مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احتاج لرائي العضوه ((ياعمري ابيك))و((بنت دانة الخليج))وكل من لها خبرره بالزوج الشمالي

صباح الورد..
بصراحه انا ابي رد شافي ومقنع وحكيم من ذوات الخبره بالرجل الشمالي..

بإختصار:
انا لي سنه وشوي متزوجه ومارزقني ربي بأطفال..وخلال هالفتره مريت بمشاكل مع زوجي..مره نزعل ومره نرضى وهكذا..لكن بالغااااااااالب انا دائما المبادره بالصلح..اضف الى ذلك اني كنت اتلصق فيه كثييييير ومااعطيه اي مجال انه يفقدني بحكم اني بديره غير ديرة اهلي..وهالشي متضايق منه بقوه ومخليه يدور الفكه بأي وسيله..

يعني بصراحه كنت مااعرف اتقن التعامل مع الزوج الشمالي ابدا ابدا..وكل الأشياء اللي يكرها الشمالي بقاموس الزوجه انا كنت اسويها بإعتقاد انها اشياء تقربنا لبعض وتسعد الشمالي..ولكن دائما تجي النتيجه عكسيه وضدي..

إلى ماجاء اليوم اللي حسيت انه احد صحاني من نوم عميق..في يوم من الايام حصل نقاش وخلاف حاد بيني وبين الشمالي وفي لحظة انفجار قالي بالحرف الواحد:
((انتي ماعندك ثقه بنفسك,وعديمة الحوار وعديمة الأسلوب والنقاش,وثقتك وشخصيتك مهزوزين,وصوتك بالنقاش يشبه صوت الرجال,وتحاولين تسوين نفسك واثقه لكن واضح انها ثقه مصطنعه,انا رجال والرجال يحتاج لحظات يبعد فيها عن زوجته وعن جو البيت لساعات,وانتي لاصقه فيني وماتفهمين هالشي,انتي انسانه فاضيه وفارغه من جوى وسطحيه,وانا وافقت على انك تتوظفين عشان تنشغلين عني شوي وتتغيرين.ولكن انتي هي انتي قبل الوظيفه وبعدها,انسانه بس رايقه للنكد والتفكير والتحليل,بصراحه انتي مسكيييييينه!!))

من بعد هالكلام اللي سمعته يابنات وانا مصدومه بجد من الكلام ومن نفسي..المهم من بعد هالكلام صار كل فتره والثانيه يقولي انت انسانه مو واثقه بنفسك وانت فارغه من جوى وانتي وانتي وانتي...الخ!!

سؤالي الحين يابنات:
*هل فيه امل للتغييير؟
*هل استطيع فعلا ان اجعله ينسى الفكره الأولى التي رسمها عني؟وكيف؟
*كيف استعيد ثقتي بنفسي بعد هذا الكلام؟
*وكيف اجعله يلاحظ ثقتي ويقتنع بوجودها؟
*كيف ارجع انجذابه لي سابقا وانجذابه لشخصيتي؟
اخيرا:
لقد اتعبني هذا الموضوع كثيرا وهز ثقتي بذاتي..وكل مااردت ان اتغير اجد نفسي اتراجع..لماذا؟
لأنه دائئئئئئئئئئم التحطيم لي ولشخصيتي وتصرفاتي..هل من حل استعيد فيه ذاتي المحطمه؟؟؟؟؟
اتمنى ان اجد الإجابه الشافيه..

هوى الشمال

ليش خليتيه يهز ثقتك بنفسك ,,هو شافك واثقه من نفسك قال خليني أهز ثقتها بنفسها,,
وأكيد في مجال للتغير,, هو قالك إنه يبغى مساحه يبعد وهذا شيء طبيعي ,,أعطيه فرصه حتى في البيت لازم تكون عنده مساحة حريه بالبيت,, لمن قالك انت سطحيه يمكن لأن كلنا يالحريم نحب نتكلم كثير وأغلب كلامنا سطحي لانه كلام مو مفيد واغلبه ثرثره وبدون تفكير ,,عكس الرجال تماما...
حاولي تغيرين أسلوبك في الكلام يعني لاتتكلمين إلا في سوالف لها فائده وبعد تفكير,,يعني كلامك مع زوجك غير كلامك مع امك وخواتك غير كلامك مع صديقاتك ,,,صح في البدايه صعب بس رح تتعودين ,,وأبتعدي عن النقاشات العقيمه يعني ماله داعي تدخلين معه في نقاشات في مواضيع عاديه ,,,مثلا إذا أعطاك رأيه في موضوع تقبليه وقولي رايك بدون نقاش لإقناعه برأيك<<هذا مثال
بالمختصر الرجال يحبون الكلام القليل والمفيد ,,عشان كذا يشوفونا فارغات وسطحيات ,,
وعن ثقتك بنفسك ماعليك منه لاتفكرين فيه خليك طبيعيه ولاتتأثرين وانتبهي إنك كل سالفه والثانيه تقولين انا واثقه من نفسي أنا وأنا ,,لا انتبهي خلي افعالك وردودك الإيجابيه هي اللي ترد على كلامه ,,
آسفه على الإطاله ,,طبعا ماعندي خبره بالرجل الشمالي ولكن رأي أعتقد ينطبق على كل الرجال وإن شاء الله البنات يفيدونك...
ودمتي بحفظ الرحمن,,,,,,,,

مشكوره يااختي هوى الشمال..
بس الغربه اللي انا فيها هي اللي حدتني على اني اسولف عليه بأغلب الاشياء..واتلصق فيه..بحكم اني ماشوف اهلي ولاخواتي ولا صديقاتي..كنت ساذجه لما كنت اتوقع اني ابخليه بمثابة الأخت والصديقه..هالشي هو اللي ابعده عني كثير وخلاه يعرف عمق تفكيري وبنات افكاري..مره سألته وقلتله وش اكثر شي تحس انه فاقده بالزواج؟؟
قال:
الحريه!!!

اختي في لله الحمدلله انك موظفه اشغلي نسفك فيها ولا تحتكي فيه كثير لان زوجي شمالي شرقي وفيه من صفات زوجك كلما اقتربتي منه ابتعد وكلما ابتعدتي عنه اقترب وفضفضي لاخواتك بالجوال والمنتدى الرائع هذه نتيجه الاتصاق كنت افعلها سابقا والان اصبحت مشغوله اصبح يبحث عني في كل الغرف عندما ياتي من الخارج لا انسىفي يوم من الايام اني احتضنت زوجي وقت النوم ولم اشعر الابيده تبعدان يدي عنه انصدمت قلت اذا لا يحبني واسرتها في قلبي حتى تعمقت في نمطه تمنياتي لك بحياه سعيده ولن نستغني عن اراء ياعمري لبيك وبنت دانه الخليج تقبلو تحياتي

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
فيه مواضيع بهذا المنتدى عن الثقه بالنفس لكاتبات روعه اطلعي عليها للفائده

امرك جدا بسيط كوني مستقله عن زوجك كوني لك صدقات وهوايات ادخلي دورات او تعلمي اللغه الانجلينزيه

احفظي قران بالعربي اشغلي نفسك عنه والله يسهل امرك

wa7da co0ol

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية مو يعني انه قال كده يعني نانت كده لا ياالغالية انت انسانه مثقفة وموظفة

ماعليك من كلامه ابتعدي عنه نعم ابتعدي عنه

انشغلي بعملك اشتير كتب واقراي زيدي ثقافتك

تواصلي مع الناس اشتركي في نادي رياضي

لاتحضنيه وهو نايم يعني تصبح على الخير ونامي لما تصحي صباح الخير وعادي مارسي حياتك طبيعي لاتزعلي او تعصبي ولاتبيني عادي كانه ماصار شي

لاتساي وين رايح متى بترجع اذا رجع من خرجة سلام عليكم وعليكم السلام كيف الخرجة ان شاء الله انبسطت تبغى عشا ولاتعشيت جيبله كاسة عصير وعادي

يعني يوم البسي قميص نوم ولاتتغطي كانك نايمة وانزاح الغطى لاتدعي للجنس بصريح العبارة

اذا جا خبر في الاخبار يعني قوليله شفت اش صار في المكان الفلاني

تكلمي بصوت منخفض معاه وناعم لاتستعجلي في الكلام ولاترفعي صوتك

اذا رحت مكان ورجعتي قوليله الجلسة كانت مرة حلوة انبسطنا دون ذكر التفاصيل

اذا شافك مشغولة بيرجع يدور ويسال اش تسوين اش تقرين كيق العمل هنا فرصتك لاتتحدثي معاه عن كل حاجة اعطيه القليل القليل

كوني صداقات في عملك عشان تثرثري معهم وماتثرثري معاه

هو ماقال كده الا يبغى يهز ثقتك بنفسك عشان يشوفك واثقة واقوى منه الرجل ماينتقد شي الا يكون عكسه

زعادي عيشي حياتك اضحكي وتكلمي وانبسطي معاه لاتخليه ياثر عليك

اذا مر عليكم موقف ابداي رايك وانت واثقة بكلمتين وعادي حتى لو خالفك قولي لا انا شايفة كده وعادي

الله يسعدك يارب

الحنونة 1

سؤالي الحين يابنات:
*هل فيه امل للتغييير؟
اخيرا:
لقد اتعبني هذا الموضوع كثيرا وهز ثقتي بذاتي..وكل مااردت ان اتغير اجد نفسي اتراجع..لماذا؟
لأنه دائئئئئئئئئئم التحطيم لي ولشخصيتي وتصرفاتي..هل من حل استعيد فيه ذاتي المحطمه؟؟؟؟؟

سؤالي الحين يابنات:
*هل فيه امل للتغييير؟
اخيرا:

سؤالي الحين يابنات:
*هل فيه امل للتغييير؟أيه في أمل بنسبة100بالميه

*هل استطيع فعلا ان اجعله ينسى الفكره الأولى التي رسمها عني؟تقدرين ياروحي وكيف؟أولا بالتطبيق
*كيف استعيد ثقتي بنفسي بعد هذا الكلام؟حبيبتي هذا الكلام هو الي خليك تعيدين ثقتك
*وكيف اجعله يلاحظ ثقتي ويقتنع بوجودها؟ إذا طبقتي النصايح
إبتعدي عنه سوي الواجبات له وبس إشغلي نفسك بأي شي وقدامه بالذات إهتمي بمظهرك الانيق بدون زيادت ميكياج يعني يكون ذوق ونعوم أعتني بنفسك إذا جلست عنده لاتبينين له إتك مهتمه فيه ولاتلصقين فيه لاتهتمين فيه وبيني إنه مايهمك يعني لاتسألين وين رحت مع مين متى بترد إذا تبغين شي فرضا بتتعشين وقالك وش تبين لاتقولين أي شي لا قولي أبغى كذا ولا تعاتبنه على كلامه عشان ما يعيدها وإذا تناقشتوا لاتكثرين كلام وقولي أنا شايفه كذا وبس وإذا تزاعلتوا لاتقعدين تراضينه وأنا آسفه ومش عارفه إيه لا عادي طنشيه ومارسي حياتك طبيعي بدون إعتذار إذا كان غلطان وإذا أنت الغلطانه بوسيه وقولي حقك عليه بدون ماتقعدين تحنين على راسه سامحني وإذا يكلمك وهو معصب قولي لاتكلمني وأنت معصب لما تهدى كلمني أهم شي طنيشي وإشغلي وقتك بعيد عنه
اخيرا:
لأنه دائئئئئئئئئئم التحطيم لي ولشخصيتي وتصرفاتي..هل من حل استعيد فيه ذاتي المحطمه؟؟؟؟؟لاتخلين رجال يهز ثقتك بلعكس خليه يجري وراك بسبب ثقتك القويه
أتمنى أن أكون أفدتك وحاولي تكوني أنثى بمعنى الكلمه

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
شوفي انتي واثقه من نفسك ... هذي النقطه خلاص انسيها بس هو يقول كذا ربط مووع انك دايم تبادر بالصلح واتوقع انك تبادري بكل شي وهذا يوحي له انك خايفه انه يطير منك لذا قال انتي مو واثقه بس انا فاهمتك انتي واثقه ... ثاني شي غير اسلوبك شوفي موضوعي اللي بالزواج http://www.niswh.com/vb/showthread.php?p=6090797&posted=1#post6090797 اقريه من اول صفحه لاخر صفحه ... الموضوع ينفع لك الانماط زي مو كل الانماط تعرف تحب ... وانتي تقري بالموضوع لخصيه عندك بورقه ودفتر وانتبهي يشوفه وبعد الموقع انتبهي يشوفه زوجك الان اشتغلي معاه ثقل بقول لك شي اذا تغيرتي ما عليك راح تشوفي اللي يعجبك وشكرااا

اشكر كل الأخوات اللي ردو علي..واشكر الاخت ياعمري ابيك..بس عندي سؤال :
اذا انشغلت عنه مع اداء الواجبات..وش يضمنلي انه هو كمان يعجبه هالإنشغال ويبعد اكثر واكثر..لأني اعرف زوجي مايدورني ابدا..ويرتااااااااح وينشغل بأشياء جديده لما انشغل عنه..مره زعلت وجزمت على نفسي اني اقوي نفسي واطول بالزعله,,وبعدين لما رجعت المياه لمجاريها قالي:
انتي بزعلتك هاذي حققتي لي اشياء كنت من زمان ابي اسويها!!اشياء تخليني انبسط وتحققلي روقاااان,,يعني انتي لما تزعلين انا اسوي كللللل اللي بخاطري..

نبضة فرح

اشكر كل الأخوات اللي ردو علي..واشكر الاخت ياعمري ابيك..بس عندي سؤال :
اذا انشغلت عنه مع اداء الواجبات..وش يضمنلي انه هو كمان يعجبه هالإنشغال ويبعد اكثر واكثر..لأني اعرف زوجي مايدورني ابدا..ويرتااااااااح وينشغل بأشياء جديده لما انشغل عنه..مره زعلت وجزمت على نفسي اني اقوي نفسي واطول بالزعله,,وبعدين لما رجعت المياه لمجاريها قالي:
انتي بزعلتك هاذي حققتي لي اشياء كنت من زمان ابي اسويها!!اشياء تخليني انبسط وتحققلي روقاااان,,يعني انتي لما تزعلين انا اسوي كللللل اللي بخاطري..
يووووووووووه .. نفس النموذج اللي عندي في بعض الأحيان..

يقول ليتك تزعلين يوم كامل ..
وأنا بصراحة ماأحب الزعل أبدا..

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

الثقة بالنفس موجوده عندك ...ولا تخافي

انا لو منك ....كنت اقول له .... اذا انا ما عرفت اتعامل مع الرجل والزوج

فانت ايضا ما عرفت تتعامل مع الانثى ... روح تعلم كيف تتعامل مع الزوجة انت بعد ..انا ناقصتني منك اشياء كثيرة

الرجال عموما ...والشمالي خصوصا ما يحب كثرة الكلام ... انا زوجي شمالي .. ولي 25 سنة متزوجة

وكنت بالضبط في وضعك...انتقلت من بلد التي بها اهلي الى بلدة ...وهناك فرق كبير في البيئتين

بيئة بلدة مغلقة جدا ... لا متنفس فيها ابدا...بغيت اموووووووووت من الاكتئاب

لا اهل ولا اخوات و صديقات ...ولا مكان تطلعين فيه تنفهي عن نفسك ... لا مطاعم ...لا حدائق ...لا مجمعات

اذا كنت ابغي اطلع واغير جو...يا اروح بيت اهله او بيت اخته ..فقط لا غير ...وكنت صغيرة في السن

انا جنوبية و شمالي .... فكان قمة التحطيم .. وهز الثقة بالنفس ...كأنك يا قلبي تتكلمي عني

لكن انا كان زوجي يختلف عن زوجك... كان بيتوتي... وكان يحب يشعر انه ملك وانا جارية عنده

يحب انه يكون هو .... وهو فقط محور اهتمامي ....ادور في فلكة

يمكن ما كان يحب اني اتكلم كثير ...وانا مثلك ما عندي احد اسولف معه ....فكنت افضفض له ..

وكان يتضايق من كثرة كلامي

ولكن كان يحب التلصق اخر الليل ...

يا ويلي اذا سويت شي يضايقة ..حتى لو ما كنت اعرف ان هذا الشي يضايقة

كان يستخدم معي اسلوب الخصام الطويل

كان يحبني اترجاة عشان يرضى علي ...((اخ يا اختي ...ذكرتيني باشياء تعور قلبي )) ولا كان يرضى بسرعة

كنت انذل عشان يرضى ... وابغية يرضى لان ما عندي احد غيرة في هذا البلد ...وكنت صغيرة واخاف منه

ولكن ...قبل كم سنة ...قلت خلاص يا بنت ...الى متى وانت تابعة وراه ..الى متى هو متحكم في مصيرك

راحتي مربوطة برضاة علي .... انا ما صار لي راي ابدا...اللي يقولة لازم يمشي ...لاني كنت مطيعة من الدرجة الاولى

اصبت بالاكتئاب والقلق والتوتر ...

ومثل ما قلت لك .... انتفضت ... وقفت ... صرت اقول لالالالالالالالالالالا يكفي

خاصة لما تعرف على هذا المنتدى الرائع

هنا جن جنونة ...كيف اقول لا !!!!!!!!

كيف ما اطيح مريضة اذا هو زعل علي؟؟؟؟!!!!!!!! كان لا يهمة ما يرضيني .... اهم شي هو اللي يكون راضي حتى لو ما كان على حق

قللت كلامي كثير معه ... اجلس جنبة بعد ان اخلص شغلي... ولكن ...كنت امسك في يدي شي اقراة ... او هواتي المفضلة ... الخياطة

كنت ابين له اني مو تعيسة اذا هو زعلان

كنت اقول له اسفة ....هذا الشي لا يعجبني ولن اضغط على نفسي في عملة

كنت اقول له فورا اي يشء يضايقني منه ... حيث كنت قبل مستحيل اقول له ليش سويت كذا او هذا التصرف يضايقني

مثل ما قلت لك ..جن جنونه ... بدأت استخدم اسلوب التحايل و الاسلوب الدبلوماسي

غيرت اسلوبي معه في الكلام ..مع ان اسلوبي كان حلو ....ولكن ...صرت اخذ حقي بالكامل ولكن باسلوب ثاني...صرت انتقي الكلمات قبل النطق بها... صوتي كانت اخلية رقيق وانا اتكلم معه في نفس الوقت بحزم

شغلت نفسي كثيراً عنه ..

صار هو اللي يبحث عني

يقول لي انت تغيرتي كثيرا

صرت اشوف نظرة الاعجاب في عينية

صار يحسب لي مليون حساب

عزيزتي...اشغلي نفسك عنه في النهار ...ولكن اذا كان يحب انك تتلصقي فيه اخر الليل ... فزيدي الجرعة اخر الليل

ريحية اخر الليل ...وانشغلي عنه طول النهار

انا من كثر ما هو بيتوتي ... يوم اللي يتأخر برة البيت انبسط جدا لان صار عندي ما يشغلني

اتمنى لك حياة سعيدة يا قلبي

واتمنى انك تفتحي الخاص ...راح ارسل لك شي راح يفيدك جدا

الصبوره

طيب يا أختي خليه يسوي كل اللي يبغيه من غير ما تكونون متزاعلين أو زعلانة.
عطيه مساحة من الحرية الشمالي ما يتحمل اللصقة وعن تجربة هو يبغى مرات يطلع مع ربعه يفرفش مب كله معاج.
ثاني شئ كلامه وبالرغم من إنه قاسي إلا إنه مركز على فكرة واحده ألا وهي إنه يبى بعض من الحرية
هو ما قال شئ يدل على كرهه لكي هو فقط مقيد وكل ما إنت لصقتي فيه كل ما حس إن هذه ضعيفة وما تعرف تستفيد من وقتها طول الوقت تباني أكون معاها.
البارحة قريت كلام ياعميري أبيك وتقول إن الزوج مثل أخوج عامليه مثل ما تعاملين أخوج فهل أخوج تلصقين فيه طول الوقت ؟؟؟طبعا لا كذلك الزوج فمتى طلع واستانس وحس إنه حر بيرجع البيت يدور عليج ويقضي وقت معاج لأنك حزتها بتكونين في نظره تستاهلين يعطيج بعض من وقته.

تحياتي

مرحبا ياقلبي اللي صار لك صار لي وهذا اللي خلاني افوق لنفسي انا ماراح ازيد على كلام البنات شئ لان هذا اللي طبقته طبعا انا مغتربه ومااشوف اهلي في الغالب الا شهر في السنه وهذا اللي خلاني اعتبره كل شئ في حياتي وللاسف هو ماقدر هالشئ واعتبرني اخنقه وصاير يجرحني ويهيني بالكلام لحد مره كلمت امي وقالت يابنتي لا تذبحين نفسك عشان الرجال عيشي حياتك ولا تقصرين عليه بشئ ولا تجادلينه قولي سم امر واسكتي خلي صمتك جدار يقابله كلما بغى يرمي كلمه .. صار اذا كشخت قال وش عندك من بيشوفك ابتسم واقول اولا عشان ارضي الانثى اللي بداخلي وثانيا عشان اشبع عيونك وبعدها يسكت ويجي يبوس راسي والله ياقلبي انا حاسه فيك وبتقولين مااقدر مع الغربه بس اذا فكرت بنفسك بتحسين انك ظلمتي الانثى داخلك خليتيها عرضه لكلامه ... زوجي شمالي شرقي ووالله استفدت كثير بس من عرفت نمطه وانا مرتاحه كثير صرت انفخ ريشه واعيش مرتاحه دراستي وصديقاتي هما حياتي وهو مايزال زوجي وعلى عيني وراسي حتى لو فرض علي شئ ماابيه اقول زوجي ادرى بمصلحتي صدقيني بترتاحين من داخلك وبيرتاح قلبك ..اهم شئ ثقتك قويها خليه يحس ان مافي شئ يغير ثقتي بنفسي حتى لو كان زوجي ....اسفه طولت عليك بس وربي حالتك نفس حالتي وغيرت من نفسي عشان ارتاح والحمدلله ...

اشكر الجميع على تفاعلهم ونصايحهم..بس بصراحه الله يعيني على التطبيق,فعلا صعب,,مادري اقدر عليه اولا..اخت عنقود عنب ماوصلني اي شي ياعمري..

حبيبتي اذا قلتي صعب ترى والله ماراح تستفدين من كل الكلام بالعكس يوم واحد وراح تتعودين على كل شئ اصلا راح تنبسطين لانك بتفوقين لنفسك وبتحسين بقيمة نفسك قبل قيمة زوجك ويازين الغفله مع الشمالي واذا كان شمالي شرقي فيازينها الف مره ... والله متحمسه اشوف وش بيكون التغير في حياتك لانك كانك تكلمتي عني انا اول ماقريت حكايتك تذكرت نجمه قبل سنه من الان .. الله يسعدك ويهنيك يالغلا ..

حبيبتي اذا قلتي صعب ترى والله ماراح تستفدين من كل الكلام بالعكس يوم واحد وراح تتعودين على كل شئ اصلا راح تنبسطين لانك بتفوقين لنفسك وبتحسين بقيمة نفسك قبل قيمة زوجك ويازين الغفله مع الشمالي واذا كان شمالي شرقي فيازينها الف مره ... والله متحمسه اشوف وش بيكون التغير في حياتك لانك كانك تكلمتي عني انا اول ماقريت حكايتك تذكرت نجمه قبل سنه من الان .. الله يسعدك ويهنيك يالغلا ..
مشكوررررره يالغاليه وماقصرتي..حمستيني بجد..انشاالله اتجاوز هالنقطه واترفع عن الشمالي وطبعه..:32:

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اولا انا اضمن لك انه يقرب منك اكثر بكثير من اول ... بعدين قاعدة ابعد يبعد هذا مو كذا تجي ولا كان قيس نسى ليلى وعنتر خان عبله لانها ما كانت معاه .... وشوفي بقول لك شي ترا يوم يقول لك انتي خليتي لي وقت اروق فيه اتركي كلامه عنك انا افهم ايش يبي هو .... الزبده روحي موضوعي واشتغلي فيه مضبوط ... طبعا بقول لك شي النتائج مو بعد يوم زي الحفلات الرومنسيه نتيجه بسرعه مؤقته حقت نفس اليوم وبعدها بيسحب لا وبعد بيكرهك ... النتائج تبع موضوعي تطول بس تخليه العاشق الولهان يعني ممكن تطلع لك النتائج احسبي من هنا اللين سنه بس تبقى لك طول العمر انتي شدي حيلك على موضوعي ادري ان طريقتي صعبه بس مافيه شي يجي بالساهل على بالك العشيقه تشتغل شغل مخفات بالعكس تشتغل على ثقل اللين يدوخ عليها تشوفه خطوه خطوه اولا ينبهر ثم يبدا يفكر ثم يتعلق اللين يطيح عليها كل هذا وهي مسويه انها بريئه مو قصدها ... ياقلبي بالدنيا مافيه شي يجي ببلاش ولا في شي يجي بسرعه وعلى الهوى .. كل البنات اشتغلو على هواهم وتلزقو لان اسهل لهم التلزق ... وعملو حفلات وهدايا وحركات شوي يعبدوه لان اسهل عندهم التلزق من الثقل وفي النهايه شو صار بعد اكثر بكثير ....... بعكس اللي تضبط نفسها بعد سنه تشوف شي كانت مو متوقعه تشوفه وشكرااا

ام اليتيم

لى صديقة كانت تعانى مما تعنين منة وبصراحة هى كانت فضيعة تراقبة وتلاحقة من مكان لمكان لحد ماخلت الرجال (يكرهها) اى واللة بدون مبالغة حتى انها تطلقت بس رجعوا لبعض وكانت المشكلة انها ماعندها استعداد تتغير وتعبت فى حياتها معاة كثييييييييييييييير واللة ماشافت يوم راحة معاة وكان دايم (ابعدى عنى ادينى فررررررصة توحشينى انا انسان اكرة الحرمة اللى تلاحق زوجها .. ياشيخة طنشينى !!!!!!)وصرت اقولها طبقى كلامة الأمر بسيط بس حاولى واللة واللة صارت ماتسأل عنة ولا تقولة متى جاى او انت فين وطبعا الاتصالات اللى كانت توصل بالمئات بطلتها انقلب حالة 180 درجة تقولى مو هذا زوجى اللى اعرفة . وانت كذلك ياحبيبتى لاتفكرى لية قالك كدة قد ماتفكرى كيف حتغير !وتأكدى ان الأمر بسيييييط بس خلى عندك هدف وارادة .. ختاما اسأل اللة لك السكينة وراحة البال

مشكوره اختي ياعمري ابيك..بس حابه تفيديني بهالنقطه اللي بذكرها:
حصلت مشكله سابقه بيني وبين الشمالي وقمت انا طبعا وقعدت ابكي وابكي إلا ماإنهد حيلي,,وانا دائما كنت كذا..وطبعا هو مافكر يحرك ساكن..ومع مرور الأيام قالي:انت طحتي من عيني كثيييييير!!ونص انوثتك فقدتيها بنظري!!
بصراحه انقهررررت من كلامه ولاابي اقتنع انه فعلا هو يشوفني كذا..
والحين انا من فترة اشهر طويله بطلت موال الدموع ابد ابد..ومع ذلك عند ادنى زعله ومشكله بينا يقولي بكل تريقه واستهتار :روحي هناك وطلعي دموعك بالغرفه عشان مانزعج الجيران!!
لييييييش مو راضي ينسى انه انا كنت ابكي وانهار حتى وانا مبطله هالشغله..!؟

أعلى