخبص ...
بس مادري احس هذه الأشكااال مايبيلها إلا التكفخ...أستغفر الله ..يمكن لأني
ماأتحمل بس أكيد فيه طريقه
تخليها تتأدب ...والله أخاف أشوور عليك أجيب عاليها واطيها ..
بس كل اللي أقدر أقوله بليييز لاتسكتين ..عالجي الموضوع بالطريقه اللي انت شايفتها مناسبه
والأخواات ماقصروا ..........الله يوفق الجميييع ..

حبيبيتيهم يبون يقهرونك انتي اللي عليكي تبطين كبودهم وتخلينهم مايسوووون حشره ذكريهم بان الحموووووووو هو الموت وذكري زوجك بان ربي بيحاسبه طبعا كوني صارمه مع زوجك وحاولي تقلليين من جلوس زوجك ويا حمواتكوربي ويااااكي

@ دلع @

واووو بنات يعطيكم الف عافيه والله وفيتو وكفيتو واحرجتوني لاني مشاركه جديده يااارب يوفقكم ويسخر لكم ازواجكم انا وصديقتي تعبنا في حل هالمشكله بس الي كنت اسويه اخليهم يسووى الي براسهم وانا ارد الحركات لزوجها وهو قام يسوي لي حركات استغفر الله يارب وقدامها اسوي هالحركات لين ماتادبت وزوجي صارحته بكلامها يوم تقول هو يحب يطالع فيني وسمعته كلام يسم البدن وقام زعل وقال انا ماني اولاد شوارع وقام يسب فيها وبعدها اليوم الثاني سافرنا لان احنا مانجتمع الافي الاجازات واحنا ماعندنا اختلاط ولا نكشف على بعض بس هي قليله ادب تحاول تطلع نفسها له والله يابنات افكاركم مره حلوه ااه وينكم عني من زمان وانا ابكي واحترق مشكوووورين وراح اجرب افكاركم واطبقها واعطيكم الرداحبكم واااااايد

@ دلع @

بس الحين اخواتي كيف اتعامل معها اذا شفتها لانها اذا شافتني تحط كل الميك اب الي عندها في وجهها كانها رايحه زواج واحنا ساكنين مع بعض احس ماله داعي هالكياج كله بس من الغيره
و كيف اتعامل معها بليز يعني مااسولف معاها بس اخاف تقول غارت مني بليز اعطوني شوركم واخاف اذا تكشخت زياده يقول زوجي ايوه عشان منقهره منها وزوجي يابنات صرت اكره ولاعاد اهتم في نفسي والله اشتريت ملابس حلوه وغاليه عشان البسها له بس بعد الحركه هذي تحطمت ولا صرت اضمه ولا اسمعه كلام حلوولا انام جنبه واحط الولد في النص بينا لنا ع هالحاله 3 شهور والمشكله مومعاها بس حتى اذا نزلنا السوق اي وحده تسوي له حركه يردها لهااه والله اكره بس معاها اكثر شي المشكله انا اهتم بنفسي ويوم كان يسوي هالحركات انا كنت يوميا كاني عروس بس بعدها تبت
ياليت تنصحوني حبايبي واه لواحكي لكم كمان عن اخواته مايعطوني وجه ابدا من الغيره ولا يسولفو معاي لاني دخلت عليهم وهم مره بدو ولا يفهمو شي ف اللبس والمكياج حتى حريم اخوانه يمكن ينقهرو عشان كذا **5

@ دلع @

تكمله اااه والله قصتي غريبه

والحموات يعني حريم اخوان زوجي:fish::fish

والله يا اختي انا مثلك قاهرتني سلفتي لشافت زوجي تفز وتتعدل واذا جاء وجلس تحط عينها بعينه وتعلي ضحكاااتها وتتدلع بقوه بس اللي مريحني انها ماتشوفه الا بلمناسبات زوجي خجول بس من كثر ما تناضره والله العالم وش مسويه برجلي من وراي لين صار يسالني دااايم عنها وبينتله اني اتضايق من اسالته وانا واثقه ان زوجي يحبني وبس تغير كثير اجاف ليكون بسبتها والله انجلط المشكله انها سمينه وانا جسمي ريان سالته تحب السمنه عشان اسمن قال لا كذا حلو وسلفتي حاطه زوجي براسها من سنتين الله يلهيها بنفسها وانا مقدر اوقفها مثلك عند حدها الا بدليل واضح بس مالنا الا نكذب عليهم بلكلام نروح نقول بطريقه غير مباشره انه ناقد عليك وعلى جراكاتك وانه يسلكلك ونرح له ونغسل دماغه بطريق غير مباشره ونقرفه فيها بس انتي يمكن زوجك ياخذ ويعطي معك ونا زوجي كتووووم ومايتكلم كثير الا اذا بسال الله يكون بعونا

الخبرة

طيب ادلعي على زوجك واتمايعي
واستعرضي بعطرك وجسمك وشعرك وصوتك
وبماخفي وبما ظهر حتى لا يرى امامه غيرك

المشكلة تهملوا الزوج وتقولوا غيرنا يتدلع عليه

خليه يشوف اللي نفسه فيه منك ولا تخربي على نفسك

نورأسيا

انتبهي لاتعملين معها هي وزوجها نفس الحركات تعوذي من الشيطان هذا مدخله عشان يجرك لابلاء اعظم وبالنسبه لها فشليها قدام زوجها واهله اي حركة تعملها قوليها على اساس مانتبهت لحالها وان زوجك من النوع اللي يدقق على ذي الحركات وانه مايوفر احد من كثر مايغازل وخبريها انه يستنقص الحريم اللي مرخصات حالهم وانتبهي منها لاتخلينها تفرق بينك وبين زوجك

أعلى