مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بسرررررعه

روعة إحسآس

الله يهديــــــه ويسخره لــك

مشاء الله البناااااات ماقصرووووو :icon30:

وأهم شي انك ارتحتي وخليـــك كذا مطنشته اليـن يحس بقيمتك ويجي يترجآآآآآآآآك عشان تسامحينه :tears:

وعليــــــك بصلاة الليل وادعي الله يهديه ويسخره لك وراح تشوفين النتيحه ان شاء الله :22:

حصان أبيض

الله يهديــــــه ويسخره لــك

مشاء الله البناااااات ماقصرووووو :icon30:

وأهم شي انك ارتحتي وخليـــك كذا مطنشته اليـن يحس بقيمتك ويجي يترجآآآآآآآآك عشان تسامحينه :tears:

وعليــــــك بصلاة الليل وادعي الله يهديه ويسخره لك وراح تشوفين النتيحه ان شاء الله :22:
هلا وغلا صاااادقه وهذاني ماتركت الآستغفااااااار الله يسخره لي وجزاك الله خيييييييييييييير

حصان أبيض

لاتلوموني في حبه أخر الآحداث يوم عزمت أمه ماجاء يقعد معنا لييييين راحت؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!وش تفسير هذا وكمان يوم جاء ماطلب عشاء وقعد عند التي في:33:وأنا بهبااااالي رحت عنده قلت ممكن نتناقش بااللي صار أمس قال لالالالالا:30:قلت ليش تتلفظ علي بهاالآلفظ؟؟؟؟؟قال لئنك يوم جيت وأنتي منتفخه وتهوشين ليش ماجلست مع زوج أختك؟؟؟وأنا ماهشت :33:بس بكيت:10:وقال جايه تركضين كنك سلقه!!!!!!!ياويلي والمفروض كلتي تراااااااااااااااب وسكتي!!!!!!!!!!مو معقوله شفتي مصر يهيني ياربي تعبت ليش؟؟؟؟؟؟؟واليوم أرسل لي مسج تراي مابي غدا!!!!!!!!!!!!بليييييييييييييييييييز وش الحل مع هاالآدمي بسررررعه لآني مرضت منه وقولوني تعبني ليش يزعل علي وأنا المفروض من يزعل:sadwalk:

ساندرين

الله يهدية لك يارب

آآآآآآآآآآآمـــــــــــــــــين

سامع الونه

السلام عليكم..

فكري في نفسك اولا !! هل انتي اعطيتي نفسك الاحتراام الذي تطلبينه من زوجك..راجعي نفسكّ!! يمكن انتي الي استهنتي في نفسك وما احترمتي نفسك وقللتي من نفسك في يوم من الايام او من كلامك بنفسك وهو لا اراادي يعاملك بها المعامله...

مثلا: يمكن اتقولين له كل الي في الدوام او الاقراب ما يحبوني ولا يحترموني وكل يقولون عني كذا وكذا..

يمكن تستكثرين عليك الملابس والعطور والاشياء الثمينه!!! مجرد سوؤال لا انوي الاحراج ..احاول ان اعرف لماذا زوجك يتصرف معك هكذا فقط

احترمـــي نفسك اولا لكي يحترمك زوجك!!!

صدقيني الرجال داهيه يعرف نقاط ضعفك لاتكوني له كتاب مفتووح ... بينله ثقتك بنفسك ..

حصان أبيض

السلام عليكم..

فكري في نفسك اولا !! هل انتي اعطيتي نفسك الاحتراام الذي تطلبينه من زوجك..راجعي نفسكّ!! يمكن انتي الي استهنتي في نفسك وما احترمتي نفسك وقللتي من نفسك في يوم من الايام او من كلامك بنفسك وهو لا اراادي يعاملك بها المعامله...

مثلا: يمكن اتقولين له كل الي في الدوام او الاقراب ما يحبوني ولا يحترموني وكل يقولون عني كذا وكذا..

يمكن تستكثرين عليك الملابس والعطور والاشياء الثمينه!!! مجرد سوؤال لا انوي الاحراج ..احاول ان اعرف لماذا زوجك يتصرف معك هكذا فقط

احترمـــي نفسك اولا لكي يحترمك زوجك!!!

صدقيني الرجال داهيه يعرف نقاط ضعفك لاتكوني له كتاب مفتووح ... بينله ثقتك بنفسك ..
لاياالغلا أنا أنسانه واعيه وفاهمه وباالعكس أمدح نفسي قدامه وأنا أنسانه محبوووووووووبه في مجتمعي بس مادري له ينقلب علي فجأءه ممكن الغلط الوحيد أني أرضى على طوووووول لما يجي يعتذر ومشكوووووووووره على أهتمامك

Miis

مفسرة أحلام
ليش تدخلين نفسك بالسالفه وتقلبيها سب وملاعنه معاه

هذي شيمته استقبله ما استقبله الشرهه عليه ليش تحطين نفسك بالموضوع

اختك بتقدر وتعرف مالك ذنب وزوج اختك هذا بكيفه يبي يزعل يرضى هذا شي بين الرجال

والله لو يطرده من بيتي مااتدخل اختي تحبني ماتلومني على تصرفات زوجي

ولااحد درا عنكم وعن مشكلتكم عموما رب ضاره نافعه هذا يعلمك للايام الجايه

واحتمال يكون زوجك غيوور وشافك تدافعين عنهم زاد غيظه

الله يصلح مابينكم

بحة غياب

لاتلوموني بحبه A

بسم الله عليك خيتي عجبني تفكيرك واسلوبك والله انا مثلك

تجيه اوقات يتحكم في لبسي ولاتلبسين كذا والبسي كذا هههههه

احيانآ اديه وجه واخليه يكبر راسه شووي واقوله خلاص طاح اللي

برااسك يقوم يضحك هههه وبعدهاا البس اللي ابي ..

حصان ابيض بإختصار ماحد بينفعك الا زووجك والله لا اختك ولا زوجهاا

الله لايقدر تطلقتي تتوقعين اختك راح تقول ياهلاا ورحب طبعآ لاااااااااااااا

راح تحافظ على بيتهاا وزوجهاا .. آسفه لو قسيت معاك بس وربي عن تجربه

الحرمه مالهاا الا بيتهاا وزوجهاا .. انتي غلطتي ومو عيب الواحد يغلط بس العيب

لما يكابر ومايبي يعتذرر .. وش فيهاا لو قمتي لبستي وتمكيجتي وكشختي وسويتي

اكله يحبهاا او قهوه وحلاا وبخرتي بيتك واستقبلتي زوجك بإبتسامه .. واعتذرتي

والله يالغالي آخر مره أدخل ناس فبيتي وانت ماتبيهم .. ورفعي فيه وانت الغالي ..

ومن هالكلام وانا ولا كأني سمعت شي لإني ادري انك تحبني وهذي لحظة شيطان

واللي بينك وبين زوج اختي انا مالي شغلل فيه .. انتوا ابخص في بعض ..

وووووووو وآخرر شي ابتسمس وقوليله .. آحبك .. وشوفي وش بيصيييييير ..؟

ودعواتك حبوبه ورووووووووووووووقي تراا الرجال يبيلهم صبر واناا اختك ..

بالتوفيق ..

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لازم تشاورينه قبل ماتدخلين أي أحد ببيتك....قبل ما تعزمينهم قولي وش رايك؟........ودي أعزمهم..
.هو يبيك تحطين له قدر....

وإذا كان معصب لاتقولين شي إلين يهدا وفهميه...صدقيني إذا شافك هاديه بيخجل من نفسه..

.ومو كل ماطق عود عصا قلتي الطلاق........

الله يسخره لك يااارب

دخل قلبتتس :32: بوابه رقم كم خخخخخ

وانا بعد حبيتك والدليل اول موضوع ادخله اذا دخلت النت على طول المفضله

:23: شاطره بنيتي هذا الي طلع معتس هالحين

ماتعرفين الركااااااده شوي ما تعرفين المثل الي يقول من صبر ضفر :20:

تعود الرجااال عليك ان كل شي بحياااااته هو وان حياااتك من دونه ولا شي ماتعرفين تماارسين حياااتك

الا اذا هو معاااك زعلنه منك تولع اللمبه الحمرا ماعااد تسوين شي لين يرضى عليك :9:

طبيعي اذا رجعتي كلمتيه بيقول كذ لان النظريه الي فيوق براسه داري انك بترديله بعد

انا اقولتس يالغلاااااا ان حنا مسيكينااات وانا مانقدر على زعلهم ميرررر وانا اختك نحسسهم انه

عاادي:24:

انا اقولك من تجربه مو من كتب ولا خرابيط :8:

كنت اذا زعلنا اضيقبي الارض اسير وانا بالي مو مع الحريم بالسوالف اروح واجي وانا واضح والكل

يدري اني زعلاانه منه

انا زعلانه منه هو زعلان علي انا اخطيت عليه هو اخطاء علي كلها انا اروح اعتذر منه <<< كمخه

لين عفتها يوم من الاياام وزعلت منه وهو مخطي علي:8: وقلت ماني بنت ابوي ان كلمته وزعلاانه

بس مشكلتي يشتري من براء ويااكل ويخليل وانا اروح بعد ينااام واكل وانا مخنوقه ما اسويله ولا شي

الرجااال زاااااد تخيلي صاار يجي البيت بس يناااام فضحني كل شي عند اهله الملاابس يغسلونها

ويكونها والاكل ياكل عندهم كله منننننني ويسوي فيها مادريت عنك يجي يناام وانا بغرفه ثاااانيه

لين قلت لاااا اي شي الا اهله ماااايدرون باللي ببيتي ماباقي الا سلفااتي يتكلموون فيني:30:

قمت زينت البيت ولبست وكشخت وبخرت ودخل وفكيت الفره ورحت اسولف معه واعتر وقلت سولف

وانسى الي رااح <<< وهو الي غلط علي تخيلي رد علي قااال على كيفك هو ودخل ونااااام:8:

قلت لااا كل شي ولا اهله باااقي شوي ويجوزونه لااااااااا:30: واخليه نااايم ما دخلت عليه ورحت

المطبخ وزينت البسبوسه <يحبها ويوم اذن العصر زينت القهوه ريحتها بالبيت وطلع من الغرفه وفكيت

الفره وجلس يقلب بالتلفزيون وانا اصب قهوتي وفاكه فرتي << صعبه مرررره بس:33:غصب

الحمدلله هداه ربي وردينا لبعض احلى من اول وصار وزعلت ومنه بعد اذن العصر وقال رفعي اللعاب

العياااال بالصاله اخوي واهله جااااييين ووووووووووووشووو ماقلتلي قال الا قايلك امس بس منتي

يمي من كثر كلااامك عشاان اصير مو يمه من يتكلم انااظر فيه اخيرا يطلع منه شي واشتغل بسرعه مقدر

اسوي شي واللبس وعلى السريع كل شي

ويوم راحوا ماكلمنته ااااابد ولا انظر فيه وهو عاارف زين ليه البس واكل وانام واغسله واكويله

واطبخله كاني تمااام معه ولا فيه شي بس ما اكلمه << اهم شي:30:

:23: وصدقين تشوفين فوق راسه كذاااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:33:

مو متعود عليك كذا لانه ضااامن انك تكلمينه وترجعيله حتى لو منه ترجعين تكلمينه:7:

وكاان بعد الي يخوفني يوم اروح يم اهله وانا متزاعله عليه اخاف اكلمه ما يرد علي ويكسفني قدامهم

واعتذر واضحك معه اذا كنا بروحلهم اتمصلح يعني

وبعدها لااا اروح بس اضحك واسولف ولا اتكلم معه عشان ما اقع با احراج معه قدام اهله

والحمدلله هالحين والله ما ينااام لين يعتذر مني واذا ناام على الفطور على طول يتكلم معي على امس

ويعتذر ويوعد انه ما يكرر وعلى طول ارضى عشااان ما ازودهاا:9:

هالحين ياااحبي انتي ما قصرتي ورايتس بيضاااء سب ودعا وتلفظ عليتس عزمتي امه <<< ولو انها

مو حلوه لانها كانها طريقه اعتذاار عن الرجال مو يشوف الفرق وتقربين منه اكيد بيبعد عنك لو انتي

رحتي يمها احسن وبعد تشوف وضعكم مثل ماقلتي ما جلس معكم ماهي حلوه ولا لها داعي تدري بالي

بينكم وتجلس تقول ما جلس معنا :33:

بس ان شاء الله انه نااايم مو جاالس بغرفه ثانيه

انتي هالحين ارجعي زي اول ولا تكلمينه وقومي بالوااااجب لانك بنت اهل وااجب وبنت تخاافين الله

والي امرك الله عليه نفذيه بس لا تكلمينه لا تكلمينه لاتكلمينه اسمحلك تبتسمين بس!!!:1:

اذا صحيتي الصباااح فطري زوجك ورتبي بيتك وبخري مثل كل مره واذا جاء الظهر سوي الغداء

والعصر زيني القهوه والحلى واذ العشاء تبين من البيت حطي نواشف والا اي شي خفافي واذا:32:

جاء النوم روحي تسبحيو وتزيني البسي الي انتي ترتاحيله بالنوم وتعطر من العطر الي تحبينه

ونامي عنده واذا الله كاتب شي خليه يصير عاادي كان مافيه شي الزعل خليه براء باب غرفت النوم

:18: واذا صحيتوا من البكره ميه بـ% بيسولف معك ويضحك وترى خاااطره مافيه شي طبيعي

لان الرجااال عندهم اذا جامعوا يروح كل الي عنده وكانه اعتذر منك

اذا سولف ابتسمي عاادي اذا فيه بالموضوع شي حلو قولي ماشاء الله واذا غريب قولي سبحان الله

واذا يحزن قولي لا حول ولا قوه الا بالله وبكذا يحس ويقول وشفيك قولي مافيني شي

بس ما ابي ادق الميانه معك حفاظاً على مشاعري لان الكلاام الي قلته المرتين الي راحوا جرحني وانت

مو حاس انه جرحني وقلت انه انا الي سمحت لنفسي اسمع هالكلاام منك :30:وانا ما احب اسمعه

واستغربه يطلع منك بصراحه بكذا زوجك وش تتوقعين يرد؟:7:

والله يوفقك يااارب يالغلاااااااا وقوي قلبتس عاااااااااد حبيه وعشااان تحبينه لااازم تعلمينه:10:

مو كل مره يسويها لك ويتعود عليهاااااااا....:32:

حبي ودعواتي القلبيه لك يالغلااا بروح السوووووق :31::10: تبين اجيبلك شي معي من السوق

ههههههههههههه

اذا جيت بطل على موضوعتس بااااي:19:

بحه غيااااب ايه هم كذا بس الي تفهم والله العضيم انه اسهل من وراعيني ههههههه

كلاام ك حلوو ان الحرمه مالها الا بيتها و زوجها اكيد بس ما انصح انها تعتذر هو مخطي عليها مير هي ما تصبر

راحت تحتسي معه يمااال الصلاااح ينقال تحبه ههههه

اوووووومززززح ياااقلبو مير لزوم الركااد وهو مخطي وشوله تعتذر منه

وانا حبيتك بعد مثل حصان ابيض خوات وعزيزات

<<<< ياكثر الحبيتهم بهالمنتدى مير ماشفت احد خخخخ<<<

الله يستر عليكم بروح السوق تبون شي مع السلاامه

حصان أبيض

لاتلوموني بحبه حبتك السعااااااااااااااده يااااااااااااارب تصدقين من أمس وأنا أتحرالك :19:ولهت على ردودك شخبار الآهل عساك أستانستي :10:ياوخيتي هذا طبعي مااااااااااااأصبر دبور ويزن على خراب عشه المهيم قمت باالواجب معه وزينت له عشاه البارح وأحتريه يجي يتأسف بس لاحياة لمن تنادي أهئ أهئ يوم جاء الصبح قهويته وفطرته وجاه ضيف وأكرمته وزينت غداه وقعدت مشغله البقره وأصيييييييييح مليت تصدقين من أسبوعين ماشفت الشارع :30:العصر رحت له هبله ماأصبر:24:وقلت له أختار بين أمرين أما تحترمني ياولد الناس ولا تطلقني:21:خبله بس وش أسوي تعبت من التطنيش قال بكيفك تبين أوديك لآهلك وديتك أنت اللي ماتبين يااااااااااااااارب صبرك قلت أنا أبي الآحترام قال خلاص نحترمك بستهزاء المهيم خذ العيال وراح لآمه وروحت له مسج أني ودي أتعشى برا :1:قال أمري أمر وش قصده نوع من الآعتذار؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش رأيك أنفش وأعامله زين ولا أستمر في التصدد والبعد """"""داريه غثيتك ياالغلا بس حسيتك زي أختي والله يشهد وأحس أنك حكيمه ماشاء الله :23:وتردين سالمه غانمه من السوق ياالغلا:9:

حصان أبيض

نسيت أوضح لك ليش ماأصبر؟؟؟لآني أذا زعلنا من بعض كني في حبس يرفض يطلعني أي مكان ولاأحد يجيني وعيالي صغااااااااااار أطفش امل غصصصصصصصصصصب عني وتشين نفسيتي حتى على عيالي أما عزيمة أمه لآن من فتره ماناديتها وقلت خل يشوف الفرق بيني وبينه بس ماسر فيه

حصان أبيض

تخيلي ليش زعل؟؟؟؟؟؟؟؟يقول أنا ماأحب النقاش ليش تناقشيني؟؟؟؟؟؟؟:7:أخ شئ يقههههههههههههههر:33: يعني لو ماجازلي أي موقف يسويه أنطم وأكل ترااااااااب على قولته وش الحل معه؟؟؟؟؟؟؟؟:39:

حركاااااات والله امري امر ههههههه

والله الظاهر انه يتعذر اما ضحكت لين بغيت افطس من الخياارات الي زي وجهك ههههههههههه

امزح بس اضحك ركزي فيها ههه حبيبتي ابي رقد عياالي واجي ارد عليك

بااي

سيده شانيل

انتبهي لزوجك وبس ماراح تنفعك لااختك ولازوجها .. ولاتزعلي زوجك على شي مايسوى .. دام مايبغى زوج اختك

لااتفرضيه عليه ابداا .. والله يوفقك

الحمدلله

ماتلااحظين انا نلعب واحد طش هههههه:31:

الموووهيم يااقلبووو لااتفكرين ابد دامه ارسلتس هالرساااله عز الطلب مو انتي تبينه منه

يعتذرلك والله حلووه مررره رده عليك امري امر اتركي ابليس وسوسته وش يقصد ومدري وشو

وفكيها بس هاااااااااااااااااااااااه انتبهي بشويه حذر من بعض الكلمااااات و موضوع زوج اختك

ومدري وشو انسيه او تنااسيه لا اجيبيلووه طااااري <<< ساس البلااااا:21:

أهم شي وداااااك صدز والا نووو!!!!

وهالله هالله بالرجااال <<< مايحتااج اوصيتس دامتس ما تصبرين عنه ههههه وانتي زعلااانه:30:

الله يوفقك يااارب والله ارتحت واستاانست مررره

نوم الهناء ياقلبي

الله يخليكم لبعض يارب ولا يحرمكم من بعض <<< ادري نفسها بس بكيفي

أعلى