مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥تجــمـع حوااااامل الشهور 6,7,8,9 حــيـااااااااكــم♥♥

صدى الاخوه

انا الحمد لله بخير حبيبات قلبي بس احس اني مو بالدنيا كله مفهيه
انا لي 29يوم من ولدت الجرح التام بس فيه جزء باقي ماسكر وباقي خيط وكل حمام الله يكرمكم اجي انشف الاقي دم مرات نقط ومرات مثل الجرح يبلل رحت للدكتوره عطتني مضاد لان معي التهاب بالبول وكانت بتشيل الخيط وانا رفضت خفت
وعطتني تحاميل وانا ماعرف استعملها حاولت وكل مره اروح للحمام اطلعها لاني اتضايق ماقدر اتحملها هل فيه شي غير التحاميل اقدر استعمله

خطوآت أنثى

وانتي من اهل الخير همساااات

وانا كمان بطلع اصلي وانااام
اشوفكم على خيير

شمشونه

صدى

التحاميل لازم منسدحه

لان اذا واقفه ماتدخل

واذا دخلتيها ..دخلي كامل سبباتك معها عشان تدخل ...عارفه اني قرفتك

بس ماتدخل الا كذا

صدى الاخوه

البنوته الله يصلحها كله صياح وترجيع تعبتني ماحسها تشبع كل ماترضع شوي طلعته ولا اعرف لها كله صيااح مرات ودي ابكي معها وصاير معها زكام وخشمها قفل مادري وش اعطيها

صدى الاخوه

ههههههه للاسف حاولت اكثر من مره شمشونه بس انا خوافه اكثر من مره اخلها غلط وتجلس برا تعبت ضيعيت كل التحاميل ولا وحده دخلت ومن احطها تجيني حكه اقوم اغسلها

صباااااح الخير .....

اخباااارج حبوبهههههه ...اخبااار الحمل والعيااااال ؟؟؟؟؟ والنونو فديته اخباااره ؟؟؟؟

وينج من زمااااان انقطعتي مررررره وحده ...والله لج وحشه كبيره ...يا القااااطعه ...

والله الحمدلله انا بخير والنونو بخير الحمدلله والعيال تمام
كنت مسافره انا مرا فقدتكم مراااااااااا حاولت كم مرا ادخل بس عجزت
انت وشخبارك وشخبار ركوووووووووون واخوانه يااااااااااااااعسل

السلام عليكم كروشات

ابشركم انا ولدت يوم الاحد الظهر 18-7-2010 وجبت احلى زياد..
ولدت بعمليه قيصريه مفاجأه بعد يوم كامل من الطلوق والالم والحمدلله ...

عقبالكم كلكم بنات ربي يقومكم بالسلامه..
:a122::a122::a122::a122::a122: يا عمري يا ام زياااد الف الف الف الحمدلله ع السلامه :32: ...ومبروووووووك عليج زياااااد :11: ... يتربى بعزج وعز ابوووووه ... الله يحفظه ويخليه لج ان شاااالله ... ويرزقج اخوان وخوااات له :6:...فديت قلبه :32:..

اهلين بنت العم وشخبارك عضووووووووووووووده
الحمدلله تمااام ...اتصدقييين ما قدرت اقرا الصفحااات كلهاا خلاص عيوني حولت ...وتعبت الصراااحه ...وانتي شو اخبااارج يا حلوووووووه والله وحشتيني

والله الحمدلله انا بخير والنونو بخير الحمدلله والعيال تمام
كنت مسافره انا مرا فقدتكم مراااااااااا حاولت كم مرا ادخل بس عجزت
انت وشخبارك وشخبار ركوووووووووون واخوانه يااااااااااااااعسل
يحليلج الحمدلله ع سلامتج ..اخباارج مع السفر ؟؟؟؟؟؟ ان شااالله استانستوا ؟؟؟؟؟؟ ركااان واخوانه كلهم بخير يسلمووووون عليج ...وع النونو حياااتي ...بشري الحين انتي بأي شهر ؟؟؟؟؟؟؟ يا الله متى نفرح فيج وتولدين وتفتكين ...

انا ماحولت اقرا ولا فكرت مرااااااااااااااااااااا
لان جيت وهم ماشين بالصفحات ما شاء الله
انت وشخبارك ما رحتي ولا سافرتي ...............
انا اخبار ي رحت للقصيم وجلست فيها اسبوع وقعدت عند اختي ومرااااااااا انبسطت ماكنت متوقعه اني انبسط

ام مصعب حبيبتي ...مبرووووووك التااااسع ...يا الله ان شااالله تولدين بسلامه ...الله يهوووون عليج وتقوووومين بسلامه ...وتقر عينج بشوفت النونو حبيبي... سليم ومعاااافى ...

والله انا حالتي حاله لا ماحصلت لي هذي السفره لا وانا حامل مراااااااااااااا تعب والله
وانا الحين ابي ادخل السابع ان شاء الله الله يعين
ما رحت لاهلي الى الحين البي اروح لهم وشايله هم الكروشه مراااااااا

أعلى