مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ريحتها خايسه آآآآآآه

♠
{السلام عليكمـ،
هي هذه النصيحة الصحيحة،،
وافضل الطريقتين معا،،
رسالة مع هدية\باسلوب راقي
مشكورة أختي كلي انوثه على ردج حبيبتي

و ان شاء الله بجرب هالطريقة و الله يستر من نتايجها

الله المستعان،، يمكن فيها هرمونات قويه وهي السبب في هذي الريحة أو حاجه ماتبي تقولها
يعني هي فيها ريحة عرق أو ريحه وسخة من جسمها أو ملابسها ..

أذكر مره عندنا وحده من الكليه كانت ريحتها واايد قوية وهي تسبح الريحه تفوح (الحمد لله) كلمتها وحده بهدوء لأن خفنا نموت بين يديها من الخنقة قالت لصديقتي أن هم فيهم طبيعة مايشيلون شعر الابط إلا بعد الزواج
بسم الله ليش كل ذا ؟؟ حسيتني مب دوله خليجية كأني في مكان الافارقة وهالعادت موجوده طيب النظافة من الايمان ..

لا حول و لا قوة الا بالله يعني اوكي اهلج يسون جي انتي لا تسوين خلج نظيفة

الحمد لله و الشكر و الله في ناس مب طبيعين الله يعينكم ليل الشتا عليها

بجد مأستج كانت صعبه

بس انا ما اعتقد ان رفيجتي مريضة لأنها لما كلمتها ما طلعت منها الريحه اسبوع تقريبا

فاتوقع ان السبب قله نظافه يمكن ما تشيل الشعر انا معاج بس مب مريضة

مشكورة ابوي على ردج

هلا اختي ...................تكلمي معها عن النظافة .............اول شي ابدي بنفسك .......يعني مثلا قول .........انك اول ماترجعين من الجامعة تروحين علي طووووول الحمام واخذ شوار ..........واحط عطر .......وقبل ماتروحين الدوام في الصباح اخذ بعد شوار ........واحط جل الاستحمام .......وبعدها الابس واحط عطر ...............ودائما استخدم .....مزيل العرق ........واستخدم ..لوشن ..

واذا حسيتي...اذا المادة ظعيفة ............عندها ..........اشتري لها واعطيها هدية ......

انا جربت هالطريقة و قلت لها و انبح صوتي و انا اقول

لكن ما في فايدة بجرب طريقة الهديه و ان شاء الله تنفع معاها

بس ما ادري ليش قلبي محسسني انه ما في فايدة

مشكورة شمس بلقيس على مرورج حبيبتي

الله يعينك بصراحه ....

بس صدق أتوقع انها ماتعرف كيف تنظف نفسها فــ ممكن تفتحون موضوع عن النظافة الشخصية

وكل وحده تقول طريقه وتكون بسيطه علشان ماتنفر (مع ان هالشيء مايبي نفووور الا النفور بذاته منه)

واذا الكلام مانفع انا اشوف بهالحلات ماتنفع ابد المجاملة ...

الله معاآآآآآآآآآك ....

جربت اني افتح معاها موضوع عن نفسي بس ما في فايدة

و لكاني اكلمها كلامي رايح بالهوا

بجرب الطريقه اللي قالوا لي عنها البنات واذا ما نفعت بتركها صج المجامله ما تنفع في هالحالات

يسلمو أماسي على مرورج حبيبتي

عزيزتي دامك كلمتيها ومانفع معها اهديها طقم عطور ومزيل العرق ولوشن وقولي لها عزيزتي هذه هديتي لج واتمنا تتقبلينها مع بعض النصائح الطبيه طلعيها من الانترنيت

عساها تفهم الموضوع والله يعينك لو مانفع ماقول غير الله يكون بعونك
فكرة النصائح الطبيه حلوة وايد

و بحاول اني اخلي النصائح داخل الهديه و كأنها من المحل مو انا اللي مسويتها

بجرب الطريقة و الله يستر

يسلمو حبيبتي هموم فتاة و جزاج الله خير حبيبتي

الله يعينك

بس حاولي تكلميها مره ثانيه وإذا ماتقدرين
مافي عندكم في الكليه مشرفه قوليها عنها وهي تتصرف معها
أكيد المشرفه عندها أسلوب و يمكن تتقبل منها

صحيح إنتي عندك أسلوب بس يمكن يكون كلام المشرفه يأثر فيها أكثر

حلوة فكرة المشرفة بس للأسف ما ادري اذا عندنا مشرفه ممكن تساعدني بهالموضوع

بس بحاول اسأل اذا في و بشوف

لأن فكرتج حلوة و مريحه بس اول بسأل

يسلمو بنت اب على ردج الحلو و الله يعطيج العافية يارب

الله يعينك
انا عندي وحده من معارفي كذا بس مو عرق اسنانها وانا اخاف ربي يبتليني اصير زيها لاني دايم عند امي اقولها عن البنت صرت ابتعد عنها واتجاهلها من غير ارادتي غصب عني ما اقدر وبعدين اتندم اني اسوي هالحركات معها هي عندها عقدة من الفرشاه والمعجون واحيانآ تصب اسنانها قدامنا دم وخواتها نصحوها كم مره وانا وتقعد ايام وترجع لطبيعتها ومره كلمتها وراحت المستوصف ونظفتها واحس ان الدكتور يلعب عليه ياخذ سعر على غير فايده المشكله اقولها غيري الدكتور رافضه وتقول بصريح العباره انا ما احب افرش ويهزونها قدامي وعاااادي ولكن طيبه مررررره ناس صدق ماينفع معهم النصيحه ولا تأثر فيهم

ما ادري احس النظافه شي رئيسي بذات في البنت لانها تعكس الصورة للانوثه :26::26:

استغفر الله و الله ما ادري اقولج ان العرق اكره من الأسنان و له الأسنان اكره من العرق

الأثنين منهم اخيس من بعض استغفر الله

للأسف ان انا عندي ولد خالتي نفسها ما ينظف اسنانه و مشكلته مشكله

بس الحمد لله انه ولد و ان مالي اختلاط فيه بس اخوي كله يقول عنه

الحمد لله و الشكر و الله هالريحه معاناه الله يعينج حبيبتي

ميرال الغنوجة يسلمو حبيبتي على مرورج و الله يعطيج العافية

الله يعينك وصبرك هذي لازم لها مواجهه أكثر من مرة مع التنويع في الاسلوب

أذكر يومني كنت برابع أبتدائي يعني يوم كان عمري 10 سنين كان من بين صديقاتي وحده ريحتها خياس
عاد ماتحملت هالريحه واجهتها وصرخت عليها وقلت لها بالحرف ياما تتعدلين وتتنظفين ولا كلب واحد منا بطريق
تميت ترم كامل ما أكلمها وفي الترم الثاني لين البنت متعدلة ومتسنعه والريحه حلوووووووووة

عاد وهذا أحنا صغار ونتضايق أجل كيف لو حنا كبار
مثل ماقلت لك قوي قلبك وواجهيها وربي بيصبرك على مابلاك

انا بتحمل شهر واحد بس و ان ما تعدلت

ما بكلمها خلاص و بقول لها خلاص كل واحد بطريق

و هذي اللي بنيتي كيفها عاد يا انها تتعدل او ما تمشي معاي

مشكورة على سنقة عشرة على مرورج و على ردج

و يزاج الله خير ابوي

اهدي لها مجموعة عطورات جسم وقولي لها انك شريتي منها وحبيتي تجيبين لها مثلك ..

علشان ما تفهم انها اهانه لها ...

معرف اضحك ولا انقهر هههههههههه

اللي عرق واللي أسنان وين جالسين في الحضانة

هذي فطره وبعد الفطره دين وين هذا كله

عموما

انا متفهمه مشكلتك تمااااااااااااما

لكن لي عتب بسيط متلخص بنقطتين

الأولى شو سالفة اللي بنات سمعوك بالحمام وسمعوك وانتي جالسه معها

اختي انا اعرف انك متضايجه بس الانسان يضبط نفسه في هذي المواقف يفترض ان مهما كان الظرف محد يسمع منك هذي السوالف انك تنقدي على ربيعتج

وسالفة غصبا عني هذي مب حجة انتبهي ارجوك لهذي النقطة هذي السالفة اساسها مشاعر وانتي ساهمتي بل كنتي طرف أساسي في نشر سالفة عن ربيعتك بشكل جااااارح جدا ويمكن يؤثر على سمعتها في المستقبل في زواج وغيره

وانتي تعرفي ان نحن كبشر نمر بمراحل في حياتنا بمعنى يمكن بعد سنة او سنتين تحصلي هذي البنت انظف بنت في الكلية وأكثرهن أناقة يمكن حاليا ماتهم بس بكره تصير تهتم تعقل وتنتبه وتحل هذي المشكله

يعني مثل البدانة أو النحافة أو الترتيب في الهندام وغيره هذي الأمور قابلة للتغيير ونشرها وجعلها علكة في كل لسان عمل مؤذي مؤذي بشكل ماتتخيليه ..

ويمكن اللي مايعرف ربيعتك في الكلية بيعرفها وبيدور عليها علشان يشوف البنت اللي ريحتها خايسه وربيعتها تصيح في الحمام

وخير منك انك تحاولي تصكري الباب على البنات مع ان المفروض من بدري .. لان البنات ماعندهم سالفة يحبوا الحش والتقليل من زميلاتهم ومايصدجوا يمسكوا سالفة من هالنوع

النقطة الثانية ان اصلا مشكلتك مع البنت نفسية تعرفي كيف !

دايما وأبدا اذا شميتي شي يزعجك او شفتي منظر مزعج أو سمعتي صوت مزعج بتصير عندك حساسية نفسية منه .. واذا الناس تشوفه بقياس 5 انتي بتشوفيه بقياس 10 اليوم و20 باجر و50 بعد اسبوع لحد مايصير هذا الشي هو الحدث المسيطر

ولا مع احترامي لك ولنفسيتك مادام ربيعتج مب مريضة يعني الدعوة عرق اوكي ماقلنا شي نفسيتك تعبت بس مش لدرجة انك تنهاري في الحمام والناس تهديج كانها أم الكوارث

انا والله ماعجبتني البنت ببتعد .. والله يخلصني افتعل مشكله وابتعد ولا اني اسوي هالسواة

الخلاصة حاولي انك تتحكمي في ردود أفعالج في مايختص بهذي المشاكل لأن الدنيا سلف ودين يمكن لاقدر الله انتي تزعجي حد بريحتج وترا مب شرط تكون هذي من قلة النظافة عندج وايد أشياء
  1. ممكن ريحة عطرج تكون تصك الراس وتجيك وحده تجرحك وتقولك ماعندج ذوق
  2. يمكن يحطج ربي في موقف تعرقي
  3. بعض الأحيان اذا جاتك حمى تطلع ريحة الفم
  4. ممكن في يوم تكوني صايمة وزميلاتك مايعرفن وتطلع ريحة فمك ويجرحونك
  5. يمكن بنتك لاقدر الله تهمل نفسها في مرحلة من مراحل حياتها وتحصل احد يجرحها

امنى انك ماتفهمي كلامي على نحو اني مافهمتك لابالعكس فاهمه لكن اشعر انك ضخمتي الموضوع وكان ممكن تلميه بينك وبينها بأي شكل من دون لا طبيب ولا دموع ولا بنات يسمعوا في الحمام

وربي يحفظك حبيبي

معرف اضحك ولا انقهر هههههههههه

اللي عرق واللي أسنان وين جالسين في الحضانة

هذي فطره وبعد الفطره دين وين هذا كله

عموما

انا متفهمه مشكلتك تمااااااااااااما

لكن لي عتب بسيط متلخص بنقطتين

الأولى شو سالفة اللي بنات سمعوك بالحمام وسمعوك وانتي جالسه معها

اختي انا اعرف انك متضايجه بس الانسان يضبط نفسه في هذي المواقف يفترض ان مهما كان الظرف محد يسمع منك هذي السوالف انك تنقدي على ربيعتج

وسالفة غصبا عني هذي مب حجة انتبهي ارجوك لهذي النقطة هذي السالفة اساسها مشاعر وانتي ساهمتي بل كنتي طرف أساسي في نشر سالفة عن ربيعتك بشكل جااااارح جدا ويمكن يؤثر على سمعتها في المستقبل في زواج وغيره

وانتي تعرفي ان نحن كبشر نمر بمراحل في حياتنا بمعنى يمكن بعد سنة او سنتين تحصلي هذي البنت انظف بنت في الكلية وأكثرهن أناقة يمكن حاليا ماتهم بس بكره تصير تهتم تعقل وتنتبه وتحل هذي المشكله

يعني مثل البدانة أو النحافة أو الترتيب في الهندام وغيره هذي الأمور قابلة للتغيير ونشرها وجعلها علكة في كل لسان عمل مؤذي مؤذي بشكل ماتتخيليه ..

ويمكن اللي مايعرف ربيعتك في الكلية بيعرفها وبيدور عليها علشان يشوف البنت اللي ريحتها خايسه وربيعتها تصيح في الحمام

وخير منك انك تحاولي تصكري الباب على البنات مع ان المفروض من بدري .. لان البنات ماعندهم سالفة يحبوا الحش والتقليل من زميلاتهم ومايصدجوا يمسكوا سالفة من هالنوع

خليني اقولج شي تخيلي انج تجيج حاله اختناق
وما تقدرين تتنفسين يعني تحسين انج بتموتين (بعيد الشر عنج) و تحاولين انج توخرين عن السبب و ما في فايدة منتي قادرة البنت لازقه فيج وكل مكان تبي تروحه وياج و فوق هذا كله انتي مريضة و حالتج النفسيه صعبه صدقيني في هالحالة مستحيل تضبطين روحج لو انتي شنو وانا عاذرتج لأني متأكده لو ان وحدة فيها ريحه مثل ريحتها مرت صوبج بتختنقين و هذا مو كلامي كلام وايد بنات انا اعرفهم و خليني اضيف لمعلوماتج شي يمكن انتي ما تعرفينه او تعرفينه بس مب راضيه تعترفين فيه ان دايما اذا الناس شافوا شخص دب و شخص ضعيف يتهمون الدب لأن هذي نظرتهم و اذا انتي مب جي غيرج انا متأكده 100 % انهم جي لأني أكتشفت يوم انها انفضحت و الناس عرفوا ان الريحه منها مو مني وايد ناس كانوا يعتقدون اني انا الخايسه و كان بيتركوني و السبب هي

النقطة الثانية ان اصلا مشكلتك مع البنت نفسية تعرفي كيف !

دايما وأبدا اذا شميتي شي يزعجك او شفتي منظر مزعج أو سمعتي صوت مزعج بتصير عندك حساسية نفسية منه .. واذا الناس تشوفه بقياس 5 انتي بتشوفيه بقياس 10 اليوم و20 باجر و50 بعد اسبوع لحد مايصير هذا الشي هو الحدث المسيطر

ولا مع احترامي لك ولنفسيتك مادام ربيعتج مب مريضة يعني الدعوة عرق اوكي ماقلنا شي نفسيتك تعبت بس مش لدرجة انك تنهاري في الحمام والناس تهديج كانها أم الكوارث

انا والله ماعجبتني البنت ببتعد .. والله يخلصني افتعل مشكله وابتعد ولا اني اسوي هالسواة

حاولت ابتعد في البدايه بس و الله هي اللي كانت تلاحقني وكانت تطرش لي بنات عشان يتوسطون بينا و تقول لهم فلانه متغيره علي و ما تكلمني و في وقتها محد كان يدري عن الموضوع و كنت اضطر اني ارجع لها لأن ما في سبب مقنع يخلني اقولهم اني تركتها عشانه و ما كنت اقدر افضحها لأني عارفة اني ممكن تدور علي الأيام ويصيدني شي بسبب اني فضحتها و ارجع و اقول لج الحاله النفسيه الي انا كنت فيها هي السبب و بعدين الحمام عمومي و ما قادرة اقفله عن الناس

الخلاصة حاولي انك تتحكمي في ردود أفعالج في مايختص بهذي المشاكل لأن الدنيا سلف ودين يمكن لاقدر الله انتي تزعجي حد بريحتج وترا مب شرط تكون هذي من قلة النظافة عندج وايد أشياء

1. ممكن ريحة عطرج تكون تصك الراس وتجيك وحده تجرحك وتقولك ماعندج ذوق
  2. يمكن يحطج ربي في موقف تعرقي
  3. بعض الأحيان اذا جاتك حمى تطلع ريحة الفم
  4. ممكن في يوم تكوني صايمة وزميلاتك مايعرفن وتطلع ريحة فمك ويجرحونك
  5. يمكن بنتك لاقدر الله تهمل نفسها في مرحلة من مراحل حياتها وتحصل احد يجرحها
امنى انك ماتفهمي كلامي على نحو اني مافهمتك لابالعكس فاهمه لكن اشعر انك ضخمتي الموضوع وكان ممكن تلميه بينك وبينها بأي شكل من دون لا طبيب ولا دموع ولا بنات يسمعوا في الحمام

بدون طبيب ما اعتقد لأن الحساسيه اللي صادتني و لحد الحين اتعالج عنها ما اعتقد تتعالج بروحها بدون طبيب و بالنسبه للبنات اللي يسمعوا بالحمام مثل ما قلت لج صعبه اقفل الحمام و هو عمومي و ما فيه مفتاح و بالنسبه للدموع وايد صعبه اتحكم بنفسيتي و انا قاعدة احس روحي بموت

وربي يحفظك حبيبي
اولا اشكرج اختي على ردج و انا متفهمه كل كلامج
بس صدقيني وضعي صعب تدرين ليش لأن اولا مثل ما قلت قبل
أن انا كنت حساسه للروايح من قبل ما اتعرف عليها
ثانيا انا حاسه انج مب مقدره وضعي صح و مراح تقدرين تقدرينه الا لو انوضعتي بوضع مثله و خلني اقولج شي اللي ايده بالماي مو مثل اللي ايده بالنار

و بصراحه انا حاسه اني مراح اقدر اوصل لج الفكرة مثل ما هي بالواقع

و بقولج شي بسيط يمكن ما قلته من قبل بس الحين بقوله عقب ما شفت ردج

انتي قلتي لي ان الموضوع فيه سمعتها راحت و بتتأثر من ناحيه الزواج

خلني اقولج ان انا الي تأثرت لأن مثل ما قلت من قبل ان الناس كانو ضانين ان الريحه مني و للأسف ان قبل ما تنفضح انا الي كنت منفضحة و وايد من الناس كانوا يضنون ان انا اللي مني الريحة و كنت اشوف افعال و للأسف كنت اعتقد انها لها لكن اكتشفت عقب ان هالأفعال كانت لي و عقب ما انفضحت وايد بنات قالوا لي اني اتركها بس انا تمسكت فيها لأخلاقها و ما رضيت اتركها لأنها انفضحت بسببي لكن اكثر من جي ما بصبر

على العموم شاكره لج ردج حبيبتي و جزاج الله خير

و الله يعطيج العافية

يااااااااربي الله يعينك.........ويارب لاتبلانا

بانتظار اخر التطورات

مشكورة اختي سحاب الملح على الدعوة

و الله يستجيب منج و ما تنبلين بهالبلوة لأنها بجد بلوة صعبه

و اوعدج اني ان شاء الله بوافيج باخر التطورات

Ms.RoZa

اتذكر زمان ايام المتوسطه "او الإعدادي عندكم" كانت فيه وحده من الطالبات ممتلئة الجسم
وهي زميلتي بالفصل وتجلس قريب مني .. وكانت ماتهتم بنفسها لا بالريحه ولا بالشكل وحتى شعرها كان دايم مدهـن يعني ماتتحمم كثير ..
وبرضوه كانت تظن انها لسه بالإبتدائيه وماتلبس "سنتيانه" رغم ان جسمها مليان بالحيل وصدرها ماشاءالله كبير ونازل
وطالع شكلها كأنها أم عيال بدون الأندر ويرات .. ماتحملت اشوفها بهالحاله الي يرثى لها واسكت

قلت يمكن انها اكبر اخواتها وماعندها احد ينصحها رحت لها مره ومسكتها ع جنب
وقلت لها انا اعتبرك مثل أختي ولازم انصحك
ولاتزعلين مني اهم شي تراك عزيزه علي بالحيل < ~ وعطيتها من هالرخيص وختمت كلامي وقلت لها ..

انتي بنت حلوه ماشاءالله لكنك كبرتي الحين وصار لازمك تلبسين اندر ويرات تناسب سنك وتحافظ ع جسمك
والبنت لما تكبر لازم تحافظ ع نظافتها بالشاور اليومي بعد كل دوام والعطورات ومزيلات العرق لإن الكبار لو ماتنظفو وتعطرو بتطلع منهم ريحه منفــره ..

ما أنكــر .. البنت تغير وجها وصار لونها اصفر مادري ليش ..
لكني قمت اضرب لها مثل بنفسي واني لو ماسويت هالشي بيطلع شكلي يضحك وكذا وكلام من هالقبيل

من بكرا جات البنوته مشرقه وتفتح النفس .. الصدر مشدوووووود ههههه ونظيفه
وهي مب صديقتي ولاهم يحزنون .. مجرد زمااااله

فأستغرب انه للحين ماحد نصح الأخت الي بقصتك .. وهذا وانتي صديقتها وباين انها تحبك بعد
هي اجدر واولى بنصيحتك وكلامك من غيرها يالغلا .. وجهي النصيحه لها وياتسمع لك او تاخذ منك موقف وتروح وتخليك .. وبكل الاحوال انتي المرتاحه

شوقتينا نعرف المستجدات .. خبرينا اول بأول

اتذكر زمان ايام المتوسطه "او الإعدادي عندكم" كانت فيه وحده من الطالبات ممتلئة الجسم
وهي زميلتي بالفصل وتجلس قريب مني .. وكانت ماتهتم بنفسها لا بالريحه ولا بالشكل وحتى شعرها كان دايم مدهـن يعني ماتتحمم كثير ..
وبرضوه كانت تظن انها لسه بالإبتدائيه وماتلبس "سنتيانه" رغم ان جسمها مليان بالحيل وصدرها ماشاءالله كبير ونازل
وطالع شكلها كأنها أم عيال بدون الأندر ويرات .. ماتحملت اشوفها بهالحاله الي يرثى لها واسكت

قلت يمكن انها اكبر اخواتها وماعندها احد ينصحها رحت لها مره ومسكتها ع جنب
وقلت لها انا اعتبرك مثل أختي ولازم انصحك
ولاتزعلين مني اهم شي تراك عزيزه علي بالحيل < ~ وعطيتها من هالرخيص وختمت كلامي وقلت لها ..

انتي بنت حلوه ماشاءالله لكنك كبرتي الحين وصار لازمك تلبسين اندر ويرات تناسب سنك وتحافظ ع جسمك
والبنت لما تكبر لازم تحافظ ع نظافتها بالشاور اليومي بعد كل دوام والعطورات ومزيلات العرق لإن الكبار لو ماتنظفو وتعطرو بتطلع منهم ريحه منفــره ..

ما أنكــر .. البنت تغير وجها وصار لونها اصفر مادري ليش ..
لكني قمت اضرب لها مثل بنفسي واني لو ماسويت هالشي بيطلع شكلي يضحك وكذا وكلام من هالقبيل

من بكرا جات البنوته مشرقه وتفتح النفس .. الصدر مشدوووووود ههههه ونظيفه
وهي مب صديقتي ولاهم يحزنون .. مجرد زمااااله

فأستغرب انه للحين ماحد نصح الأخت الي بقصتك .. وهذا وانتي صديقتها وباين انها تحبك بعد
هي اجدر واولى بنصيحتك وكلامك من غيرها يالغلا .. وجهي النصيحه لها وياتسمع لك او تاخذ منك موقف وتروح وتخليك .. وبكل الاحوال انتي المرتاحه

شوقتينا نعرف المستجدات .. خبرينا اول بأول
بجرب اني انفذ نصيتج بس مثل ما قالوا البنات

بكتب لها رساله مع هديه عطورات و اشياء جي

و بشوف النتيجة

و بالنسبه للتطورات مراح يصير في تطورات الا على بدايه الكورس الياي و ساعاتها لو صار شي

على طول بقول لكم عليه هني اما الحين ففترة اجازة و مراح اشوفها

مشكورة Ms.RoZa على ردج بالموضوع و على القصه الحلوة

بجد حسستيني انه فيه امل انها تتعدل

حبيبتي سالفة الريحة هذي والنظافة بشكل عام هذي تصادف كل الناس

في ناس تطنش (واستغرب منهم كيف يقدروا يطنشوا)

وفي انس تبتعد وفي ناس تتكلم لو كان الشخص يعز عليهم

انا ما الومك ان كان لك ردة فعل

لكن اباج تراجعي ردود افعالج

ولا انا ما شفت ولا شميت ولا اعرفج ولا كل مشكلة انا لازم اعيشها علشان اقدر انصح فيها صح

انا اقيم الوضع حسب تجربتي وحسب ما يرضيني ويرضي ربي

انا ما اغلطج لكن اعاتبك ردة فعلك جدا كبيرة بالمقارنة مع مشكلة متكرره ومعروفه وشائعه

حاسبي على ردود افعالج او ابتعدي عن البنت مهما كان الثمن

لكن البكاء والتعب النفسي والجسماني صدجيني ما له داعي

المشكلة هذي يمكن تنتهي بين يوم وليله ويظل صداها سنين والسبب ردة فعلك

وألف سلامة عليج من الحساسية ماتشوفين شر

وبداية الفصل ننتظر جديدك

سهم العشق

بعض الناس سبحان الله ريحة جسمها او عرقها كده حتى لو اغتسلوا 00 الله يعين 00

اهدي لها مجموعة عطورات جسم وقولي لها انك شريتي منها وحبيتي تجيبين لها مثلك ..

علشان ما تفهم انها اهانه لها ...
مشكورة شكلين ما بحكي على اقتراحج

و صح بقولها جي عشان ما تحس انها اهانه

و ان الموضوع عادي

مشكورة حبيبتي عجبتني فكرتج يسلمو

=====

انا بعد اعني مثل مشكلتج

بس انا ازود اشوي

مع كرمكم الله ترجيع

الله يعينج تصبري

جروحي صمت

وانتو جالسين افتحو موضوع العطورات ومزيلات العرق..
وهيك

وسالو بعض الانواع الي تستعملوها
وشوفي ايش تستعمل

وبعدها عطيها هديه عطورات
وخبريها انو الي تستعملو مو كويس لانو ..ما يسد الريحه وانك ملاحظته في كثير من الناس
وخبريها انو فيه بعض الناس يحطو المزيل بدون سباحه والعطر كمان
وهاذ الشي ما ينفع

وانو الريحه اهم شي لانها اكثر شي يعبر عن البنت الي تتحلى بالانوثه..

ايش رايك

o.o

احس الهديه مالها داعي ..مهما قلتي مهما سويتي بتكون اهانه .. اللي فهمته انها ما تكلمج حاليا ؟!
وانا مع اعلاميه طموحه في سالفه رده الفعل احس ماتوصل لدرجه البكاء والطريقه اللي عرفوا فيها البنات يعني مب لهدالرجه والله لو وحده مثلها الله لا يبلينا وتلحقني وعندها نفس المشكله اما بنصحها ولا بصفقها لو ما ابتعدت لكن اني اتعب نفسيا ؟! الا اذا كنتي صدق تعزينها ؟!

أعلى