مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي راميني واخوي سرقني واهلي عادي عندهم

ندوش2010

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يبلغني وياكم ياأخواتي ليلة القدر ويجعلنا من عتقائه في هذا الشهرالكريم

القصه ياأخواتي هذا ماابي اقول عنه اخوي لأن الكل متبري منه هذا اهم شي عنده الفلوس له سنين وهو كل مابغى فلوس عطوه واذا ماعندهم كسر كل شي بالبيت ثم يخافون منه ويعطونه دخلناه مستشفى الأمل طلع ماعنده شي بس يحب ......وكلنا عبيد لله بس شكلها ساحرته وقاعدين على هذا الموال طول هالسنين وابوي ماله كلمه بس تقول امي عطه علشان مايسبب مشاكل وابوي يسمعلها واذا بغى فلوس يقعد واقف على روسنا واحنا نفطر 25يوم فطور على روسنا هات فلوس ويعيون على باللهم بيسون شخصيه وهو عارف ان اولاواخيرا بيعطونه ياما سرق ذهب لأمي ولاكن مافيه عقوبه ويعطونه كل اللي يبيه وانا متزوجه وحالتي لله شغلني زوجي عند اهله وعياله وام عياله اللي مطلقها معطيها الشغاله والقصر والسواق وانا مالي الأشقه تحوم الكبد ويوم ضاق فيني الصبر جدعني عند اهلي له شهرين
وانا مابقى عندي الأ1500ريال حقت العيد
واستغفلني اخوي واحنانفطر وسرق الف ريال وطلع علشان يعطي ....... كسوة العيد تدرون انه يسرق من اخواتي اساور علشان يعطيها وهي موظفه المهم اهلي صارويدعون عليه واعطاني ابوي
طيب تدرون اهلي وش سوو ساكتين يوم شافوه اليوم الثاني عادي ماقالوله شي وطلب فلوس وعطوه
ويوم تكلمت تلفظ علي بالفاظ وقال اسكتي لأربيك من جديد

وش اسوي زوجي وحاقرني وقاعد مبسوط عند طليقته وعياله واهلي ماعاد يبون حمل ثقيل والحياه معهم مستحيله مافيه انضباط في البيت وابوي ماله شخصيه وامي اهم شي عياله الأولاد وبنات هاليومين جيل البلاك بيري ولايشتغلون معه وش اسوي
ماغير قاعده ادعي عسى الله يفرجلي ويفرج هم كل مهموم وهم كل من يواسني

اللهم انك عفواكريما تحب العفو فاعفواعنا

دعواتكم ياأخواتي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
ما اعرف شو اقولج غير انج تصبرين و تدعين ربج في الايام المبروكه
اختي ليش ما دوريلج على وظيفه لا تقولين ما شي وظايف و شغل صدقيني اختي تقدرين ممكن تشتغلين اي شي ممكن تشتغلين و انتي قاعده على النت
لا تستسلمين ولا تقولين هاي نهاية الدنيا قولي الحمدلله على كل حال و ان شااااء الله ربي بيعوضج
اختي دوري سعادتج و اخلقي السعاده في البيت حاولي تغيرين بعض الامور و الاشياء بدون عصبيه او نزاع ابسطي نفسج تفائلي لا تفتحين للحزن باب لانه هالشي يعكس عليج وااااااايد انا من رايي انج تاخذين كل اغراضج و اغراض خواتج الغاليه و الثمينه و تحطينهن في صندوق و تحتفظين فيهن في مكان مستحيل اخوج يوصل له لان هاي دنيا ما تعلمين شو ممكن بكره يصير
ثاني شي انتي لازم تتواصلين مع الانسانه الي يحبها باي طريقه كانت حتى لو عن طريق اخوج على اساس انج تتعرفين عليها و قوليلها عن حالته بكل صراحه بدون ما تجرحينها بالكلام قوليلها ان لو هي حابته و تريده تاخذه بالحلال و تبعده عنكم و ماله داعي للهدايا الي توصلها منه يعني هي الوحيده الي تقدر توقفه عند حده لين متى بتسكتون اعرف ان اهلج يحققوله رغباته خوفا من الفضايح قدام الجيران و مستحيل في يوم من الايام يبلغون عليه الشرطه انا اختي اعرف طبيعة اهلنا و مجتمعاتنا
بس هذا الغلط ان نسكت على الغلط حاولي اختي تتصرفين
الله يوفقج و يستر عليج في الدنيا و الاخره و يهدي اخوج يا رب العالمين

M.A.R.Y.A.M

الله يفرج همك غلاتي بس وش السالفة مع زوجك المشكلة اللي بيناتكم وش هي؟؟
وش نمط شخصيته؟؟

حبيبتي بعد الدعاء واللجوء إلى الله أقري في المنتدى عن اختبار الانماط بطريقة الدكتورة ناعمة الهاشمي..وكماان وضحيلنا مشكلتك مع زوجك أما أهلك فصعب ما أحد يختار أهله ولا أحد يقدر يغير أوضاع أهله إلا من رحم الله..لذلك غلاتي خلينا نحصر المسألة في مشكلتك مع زوجك وضحيلنا اكثر عنها عشان نقدر نساعدك..

دعواتي لك غلاتي..

الله يفرج همك ويسخر زوجك لك

حبيبتي أخوك يعتبر حالة خاصة والفلوس الله بيعوض عليك فيها انزلي على راس امك وبوسيها واطلبي رضاها ودعوتها لك في الايام الفضيلة ...

ونفس الشئ أبوك حاولي تطلبين رضاهم والله الحياة تبتسم وهم راضين والله يفرج همك

اللهم اننا عبيدك يارب يا كريم أنك تفرجها على أختنا وترجع عليها زوجها كما رجعت يوسف على أبوه يعقوب وتسخره لها كما سخرت الجن لنبيك سليمان وتحط حبها في قلبه كما كان حب السيدة خديجة في قلب الرسول صلى الله عليه وسلم وانك تصلح اخوها وتهديه وترد كيد من يريد به شر في نفسه .. وتخلي لها والديها وترزقها اجر برهم يا منان يا كريم ...

لا تنسين تدعين لي أن الله يرجع لي زوجي كما كان ويبعد عنا كل حاسد ومكيد

اسأل الله بكرمه أن يكرمك ويفتح عليك باب رزق لا يُسد أبدا

حبيبتي الغالية أبشري فالله عنده كل خير، والأزمة في اشتدادها هي فرجٌ لك

أما لفظ خادمة فأتمنى أن تستثنيها فأنتِ تتعاملين مع ربٍ كريم

إن أحسنتِ لأبناء زوجك فإنما تحسنين مع الله، وتعملين بأخلاقك وحسن تربيتك

ودعي طليقته لله هو أعلم بهم، وكوني على يقين أن الله ليس بظلامٍ للعبيد

وأخيك اسأل الله أن يعيد له صوابه ورشده وأن يكفيه شر من أرادَ وكادَ له الشر

لابد من شخص عاقل وصاحب رأي رشيد وكلمة مسموعة أن يقف لأخيك

ويوقف تصرفاته الصبيانية عند حدها، إن كان والدك لا يستطيع ذلك فلابد أن لديك

عم أو خال أو أي شخص يستطيع أن يطلع على مشكلة بيتكم ويكتمها ويتعامل

معها بعقلانية، ولدكم إن لم يجد له رادعٌ سيتمادى ولابد لشخصٍ أن يكون في يده

العقاب

الله يعينك ويعينك اهلك على مبتلاهم

الله يفرج عليك وعليهم امين يارب

ويهدي اخوكي ويصلحه

اللهم استجب

الله يفرج همج
ويصلح حال أخوج
وانتي شاكه انه مسحور وحالته موطبيعية لا تخلونة اقنعي أهلج يودونه لمشايخ يقرون عليه

برائة

ياحيااتي لج رب باه واااسع ونحن فالعشر ربي يهدي زوجج واخوج ويهدي اهلج

ربي يفرح قلبج ويوس لج رزقج

ااااااااه ياقلبي جيتي على الجرح:8:
عندنا وعندك خير كانك تتكلمين عن اخوي والله ماارحم الاابوي
وامي والله يطول بعمارهم,, حلة اخوك مثل اخوي لاعصب يقلب البيت فوق تحت الين ياخذاللي يبيه غير الالفاظ ومدت اليد على
الصغير والكبيروالله يضيق صدري اذاابوي وامي دعوعليه
انتي اخوك امره هين لكن اخوي مدري وش علته ’’’
على الاقل اخوك يتلفظ لكن اللي عندنا مد يده على امي وابوي
شوفي وين وصل حاله,,:8:والله لاشفت دمعة امي ولاتعب ابوي
اجلس ابكي مثل الطفل بعمرهم هذا يبون الراحه واهو حارمهم منها
الله يهديهم ويصلح حالهم ياكريم,,,

الله يفتح لج ابواب رزقه..ويسخر زوجج... والله يهدي اخوي ...انقهرت منه جد....انزين ودووه عند احد المشايخ يقرا عليه ....هل هو يصلي ولا لا...

وريلج .,, وليش ما اتقوليله شي ...وليش امخلنج في بيت اهلج...استغفر الله

بس جد زعلت عليج...وادعيلج من كل قلبي ان الله يفرجها عليج ويعوضج خير يارب

ااااااااه ياقلبي جيتي على الجرح:8:
عندنا وعندك خير كانك تتكلمين عن اخوي والله ماارحم الاابوي
وامي والله يطول بعمارهم,, حلة اخوك مثل اخوي لاعصب يقلب البيت فوق تحت الين ياخذاللي يبيه غير الالفاظ ومدت اليد على
الصغير والكبيروالله يضيق صدري اذاابوي وامي دعوعليه
انتي اخوك امره هين لكن اخوي مدري وش علته ’’’
على الاقل اخوك يتلفظ لكن اللي عندنا مد يده على امي وابوي
شوفي وين وصل حاله,,:8:والله لاشفت دمعة امي ولاتعب ابوي
اجلس ابكي مثل الطفل بعمرهم هذا يبون الراحه واهو حارمهم منها
الله يهديهم ويصلح حالهم ياكريم,,,

ويه ....شو من بشر يمد يده ع امه ابوه... الله يحفظهم لج يارب..بس حوبة الوالدين ماراح اتودرة ...والله بيردها عليه مع عياله...
الله يهديه ويرزق والدينج بره \
والله ما اعرف كيف اقول غير العبرة خانقتني ...استغفرك يارب

زهور الأمل

صح كلام الاخت محامية الغرام حاولي تدورين لك على شغلة او وظيفة تنسين فيها همك وتشوفين الناس ومنها ما تحناجين لأحد ربي يوفقك ويفرج همك يارب ..

أعلى