مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خياااااااااااااااانة

أمال عشقي

صباح الخير
عزيزاتي عندي موضوع اريد اخذ رايكم فية لان بجد ماعرف شو الحل لزميلتي جاتني قبل يومين وخبرتني سالفة غريبة جدا جدا انصدمت وماقدرت ارد عليها
الموضوع:
خبرتني ان خطيب اختها يراسلها ويكلمها ودايم يقولها عن مدى اعجابة بخطيبتة ويلمحلها ان هو بعد معجب فيها لانها مره تدخلت في حل مشكلة بينهم وحلتها بحكمة ومنها صار ع طول يتواصل معاها مب هنا المشكلة المشكلة ان بعدها صار يتكلم معاها في أمور حساسة يعني في رغبتة فالجنس بس كان بطريقة غير مباشرة وشوي شوي صار الحوار اليومي لهم ( الرغية الجنسية ) وفوق هذا صار يقولها عندي لك طريقة تريحك فالجنس بدون ماتفقدي بكارتك واقنعها بالفكره وقبل فتره كان يراسلها باليل وشوي شوي دخلو فالجنس الى ان وصلو لحالة انهم يمارسو الجنس فالهاتف يبتدو من المدعبات الى اخر شي من الجماع وكانت تقولي كانت تحس كأنه موجود جنبها وفوق هذا علمها والعياذ بالله من شر الأنفس العاده السرية وصارت تمارها معاه وتحس نفسها ادمنت علية
هذا كل السالفة وتريد تعرف شو تسوي هل تخبر أختها بالسالفة هل هو يعتبر محرم على أختها وأنا بصراحة منصدمة وماعارفة شو أقولها :33:

اعذريني هاذي حيوانه لا حكيمه ولا بطيخ خلصو الرجال جت نفسها ع خطيب اختها

واصلا هو ماينفع لاختها لانه خاااين ومع من اختهاا وجع بس

لا تبرر لنفسها هي الي عطته وجه وخربت ع اختها هذا اذا كان نيته زواج من الاصل

حبيبة ميرو

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هذي انسااانة قليلة ادب ويا عسى ربي ينتقم منها الي ما تخاااف الله اهي الي خررربت خطيب اختها بررردها عليه لو حقرت اتصالاته جان تأدب وثاانيا لازم تقول لاختها وتعترف بجريمتها

صج ما تستحي باااطة جبدي لا وبعد مارست الجنس معاه ما خااافت على مشاااعر اختها شنو شعورها لو درت يمكن حتى تموت من هول الصدمةةةة

وهذا ما يصلح للزواج لان سكس مع اخت خطيبته ووصل للمستوى عيال الشوووارع

حنين احمد

استغفر الله العلي العظيم و اتوب اليه
انا من رأيي انه ما عاد يصلح لاختها لسبب بسيط
انه حتى لو تزوج اختها ممكن يستغل اي فرصة تكون هي موجودة و اكيد حتكثر الفرص بعد زواجه باختها و يمارس معاها
حتى لو حاولت تبعد لانه حيكون قدامها و هي حتكون قدامه و حيتذكروا اللي صار بينهم كلما شافوا بعض
فتخبر اختها و حتى لو زعلت اختها الان الا انه حيكون اهون من انهم يخونوها بعد ما تتزوج و المصيبة لما تعرف انه اختها مع زوجها
انا من رأيي تتوب و تستغفر و تخبر اختها و الخيرة فيما اختاره الله
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
انا لله و انا اليه راجعون

حيوانه صراحه ووصليها كلمتي

اكيد هي اللي حطت العين عليه والا كيف يتجررأ عليها هالتجرأ

هي اكيد ماقصدها تخبر اختها عشان مايصلح هي قصدها بتخبرها عشان تصير مشكله بينهم وينفصلوا ويصيرلها

استغفر الله وصلت الوقاحه بالناس كذا

.
.

قولي لها اذا صدق تبي تتوب تستر عليه وتخليه يكمل مع اختها بدون جروح لاختها

وتتركه وتغير جوالها ولاتحتك فيه ابد ابد ولاتشوفه بتاتا ولاتزور اختها اذا تزوجت

لاحول ولا قوه الا بالله هذا مايصلح ابد لازم اختها تدري وانا اتعجب كيف قصت لك حكايتها معه بكل تفصيل وقاحه

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
خطيييب اختها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يارب لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا....ذكريها بالله وحسابه ....واختها المسكينه لو تدري وش بيصير يااارب رحمااااك

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل انا ارى انه مايصلح لاختها ابد وهي اذا استمرت الله يفضحها

سـحـاب

اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض

من جد وقاحه وقلت دين هذي الاشكال الي ينخاف منها والعياذ

بالله مالقت إلا خطيب اختها يارب خارجنا من هاذي الدنياعلى خير

لو اكون ماكان أختها يمكن اموت من الصدمه مو من الخطيب إلا من أختي الخاينه الله يتوب عليها وتترك الطريق القذر الي مشته ..

LKI

حيوانه صراحه ووصليها كلمتي

اكيد هي اللي حطت العين عليه والا كيف يتجررأ عليها هالتجرأ

هي اكيد ماقصدها تخبر اختها عشان مايصلح هي قصدها بتخبرها عشان تصير مشكله بينهم وينفصلوا ويصيرلها

استغفر الله وصلت الوقاحه بالناس كذا

.
.

قولي لها اذا صدق تبي تتوب تستر عليه وتخليه يكمل مع اختها بدون جروح لاختها

وتتركه وتغير جوالها ولاتحتك فيه ابد ابد ولاتشوفه بتاتا ولاتزور اختها اذا تزوجت
ونعم الراي يعطيكي العافيه وخليها اتسوي متل ما قالتلك

Miis

مفسرة أحلام
قوليلها الجزاء من جنس العمل

راح تدور الدنيا وتذوق نفس اللي ذوقته اختهاا

اشنع خيانه اعوذ بالله

s7aab

استغفر الله استغفرالله
هذه انسانه؟؟بل أنها أقل منزله من الحيوانات كيف تتجرأ على ذلك اللهم عافنا واستر على خواتنا وبنات المسلمين
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بغض النظر عن وقاحة ودناءة الاثنين المهم الان انها تتوب لله توبه نصوحا لانها قامت بفعل محرم ومنكر مع رجل محرم عليها ....
وبعد التوبه والندم والاقلاع تنبه اختها من الزواج بهذا الرجل المنحرف ...
بدون ان تزيد الطين بله وتخبرها انه خانها معها لان المصيبه على الاخت والاهل ستكون كبيره....
فالستر مهم في هذه الظروف ..واذا كانت فعلا نادمه وتائبه تتقي الله في اختها
وتمنع هذا الزواج حتى لو تضررت فمنع الزواج اهون من ان يتم وتكتشف لاحقا خيانتهما
او لا قدر الله يزين لهما الشيطان فعل الزنا المحرم نسأل الله العافيه ...والله لايخزينا ويهدي المسلمين لمايحب ويرضى..

حسبي الله عليها الله لايفوفقها لادنيا ولا اخره الحقيره الخاينه

هذي اذا مافيها خير لأختها اجل خيرها لمين وحتى هو حقير ونذل وولد شوارع

بس خيانة اختها لها اكبر من خيانة خطيبها اللي مالها الا فتره بسيطه

وبعدين المفروض الوحده ماتدخل احد يحل لها المشاكل بينها وبين خطيبها <<<<< تحمست من القهر وكثرت الهرج

الزبده / انتي بيني لها غلطها وعصبي عليها وقولي لها انو هذا مافيه خير لأختها لانو لعب بالنار من اول يوم لا ومع مين مع اخت مخطوبته لكن لاتبين لاختها ؟؟؟ والله مدري وش اقول حسبي الله ونعم الوكيل

أعوذ بالله مالقت إلا خطيب أختها ؟؟؟
لو كان واحد ثاني ماحد يرضاها جت لزوج المستقبل لأختها .. أعوذ بالله
ما أتوقع تلقين لها حل هذي وأحسن لك ماتتدخلين لأنها مو متربية >> مع أحترامي
بس
أختها لازم تدري.. مو شرط عن الخيانه بس أهم شيء ماتكمل حياتها مع شخص هذي بداياته
الله يصلح الحال
ويهدي بنات المسلمين

أعلى