مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون قولوا ما شاء الله مب ناقصة حسد...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عيون عزيز

بنات اللي تقرا موضوعي تقول ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله ....
أنا بكتب لكم عن شي خطييييييييييييييير صار لي هالشهر ,,وأتمنى كل من تدخل تدعيلي بالجنة ,,,
مابي أطول عليكم ,,المهم يا حلوات مرة طقت في راسي وقلت يا عيون عزيز ليش ما تجربين قيام الليل وتدعين ..ماوراج شي ,,,ما يسوى عليج هالزواج من اعرستي وأنتي وايد عليج الصلوات الخمس لا وبعد مقطعة أستغفر الله ,,,
قلت حق زوجي حبيبي ((شوف أنا وحدة لاعت جبدي وأحس في شي ناقصني,,,يوم اني بنت في بيت أهلي شحلاتني ملتزمة وكله أقوم الليل وكنت أدعي الله يعطيني أحسن رجال على وجه الكرة الأرضية والله أستجاب لي وتزوجتني أنت ((طبعا ريلي نفخ ريشه مع خشته)) ,,ولما تزوجتك تكيسلت مادري شفيني ..أسمعني من بعد الساعة 2 الصبح لا أعرفك ولا تعرفني فاهم ,,,,تكفى حبيبي أبي أستغفر وأدعي ,,,))
طبعا ريلي قال ((ايه والله حبيبتي تكفين أدعيلنا,,,خاصة أنا أدعيلي ,,أنتي طيبة وقلبج أبيض أدعي أدعي الله يفك عوقنا ))
المهم والله ما أبالغ قعدت فترة أقل من شهر وأنا أصلي قيام الليل (أربع ركعات بس وساعات اكثر) وانا أصلي أقعد ابكيييييييي أبكيييييي((قلبي رهيف )) وأنا أدعي وأحمد ربي حتى على ثيابي اللي علي ,,,,وأقعد أستغفر ((حطوا تريليون ألف خط تحت كلمة الاستغفار )) رغم اني ولله الحمد مرتاحة في حياتي وما عندي مشاكل كبيرة بس أحس اني محتاجة ربي حتي فالرخاء..
وبعد ما أخلص أصلي الفجر وأسحبها نومة للظهر ,,,,
طبعا كان عندي يقين انه الله بيرزقني ,,شنو نوع الرزق الله أعلم بس متأكدة انه ربي بيرزقني ,,وما مر علينا شهر الا ريلي داق علي فلانة لبسي عباتج أنا بمر أخذج بنطلع نتغدى وعندي لج خبر بمليون ,,,
رحت مع أبو الشباب وأنا فالسيارة قالي بقولج شي ما راح تصدقينه كللللش,,,قلت شنو ؟؟؟
قال تذكرين قبل كانت عندنا أرض وبعناها وشرينا فيلتنا الحالية ,,؟؟ قلت ايه ,,,قال احنا ساكنين الفيلا من ثلاث سنين ,,,قلت ايه وبعدين ,,,قال اليوم داقين علي الاسكان قالوا الأخ فلان لك عندنا مبلغ من الأرض اللي بعتوها ,,,قال ريلي غريبة بس أنا بعت وشريت بمبلغها فيلا صغيرة وساكن فيها من ثلاث سنين ,,,قالوا ما ندري عنك بس المهم انت لك شيك عندنا بمبلغ 100000 مئة ألف ريال قطري !!!!

تدرون شنو صدمة ؟؟؟ والله انه هالشهر كنا متأزميييييييييييييييين ماديا بشكل غير طبيعي ويجينا الأخ ويقول لكم عندنا مية ألف!! من وين طلعت ؟؟؟ ,,(( أقسم بالله العظيم كل حرف كتبته صدق ومب تأليف والله يشهد علي ))
ماعرفت شسوي فذيك اللحظة ,,أبكي أضحك أصارخ ,,,كنت ميتة على مية ريال وألحين عندنا شيك بمية ألف ريال ؟؟؟
الحمدلله لك يارب ,,,وزوجي ماسك يدي وراص عليها زين ما كسرها يقول أم فلان ادعي أدعي لنا ,,,قومي الليل كله ,,,كل هاي بفضل الاستغفار وقيام الليل ,,ادعي يافلانة ...
والله يا بنات انه ريلي تقاسم المبلغ بيني وبيني ((خذت منه خمسين ألف,,عباله أسهر و أدعي ببلاش :10: )) استغفر الله أمزح ....
طبعا خصصت جزء من المبلغ لعمل خيري شكر لربي على فضله ,,,

تكفوووووووووووون يا بنات عليكم بالاستغفار وقيام الليل ,,,والله لا تنفتح لكم ابواب رزق ما تتوقعونها أبداااااااا,,,,,,,
وللعلم المية ألف طارت ومابقى منها غير 800 ريال:31: بس الحمدلله راحت في أمور وااايد ضرورية ,,,,,

نصيحة مني بدال التشكي من أزواجكم والتذمر صلوا قيام الليل وأستغفروا ,,,بتشوفون العجب ,,,,
عالعموم أنا نقلت لكم تجربتي اللي لعل وعسى تفيدكم ,,,,ومابي غير دعوة في ظهر الغيب انه ربي يرزقني الجنة ,,,
وصلوا عالنبي ,,,

لامى

الله يبارك فيكم وعليكم
ومع ذلك شوفى موضوع أم حميدة عن الأستغفار وقراءة البقرة ضرورى

m2008

ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

وردْ

ماشاء الله

جزاك ربي خير ويعطيك العافيه ويرضى عليك آميييييييييين

تسلمي حبيبتي شجعتيني من جد

ربي يرزقك أكثر وأكثرر ويسعدك أنتي ووجك وعيالك ويهنيك

ماشاء الله .. ماشاء الله

فدددددددددددددددددددديج بالبطه ..وانا اقووووووووول وين مختفيه ومالها حس ..جزاج الله كل خير والله يرزقج من خيره ويكتب لج الخير في الدنيا والاخره ..

ماشاء الله وجزاكي الله كل خير
وربنا يثبتك ويزيدك ايمان على ايمان
ويرزقك وييسر امورك

هلا بعمري

ما شاء الله تبارك الله ,,, الله يخليك لبعض ويحفظكم من كل مكروه ...
قلبو ادعينا خواتك بالمنتدى وادعي لي بالذريه الصالحه .. الله يوفقك ..

اموت علي

الله يثبتك على طاعته

قيام الليل عجيب

بس الكسل والشيطان

الله يعيننا عليهم

الله يجزاك الف خير

على نقل تجربتك

كتشجيع وحافز للكسولات مثلي

والله لا يحرمك اجر كل وحده قامت

الليل بسبب تشجيعك

الله يثبتك ويزيدك حبيت انبه عن قول ماشاءالله تبارك الله تقال اذااعجبك شي عند الاخرين وقول ماشاءالله لاقوةالابالله تقال اذااعجبك شي يخصك او اولادك يعني عن نفسك واولادك كما في قوله تعالى(ولولا اذ دخلت جنتك قلت ماشاءالله لاقوة الابالله)

عيون عزيز

الله يثبتك ويزيدك حبيت انبه عن قول ماشاءالله تبارك الله تقال اذااعجبك شي عند الاخرين وقول ماشاءالله لاقوةالابالله تقال اذااعجبك شي يخصك او اولادك يعني عن نفسك واولادك كما في قوله تعالى(ولولا اذ دخلت جنتك قلت ماشاءالله لاقوة الابالله)
جزاج الله خير عالتوضيح حبيبتي,,,,

عيون عزيز

فدددددددددددددددددددديج بالبطه ..وانا اقووووووووول وين مختفيه ومالها حس ..جزاج الله كل خير والله يرزقج من خيره ويكتب لج الخير في الدنيا والاخره ..
وأنا نفسج ,,أقول هالدبة صوصة وين راحت ؟؟؟ فديت ويهج يا صوصة واحشتني ,,,,عالعموم انا رايحة مكة باجر باذن الله ,,بدعيلج مب ناسيتج...

انثى صبوره

ماشاء الله تبارك الله..
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
الله يرزقك بالفردوس الاعلى..

كاتياباسل

ماشاء الله تبارك الله

الحمد لله على نعمه الكثيره

والله بمجرد أنك دليتي طريق قيام الليل والأستغفار

وأنتصرتي على النفس الأماره بالسؤ

فهذا والله أكبـــــــــــــــــــــــر نعمه

ياليت الكل يستفيد ويذكر ربه
بالرخــــــــــــــــــــــــاء قبل الشـــــــــــــــــــده

وربي يرزق كل محروم

فتو89

ماشالله لاقوة الا بالله الله يرزق الجميع من واسع فضله