مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ولدي يحرجني لمن يحضني يضع ايده على صدري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

هيلينا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي ولد عمره 8 سنين من طليقي
ابني ماشاالله عليه حساس ومؤدب ومن صغره مايحب الاغاني لو شافنا مشغيلينها يطفيها علينا بس احيانا يعاند ويبي يسوي الي براسه لدرجه اني افقد اعصابي واضربه لان انا طبعي صبري قليل

احيانا يجي يعتذرلي او انا اجي اعتذره واسامحه
الله يحفظه متعلق فيني ويحبني كثير
انا الحين اشوفه 3 ايام في الاسبوع والحمد لله لان ابوه كان يبعده عني 6 شهور او اكثر
وعلى فكره انا ربيته 6 سنين بدون مايشوفه ابوه وبعده اخذه مني وصار بلقطاره نادرا مايجيبه لي حسبي الله فيه تعبنا ونحن من محكمه لمحكمه ومن الشرطه للاماره
المهم ولدي له فتره لمن يجي يحضني احيانا يحط ايده على صدري وابعده ويقول ماما ابي ننه يعني رضاعه المهم صرت اتضايق و ابعده من جنبي واخاصمه
برضو مافهم
وتعبت مادري كيف اتعامل معاه لانه بجد موقف محرج
انصحوني كيف اتصرف مع ولدي

روح وردة

يآحيآتي شكلة مشتآق لحنآنك ..

ماأدري يمكن البنات ذوات الخبرة يفيدونك

بس مااحبيت أقرا موضوعك دون رد
ربي يردهـ لأحضآنك يآكريم .. ويقر عينك ويبلغك فية يآإرب !

وطمنيني عنك حبوبتي ..

فوفو القمر

ياقلبي اكيد محتاج حنان بيحس انه فقدك
ووده يرجع ايام الطفوله
بس ليش تخاصمينه وتزعلين عليه توه صغير المفروظ تحظنينه اول مايقول كذا وتفهمينه قولي انت كبير رجال هذه خلاص اخذت حقك منه يوم عمرك سنتين الحين صرت رجال مو تنهرينه

عسل الورود

يبي ننا وعمرة 8 سنين
حبيبتي مره كثير
ممكن تكوني اتاخرتي في فطامه
او انه شايف حاجه غلط عند ابوه

هيلينا

يآحيآتي شكلة مشتآق لحنآنك ..

ماأدري يمكن البنات ذوات الخبرة يفيدونك

بس مااحبيت أقرا موضوعك دون رد
ربي يردهـ لأحضآنك يآكريم .. ويقر عينك ويبلغك فية يآإرب !

وطمنيني عنك حبوبتي ..

ااميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

ايه والله فديته يشتاقلي كثير ويقولي ياماما انا دايمن في الليل اذكرك واقعد ابكي

تسلمي قلبو على ردك العطر
الله ينور طريقك ويسعدك بحياتك

هيلينا

أختي حددي سؤالك انا موفاهمه اش قصدك بالضبظ ؟؟؟

هلا اختي
قصدي ياقلبو ان ولدي لمن يجي يحضني يتحسس صدري
في البدايه كنت اسكت وابوسه وارضى
بس زودها شوي في كل مره يحضني يتحسس الضرع يبغى يرجع بيبي زي اول
طبعا انا صرت ادفه وابعده مني واعصب واصارخ عليه ولا اقعد جنبه عشان يتاءدب بس خايفه هذا يضر بشخصيته
مادري كيف اعامله اخليه على كيفه ولا انهاه

هيلينا

ياقلبي اكيد محتاج حنان بيحس انه فقدك
ووده يرجع ايام الطفوله
بس ليش تخاصمينه وتزعلين عليه توه صغير المفروظ تحظنينه اول مايقول كذا وتفهمينه قولي انت كبير رجال هذه خلاص اخذت حقك منه يوم عمرك سنتين الحين صرت رجال مو تنهرينه
هلا خيتو
في البدايه سويت نفس الي قلتيه
بس كرر الحركه هاذه
بس على فكره انا فطمته وهو كان عمره اربعين يوم فقط
هو تعود على الرضاعه وانا ماكان عندي حليب كثير في صدري

شاكره مرورك الي اضاء صفحتي

هيلينا

يبي ننا وعمرة 8 سنين
حبيبتي مره كثير
ممكن تكوني اتاخرتي في فطامه
او انه شايف حاجه غلط عند ابوه
مادري يمكن
لاءن مرت ابوه خلفت مرتين وصارت ترضع اولادها قدام ولدي
وغير ان ابوه يميز يدلع اولاده اكثر من ولدي

تسلمين على المرور ياعسل

روح وردة

حبيبتي عندي رقم أخصآئيات ، وفي نفس هالمركز في وحدة
أعرفهـا مرهـ خبرهـ وثقة مشآلله عليهـا إذا حابه تكلمينهـا أرسلي لي خااص ..
وإن شالله بفيدك ..

ع فكرهـ أنـا أنحرمت من أمي فترهـ من عمري ربي لايعيدهـا إن شالله
ولا يذوقهـا أحد فحاسة فيه كثير ..

:)

هيلينا

حبيبتي عندي رقم أخصآئيات ، وفي نفس هالمركز في وحدة
أعرفهـا مرهـ خبرهـ وثقة مشآلله عليهـا إذا حابه تكلمينهـا أرسلي لي خااص ..
وإن شالله بفيدك ..

ع فكرهـ أنـا أنحرمت من أمي فترهـ من عمري ربي لايعيدهـا إن شالله
ولا يذوقهـا أحد فحاسة فيه كثير ..

:)
جزاك الله خيرا
الله يحفظلك امك في الدنيا ويجمعكم بلاءخره في الجنه ان شاالله

تسلمين قلبو

RedRose

Active member
احتضنيه كثيييييييير ولا تركزين على موضوع انه يمسك يصدرك ,, بمعنى لا تقولين له شي عالموضوع هذا ,, اذا قال ابي ننة قوليله انت حياتي كبير عالننة بس تعال احضنك ,, هو بس يبي حنان لانه انحرم كثير

والله يصلحه ويعينكم يارب

هيلينا

احتضنيه كثيييييييير ولا تركزين على موضوع انه يمسك يصدرك ,, بمعنى لا تقولين له شي عالموضوع هذا ,, اذا قال ابي ننة قوليله انت حياتي كبير عالننة بس تعال احضنك ,, هو بس يبي حنان لانه انحرم كثير

والله يصلحه ويعينكم يارب
ااميييييييييييييين
ان شاالله اقوله

تسلمين يلغلا علطله الحلوه

Sahar 1234

اول شي انا بستغرب جدا انو انتي ام والام هي وحدها الي بتعرف ابنائها واحتياجاتهم العاطفيه ، ومعقول عم تسالي العالم عن ابنك الي من صلبك ومن لحمك ودمك ، لعلمك الصدر او الثدي وضيفته في المرأه ارضاع الطفل ومو بس ارضاع وفوق هالشي هو الامان ونبع الحنان وبالنسبه للطفل هو شي كتير لانو مصدر تغذيته ولانو الصدر بيشبع الطفل بالحنان مو بس بالحليب وبيحس الطفل بالامان ، الولد مهما كبر مو بس 8 سنوات انشالله 15 بظل محتاج حنان الام ، لانو اذا فقد الحنان شي اكيد نفسيته بس يكبر بتتشوه وبيصبح انسان متوتر ومهزوز وكئيب وهااشي بينطبع بذاكرته اذا انتي نهرتيه ، بستغرب منك كيف بتضربيه وبتقولي منشان يتادب اي ادب يتحكي عنه ، للاسف المرأة في مجتمعات السعوديه والخليج ما عندها قدره تعطي ابناءها الحنان وبيجافو الاولاد بس يكبروا ، يعني الزوج عادي يداعب صدرك ويرضع فيه عادي مع انو هالشي مقرف ومرفوض اما الاطفال بتحرموهم من انو يحطو روسهم ع صدركن وبتستهجنوا هالشي مع انو الطفل بحس بالراحة والامان وبيشبع حنان ، تفكيركن دايما بالامور العاطله وانو عيب وحرام وبتربوا اجيال معقده وعندها كبت نفسي وكبت عاطفي بيتحول لكبت جنسي ، هاي مو تربيه ولا صح تنهريه ، هاد ابنك من رحمك وصدرك بيحسسو بالامان ، والصدر مو اداه لتفريغ الشهوات الجنسيه ، لا الصدر رمز للحنان والحب ، ليش تخلي الولد ينفر منك ويتعقد بالمستقبل ، هو محتاح حب وحنان وضم ، انا سمعت كتير عن امهات اولادهن ضلو يرضعوا منهن وحتى بعد ما كبروا فوق ال 10 سنوات ، وفي قصه غريبه وحصلت فعلا انو في ام لسه بترضع ابنها مع انو فوق العشرين سنه و لسه بترضعو ومبسوطه ع هالشي وعادي ، الابن قد ما كبر وصار رجال دايما بضل بحاجة لحنان الام ، نظرة الابن لصدر امه بتختلف عن تصرته لصدور نساء اخريات ، وحضن امه بالنسبه اله حمايه وامان ، انتو تربيته على انو الصدر وضيفته جنسيه وانو عيب او حرام ، اوك هاد لو كان مو ابنك ، بس هاذ اقرب انسان الك وحاجات الطفل اكتر من حاجات الزوج ، لو زوجك طلب منك يداعب صدرك بتنبسطي وببتخليه يعمل الي بده اياه ، وابنك الي بنظر لصدرك على انو بعطيه الحنان والراحة والامان هالشي بترفضوه ، بدكن صدوركن فقط يكونوا وسيله لتفريغ شهوات زوج بهيمي يريد ان يفرغ شهوته الحيوانيه بصدوركن وازواجكن بينضروا لصدوركن نظره شهوانيه دونيه وهالشي بتنبسطوا عليه وما بتنبسطوا انو تخلو اطفالكم يلمسوا صدوركن كامهات وبتقولوا هاي قلة ادب ، معقول انتي ام بشك ف هالشي ، الاطفال او الابناء حتى لو كبروا صدر الام بالنسبه لهم مركز للحنان غير تغذيته او لرضاعة الحليب ، تعلموا وتثقفوا حاج غباء وتخلف ، انتي عم تجرحي شعور طفلك وتكرهيه حياته لما تنهريه وتبعديه عنك وبتقولي حتى يتادب ، وكانه ولد غريب ، وكأنو هالشي قلة ادب ، ما بلومك هيك تعودتوا انو هالشي قلة ادب والنتيجه اولاد محطمين ونفسياتهم ، زفت ، ومبسوطه من نفسك انك فطمتيه بعد اربعين يوم ، بحجة انو ما في حليب ، وكانه الصدر بس وضيفته لارضاع الحليب للطفل ، لا صدر الام بالنسبه للطفل ليس حليب فقط انما امان وحنان واشباع نفسي وامومه وكل شي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى