مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي افضفض ووبس

ام مقبل

الله ييسر امورك

ميمي

ياعمري انتي انا حسيت بنفس احساسك قبل الزواج والله اني من كثر ما كنت محتاره كنت اخاااف منه تخيلي بنت تخاف من خطيبها صار الزواج كنت اشوفه مو نفس الي كان في حلمي يختلف كليا المهم بعد الزواج زاد عندي هالاحساس بحكم القرب طبعا ما اعرفت ايش اسوي احترت بحكم قرابته ليه وكل اهلي يعزونه واستحاله اطلب الطلاق لان ماعندي سبب مقنع كرهته وكرهت نفسي كل الناس يشوفوني اضحك اول الزوج يحسبوني مبسوطه وانا كان عندي الموت اهون من رجعت البيت اذا طلعت وما لقيت غير حل واحد الدعاء الدعاء الدعاء بانصاف الليل ورحنا عمره سجدت عند الكعبه وانا ابكي وادعي الله يفرجها علي والله ما رفعت راسي الاكل شي هان ويشهد الله حبيته حب الله يعلم فيه اخاف عليه من نسمه الهواء وصار كل شي بدنيتي وصايتي لك الدعاء والدعاء والدعاء والله عزوجل يقول وجعلنا بينهم مودة ورحمه وماقال حب لان الموده تشمل الحب بس الحب مايشمل الموده والرحمه الله يفرجها عليك وتشوفينه بعينك اعز انسان واحب حتى من نفسك هو القادر على ذالك

احلى فجوري

والله نفس معاناتي ومعانات اختنا السوسن والله شي يحير بس انا بعد وقت طويل وتفكير عميق قرررت بس كنت في البدايه زيك يعني في نفس هادي المرحله مو عارفه ايش ابغا وسعات اقول خلاص هاد نصيبيي واجلس على قردك لا يجيك اقرد منه وبعض الاوقات لمى اشوف واسمع عن الحب ااااه قلبي يتقطع ولمى انام ومخدتي كلها دموع ومافي حب ولا حنان ولا حضن اكهر الدنيا كلها استغفر الله بس والله مع التعب ونفسيتي تعبت ووزني نقص كثيررررررررررر وكل يوم مستشفيات وتحاليل حتى تحليل سكر حللت والله شي صعب وكنت اقول كيف اكون مطلقه وخايفه ان لو اتزوجت يجيني واحد اسؤا منه يعين افكار قريبه من افكارك حتى استخاره كنت استخيررر واترك بيتي وافكر وارجع وفي الاخر قلت خلاص العمر مره وما اقدر اتحمل اكثر متزوجه بس بالاسم وقررت وتركت زوجي وتركت بيتي وجيت عند اهلي وانا لي 6 شهور عنده والله ماتتخيلي قد اشي انا مرتااااحه والله احسن من اول كثررر ونفسيتي اتغيرت تعرفي وزني زاد 5 كيلو ونص تتخيلي كيف والله كل هاد على النفسيه وغير كدا بنتي صارت مرحه ونفسيتها احس من اول والحمدلله على كل حال وانا اتمني اني اتطلق باسرع وقت عشان يكون خلاص مافي شي يربطني بانسان لا يعرف الانسانيه ابدا وانتي زي ما قلت لكى قرري ولا تفكري في احد فكري في نفسك حتى ناس كثير قالو وبنتك قلت عندها الله يتولاها ولمى تكبر رح تتزوج وتتركني انا رح اكون في نفس المعانها بس انتي اهم شي اعرفي ايش تبغي وقرري وادعي ربك واتوكلي عليه ولا تفكري في احد للمره الثانيه لو فكرتي رح تتعبي كلهم مبسوطين مافي احد تعبان غيرك والله اقلك هاد الكلام من كل قلبي واسفه طولت ولو تحبي تسئلي اي سؤال انا حاظره

الحال وااحد وأنا اختك نفس المعاناه بالضبط سبحان الله عجزت ألقى نفسي فيه مااحس بأنسجام معه حتى لما يجي عندي يقرب مني ابد مايهزني بالنسبه له شاري الارض الي امشي عليهااا يحبني بجنووووووون مايرضى على زعلي ولا حتى عمره غلط عليّ بشئ خلوق حنون لابعد الحدود طيب ومعروف عند الناس الكل يحبه بس أنا مالقيت نفسي فيه أبـــــــــــــــــــــــدحاولت بس ماقدرت والله ثم الله ثم الله اكتب ودمعي على خدي اعاني من فراغ عاطفي كبير احاول قد مااقدر امسك نفسي عن طريق الغلط لانه مو دربي ولا ابيه بس الشيطان شاطر تصدقين اتصاله وعدمه واحد عندي ساعات اقطعه بالاسابيع ويدق على البيت وعلى اختي الصغيره عشان ارد تعبت قسم بالله بس احاول اصبر نفسي قلت يمكن مع العشره احبه خصوصا ان مواصفاته نادره بذا الزمن والحب مابيطول اهم شئ الاحترام كلامي محاولات اقنع فيها نفسي لاأكثر صدق انك اسم على مسمى فشفاشه وفشيتي شئ بداخلي كنت حابه افتح موضوع خاص فيه بس يالله فيك الخير والبركه ههههه الله يثبت قلبي وقلبك على طاعته اللهم لاتجعل همنا الدنيا اللهم ارضى عنا وارضنا ياحيّ ياقيوم ياقادر على كل شئ ياذا الجلال والاكرام قووووووووووولووووووووو آآآآآآميـــــن

اسمعيني يا قلبي دام انج استخرتي

فهذا يعتبر من وساوس الشيطان حطي في بالج ان هذا الانسان هو الوحيد يلي بيسعدج وبعدين حاولي تتقبلينه وتتعودين عليه يعني حرام عليج تظلمينه يعني كفايه انج ظلمتي نفسج

وبعدين ابعدي من راسج الاوهام يعني يمكن ما تلاقين يلي انتي تحلمين فيه ويمكن يكون موجدود بس ما يدق بابكم وتعيشين عمرج في حسره ع النعمه يلي كنتي فيها

لأ لأ لأ يا عمري ليش كل هالتشاؤم والسلبية

الحب الحقيقي والعذري ما يجي إلا بعد الزواج وكلنا مرت علينا مرحلة الخوف والتردد لآخر قطرة :)
بس ما قلتِ هل شفتيه نظرة شرعية لأنها مريحة جداجدا للنفسية..
وإذا كان الخاطب إنسان ذو خلق ودين صدقيني اللي يبث فيك الخوف هو الشيطان تعوذي بالله منه ولا تفكرين كثير بتتعبين
و(خلي) المقادير تجري في أعنتها .~.~. ولا تبيتن إلا خالي البال

وسو يطريقة السلبيات والإيجابيات فعلا تريح (عن تجربة)..

الله يكتب لك الخير وين ما كان ويهدي سرك

ودائما ادعي إن الله يجعله قرة عين لك ويجعلك قرة عين له..
وصدقيني مع الاستخارة ما راح يتم إلا اللي فيه خير لك

الله يفرج لك

جمانة الحب

اللة يفرج همك وهمي انا نفس مشاعرك متزوجة من عشرين سنة وزوجي استخدم كل اساليب النذالة والان اتمني اتطلق بس ذلني بالبنات لاتتزوجية انت علي البر المشاعر ماتكذب

دانتيلا15

تلاقين مركز مطمئنه لطارق الحبيب على الدائري الشمالي في الرياض وله برنامج مباشر على قناة الرساله تقدرين تتصلين فيه

عروسا

حبيبتي فشفاشه .. أنا طول أيام ملكتي ما كنت أحبه ولا شويا
بس انت أحس ان بعيد عنك مررره ، يعني مو ساكن في نفس المدينه الي انتي فيها << مجرد توقع ، و لا تشوفينه كثير ؟ صح ؟
الشي الثاني مستحيل تحبين رجال ما تعرفينو إلا من سنه ولا حصل بنكم أي علاقه حميمه خصوصاً إذا كان بعيد عنك
أنا ما حبيت زوجي إلا بعد الزواج .. بجد بجد حسيت انو مو نفس الإنسان الي كنت أكلمه أيام الملكه

بعد الزواج بسألك إن شا الله و أشوف ، كيف صارت علاقتكم
صدقيني راح تتغير ، و تنقلب ، و تسيرون أحلى اثنين
بس نصيحه إذا سألك تحبيني جاوبيه بأكيد أحبك .. لا تقولين الصدق و تكونين صريحه معاه بزياده ، بعد غلط كذا
ربنا يوفقك ياارب

شفا حبي

ياعمري الله يكون بعونك
بما انك استخرتي وكلي امرك لله والخيره فيما اختاره الله
يمكن مع العشره رح تحبيه
واذا كانت صفاته من الي يحبهن ربنا شو بدك احسن من هيك

دامك استخرتي تأكدي انه الخيره لك والله يكتب الي فيه خير انتي عشان تقطعين التفكير الي انتي فيه وكل هالتردد وهالاسئله الي فبالك مالك الا

تدعين ربـك وتقولين يآرب اذا كان قرب فلان لي خير لي يآرب قربه لي واذا شر ابعده عني وانامتأكده انه ربي ماراح يخيب ظنك
وانتـي لا تفكرين وتتعبين مخك خلاص انتي استخرتي اكيييييد انه هو الخيره لك لا تخافين توكلي ع ربك وان شالله هو الخير لك يمكن يجي الحب بعد الزواج وتحبينه حب ان شالله توكلي ع ربك

الله يوفقك
دعواتك لي

فشفااشه

الحال وااحد وأنا اختك نفس المعاناه بالضبط سبحان الله عجزت ألقى نفسي فيه مااحس بأنسجام معه حتى لما يجي عندي يقرب مني ابد مايهزني بالنسبه له شاري الارض الي امشي عليهااا يحبني بجنووووووون مايرضى على زعلي ولا حتى عمره غلط عليّ بشئ خلوق حنون لابعد الحدود طيب ومعروف عند الناس الكل يحبه بس أنا مالقيت نفسي فيه أبـــــــــــــــــــــــدحاولت بس ماقدرت والله ثم الله ثم الله اكتب ودمعي على خدي اعاني من فراغ عاطفي كبير احاول قد مااقدر امسك نفسي عن طريق الغلط لانه مو دربي ولا ابيه بس الشيطان شاطر تصدقين اتصاله وعدمه واحد عندي ساعات اقطعه بالاسابيع ويدق على البيت وعلى اختي الصغيره عشان ارد تعبت قسم بالله بس احاول اصبر نفسي قلت يمكن مع العشره احبه خصوصا ان مواصفاته نادره بذا الزمن والحب مابيطول اهم شئ الاحترام كلامي محاولات اقنع فيها نفسي لاأكثر صدق انك اسم على مسمى فشفاشه وفشيتي شئ بداخلي كنت حابه افتح موضوع خاص فيه بس يالله فيك الخير والبركه ههههه الله يثبت قلبي وقلبك على طاعته اللهم لاتجعل همنا الدنيا اللهم ارضى عنا وارضنا ياحيّ ياقيوم ياقادر على كل شئ ياذا الجلال والاكرام قووووووووووولووووووووو آآآآآآميـــــن

ياعمري انا الله يعين

بس انا مو ناويه اسكت على هالحااااال

لازم اتواصل مع مختص وافهم وضعي زين

والي يقوله مستعده اسويه

لاني فعلا ماالقى نفسي معه.........وماابي بكره يغريني شي غير زوجي

بس ماقلتي ..انتي مخطوبه ولا متزوجه

فشفااشه

تلاقين مركز مطمئنه لطارق الحبيب على الدائري الشمالي في الرياض وله برنامج مباشر على قناة الرساله تقدرين تتصلين فيه
ياقلبي انا مو ساكنه بالرياض

عشان كذا ابي اعرف اذاكنت اقدر اتواصل معه على الجوال.؟؟

واذا على البرنامج انا دايما اتابعه وطلعت منه باشياء كثيره

بس مع كذا لازم اكلمه لانه تبقى حالتي حااله خاصه

مشكوره قلبي على المعلومه

فشفااشه

حبيبتي فشفاشه .. أنا طول أيام ملكتي ما كنت أحبه ولا شويا
بس انت أحس ان بعيد عنك مررره ، يعني مو ساكن في نفس المدينه الي انتي فيها << مجرد توقع ، و لا تشوفينه كثير ؟ صح ؟
الشي الثاني مستحيل تحبين رجال ما تعرفينو إلا من سنه ولا حصل بنكم أي علاقه حميمه خصوصاً إذا كان بعيد عنك
أنا ما حبيت زوجي إلا بعد الزواج .. بجد بجد حسيت انو مو نفس الإنسان الي كنت أكلمه أيام الملكه

بعد الزواج بسألك إن شا الله و أشوف ، كيف صارت علاقتكم
صدقيني راح تتغير ، و تنقلب ، و تسيرون أحلى اثنين
بس نصيحه إذا سألك تحبيني جاوبيه بأكيد أحبك .. لا تقولين الصدق و تكونين صريحه معاه بزياده ، بعد غلط كذا
ربنا يوفقك ياارب
لا ياعمري احنا ساكنين بنفس المدينه واكلمه بس حاليا لي فتره مقطوعه عنه

كلهم يقولون بعد الزواج يتغير الحال

لكن انا ماابي ابني حياتي على احتمالات

واذا كنتي قريتي موضوعي زين رح تفهمين ان الي ادور عليه مو حب بمعنى عشق وغرام

انا الي ابيه ميول ارتياح وانسجام....هذا يكفي وزيااااااااااده

انا مو صغيره ولا مراهقه ..انا كبيره وافهم واعرف ش معنى تواافق

فديتك على هالرد

أعلى