مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥ملتقى العرايس من شهر 7 الى شهر 12♥♥

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تفاحة موف

موفقه حبي

عذبه أنا..~

الله يعطيك العافيه قلبوو

ويحقق كل امانيك

بما انك مثلي من ذوات البشرة الدهنيه وجربتي هالانواع ابغى ترشحين لي افضل اساس للمناسبات

ابغاه يكون خفيف بنفس الوقت

مااحب التغطيه اذا كانت طبقه كثيفه

اما الاستخدام اليومي استخدم عن نفسي بودي شوب من جد رووووعه

تسلمين ياقلبي على الدعوات الحلوووة ولك بمثل يارب:32:

انا عن نفسي جربت جيرلان ومررره تغطيته مو كثيفه بالعكس مناسبه

بس بعد ماقرأت عن مدح الثاني من فور إيفر وخبير التجميل بسام فتوح مايستخدم الا هو للبشره الدهنية
تشجعت اجربه

قلبي...

كريم الاساس كثافته وخفته تعتمد عليك ِ إنتي بس المهم تغطيت العيوب وتوحيد البشره

تحطي نقطه صغيره وتوزعيها بشكل متساوي راح يبان خفيف

تكثري من الاساس ع بشرتك راح يوضح كثيف ...

تفاحة موف

هلا الغلايات حبيت أوافيكم بكل جديد شفته في عروس صديقاتي

أول دخلة أهي بطريقة هواي
بحيث أن الكوشة كانت عبارة عن أشجار جوز الهند مع الأكواخ الموجودة في هواي أما الكرسي فكان عبارة عن وردة كبيرة ومغطى الستيج برمل والممر عبارة عن زجاج وفيه ماي وسمج وأصداف ورمل يعني على شكل شط
اما دخلة العروس فكانت على صوت أمواج ودخلت بنت صغيرة وولد لابسين لبس هواي بحيث أن البنت لابسة التنورة إلي من السعف وقميص صغير وبطنها طالع وورد على الراس بشكل دائري وعلى الرقية نثل السلسلة ولابسه نعالة بحر أما الوالد لابس شورة وقميص مشجر ونعالة بحر وبعدين موسيقةهادية ودخلة العروس ماسكة بيدها ورود على شكل عقود للرقبه ووزعتها على المعازيم بس مو الكل البعض إلي على الأطراف إلين وصلت الكوشة وعطتها البنت الصغيرة الباقة إلي كانت عبارة عن ثلاثة قشرجوز الهند بحيث أن من الأكبر إلى الأصغر يعني تحت بعض ومربوطات بحبل من الخيش وفيهم ورود ومنسقات بشكل رائع وكانت توزيعاتها عبار عن جوز الهند مقسومة من النص وفيها سبطة فواكة وأناناس والورود إلي على شكل عقود.

أما الدخلة الثانية فكانت عبارة حفل تنكري

الكوشة كان موزع فيها أقنعة كبيرة والكرسي كان عبارة عن قناع للعين كبير والخلفية كانت سودة وعليها أضائات بحيث تحسين أنج صدق في حفلة تنكرية وخوات العروس كانوا لابسين أقنعة على عيونهم والعرس لم دخلت كانت في خيمة مثل مالوت السرك وخلوها لين نص القاعة وبعدين نزلة منها وهي ماسكة بيدها قناع للعين وفيه عصا بحيث تمشي شوي وهو على عينها وبعدين تنزله وكانت توزيعاتهم عبارة عن أقنعة ومراورح مثل مالوت الصينين إلى من خشب وورق وكانت داخلة على موسيقة شوي أكشن.

اما الدخلة الثالثة فكانت عبارة عن بدوية

زفة شوي غريبة كانت الكوشة عبارة عن خيمة بدوية مع رمل على الستيج كامل وأما على اليمين محطين خشي جن نار وعليها دلة وفناجين القهوة وعلى اليسار إلي يحطون فيه الحليب ما أعرف أسمه شو وخضون فيه اما الكرسي فكان مثل قعدات البدوا بس عالي موب واطي باللون الأحمر والأسود
أما الدخلة العروس فدخل جدامها ولد وبنت لابسين اللبس البدوي التقليدي وبعدين دخلت العروس على موسيقى كلسك
أنشا الله تكون الأفكار حلوة وجديدة
انا عن نفسي ماعجبني فيها شي بس بنات كتير طلبوا اتمنى تعجبكم وغير كد احس يبيلها ميزانيه ونحنا ياحسره بنكون منتفين نبي اللي يعطينا ههههه

برسباي

حبيبتي عندك بطيبه محل كااااااااامل مخصص سجاد مررره روووعه

تفاحة موف

بنات وش رايكم في دي الحركه بفصل اعلاام سعوديه اتنيت طبعا مو مكتوب عليها الى المملكه العربيه السعوديه ومن وراء بحط اسكائنا انا وهو ويبلبسوها بنات خالتي طبعا كبار وبيتلثمو بشمغ وبيرقصوا ع اغنية لراشد من بداية الباب لحد الكوشه وبعطيهم اطواق ورد اللي لابسه اسمي تلبس الطوق امه واللي لابسه اسمه تلبس الطوق ماما طبعا الفكره من اختراعنا انا وبنات خالاتي ولسه نبي نطورها اكتر من كدا بس كيف اعجبتكم واللي مو عاجبتها ترد ردلائق

تفاحة موف

اهلن اهلن قلب ازيك بصي ياحبيبتي دنا نزلتلك افكار للزفات بصي عليها

امونته

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

هلا بالغوااااااااااااااالي....

اخباركم ياعراااااااااااااايس

تفاحة موف

بنات دي تسريحتي للزواج شايفين الاكسسوار اللي تحت فصلت واحد زيه بس الوانه تفاحي وموف فاتح وغامق ووردي وتركواز وسماوي رااالايق مااااره
وفصلت معاه الحلق بتاعه بس بصراحه رحت شقت الحلق اتجنيت طلع فخم مااااااره شورايكم حلو

قلب قلبوو

أهلين تفاحه شكرررررررررررررا على الأفكار والله يعطيك العافيه......
فكرة جزر الهاواي أنا قرات عنها بس بطريقة أفضل من اللي كتبتيها وانا ما أفكر فالتكلفه ..
بس افكر من وين أجيب الفرقة والرقاصات وووووووووو.

امونته

بنات ابي فكره لزفه هيه ماامي وام محرووسي

فكررت اسووي زفه لم بعدي يعني بنتين يدخلوو فيها وبعدها البسهم طبعا عبااره عن قلايد ذهب لكل وحده
والله نفس تفكيرك ياعمري لدرجه سويت زفه لامـــــــــــــي بس وع حرام 500 ريال فيها

وخلاص بتفق مع اخت خطيبي تكلم المطربه تسوي لامـــــــي زفه...اغنيه((ام العروووووسه))

بنااااااااااااااات اذ فيه زفه للام حلوه بالله دلونــــــــي

تفاحة موف

حوبي القاعة تلقي فيها
وادا قاعتكي ماقيها شفتي قاعة ليالي العرب تحصلي فيهل انا زواج ولد عمتي كان ف القاعه دي وطلعوا عليها مع عصير وقاتوه حتى الموسيقا موجوده عندهم بس انا ماانصحكي بالموسيقى

امونته

تفاحه حلوه التسريحه حتى انا طرحتي ابي اثبتها من تحت وفصلت تاج لان التاج يعطـــــــي فخامه للعروس

كانك ملكه تاج وطرحه..

قلب قلبو...انا جبت فرقه تـــزفني...من حواليني بنات معاهم ريش واسمي واسمه خذي الفكره لو اعجبتك ياعمري

تفاحة موف

امونته انا حطيت التاج المقلوب في شبكتي
عشان كدا ماراح احط تاج والشنيون مااااره روعه مع الطرحه الفرنسيه انا بسوي كدا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى